مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

المنافق يخونني في بيتي ..!!!... اللي كيدها عظيم تدخل تفيدني .. جزء(2)

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
المواجهه خطأ كبييييييييييييييير.........احتويه اشغليه.........خلك معاه 24 ساعه واللي يبي سويه........صدقيني بيلتفت لك زوجك وبيلها عن غيرك.........انسي السي دي وابدي من جديد وانتبهي للخدامات وراقبيهم وحسسيه انك تراقبينهم وان شاء الله مايصير الا خير..............

دوام زوجي من 7 ونص الصبح وحتى 3 العصر..
يعني لو عنده خرابيط بره البيت يقدر يطلع من دوامه ويقدر سوي وايد اشياء
بدون لا الاحظ..شسوي بهالمشكله؟

نبراس الشرق

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اهلن اخيتي اتمنى ان تكوني في اتم الصحه والعافيه اخيتي المصيبه اول ما تقع كبيره وبعد فتره تبدا تصغر وشوي شوي تتلاشى خليك حكيمه في تصرفاتك مثل ما كنتي في بداية المشكله ولا تحاولين تدققين عليه كثير ترا راح تتعبين فتره ومرة على خير اهتمي بنفسك كثير واستمري عاى دعائك وحاولي تاخذين عمره معاه قبل ولادتك وان شاء الله ما راح يصير الا الخير قلبي معك

اول شي هذا سبب كافي للخيانة ليش تدورين سبب تاني
تاني شي الفلبنيات معروفااااااااااااااااات بالشطارة فالفراش وفي اشياء يسووها و لو تدخلي لمليون منتدى و تقري مليون كتاب ما نعرف الاشياء ال يسووها

انتي لو حسستيه انك بترحلي او بتطلقي عشان خدامة و الله انه ينوسل تحت ريلج

عزيزتي الله يكون في عونك !!

انا انصحك بمواجهته وبصراحه وان تتوكلين على الله اولا واخيرا لانه التوفيق منه وحده.
ثانيا هدديه بالنفصال و شوفي ردتت فعله ...

وعليك بكثرة الاستغفار وذكر الله كثيرا والصلاة على الرسول صلى الله عليه وسلم والدعاء في اوقات الاجابه والله ينصرك.

اهلين اختي
الله يسخره لك ويرده ولايشوف غيرك
بس ليش ياختي تحاولين تكتشفين شي ثاني عن زوجك
كشفتيه المره الاولى ومو قادره تسوين شي له
وبعد تبين تكشفينه ثانيه
خلاص خلي المخلوق للخالق له ربه يحاسبه
بس انتي ذكريه بربه وعلميه وش جزاء الي يفعل الحرام
اذا اهو راعي صلاة اكيد عنده ذمه وضمير بس الشيطان شاطر لعب عليه
وخلاص لاتحاولين تفتحين باب ثاني لك تحطين شي في سيارته
عيشي حياتك بطولها وعرضهاااودايم قولي زوجي يحبني كرريهاا:32:
واذامصرره تبين تواجهينا تعالي له باسلوب ودمووع وقولي ليش سويت كذاا
(((انا كنت داريه من شهر انوه الشغاله قالت لي واعطتني سي دي
اقلبي ع الشغاله انتي دامها انحاشت قولي لو انوه حرمه غير ي كان راحت لبيت اهلها
وفضحتك بس انا احبك واخاف عليك وصدقيني بتكبرين في عينه )))
..دعواتك لي بالذريه......

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
تاني شي الفلبنيات معروفااااااااااااااااات بالشطارة فالفراش وفي اشياء يسووها و لو تدخلي لمليون منتدى و تقري مليون كتاب ما نعرف الاشياء ال يسووها
مافيه شي في الجنس مجهول..

بس الفلبينيات في الغالب يرضون بالجماع الخلفي.. وهذا سبب بحث الرجال عنهم

طيب ليش ما تسفرين الشغاله وتريحين راسك او انك تحطين كامرا بغرفتها ولما يطلع بالوضعيه الوسخه تواجهينه وتكسرين عينه ولا تسامحينه الااذا تاب وباس الايادي

اختي خطتك مرررررررره حلوه,
استخيري واتوكلي على الله,

ولا تنسي الدعاء والاستغفار,

وبعدين اللي يردون يقولون سفري الشغاله هي شردت..

maissa20

شوفي اختي ليش تتعبين نفسك انت حامل مدام زوجك بحبك ليش تدورين وراه اي راجل بيمر بنزوات ان الله حليم ستار انا اخاف تفضلي دوري وراه لحد ميحس بيكي وساعتها يعاند ويقولك انا حر انا حبيت انصحك لوجه الله دمتي بخير

فجر ابها

اتمنى منك اختي انك تصبرين ولا تقولين له ابد عن الشي الي سواااااه
لانك لو قلتيله مابيتصلح اي شي بلعكس بينقلب عليك ويكرهك وكل مايشوفك يتذكر الي سواه نصيحتي انك تاخذينه بالطيب وبالكلام الطيب وتستشرين ناااااس فاهمه مثل الاستاذه ناعمه واذا ماقدرتي توصلينها فيه استشاارين غيرها كثااااااار لان الموضوع مايبيله اي شخص يجاوبك عليه والدعاء الدعاء شي مهم نغفل عنه كثيررررررررررر بس الله يسامحنا وبعدين مثل ماقالو بعض الاخوات مصيبتك تهون اذا شفتي غيررررررررك والله يوفقك ويسررر امرك ويرزقك الراى السديد عاجلا غير اجل.

الله يكون في عونك حبيبتي
والله ياخد بيدك الوضع جدا صعب والحياة لازملها قوه وتكتكه
ودايما على قول الوالده عندنا تقول خدي منو الي تبغيه ولا تخونيه وهدي حيلو وحسسيه انك واثقه منو
واطلبي طلباتك وضاعفيها
واستغلي الفرصه كلها حتكون مجابه يعني بصريح العباره فلسيه وخليه على الحديده غير كده حاولي تتجاهليه وانشغلي عنو واثيري غيرتو
واعملي دعايه على نفسك وقوليلو مثلا انو في السوق الرجال بيغازلوكي
واشتري بلاك بيري
وانشغلي عنو خليه يجري وراكي
وادخلي النت وواعملي نفسك مشغوله بيه على طول خليه مفتوح
ليل نهار
وحاولي انك تكوني سكسيه يعني اعملي حركات الخدامات ولا تخليه ينول شي الا بعد طلوع الروح
وحاولي انك تمتعي نفسك
اعمليلو علامات في كل مكان وتعبيه المهم حاولي انك تثيري غيرت الحثاله الي شايفها وكمان تخليه يعيش معاكي ويغار عليكي
ويلفت انتباهك ويبغى رضاكي
وعليكي بالدعاء له وممكن تتفقي مع حماتك وتسفرو الخدامه وتتدعي انو فيها الايدز المهم حرصي منها
وحصني نفسك وبلاشي تصارحيه لانو ممكن يجاهر بالمعصيه وتنقلب الى زواج علني
واستخيري اول ما تقومي من النوم بكل خطوه تخطيها
وربنا معاكي

$نسايم$

انتي سولفي معاه وقولي مالك قصص مغازل قديمه ومن هالحكي بعدين حلفيه انه ماقد غازل او سوى شي من يوم تزوجك
على المصحف
وماقلتي هل الصوت متائكده انه زوجك او واحد ثاني مدخلته الشغاله بيتكم وانتي من الروعه ظنيتي انه زوجك
ياليت تتاكيدين مليون في الميه انه زوجك لان راعي الصلاة موبالسهوله ينقص عليه
والله يكون في عونك

hl []

لااااااااااا انتبهي من السيدي لا تعطينه ولا تقولين له ابدا لان صدقيني راح يفقد الثقه فيك تماما
لان الرجال مهما غلط ينسى غلطه قولي له مثلا بما ان الشغاله انحاشت ان الشغاله اتصلت فيني وتقول انها حاملمنك وتبغى حل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صدقيني هذا الكلام بيعفسه عفااااااااااس انسي السيدي خبيه للزمن بس ابدا لا تقول شئ عنه

أعلى