مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللي تكلم او كلمت زوجها قبل الزوااج تدخل بلييييييييز

[شوفي حبيبتي في البدايه كنت خجوله وما اقدر اتكلم بس اول ما بدا هوه صرت اتكلم وارسله عادي بس بحدود شوي اثقلي عليه وشوي تدلعي مره وشوي اعطيه كم كلمه حلوه عشان يذوب عليك وكذا احسن انا كنت كذا والحين بعد الزواج الحمد الله كل شي تمام ويقول كان اسلوبك مره عاجبني عشان يشتاق لك اكثر واكثر والله يوفقك ويسر لك امورك

الماسة غير

احلى شيء انك تكونين وسط وانتي ادرى بزوجك وبنفسيته
وإذا على الكلام على مخططاتكم المستقبلية حاولي تسألينه انتي لكن بطريقة حلوه
أموركم الخاصة من سكن وغيره ........ لاتخجلين من السؤال عنهم ماعدا الأمور اللي انتي عارفتها (الجنس وغيره) خليها تجي منه
وعلى فكره انا كنت زيك بالنسبة لموضوع الأولاد فسألته : كم ولد ودك يكون عندنا؟؟؟
ومنها قدرت افهمه على فكرتي بتأجيل موضوع الحمل
في البداية رفض وسكرت على الموضوع ومافتحته معه مره ثانية لكن الحين بعد ستة شهور من الخطوبة هو بنفسه فتح الموضوع ووافق على تأجيل الحمل
يعني حتى لو رفض في البداية لاتعانديه وحاولي تسايرينه وهو بعدين بيعرفك وبيعرف طبيعتك وطريقة تفكيرك وممكن يوافق على تأجيل الحمل بعد العرس موشرط الحين

بالتوفيق

الماسة غير

وصحيح نسيت ماقلت لك بالنسبة للرسائل
عادي ارسلي له عادة الشباب ماعندهم رسائل مثلنا وبعضهم مايعرف يألف بشكل حلو
لذلك يتصل ويعتبر اتصاله بمثابة رد على رسالتك

امونته

ياعمري عيشي حيااااااتك والله وناسه الكلام والرسايل لاتحرمي نفسك منها

حسافه لمن اسمع وحده تقول اثقلي على خطيبك طيب بنت الحرام تثقل عليه لالا والله بنات الحرام تبين له انه كل دنيتها وعمرها.....

EMAN TAREK

لا عادى يعنى خليكى طبيعيه معاه وماتتكلفيش فى الكلام اه كونى دلوعه وكل حاجه معاه ودلعيه امال هو خطب ليه علشان يلاقى حنان من حبيبته وحنيه وخلى الامور وسط باردو مش دلع اوى ومش جفا اوى

فرنساوية1

حبيبتي انبسطي وارسلي وكلمي هذا زوجك خلااااص وصار لكم 4 شهور مملكين كلميه وراسليه وانبسطو
انا ايام الملكة الحمدلله عشتها بحلوها ومرها ووسعت صدري معه وطبعا بحدود يعني اذا حسيت اني احبه اقول له احبك واذا حسيت اني مشتاقة له اقوله وحشتني والله عيشي حياتك ترا كل هالاحاسيس الحلوة تقل بعد الزواج انا مااحاول اكئبك لكن تصير فيه مشاعر ثانية احلى بس حرام لا تروحين عليك هالايام الحلوة وهو شكله وده يفلها معك بس خايف منك تفكريه حق بنات ياشيخة كلميه وانبسطي لاحقة ع الثقل بعد الزواج والله بتندمين عيشي الحب المحروم ههههههه حب ايام الملكة لذيييييييييييذ
ربي يوفقك يا عسل

أعلى