مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اللي تكلم او كلمت زوجها قبل الزوااج تدخل بلييييييييز

نيلوفر عبق

والله الاخوات معهم حق لاكن لا تتجرئين معه في المواضيع الحساسه
والله يوفقك ويسعدك .

ام مجروحة

انا ملكتي كانت اكثر من سنة
ومكالمات كل يوم وبالساعات وكل المواضيع تكلمنا فيها ما خلينا شئ ما تكلمنا فيه
هاي الايام ما تتعوض استمتعي فيها لأن بعد الزواج يكون الواحد مش فاضي وما عنده وقت لهسوالف
ومنها تعرفين طبيعتة وأفكارة اشلون
بس استمتعي من غير ما تتنازلين00000000000000 اختك ام مجروحة

قمر عبادي

انا متملكه من ثمن شهور اكلمه على طبيعتي اللي على قلبي على الساني عيشي حياتك هذي احلى ايام العمر ونقد ماعليك ردي عليه ولاتسكتين عن حقك وبتوفيق والف مبروك ودعيلي الله يتمم زواجي على خير

ايام غربه

يوووهـ عيشي حياتك وانبسطي ودلعيه مو زوجك وحلالك خلاص ليه تحطين حدود وثقل احلا الايام اياام الملكه وبيضل يتذكرها والله انا وزوجي كنا نسهر مع بعض وكلام حلو وكل شي سويناهـ وانبسطنا الحين يقول ليتها ترجع كل فتره ووفتره يتمنى ذيك الايام بس خليك خجوله ترى الرجال يحبو الخجوله مو تندفعي مره وحده لا خجل على دلع على رقه يموت فيك والله يوفقك

رورو علي

مبرررروم اختي اله يتمم لك بخير
انا مثلك بس عادي اقوله كلام حلو وادلعه
بالاول كان هو بالقطاره بس بعدين ماشاء الله صار مايقصر بالكلام الحلو
وموضوع الخلفه عادي تكلمي فيها بكل صراحه وبطرييقه زينه بعني قولي له وش مخططاتك بالمستقبل
ومنها ادخلي بالموضوع اللي تبين
والله يوفقك وييسر امرك وامري وامر كل مسلم
تحيتي

بنت سكاكا

سحووووووره الف مبروووووووووووك الملكة اولا ***** وعقبالي ادعي لي وثانيا******

لاعادي ماعليك من اللي تقولك اثقلي ومادري خليك وسط من ناحية الدلع ومن ناحية الثقل حاولي تجمعين الاثنين ولا ترى الرجال منجيين على السوريات والشاميات بصفه عاااامه والله عشان كلامهم المعسول اللي يذوب الصخر والله هذا اللي اللي يبغونه ترى ومادري مين يشاركني في كلامي من ناحية الشاميات صح ولا لا انا هذا اللي اسمعه ....
دعواتك لي بالزوج الصالح اللي يسترني يارب ادعي لي سحر ابغا اشوف دعواتك بالرد على اي موضوع بالمنتدى خلاص حبيبيتي بالتوفيق يالغلا ...

هذي أحلى الايااااااااااام
صدقيني
ماراااح ترجع
انبسطي هذا زوجك
انا كنت كذا
لمدة 4 شهووور
وربي اتمنى ترجع ذيك الايااااااااااااااااام

Butterfly~

الف مبروك الملكه قلبوووو
شوفي من واقع تجربة
لي سنتين مملكة وما شاء الله نكلم بعض كل يوم واكثر من ساعة نت ومرات تليفون
لأن هو في بلد وانا في بلد والحمد لله تكلمنا في كل شي .. ادلعه واكلمه واسوي كل شي نفسي
فيه وحتى هو .. تعرفنا على بعض اكثر و تعودنا على بعض وصارت قرارتنا مع بعض وكذا يعني
خليك طبيعيه..امزحي..تدلعي..سولفي لا تثقلي ولاتتصنعي ..هو ماخذ زوجه موب حيط بس ساكته
وثقيله .. ادعيلي يتمم زواجي على خير بعد طول انتظار وربي يتمم عليك ونفرح فيك

ياحبيبتي دلعي زوجك مثل ماتبغي في الكلام الحلو هذا زوجك حلالك!!!وخليك ثقيلةفي الاشياء الكبيرة مثل انة يبيك تخرجي من غير اهلك هنا وجب الثقل0000

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اناقرأت كل الردود وجميعها تتحدث عن تجاربهن ---وشخصية زوج كل وحده-----لذلك افهمي شخصية زوجك لان ماينطبق على زوج هذي لاينطبق على زوج الاخرى000

ومن وجهة نظري واجدتوافق كثير من الاستشاريين ان الملكه اذا طالت لاتكثرين المكالمااات والزيارات وتفرطين في ذلك ---الزمي الوسط00
صبي اهتمامك في هذه الفتره على التحدث في حياتك القادمه وكيفية ادارة الامووور افهمي زوجك وتفهمي شخصيته0

واطلعت على الكثير من المشاكل المتملكااات في هذا القسم تشكي من الفتور والملل والمشاكل والاختلافااات بل البعض يركز في مكالماته وزيارته على الجنس بنسبة 90% وان لم تستجيب يزعل 000
لماذا وصلوا لهذه المرحله لانهم فقدوا التوازن في صياغة العلاقه ركزوا على شئ واحد واغلب ايام اللكه يطغي عليها جانب المجاملات وبعد الزواج يحدث التصادم وتظهر الشخصيه الحقيقيه للطرفين 000لان في فترة الملكه ركزوا على شئ واحد وزاويه وحده وتركوا بقية الزوايا000
لذلك اعطي كل شئ حقه باتزان بدون تفريط لاضرر ولاضرار00

طيبة البشر

الف الف الف مبروك ياحياتي بس والله احلف لك عن تجربة وحده اعرفها لاتلزقين بالمكالمات الترسلين على طول اثقلي قولي كلام حلو تدلعي بس بحدود المعقول كل هذا لمصلحتك وصدقيني بتتذكري كلامي بعدين
بالتوفيق ياعمري وعقبال الزواج السعيد يارب

رياضيات

انا كنت مملكه وكنت اكلمه وكلام حب ومن هالاشياء وربي بعد الزواج مالقينا شي نقوله حسيت اننا نمون على بعض حلات الزواج يكون فيه حياء وغموض هالرجل تطلقت منه طبعآ مو من هالسبب بس اقولك الفرق ورزقني ربي بزوج آخر طلب من ابوي يكلمني انا رفضت وربي كان ميت علي وبعد الزواج حصلت انا وياه شي نقوله صدقيني اثقلي وخليك غامضه ولاتكونين صريحه وجريئه وربي تراه فتره اختبار بالنسبه لك وربي يوفقك ويسعدك دوم مو يوم ياقمر

سحر المسا

تسلمووو حباايبي على الردووود
ربي يجزاكم خير ويتمم لكم على خير\
ويسعدكم في حيااتكم ويسخر لكم ازواجكم يااارب

سحر المسا

رواق الخريف الله يجزاك خير على الدعووات الحلووه عسى ربي يقبلهاا

سحر المسا

اسيرة الصمت
سلوة خاطري
كاراميلا
ggg
حبيته
عاشقة مامتها
عيون عزيز وماشيه بعزها
الله ينولكم اللي في بالكم
ويسعدكم يااارب

سحر المسا

قمر عباادي
الله يتمم لك على خير ياارب
نيلوفر عبق
ام مجروحه
ايام الغربه
رور علي بنت سكاكا
الامل باالله
انامل ناعمه
يارب انصرني
بيوتيفوول
اتمنى يكوون اللقب صح
الله يجزاكم خير
ويوفقكم ياارب

الله يسعدكم ويتمم لكم بخير فليها واستمتعوا بالحلال ترى اياماكم هذي احلا الايام ادخلي دردشة المملكات والعرايس واسفيدي ربنا معاكم

سحر المسا

طيبة البشر
رياضيات
الله يوفقكم
ويسعدكم
مشكورين على مرووركم العطر

حبيبتي واالله عادي بالعكس احلى فتره هي فتره الملكه انا كنت اكلمه في اليوم اكثر من 5مرات والرسايل لاتعد ولاتحصى بالعكس احلى شي ولعيه فيك ودلعيه هو خلاص زوجك زوجك ليش تتغلين عليه بالعكس كذا انتي تغيرين حياتك وتحسين ان وراك احد مهتم فيك وان في احد انتي مهتمه فيه بالعكس وناااااااااااسه وفله بس لاتسمعين كلام الي تقول لك لاتكلمينه ليش ماتكلمينه عدو ولاغريب بالعكس كلميه وافهميه ويفهمك احسن من انك تتعبين بعدين

أعلى