مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يخليكم ادخلوا كلكم

ياقلبي مو انتي بس انا والله زوجي قريب لزوجك نفس الحاله اطره طر الكلمه الحلوه ومايطلعها ابد بس وش نسوي والله ماعندي حل
والله اني احبه ولو يطلب عيوني جبته بس واالله العظظيم قبل يومين اتصلت عليه ابيه يجي كنت مررره خايفه بالحي الي انا فيه في شيعه عاملين مظاهرات وكأني سمعت قنابل هنا بالبحرين يفتحو قنابل سريعة الاشتعال ويرموها المهم تخيلي اتصلت له ابيبه يجي هو مو بالدوام ادري مع خاله يعني يقدر يتركه ويجي يشوفني انا وبنته بس تخيلي ماجأ والله اني انقهرت وعصبت وقفلت على وجهه لانه قالي ماني جاي:8:تخيلي
واول ماقفلت منه فكرت ليه يسوي كذا بس عرفت اني انا السبب تدرين ليش لاني انا ما وقفته ابد ولا منعته ولا زعلت منه قبل فرته صار نفس الشي ومازعلت بس ذي المره قلت مابعيدها
بعدها قلت بوريك و يتصل ومارديت ولا اهتميت فيه انا المشكله قلبي ابيض وانسى بسرعه والي يبيه يجيه علطول بس قلت بس خلاص يكفي انا عطيته قلبي وهو مايستاهل وعطيته اهتمام وعطيته اكبر من حجمه
ليومك والان يكلمني ارد عليه بدون نفس واقوى تطنيش جأ اول للبيت ولا كلمته ولا شي ومطنشته ولا تغدينا مع بعض
المهم قلت بعامله مثل مايعاملني بس الله يكون بعوني واقدر اكون قويه انا مو قويه بس لااازم اوريه واعامله نفس مايعاملني وبحرمه من اشيا كثييير وبالجماع نفس زوجك مايجي الا بالابسبوع او اسبوعين مره
وهيك...
الله يعين حاولي تنسيه عيشي لنفسك اضحكي انبسطي استهبلي فرفشي لما يكون جمبك عادي ماعليكي فيه لاتعطيه اي اهتمام الرجال مايحبو الي يمشو وراهم ويهتمو فيهم انا اكتشفت هذا الشي انا كنت اسئل عنه وكل شوي اطمن عليه بس كذا ماينفع الرجال يحب الي تتغلا عليه
بس انتي البسي واكشخي وغيري نفسيتك وكوني اضحكي واستهبلي واضحكي بصوت عالي عشان يسمعه ولا يهمك ترا لو عشنا عشانهم والله بنتعب وبتجينا امراض ماعليكي فيه طنشيه اسفهيه
انشالله اكون فدتك والله يوفقك ياقلبي ويكون بعونك والله اني حاسه فيكي لاني عايشه الي انتي عايشته الله يوفق الجمييييع ويهدي جمييع الازواج

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اسئل الله العظيم ان يفرج همك امين

عسل حضرمي

اللي فهمته انك كنتي في بيت اهلك مب مرتاحه وكنتي تبين تتزوجين بسرعه
طيب تخيلي انك طلبتي الطلاق وطلقك زوجك ورجعتي عند اهلك ومعك عيالك
يعني الحمل على اهلك صار اثقل طلعت وحده رجعو ثلاثه هل تتوقعين اهلك بيرحبو فيك
وبتعيشين مبسوطه وانه رح يجيك خطاب لا طبعا لان العوانس كثرو صارو كثير قاعدين بدون زواج
اللي اقصده لاتعيشين احلام ان اذا تطلقتي بترتاحين لا والله بتتعذبين اكثر وتندمين
اعرف وحده تطلقت بإرادتها هي اللي تبي الطلاق واصرت وطلقها زوجها وعندها 3 عيال
ندمت على الطلاق وتحسفت اللي اقصده من كلامي عيشي حياتك مثل ماقالت الاخت
وانبسطي وفرفشي وعليك في الاول انك تذكرين انتي ليش انخلقتي عشان تعبدين ربك
مب عشان زوجك ولا اهلك ولا احد في هالدنيا شوفيلك شيخ وقوليله السالفه في التلفون
وخذي بنصيحته اكيد رح يعطيك الاجابه اللي بترضي رب العالمين واتبعيها
انا برأيي انك تقعدين في بيت زوجك وعيالك حولك

يؤ يؤ نفس حالتي بس والله غيرت حياتييي كثير معليش الغلط منك وسامحيني وعند لك حلول كثيره بس بس ابي اعرف وشو زجك شمالي شرقي ولا ايش وراسليني على الخاص والله تغيرت كثير حتى زوجي مستغرب مره مني

محبة عائشه

والله حزنت عليك
يارب فرج همك ويحنن قلبه عليك ومايشوف غيرك
ياب يجيك ندمان
ويحبك اكثر واكثر
وانشاء الله ماننساك من الدعاء

القوية

حبيتي لا يوجد بيت خالي من المشاكل والهموم .....يبدو ان زوجك من الأزواج الكثيرين الذين يؤمنون بمقولة إن المرأة خلقت من أجل الرجل خلقت لتشقى وتفني وينعم....
حبيبتي حاولي ان تكوني هادئة....وأسغفري ربك وأطلبي له الهداية

أحب أطفالي

السلام عليكم

اختي من خلال كتابتك وعرض مشكلتك اتضح لي بأنك انسانه ضعيفة الأراده والشخصيه

انتي تقولين تحبين زوجك وسويتي كل شي عشانه !!

هل فعلاً انتي سويتي كل اللي سويتيه لأنك تحبينه؟!

حبيبتي انتي عطيتيه وسويتي اللي سويتيه علشان تسعدين نفسك من خلاله

وكنتي تنتظرين منه مقابل واكتشفتي انك عايشه في وهم وبديتي تصحين منه

بس للاسف صحيتي منه ورجعتي ووقعتي في مشكله اكبر

انتي كتبتي مشكلتك هنا بعد ماشفتي انه مافيه امل من زوجك وان يتعاطف معك

فصرتي تبحثين عن من يتعاطف معك ومع مشكلتك

طيب لو احنا تعاطفنا معك وطبطبنا عليك بترتاحين خلاص وبتنتهي مشكلتك ؟ طبعاً لا

اذا المشكله الاساسيه هي فيك انتي حبيتي غيري نفسك عشان تتغير حياتك

لاتنظرين من احد يجي يواسيك ولاتشكين لا احد
اشكي لرب العباد الذي بيده كل شي

قال تعالى ( ان الله لايغير مابقوم حى يغيروا ما بأنفسهم)

خليني اكون صريحه معاك ومعليش تحملي كلامي لأنه لاااااااااااازم تصحين
انتي تبغين تعيشين السعاده اللي انحرمتي منها في بيت اهلك وكنتي متوقعه بطريقتك

الاواعيه في التنازل عن حقوقك راح تكسبين زوجك !! بس تجري الرياح بما لاتشتهي السفن

هناك حكمه تقول من لايتالم لايتعلم

لازم تعرفين ان الرجل لايحب المرأه الضعيفه اللي ماتعرف تحافظ على حقوقها

ولايحب المرأه التي تستعطفه

غاليتي اول شي لازم تسوينه انك تصلحين ما بينك وبين الله وتتضرعين له وتطلبيه بما تريدين

قولي اللهم اني اسألك رضاك والجنه

التفتي لنفسك انظري جيدا اليها هل تستحقين ان تستمري في حزنك وألمك وشكواك

متشائمه يائسه تنتظرين ان تأتي اليك معجزه تنقذك

لابد وانك تحملين الكثير من الأيجابيات التي لابد وان تحركيها وتوقظيها

احبي نفسك واسعديها لاتنتظري من زوجك ان يأتي ويصلح كل شي

تأكدي غاليتي ن مع كل محنه منحه

وامر المؤمن كله له خير كما اخبرنا رسولنا عليه افضل الصلاة والتسليم

هل هذا الأنسان الذي تعيشين الآن الهم والحز ن من اجله يستحق كل هذا

ان لنفسك عليك حق هو انسان كسائر الناس يفرح ويغضب ويحزن ويحمل بداخله هموم ومشاكل

هو زوجك ولكنه ليس المسؤل عن سعادتك انتي المسؤله عن نفسك احبيهاانظري الى خباياها

ماذا تحب ؟

ماذا تكره؟

كيف يجب ان تواجه المواقف الصعبه؟

طوري ذاتك وعززي ثقتك بنفسك ,,, لاتجعلي زوجك اكبر همك وكيف يجب ان يعاملك

عاملي نفسك انتي بكل ثقه ,, بعدها سترين النتائج لكن كل هذا يحتاج منك للصبر والمثابره والقوه استمدتي قوتك بايمان بالله وحسن الطن

حتى تصلي لمبتغاك فنحن لم نخلق عبثا

حتى تحققي ماتردين فضعي لنفسك هدف وامشي عليه

بأذن الله ستكون هذه انتائج في صالحك وسيعود زوجك إليك وتعود حياتك أفضل من السابق

واسأل الله ان يرينا ويريك الحق حقا ويرزقنا اتباعه وان يرينا الباطل باطلاً ويرزقنا اجتنابه

ياحياتي والله قريت مشكلتك وعورني قلبي عليك..
والرجال لوتعطينه عيونك والله مايثمر فيه جاحدوبس..
وشلون وضعك وانتي مريحته ع الآخــــــــــــــــــر تتوقعين راح يهتم زوجك حط فباله
انه قويه ومومحتاجه شي مني لاعاطفياًولامعنوياًولامادياًحط جميع إتكالاته عليك
وع كلامك اسم انه رجال بحياتك ولاحقوقك ضايعه,,حسبي الله ونعم الوكيل
حلك لابيدي ولابيد غيري دامك سويتي كل شي يريح نفسيته ومخليته مومحتاج لأحد
حلك بيد ربك سبحانه إدعــــي ربك يفرج همك ويريح قلبك إلجأي له وبس
عليك بسهااااام الليل اكثري الاستغفار والدعاء بإن ربي يحنن قلبه عليك
والحين خليه ولاعاد تهتمين منه أبداًاتركيه والله ياقلبي انهم يقصرون العمر
فكري بنفسك واولادك لاعاد يكون اهو شغلك الشاغل وش خذيتي غير الهم وضيقة الخلق وقل الرآحه كلمة اني اداريه مدارى شيليها من قاموسك غيري السلبيات اللي بحياتك تمتعي بدنيتك وخليه ورى ظهرك اهتمي بنفسك لنفسك اطلعي روحي استانسي وع قولك مشي عيالك وفرحيهم واهو بالطقاق الواحد الى متى يذل نفسه لهم واهم خبر خير لااحساس بالمسئوليه ولاالتطنيش حلهم الوحيد
طنشيـــــــــــــــه والله مرده يلاحظ تغيييرك ويعرف انه فقد شي غالي عليه الرجال مايحب الرمه الضعيفه خلك قويه معاه وخلي اتكالك ع رب العالمين ولازوجك لاعاد تنظرين له ابداًفي شي إلين ربي يفتحها ع قلبه ويغير طبعه,,
الله يصلح حالك ويسخره لك ويفرج همك ويسر أمورك ياقلبي

دين ودنيا

حبيبتي إنتي لو طلبتي الطلاق بتتوقعين إنك بتلقين ترحيب من أهلك ؟ بتندمين وبتقولين ياليتي تميت في بيتي علشان عيالي .
أستهدي بالله وتعوذي بالله من الشيطان الرجيم ولاتفكري كثير إنتي كده ماراح تضرين إلا نفسك وهذا واضح لك ، وعيالك محتاجين لك الله يخليكي لهم .
أشغلي نفسك بأي شئ علشان ماتفكري كثير ، نظفي بيتك .. أقرأي قرآن .. أقرأي كتاب مفيد .. ألعبي مع عيالك .. وأنتبهي مشاكلك وحالتك النفسية تأثر عليهم ، كدة راح تضريهم وتتعبي معاهم .
سمعت في شريط ديني شيخ ماأذكر من هو جائته وحدة من محارمه تشتكي زوجها مثلك ، تعرفين وش نصحها ؟ طلب منها إنها تجعل رضى ربها عنها هو هدفها الأول والأخير ، إنها أي عمل تقوم به يكون خالص لوجه الله ليرضى عنها .. لايكون علشان فلان وفلان ، وتدعي كثير وفي صلاتها اللهم إني اسألك رضاك والجنة .
يقول الشيخ والله مامر إلا شهر تقريباً إلا وهي متصلة علي تبشرني بتغير زوجها معها 180 درجة .
أنصحك كمان بقراءة سورة البقرة يومياً ولو كان في نصف الليل تقومي بها في ركعتي الوتر .. كثير جربوها وكان مفعولها عجيب معهم .
سبحان الله .

اللهم إن في كلامي من صواب فمنك وحدك لاشريك لك ، وإن كان من خطأ فمني ومن الشيطان .

أم عيالي

اكثر اللي قلتية تعانيه كثير من الزوجات والكلام الحلو قليل الرجال يقولوه اسمعي ياعمري كثري من الأستغفار وقراءة القرأن سبحانالله راح ترتاحي راحة عجيبه ,اسعدي نفسك انسيه هو وطنشيه قومي بشؤنه العاديه من غسيل وطبخ وتنظيف اهتمي بعلاقاتك الأجتماعيه واهتمي بشكلك وبلوكك وعيشي مع اطفالك واحتسبي الأجر عند الله ولا تجعلي سعادتك مرتبطه فيه زيدي قرب من الله وراح تلاقي السعادة وادعيله ان الله يسخره لك

أعلى