مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يجزاها الفردوس اللي ترد علي الخيانـه ذبحتني

نتالي6

والله يا اختي المثل يقول لو الماي يروب كان (,,,,,,,,) تتوب , يعني صعب اللي يسوي الحرام يتوب

الأمـاني

اسيررة الخياانه

ليه التطنيش انا ما اتحمل ابدااا انا صاادقه مع نفسي ومع مشااعري كيف اديهاا لشخص اعرف انه مو يمي او انه قااعد يدي مشااعره لغيررري وربي اني كنت في مدرسه وتركتها مع راتبها حلوو لان المدرسه ما فيها الشغل باخلاص خفت ربي يحااسبني لاني ابي اكووون صاادقه مع نفسسي وهذاا في كل امور حيااتي
والله لو انتي اللي خااينته مايخليك في بيته دقيقه لو انه يموت فيك فمابالك باحنا اللي نشوووف ونسكت ونسمع ونسكت ليه لين متى هذاا اكبر حراام في حق انفسناا وبعدين الطفل بيكبر وبيرووح والله معااه لكن انا اللي يضيع عمرري وشباابي ورى شخص لاهي بحيااته عني حتى لو شفت منه اي اهتماام انا اعرف انه يسوي كذا عشان يرضي ضميرره بس انا وصلت لحاله ما اقدر اساامحه فيهاا احس لو اني عند اهلي بكون في رااحه وتفكيرري مرتااح لو انه يطلع مع عشر ماعاد همني صح بيتقطع قلبي كم يووم بس لما اعرف انه هو اللي خسرررني وهو الل ي بااعني يعرفي بااعني وهو اللي دور ونااسته وبسطته مع غيرري وماشي كمان بطريق الحررام هذيك السااعه يرتاح بالي

الله يكتب اللي فيه الخير ادعي لي ان ربي يكتب اللي فيه الخير لي

الأمـاني

ياا ام جوجوو

شنوو يضمن لي انه مايرجع يخوون بس انه يااخذ احتيااطه واذا مر فتره ع هالموضووع ورج لحركاته وماعندي شي يثبت عليه يعني ساعتها شلون ادبر نفسي انا لماراقعد مع نفسي اشوف اني اخذها بقااصرها احسن من ان الموضوع يطور اكثر
تسلمي ياقلبي

الأمـاني

مدام فلمباان
هلا بك

والله انا هذاا رأيي لاني لما افكر بعقلي يكون هذاا رأيي بس لما افكر بقلبي اقول بزعل بعدين اذا حفى رجعت بسرعه ارجع اقول لو بيتعدل تعدل من زماان مو اللحين يمكن يرجعني وياخذ احتياااطه ساعتها وش اسوي وانا مو نااقصه هلووووسه

سلمتي يالغلاا

الأمـاني

بيروو
ما ادري اذا كذا الاسم :)

يااعمرري لوو عرررف اني كاااشفته رااح يعيد نفس المواااال

وانا ماعندي استعداد اسمعه عشاان لا اضعف تعبت من كذبه عشاان كذا رااح اضطر اني اسوي كذاا

تسلمين يالغلاا

مااعرف بس ماحبيت أحرج بدون ماادعيلك

ربي يسخرك للي فيه خير دينك ودنياك

الله يعينك

الأمـاني

ام طرووووق

بصرااحه كلاامك عين العقل بس انا اقوولك تتووقعين اللي مدمن على هالشي بيتركه ومايرجع له حتى لو تركه ؟ هذاا اللي انا متعبني نفسيااا ودي ارتاااح من هالهم

سلمتي يالغلااا

الأمـاني

دروووب من غيرر ماا اووجع رااسي هوو مارااح يقدرر ينكرر كفااية انا عااارفه هالشي

وبعدي شنوو نهااية هالمكالماات اللي مايبي يتركهاا؟

حتى انا ملاحظه علية قي حركااته وتصرفااته ؟

الله يعينني

سلمتي يالغلا

الأمـاني

قلببي لك وحدك

الحل هذاا ياخذ ووقت واناا مافيني صبر علية

تسسلمين حبوبه

الأمـاني

احبك

انااا ما ابي انتظر واصبر لين يجيني اولااد اكثر كفاااية اللي حاامل فيه بتصبر به

اناا اخااف من النهااية معه

تسسلمين عمررري

أعلى