مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يجزاها الفردوس اللي ترد علي الخيانـه ذبحتني

مدام طيب وهالصنف اصبح نادر اوقفي جنبه لان واضح حالته مرضيه وادمان موقادر يبعد عنه ههديه واذا طلب ترجعي قولي بشرط تروح لدكتور نفسي صدقيني اكيد نفسه يطلع من هالشي مو قادر ادعي ربك وشغلي سورة البقره واستودعيه ربي وادعي له

الأمـاني

منال سالفة اني اخلية يوديني مستحيل لاني سويتها وجهزت شنطتي وللاسف انعاد نفس الموال وبالاخير رجع يخووون

يعني ابي حل اقووى

سلمتي يالغلا

الأمـاني

انثى انا ابي استشااره انا محتاررره احبه وبنفس الوقت احس ان حبة يهينني لاني ساامحته اكثر من مره واللحين رجع ..؟

تسلمين اختي

عزي بحجابي

عليك بسهام الليل فإنها لاتخطيء وأكثري من الاستغفار
اللهم فرج همها وهمي وسخر لنا أزواجنا

الأمـاني

بقااياا وربي وقفت كثيرر ورربي ماخليت شي عنه قولي شسوي

انا ماقلت شي لاني مابي اتكلم عن قصة حياتي كاامله بس حطيت قووااعد المشكله عشان اشوف اراائكم صح طيب ومايقصر بس هذا كله يسوويه ليه طيب ليه يخووون انا احسه فعلا مررض بس انا اعرفه مو من النووع هذاا اللي ممكن يعرض نفسه على طبيب

سلمتي حبووبه

السلام اختي الاماني
بما انك تقولي ان قرارك بالانفصال مو اكيد انا اقولك من اجل عين تكرم مدينه الزم ما عليك الحين صحتك وصحة البيبي
انا ما انصحك تبعدين ضناك عن ابوه والله اني اعاني من الحرمان للحين من يوم كان عمري 4 سنوات انحرمت من الوالد الله يرحمه ويغفرله
بس سبحان الله للحين غيابه ماثر فيني
انا مثل حالتك لمى اعصب ما اخلي شي فخاطري من سب وتهديد طبعا مايدري عنهم انا من تزوجته ما رفعت صوتي عليه بيني وبين نفسي اهدد واتوعد واشيل واحط
ولمى اهداء ولا كان شي صار
بس ابي اعرف كم عمر زوجك اذا قبل 30 سنه اقولك اصبري وان شاالله بيتعدل بعد ما يحس بالمسؤوليه اذا جى النونو
واذا اكبر من30 اغسلي يدك مابعد هالعمر عقل
بس اذا تبين ترتاحين جربي التطنيش انا جربته وجاب نتيجه
انا زوجي مايطلب مني اروح عن البيت بالعكس مايبيني اطلع اترجاه عشان اسافر لهلي ما يرضى
بس هو الي يطلع برى البيت عشان ياخذ راحته والمصيبه انه له اسبوع من جاب البلاك بيري وهو حتى النوم ماينام بس قلت بعد ما استشرت البلقيسيات اخليه على راحته بيجي يوم ويمل منه الحين هو طاف فيه خليه يستانس ومثل ما قلتلك اذا فيك قدره على التطنيش طنشي ثم طنشي ثم طنشي
ترى مافي شي يجي بالساهل انا ما حسيت انه ركد شويه الا هالكم شهر الي فاتو بعد وفات زوج اختي احسه اتعض وخاف لان زوج اختي صديقه وموته مره صدمه لنا كلنا لان روحه طلعت وهو يمشي فبيتهم
وبعد هذي السالفه بكم اسبوع وراني رساله منها كاتبه كلام ومن ضمنه ماتوقعتك حبيبي ترميني رمي الكلاب
انا بين اني مصدقه ومو مصدقه احس انه هو مرسلها من جوال احد لانه ما وراني الرقم
وترى احنى لنا 5 سنوات وحنى من مشكله لمشكله وانتي توك زي ما قلتي لكم سنتين يعني بدري عليكم انتي حاولي لمى يطلع لا تدورينه اذا تبين تكلمينه الشك بدى يلعب كلميه على انك مشتهيه شي من برى وساليه متى بتجي نفسيبالشي الفلاني تقدر تجيبه اذا فاضي
يعني حاولي بطريقه غير مباشره وانتي تكي بالبيت وريحي بالك وخوفيه بين فتره وفتره اذا عرفت انك تسوي شي ترى بروح واخليك بس بدلع مو تهديد اذا رحتي عند اهلك اسحبي عليه لا تدقين لين هو يدق
عيشي يومك وانبسطي
اذا انتي تبين بيتك وزوجك
واتركيه يسوي الي يبي اهم شي انه مرده لك على قولة اجدادنا الرجال مثل الديك طول النهار يفتر على العشش واخر النهر يرد بيته
وخليك بمعركه مع الي يكلمهم وانك انتي الي بتنتصري عليهم ولا تنسين الدعاء والصلاه واهم شي الاستخاره قبل اي قرار تتخذينه
على فكره انا عندي صور الي يكلمهم وش رايك انشرهم ولا استر عليهم رديلي
واذا عندك احد تتكلمين معاه مثل صاحبات تشغلين نفسك عنه يكون احسن
والله يصلح زوجك ويفتح على قلبه ويهديه ان شاءالله

em gogo

انا برأييي بما انك كشفتيه اكثر من مرة واعطيتيه أكثر من فرصة بنية المحافظة على بيتك وهو لم يوقف خياناته.... أنا برأي يجب أن يتدخل طرف خارجي من أهلك و يفضل ان يكون والدك.... حتى يعلم زوجك انه وراكي رجال واذا خان بعد هيك والدك سيتم اخذ الإجراء اللازم........... لأنه في رجال ما بيجو الا بالعين الحمرا..... يعني ما ينفع معهم الطيب بل يجعلهم يتمادو....... علشان هيك عل وعسى تدخل والدك سيردعه عن الخيانة ولو انه اللي ما يردعه رب العالمين ما حيردعه اي من العباد..... بس حاولي

الله يعينك
والله الصراحه صعب انك تعيشين مع شخص يخووونك
وصعب انك تضحكين علا عقلك وتطنشين
انتي عطيتيه اكثر من فرصه لكن بلا حدواااا
والحين انتي حامل بواحد ربي يخليه لكي ويجيبه باللامه
وماتدرين اذا حملتي وجبتي اكثر لوين توصلبك الامور معاه
يمكن ينعدل ويمكن لا
انا اقول لمي قشك وروحي لبيت اهلك حبيبتي
اذا حفي وراكي حفييي ذيك الساعه فكري بالرجوع
اما اذا بع وطلق بسهوله فمع السلامه ماعليه حسافه
الله يعينك ويقوي قلبك يارررب
والله الله في البي بي الي ببطنك

lЗèЯOo

مررره ما أأيدك تروحي بيت اهلك من غير مايدري .. الزوجه لمن تطلع من بيت زوجها من غير مايدري تلعنها الملائكه بسلامتك , استخيري ربك ( ماخاب من استخار ) والله يهدي سركم ويهديه لكي .

الأمـاني

زهرة الكيف

الله يعييني ماعاد فيني صبرر مل الصبر مني

تسلمي يالغلا

ام طروق

انا اقولك اهجريه اطلعي روحي بيت اهلك وخليه ولاتكلميه بس اكتبي له رساله او لاطلعتي ارسلي له واقفلي جوالك واقطعي كل سبل الاتصال به
قولي له يلا تركت لك البيت سو اللي تسويه والله كل واحد محاسب بذنبه جلوسي معك وسسكوتي عليك ممكن يحملني شي من الذنب والانسان لانسي او تناسى اوتجاهل وترك حدوده مع الله بيسوي اي شي
يعني كلميه من الناحيه الدينيه وقولي انا البنت الشريفه الدينه اللي ماخذني على سنة الله ورسوله ماتحط هذول البنات من مستواي وتعيشهم اللي تعيشني بالحرام
اتركيه وقت يخلص اللي براسه ويرجع لك تاائب عائد الى الله ارجعي له
لاتستعجلي بامر الطلاق اتركيه اخر شي خصوصا انك حامل لاتظلمين طفلك اللي جاي للحياه وادعي وصلي ودائما يابنات
حصنو ازواجكم بالادعيه والاذكار
استودعو الله في بصرهم وفي سمعهم وفي السنتهم وفي قلوبهم وفي اجسادهم
لاتنسوهم من الدعاء بالهدايه والله احنا في زمن الفتن صارت تتعب نفسيتي لاقريت قصص
كلها اسبابها البعد عن الله والانشغال بالحياه والاستهانه بكل شي
وتري اللي يخون ويتوب ويرجع تصير عنده الخيانه عاده اسال الله له الهدايه

صباح الورد حبيبتي انا بعطيك حل وانشاءالله اولا انتي واثقه ميه بالميه من الخيانه طيب وين الدليل اذا رحتي لاهلك صح؟!!!
ثانيا كلمي واحد من اخوانك بالسالفه وماراح يقصر معاك وخليه يراقبه اذا عنده شقه او اي مكان اوكيه راح يقولك اخوك
كل تحركاته وين يروح بالساعات اذا في شقه او فندق خذي ابوك واخوانك ورحو المكان الي هو فيه او انك ترضين انك تروحين
لاهلك بحجة انكم تشتاقون لبعض واخوك يكون مراقبه وين مايدخل مع بنت الحرام اكفشوه او بلغو الهيئه وبالنسبه لوضعك
عشان عديتيها له كذا مره آمن لك ومامنك خوف لكن لاتروحي بيت اهلك الين تعطينه درس ماينساه واذا انذل راح يعرف
دربه بس الي انصحك فيه خذي حقك منه

ومن كثر ماقريت مواضيع مشابهه لوضعك ان التساهل والتسامح باستمرار يخليه كل ماتاب يرجع يخون لانه عارف انه لوزعلتي بدمعتين يقدر يراضيك رالله يقدملك الخير

صباح الورد حبيبتي انا بعطيك حل وانشاءالله اولا انتي واثقه ميه بالميه من الخيانه طيب وين الدليل اذا رحتي لاهلك صح؟!!!
ثانيا كلمي واحد من اخوانك بالسالفه وماراح يقصر معاك وخليه يراقبه اذا عنده شقه او اي مكان اوكيه راح يقولك اخوك
كل تحركاته وين يروح بالساعات اذا في شقه او فندق خذي ابوك واخوانك ورحو المكان الي هو فيه او انك ترضين انك تروحين
لاهلك بحجة انكم تشتاقون لبعض واخوك يكون مراقبه وين مايدخل مع بنت الحرام اكفشوه او بلغو الهيئه وبالنسبه لوضعك
عشان عديتيها له كذا مره آمن لك ومامنك خوف لكن لاتروحي بيت اهلك الين تعطينه درس ماينساه واذا انذل راح يعرف
دربه بس الي انصحك فيه خذي حقك منه@@@@انا معك في الكلام علشان تريحين ضميرك والرجال مالهم امان الله يوفقك حبيبتي

ياعمري عليك
انا اوافقك بكل كلمه قلتيها لاني حطيت نفسي مكانك واللللله لواكشف زوجي يخون ويطلع مع بنات الحرام اني ماأقعد معاه ساعه وحده وانتي اعطيتيه كم فرصه ولاتاب وفعلا زي ماقلتي يجيب لك الهدايا عشان اولا يبي يسكتك وثانيا عشان يرضي ضميره بس انت استخيري وشوفي لازم تتاكدي من موضوع اذا صار علاقه بينه مع وحده من بنات الحرام اذا تاكدتي معاك حق تنفصلي والله يعوضك خييييير ياقلبي 00000

والله كانك تتكلمين عن قصتي
الفرق اني عندي ولد
الله يجبر بخاطرنا
ويستر علينا ويعوضنا في هدنيا خيييييير

أعلى