مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الله يجزاها الفردوس اللي ترد علي الخيانـه ذبحتني

الأمـاني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يارب تكوونوا في اتم الصحه والعافيه

مشكلتي مررره متعبتني ومتعبتني اكثرر طيبتي وحبي كلهاا صارت ضدي

بنات ابيكم تشوروون علي شو اسووي لاني خلاص وصلت لدرجة ماعاد اتحملها

السالفه مع زوجي وبقولها لكم باختصار مع ان الكلام يطول فيها

بعد زواجي بشهر اكتشفت انه كان له علاقات مع بنات وقلت اغلب الشباب كذا يلا ان شاء الله انه بعد الزواج اهتدى وانا مابقصر عليه بشي وفعلاا مارراح اقووولكم اني واني انا عارفه نفسي ايش سويت ماخليت حاجه عنه بس للاسف اللحين بكمل السنتين في كل مره اكتشف خيانته ويحلف ويبكي انه مايعيدها وارجع انا اثق فيه لاني وحده تبي الستر مع ان اهلي مارااح يقصرون علي لو تركته بس قلت بعطيه فرصه اقسم بالله اديته فرص مو فرصه تخيلوا سنتين مايمر شهرين ثلاثه الا انا طايحه في نفس المصيبه ياربي لطف ليه طيب مو قاصرني شي ولا حتى في اهتماامي فيه ولا في اهله ولا خفتي ولسى في العشيرينات طيب ليه هالمصيبه تتكرر اكثر في حياتي وانا كل مره اواجهه واذكره ان هالشي حراام وان عنده خوات وبيجي له اولاد لازم يخاف عليهم وينعاد نفس المواال ..؟؟

بنات انا اللحين اللي صااعقني ان مالي كم اسبوع مواجهته واللحين لاقيته رجع يخون وليتها بنت اللي طول هالفتره يخون عشانها الا بنات من وين يطيح عليهم مو عارفه . ووصلت انه بعد يطلعهم معاه ؟

اللحين صار يبي يصرفني باي طريقه وهو ماله اسبوع من وعدني ان حياتنا راح ترجع للافضل يبي يخليني اروح عند اهلي يدور اي عذر عشان يطلع يقعد بالساعاات ولا ادري وين يروح هذا الكلام ماله فتره انا كاشفته بس هو مو عارف انا مدري شلون اواجهه وش عاد يبي يقوولي تعبت يابنات اقسم بالله تعبت من كذبه مع انه مو مقصر في البيت وقبل كم يوم جايب لي هديه بس انا شلون اتقبل هالاشياء وانا عارفه انه قاعد يكذب علي اصلا جاب الهديه من هنا ماجلس نص ساعه وطلع من البيت ولا رجع الا متاخر يعني قصده بيسكتني عشان لا اقوله وين راايح والا اجلس انا احتررت واللي يزيدني قهر انه اللحين يقولي روحي اقعدي عند اهلك كم يوم عشان الاخ ياخذ رااحته لكن انا قررت اني اخليه لين يطلع واخذ اغراضي واروح بيت اهلي واواجهه هناك عشاان لايقعد يعيد نفس المواال وارجع انا اضعف وهو يرجع يخوون حياتي صايره كذب في كذب ماعاد اثق فيه لاني وثقت فيه كثير وهو ماقدر حتى الصلاه اذا مادزيته ما صلى ولا درى عنها .. بنات قولوا لي شوروا علي

غصة ألم

اولا حبيبتي كلنا حاسين فيكي بعدين مافي بيت الا وفيه مشاكل سواء خيانه او غيرهاا

ابقولك شي

اذا انتي حاسه انو خلاص فااااض صبرك وماعاد تتحملي..وافقي تروحي عند اهلك بس قبل تطلعي اكتبي رساله عن كلللللللللللللل شي وقوليله ادري انك تبي توديني بيت اهلي عشان الساقطات وهذا انا رحت لاهلي مولعيووونك لااااااا لاني انسانه شريفه وماارضى بالدنس بحيااتي وسكررري جوالك

وخليه يفتر حول روحه ولاتقبلي بالرجوع الا بشرووط تكسر فقرات ظهره

وراح تكون قرصة اذن له عشان مايستغفلك

والاهم من هذا قيااام الليل لاتستخسري هالدقايق فانها سهام لاتخطيئ

الأمـاني

هلا يااغصه فديتك والله

عمري اسمعي انا صبري مو فااض خلاص ماعاد فيه صبر انا ما افكر حتى بالرجووع لان ماعاد اثق فيه كيف حتى بعد ما احط شروط ارجع له انا ما اتخيل هالشي يعني ما تتوقعين انه راح يرجع بطريقه انا ما اكشفه فيها اللحين حتى لما يطلع انا اقعد على نار ليه هذا العذاب كله معااه هو ماكذب عليه مره والا مرتين

انا ما انكر طيبته واخلاقه وايش ما اطلب مايقصر بس ابي اقولك شغله احيانا الرجال يسوي اي شي لزوجته اذا كان خااين عشاان يرضي ضميره انه ماقصر ويجبر كسره بهالاشياء لكن انا مابي شي من هالدنيا انا عشت عيشة البسطاء عند اهلي بس فيه شي اسمه صدق واخلاص
لما تكون الخيانه مره او مرتين تقدري تتجاوزي هالشي وممكن تقدري ترجعين تثقين انا كشفته انا طالع مع وحده وواجهته وفووووق هذا سامحته وللحين هالادمي ما اتعض من اغلااطه قولي لي شنو اسوي مع شخص زي هذاا اللحين مكلمني ويقوول بيطلع يتعشى مع خويااه انا اعرف زوجي مو حق خوياا تقدري تقولي انه ممكن طالع معاهاا ؟؟
انا ما استبعد هالشي اجل كيف اقعد عايشه حياتي في شك وهم والمشكله اني بعد صبر سنتين اللحين توني حاامل بس انا مايهمني قد ماتهمني كررامتي وراحت الباال الشخص هذا ماعاد اشوف الا الكذب بعيونه

soso6

حببتي
شوفي انا أقلك على حل بس أستخيري أولا نصيحة لاتخلي أهلك يعرفو بس شيلي أغراضك وروحي لأهلك وقفلي جوالك أو لاتردي على اتصالته أبدا اجلسي شهر شهرين استخيري حتى لو جا البيت طلعي أولادك يشوفهم وانت لاتطلعي خليه ألين يتأدب بس فهمي بس لاتقولي لأهلك

والله عجب شباب هالزمن ، عندهم الحلال ويروح يدورو الحرام !!!!!!!!!!!!!

اكتبيله رساله قوليله: انته شو محصل فبنات الحرام هذيله ، ومب موجود فيه أنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولا مستحلي الحرام ، ومصورلك ياه الشيطان أحلا مايكون؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تترك الحب الحقيقي الأبدي الشريف اللي نابع من القلب ، وتروح للحب المزيف ، المؤقت واللي ماوراه الا هدف ومصالح ، وفوق هذا خراب بيوت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الأمـاني

سووسوو انا ماعندي اولااد توني حامل ماحملت الا يوم قررت انفصل عنه

ابي اقولك شغله انا شاايله من راسي فكرة اني ارجع له لان انا اعرف الرجل هذا واحد باين انه عشقه بنات يعني عمر ذيل الكلب مايتعدل

وطوول هالفتره وانا صاابره وسااكته حتى اهلي مايعرفوون وبالعكس صورته عند اهلي مافيه اجمل منهاا بس اللحين انا قررت اخليه يطلع واكلم اخوي يجي اشرح له الووضع واشيل اغراضي وارووح ابر بامي واخدمها احسن من اني اخدم انساان خااين الانسان يغلط مره ومرتين وثلاث بس مو زي كذاا

الأمـاني

والله ياغاااايه ماقصررت عليه بشي

بس الرجال استحلاهاا وانا خلاص تعبت منه

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
عزيزتي تقولين أن زوجك يقيم علاقات مع بنات ويطلع معهم يعني احتمال هناك علاقة زنا لا سمح الله ، فأنا أحب أن أقول لك أن مثل هذا الكلام ليس سهلاً ولا هينًا؛ لأن الإنسان عندما يقول في إنسان مثل هذا الكلام لابد أن يكون مستوثقًا بنسبة مائة بالمائة، لأن هذا من القذف الأعظم الذي حرمه الله تعالى، والادعاء على إنسان أنه يرتكب جريمة الزنا ليس بالأمر الهين، وخاصة إذا كان الرجل متزوجًا، لأن هذا الأمر قد يحل لك أن تطلبي الطلاق منه، وأن ترفعي عليه دعوى، وأن يؤدي ذلك إلى القضاء على الحياة الزوجية نهائيًا، ولذلك أتمنى أولاً أن تستوثقي من هذا الكلام.
فإذا كنت على يقين بنسبة مائة بالمائة فمن الممكن أن تفتحي الأمر معه وأن تتكلمي معه بقوة، وأن تبيني له أنك على علم وتذكرين له بعض الوقائع التي تُثبت صدق دعواك وكلامك، لأن هذه العلاقات - مع الأسف الشديد – لا تقتصر عليه وحده، وإنما قد يقع في معصية مع امرأة تحمل أمراضًا من الأمراض الجنسية الخطيرة فتنتقل إليك، خاصة وأن مرض كمرض الإيدز المعروف بنقص المناعة المكتسبة ينتقل بنسبة عالية جدًّا من خلال الممارسات الجنسية المحرمة، فقد يقع في الفاحشة مع امرأة ممن أُصبن بمثل هذا المرض فينتقل المرض إليك، وكما لا يخفى عليك بأن هذا مرض مدمر لا علاج له إلى الآن كما لا يخفى عليك ولا على أحد من الناس، فإذن لابد أن تستوثقي من ذلك.
ثانيًا: أن جريمة الزنا جريمة لا ينبغي أن يُسكت عليها بحال، وإنما ينبغي أن تقومي بعمل ثورة كبيرة عليه حتى يتوقف عن هذه العلاقات المحرمة، ولكن كل ذلك كما ذكرت بشرط أن تكوني متأكدة فعلاً أنه يمارس الجنس ممارسة حقيقية مع غيره، فهو رجل زانٍ ساقط من عين الله تعالى لا قيمة له ولا وزن، وشخصٌ غير سوي، لأنه يفعل ما يُغضب الله تعالى خاصة وأن تحته زوجة لا تحرمه شيئًا من حقوقه وتقوم بكل واجباته ولا تعصي له أمرًا.

إذن ما عذره وما ذنبه؟ إذا كان الرجل لم يكتف بك في الحلال فمن حقه أن يتزوج ثانية وثالثة ورابعة، أما أن يقترف الحرام مع وجود امرأة لا ترد له طلبًا وتقوم بكل واجباته، فهذا أمر يجعل الجُرم أعظم وأخطر وأشد، والزنى كله حرام سواء كان الإنسان متزوجًا أو غير متزوج، إلا أن الرجل المتزوج الذي تحته امرأة لا تخالف له أمرًا ولا تحرمه من شيء يصبح إثمه أعظم وذنبه أكبر، لأنه ماذا سيقول لله - تبارك وتعالى - ؟!

فأنا أتمنى أولاً أن تتأكدي من صدق كلامك، وهذه مسألة في غاية الأهمية.

ثالثًا: إذا كان الكلام غير صحيح، فمعنى ذلك أنها قد تكون مجرد علاقات كلامية أو طلعات كما يحدث أحيانًا أو مكالمات بالهاتف أو بغيره من وسائل التواصل، وهذا أيضًا من الممكن القضاء عليها بشيء من التفاهم، بأن تعقدي معه جلسة مصارحة ومصالحة، وأن تبيني له أنك على علم بأنه يتكلم مع غيرك، وأن هذا الكلام لا ينبغي به ولا يليق، إلى غير ذلك من الكلام، وانظري ماذا سيقول لك، وأنا واثقة أن أي إنسان مهما كان جرمه ومهما كان فساده لن يستطيع أن يكابر ولا أن يقول إني أفعل، وإنما قد يعدل بأن يتوقف عن ذلك، وبذلك تبدئين معه صفحة جديدة على أن تذكريه بالله تعالى، وبين الحين والآخر تتابعين معه، وتعلمين أنه في مشكلة يحتاج إلى من يساعده، فلا تقفي ضده ولا تشعريه بأنك حربًا عليه أو جاسوسا عليه، وإنما قولي له أنا أريد أن أساعدك للخروج من هذه المحنة، ولعبور هذه الأزمة وستعبر على خير ما دمت صادق النية - بإذن الله تعالى - .

وانظري في نفسك إذا كان لديك أدنى تقصير فحاولي أن تجتهدي في القضاء عليه، حتى لا تتركي له عذرًا ولا تتركي للشيطان مدخلاً، لأن بعض الأزواج أحيانًا قد تُشغل امرأته عنه بأي شغل من الشواغل كأن تُشغل بعملها أو تُشغل بأهلها أو تُشغل بأولاده، فيترتب عليه أن تنساه أو أن يشعر هو بأنه أصبح في الدرجة الثانية بعد أن كان في الدرجة الأولى، مما يدفعه إلى أن يبحث عن من يفضي إليها بأسراره ويظهر له مكنون حبه وعشقه، إلى غير ذلك من الأمور التي عادة ما تؤدي إلى مثل هذا الانحراف، فلابد أن تكوني على قدر عالٍ من الاهتمام به ومن فراشه وبنفسك أنت شخصيًا، وبطعامه وبشرابه ومنامه، حتى لا تتركين له عذرًا ولا تتركي للشيطان بابًا يتسرب منه إلى قلبه ويزين له ويقدم له الحجج على أن ما يفعله صواب لأنه إنسان قد أهملته زوجته ولا تفكر فيه ولا تهتم به.

فأنا أرجو أن تبذلي أقصى ما لديك من الاهتمام به، وأن تجتهدي في إسعاده وإرضائه وإعطائه حقه الشرعي، حتى لا يكون ذلك سلاحًا يُستخدم ضدك ويزينه له الشيطان – لعنه الله - .

هذا في حالة إذا كنت على يقين من أنه يقيم علاقات سواء كانت من النوع الأول أو النوع الثاني. أما إذا كانت مجرد وشايات فأنا أرى ألا تستجيبي لها، وأن تواصلي رحلتك، وعليك بالدعاء وتذكيره ما بين الحين والآخر بطاعة الله، ولا مانع أن تقومي بدعوته لحضور بعض الفعاليات الإسلامية أو المحاضرات الدينية التي تقام الآن في معظم الجوامع الكبيرة ، أو أن يُشارك مثلاً في أي مشروع خيري، حتى يتم القضاء على وقت الفراغ الذي لديه، وبذلك نضمن - إن شاء الله تعالى – أنه بدأ يضع قدمه على الطريق الصحيح وبدأ يخرج من عالم الغفلة وعالم التيه إلى عالم الانتباه وعالم الاستفادة وعالم النفع والتميز، فإن التميز الحقيقي أن يكون الإنسان على علاقة حسنة مع الله تعالى، وبالتالي على علاقة حسنة مع خلق الله، ولن يتيسر له ذلك إلا باستقامته على منهج الله.
أرجو – أن تتبيني هذا الأمر بدقة حتى لا تقذفي زوجك بهذه التهم العظيمة الخطيرة، فإن تأكدت وتيقن لك فعلاً أنه يفعل ذلك فلابد أن تثوري في وجهه وأن تبيني له أنك لن تقبلي هذه الحياة أبدًا بأي صورة من الصور لأن هذا حرام وأنني لست على استعداد أن أقبل علاقة محرمة مع أي أحد كائنًا من كان، وتخبريه بأنك قد تخبرين أهله وتخبرين أهلك أو أي جهة أخرى - إذا استمر في ذلك - حتى ترعبيه، وتخوفيه لعله يرتدع ويرجع عن هذه المعصية.

إذا كان مجرد كلام كما ذكرت وليس هناك علاقات جنسية حميمة كاملة فمن الممكن بالحوار والتفاهم في داخل الأسرة أن يتم القضاء على ذلك - بإذن الله تعالى – وإذا ما عجزتما فاطلبا الاستعانة بشخص يتوسط بينكما في حل هذه المشكلة، وأنا واثقة - بإذن الله تعالى – من أنه بحسن نيتك، وبحسن عرضك وبأدبك وأخلاقك وتواضعك، وعدم ثورتك في وجهه، وعدم معاملته معاملة قاسية، سوف تستطيعين أن تنتشليه من هذه البرك الآثمة وتلك المياه العفنة وهذه المستنقعات القذرة، ليصبح إنسانًا نقيًا فاضلاً بعد ذلك - بإذن الله تعالى - .

واعلمي أنه في حاجة ماسة إليك، وأنه لن يستطيع أن ينقذه إلا أنت، فاتقي الله - تبارك وتعالى – فيه، وساعديه بأقصى ما تستطيعين، وعليك بالدعاء له، والإلحاح على الله أن يعافيه الله - تبارك وتعالى – من تلك المعاصي، وأن يجنبه الفواحش ما ظهر منها وما بطن، وأن يجمع بينكما دائمًا على خير، وأبشري بفرج من الله قريب، فإن النبي - عليه الصلاة والسلام – أنزل الله عليه قوله: { أجيب دعوة الداع إذا دعان }، والنبي - صلى الله عليه وسلم – يقول: (لا يرد القضاء إلا الدعاء)، ويقول أيضًا: (إن الدعاء ينفع مما نزل ومما لم ينزل، فعليكم عباد الله بالدعاء، فإنه لا يهلك مع الدعاء أحد)، ويقول أيضًا: (واعلم أن النصر مع الصبر، وأن الفرج مع الكرب، وأن مع العسر يسرًا)، فعليك بالصبر وعليك بالاجتهاد في الدعاء وأبشري بفرج من قريب.

الأمـاني

رازياا

اهلا فيك اختي وكلامك على عيني وراسي وهذا اول شي سوويته في معررفتي في خيانااته الساابقه

سامحته اكثر من مره ورجع يخوون ومع ذلك ذكرته بالله وباخوواته وان سوف يكوون له ابناء ولكن للاسف بعد وعووده رجع مره ثاانيه تقدري تقولي لي اللحين ايش اسووي مع العلم اني مو مقصرره عليه وكل الكلام اللي قلتيه من يوم تزوجته اللين يومك هذاا وانا اسوي اكثر منه بعد تقدري تقولي لي شنو سبب خيانته مره ثاانيه اللي ماكملت اسبوع من وعووده .

انا متاكده من طلووعه لاني واجهته في مره واعترف بس قال ماسوينا شي وثوبه كان في مثل الكحل يعني اثنين قاعدين مع بعض شنو بيسوون وشنوو تالية هالمكالماات

يا اختي الله يخليك اللحين انا كاشفته بس هو مو عارف هالشي اذا صار يتعذر بكل شي عشاان يطلع او يصرفني وغيررهاا كثيرر وانا اعرف ان طول وقته برى بس عشاان هالمكالماات وانا ما قذفت انا متاكده من هالشي والا شنو السبب اللي بيخليني ارووح لبيت اهلي هذا الرجل مافيه وازع ديني يردعه ماتنفع معاه النصيحه ولا حتى الصلاه يصلي ويفكر بس كيف يعيش يومه وهذي اسميها انانيه

احتررامي لك وكلامك عين العقل وانا سوويته في البداايه بس اللحين ماعندي استعداد اعيده مع رجل عديم الفايده
لك ودي

دلوعةزوجي

فرج الله همك

عزيزتي الرجال اصبحوا 80 بالمية خاينين

او رحتي لاهلك واتطلقتي ووووو

حطي جميع الاحتمالات هل بترتاحين هل بتتزوجين رجل وفي هل بتكونين اكثر سعاده

حبيبتي فكري يأي خطوة ستخطينها

غاليتي نصيحتي لكي

افرشي سجادتك اخر الليل واطلبي من ربك كل ماتتمنين

اقرئي سورة البقرة يومياً

رددي الاستغفار بكل وقت

كوني ثقيله عليه ولاتواجهينه لان المواجه ستجرحك ولن تستفيدي شي

Ms.Nana

الله يفرج همك وهمي وهموم جميع المسلمين آمين يارب العالمين

استخيري بأي خطوة ستخطينها

رازيا

~◦ღ( مميزة في قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
رفع لمساعدة الاخت

هلا اختي كيف نفسيتك الحين
حبيبتي انتي من كلامك انك ماخذه قرارك ومنتهيه ليش تبين مساعده
من ناحيه ثانيه انا اقولك اذا انتي توك حامل وما عندك غيره واهلك ما راح تتضايقين عندهم روحي والقلب داعيلك والله ان ذيل الكلب عمر ما بنعدل انا عندي نفس الي عنك بالضبط
بس انا عندي ولدين وما اتحمل اجلس عند اهلي يعني ضروفي اجبرتني استمر معاه
وياليتني رحت من اول امااكتشفت انه خاين
انا اقولك اذا انتي نفسك طابت منه خلصي عمرك وفتكي من الهم والغم انا ما احرضك على زوجك بس والله حاسه فيك لاني عشت نفس الي عشتيه
ويمكن اكثر
انا كلمت الي خاني معاها وقالت لي انه صار بينهم شي وانا دريت من اخته انه مستاجر شقه مفروشه عشان يطلعها من المدرسه وشفت مفتاح الشقه بعيني وطلعته بيدي من جيبه بس للاسف للحين ندمانه اني رجعتله وبعد ما رجعت طحت فيه يكلم غيرها وغيره بس ماقول غير الله المستعان
الله يصبر قلبك وقلبي وصدقيني هالاشكال ما عليهم حسوفه
وعلى قولة القايل الي مايعدك ربح عده خساره
ريحي عمرك ورتاحي انا لي خمس سنوات على هذا الموال ليش كلمت وليش طلعت واخر شي ريحت عمري صرت ادوس عليه بالطلبات وما ارحمه زي اول واي شي ابيه يجيبه غصب عنه رغم انه يتضايق بس كيفه اهم شي ما اخلي بجيبه ريال يصرفه على بنات ابليس
الله يخيرك الخيره المباركه وكثري من صلاة الاستخاره ان شاء الله ربي بينصرك وبيساعدك
والله يوفقك وترى كل بيت من البيوت العامره لابد من وجود المشاكل والخيانه بالمرتبه الاولى ونتي ومقدرتك على التحمل والله يكون بعونك
والبنات ما بيخلونك ان شاءالله

الأمـاني

دلووعه

والله ما ازكي نفسي بس والله اني شبة ملتزمه وهو شايف هالشي بنفسه بصلاتي وقيامي وقراءة القران وخصوصا البقره ودايم اتعب معاه من ناحية الصلااه لانه جداا مهمل فيهاا وانا متاكده ان اللي يثخليه يكرر خياناته هو ضعف الوازع الديني عنده وانا مابي اصبر لين يصير عندي كم طفل وكمان اتبهذل زياده انا مره ما اتحمل لاني مرره شااعريه تتحكم فيني مشاعري بس لما ارجع لعقلي اشووف تصرفي غلط الله يجزاك كل خيرر

الأمـاني

اسيرة الخياانه

انا صح اتخذت قرار وانا اعتبرره قرار مبدأي يعني اكيد محتاجه أرئكم

والله ياا اسيرره ان نفسيتي مو بس زفت وخصوصا مع الحمل يارربي بس

اذا هذاا كله ظاهر اجل اللي معررفه شنووو؟

والله اشياء كثيره ماذكرته لاني مابي اتكلم عنه كثيرر لانه بنفس الوقت والله مو مقصر علي بس خياانته عيبه والخيانه مو سهله يعني تخيلي ان فيه وحده ثاانيه يبادلها نفس المشاعر ويمكن اكثر انقهر لما اعرف انه تارك البيت عشان يكلمهاا ولا بعد يبي يوديني بيت اهلي قال كم يووم عشاان ياخذ راحته احسها اهاانه بحقي بحد ذااااتهاااا يعني تصررفني عشااان .....؟

والا شراايك؟؟

شوفي حبيبتي الحمد لله ان ماعندك عيال اذا انك متاكدة من اللي قلتي روحي بيت اهلك فترة وخلية هو اللي يوديك اذاشاف الصدق وشاف الشنطة يمكن الله يهديةويتوب جربي خلك حازمةوقولي كل شي الا الحرام وقبل تروحين اكتبي له كل اللي تعرفين عنةواكتبي بعدياتختارني ياتختار الطريق اللي انت ماشي فية انا مابعلم اهلي الان بشي والله امر بالستر وصدقيني اذا يحبك من جد بيبعد عن الحرام واذا بس عشان يلقى من يخدمة ويلبي طلباتة فرقاة احسن حد ماعندك عيال فكري بعقل .
الله يعينك ويهدية

شزفي حبيبتي اشكي حالك لله لاتشكين للبشر والشي الثاني انا عمري مافكرت اقول لوحده اي شي

واي استشاره بس اذا انتي خايفه من المرض لاجاء يردك خلي ابوك يكلمه يايطلق يايسوي فحص

ودخلي اهلك بالهموضوع والا شوفي فين يطلع وبلغي عليه خليهم يمسكونه وغصب يتادب

الله يكون في عونك حبيبتي عليك بالستخاااااااااااااااااااااارة
والخيرة فيما اختاره الله

أعلى