مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الفزعــــــه قبل لايجيني انهياااااااار عصبي

مايار

وترى هو طلع من البيت عشان تتغيرين رايك استمري ع رايك ورسلي له رساله شلون تقدر تنام بدون ماتنام بأحضاني وبيجي هههههه وبالنسبه للثقه قولي له انا وواثقه فيك بس ياقلبي نفسي يكون عندي زي كل حرؤمه بطاقه صراف والله يشهد ياقلبي انك ماقصرت معاي بس ذا الشي ياحبيبي وبدون زعل ابيه

كومة مشاعر

مايار الله يجزاك الجنه مشكوووووووووووووووووره ام الريم بقوله بس هو اساسا معارض انه يصير لي حساب خاص يقول لاطلبتي اعطيك بس حساب بروحك وخصوصيات لا كلشي مشترك بس ليش هذا اللي محيرني كم مره اساله واجوبته غير مقنعه يقولي عشان ماتصرفي من دوني وتصير القياده لك احس فيه عقده من الحريم من هالناحيه

اسمعي ياحبيبتي يمكن هذا اختبار لك فلا ترسبين فيه شوفي ياقلبي انا مانصح ان المرأه تعطي للرجل بزياده عن اللزوم وفي الاخير الرجل ماله امان لكن لوفكرت بس شوي ان هالمكافأه مابتستمر اكثر من سنه وبعد السنه من فين لك يعني بالاخير بتروحين تطلبينه فلوس اذا زوجك واثقه فيه وانه بيعطيك المبلغ كامل استخيري وشوفي ايش اللي بيريحك بعض الرجال يستاهلون وبعضهم لا لكن انتي فكري وشوفي انا عن نفسي ماقدر اعطيه المبلغ الا اذا ضمن لي انه بيعطيني لكن الواحد يفكر لقدام شوي انه اذا انتهت هالاعانه برجع له وبعدين وين اودي وجهي لكن ياحبيبتي اعطي نفسك وقت تفكري وبعدها قرري

فلسفة أنثى

السلام عليكم ...
الله يكون في عونك
ولاتنهارين يالغلا بسم الله عليك

وبخصوص انه تحطين حساااااابه
إذا زوجك من النوع الي يقولك على كل شيء وعلى مصاااريفه
يعني الراتب وين يروح بيشتري شغله
بيسلف احد
فأتوقع الموضوووع يطمن وحاولي تسااايرينه وتحطينها في حساابه
مدامك ماشفتي منه الا كل خير ....

واذا على قولتك عنده عقدة
وبين لك هالشيء كم مرررررررره
فالحمد لله يعني يكون عنده عقده ولا يكون نيته انه ياخذ فلوسك ...

وإذا على كلمته أنه انتي تحبين الفلوس اكثر منه
إذا ربي هدى سركم وتراااضيتوا ان شاء الله

((( قولي : ودي اجرب يصير عندي رصيد وفلوس .. بس كذا
مع اني ماراح اصرف شيء الا برضاااك وشورك
وبالعكس راااح يكون حسابي زي الحصاله نجمع فيه فلوسنا
وناخذ منها إذا إحتجنا ...
و حسااابي وحسابك واحد مافيه فرق بيني وبينك
أصلاً انا كلي لك ..... )))

وبس هذا الي عندي ...
بس انتي لاتضيقين صدرك حبيبتي ...

بالتوفيق ..

كومة مشاعر

حبيبتي فلسفة انثى الله يجزاك الجنه ويبرد قلبك وانشاالله ينفع دعواتك اسيرة همومها لك جزيل الشكر

انتي للان مااستخرتي ؟؟..

ماعليك الا بالاستخارة فالله اعلم منا بما هو خير لك ان كان خيرا حتما سيقدمه الله لك وان شر صرفه عنك ..

وبعدين انتي ادرى بزوجك ,, اذا بالفعل مافي غير هالحل توكلي على الله واعطيه واحتسبي الاجر بمساعدته ..

وقولي له انت اغلى عندي من الدنيا كلها مو بس الفلوس ولكن دائما الانسان يحب يمتلك شيء خاص ممكن يحتاجه ..

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
وش دعوى عاد الا اصري وزيادة تمسكي بكلامك لازم تحطين حسابك
قبل لا تتناقشون ياليت لو تتأكدون لاني ما اتوقع انه يصير تحطون غير رقم المستفيد يعني تطابق اسم صاحب الحساب واسم المستفيد من المعونة الماليه يكون نفس الاسم
وبعدين المبلغ مايسوى كل هالزعل لانه 1500 ريال

كومة مشاعر

غدا نلقى الاحبه الااستخرت بس مومرتاحه احط بحساب ه

ههههههههههههه ميسو حلوه مايسوى ذي الا يسوى ونص انا سمعت انه3000

كومة مشاعر

بنات اليوم المغرب فتح الموضوع معي بس هالمره بدون أمر يعني قعد يشرح لي عن الديون اللي عليه لان عنده 9000 دين من واحد قبل الزواج والحين يبيها وقال ها وش قلتي وسويت اللي نصحتوني قلتله اوكي احطها بحسابك بس كل شهر تعطيني مبلغ مثل 800 ريال بحسابي لاني خاطري باشيا واستحي منك قال اذا سددت الدين بس الحين انا مزنوق وبازمه وانتي تعرفيني اي شي تبينه ماني مقصر عليك واصلا انا اتعب عشان مين الا عشان اوفر لك كل اللي تحلمين فيه قلتله بس انا ودي تحول مبلغ افرح فيه قالي خلاص سوي اللي تبينه انا اصريت على المبلغ وانا بصراحه مومحتاجه فعلا لانه اي شي ابيه يعطيني بس عشان ابحتفظ فيه لي وللزمن قولولي تصرفي صح والا فيه انانيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ بسرعه قبل يبدا ضميري يانبني ..... وهل تصرفي صح اني عطيته ؟

بنت الشهري

شوفي حبيبتي احنا البنات كمان مختلفات وكل وحده لها تفكيرها وطريقت تعامل مع زوجها ..

يعني مستحيل نعطيك نصيحه ونكون متفقين عليها كلنا ..

وهاذا راح يخليك تحتاري اكثر ..

لاكن بعطيك وجهة نظري ...

دام زوجك ما يقصر في حقك ومعطيك كل الي تبين وزيادة اعتقد لو تعطينه عمرك ما يغلى عليه صح :)

يعني دامك ما يقصر اوكي حطيه بحسابه وزيدي بطلباتك شوي شوي عشان تحسين وتتاكدين انها تروح عليك انتي وبس..

ولاكن تفكير زوجك بصفه عامه غلط حاولي تحسسيه انك مهتمه بمصروف البيت عشان يثق فيك ..

اذا شفتي شي ما يستاهل مبلغه قولي لا ما بشتريه حرام نح فلوس فيه ..

لاكن اذا انتي ببداية حياتك من الحين اقلك عودي زوجك على الاشياء الي تحبيها ولا بعدين والله ما بتشوفين منه شي ...

والله يهنيكم مع بعض لا تخلين اصاغر الامور تهدم حياتك انتي عاقله وواعيه وان شاء الله ما تحتاجي استشارت احد ..

وبعيد عليك كلام البنات مو كلهم صح في بنات ردو عليك يمكن مو متزوجات ويمكن مطلقات ولا بينهم وبين ازواجهم مشاكل ..

يعني شوفي عين العقل وسويه ..

بصراحه بعض الرجال ماينحكم عليهم من سنتين
لاتفهمين قصدي غلط او اني اشكك بزوجك لا ابد افضل انه ينزلها بحسابه مادام وضح لك السبب الي هو "زيادة القرض" بس ابد لاتحاولين تشككين فيه بلعكس داااااااائم امديحيه اثني عليه وعلى كرمه وشهامته واخلاصه ووفائه لانك بطريقتك هذي راح يتخزن كلامك بعقله الباطن فبالتالي راح ينعكس على سلوكه حتى لو كان بخاطره نيه ثانيه بيتعدل وعموما خذي هالمبدأ في كل امو حياتك معاه ولكن انتي خذي حذرك واحتياطاتك من بعيد لبعيد "من غير مايحس بشي" لان من رايي سنتين ماهي كفيله بالحكم عليه

المتزوجاااااااااااااات مالهم شي
حبيبتي
بس جربي ولا تخسري زوجك عشان شي تافه زي كذا ؟؟؟

كومة مشاعر

بنت الشهري الله يجزاك الجنه رحماه ربي مشكوره حبيبتي واتمنى اني فهمته حبيبة عدوله يؤ يؤ ليش المتزوجات مالهم يعني بعد هالجهد الجهيد مالهم انشاللله كلامك غلط يارب

هواجسهـ

ياشيخه ريحي بالك السالفه كذذذذذب

واذا صدق

سمعت ن المتزوجات مايشملهن

فلسفة أنثى

السلام عليكم ...

شوفي من وجهة نظري

الحرمه الي ماتساعد زوجها وقت زنقته مافيها خير

لانه من جد يتعب ويشقى علشان مين ...؟؟؟

وارجع واقول مره ثانيه مادامك تعرفين وين يصرف فلوسه فالموضوع عادي

يعني مب يجمع وتختفي فجاة وانتي ماتدرين ...

ومادام انه قال عليه دين 9000

فقولي له انه اول ثلاث شهور ياخذها كلها

ولاتعيشوووون مديونين لأحد

واذا يكون في حسابك والا حسابه هذا الموضوع اللحين راجع لك

انتي فكري وإستخيري و قرري ...

إذا ودك تخلينها في حسابه فإطلبي منه مصروف

واذا بتخلينها في حسابك فقولي له البطاقه موجوده متى ماتبيها خذها

اهم شيء لايحس انه انتي مو واثقه فيها ...

مدري احس انه كلامي اللحين ملحبط شوي ...

بالتوفيق
والله يسمع منك ويكون للمتزوجات رواتب
لاني اعتقد انه مايشملهم لانه عندهم ازواج يصرفون عليهم <<< من عندي الكلام ..

شيهانة123

أصحك ثم أنصحك ُثم أنصحك إنك تنازلي وماتصرين على عنادك(لا تخلين الشيطان يخرب بينكم وتعوذي منه وترى هذي دنيا مب شي)واسمعييييييييييييييييييييييييييييييي كلامي

قمر بعيونه

افضل شيء استخيري الجاي لربك وهو يفرجها عليك ان شاء الله ويديم بينكم المحبة والالفة

انسانة أنا

أنا أشوف أن تصرفك صحيح
والمبلغ الي طلبتيه جدااااااااااااا بسيط 800 فقط ! بالنسبة 3000 الاف

نقطه في بحر

واتوقع وصلتي له بهذه الطريقة
معلومه أن انتي ما تحبي الفلوس ولا حابه تكوني قيادية عليه مالياً
لكن عندك احتياجاتك الخاصة

بالعكس اشجعك على التصرف

لكن يا أختي انتي متأكده من الخبر ؟؟؟؟

موقع وزارة العمل فتح من فتره طويلة والناس قدمت لكن ما طلبوا لا رقم حساب ولا شيء
من كذا
والفكرة مش رواتب للعاطلين