مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الفزعــــــه قبل لايجيني انهياااااااار عصبي

زوجك وانتي عارفة طبعه
طالما انك بتقولي انو مابيقصر عليك وبينكم محبة وثقة لي تخلي الشيطان يدخلك من باب حقي وحقه؟؟
يعني من وجهة نظري ممكن هو قالك دا الشي عشان يختبرك بس
يعني لاتكبريها وهي صغيرة

كومة مشاعر

حبيبتي انا لسا ماقدمت والموقع اظنه موقع وزارة العمل واكتبي بقوقل عشان تتأكدين التقديم على اعانة العاطلين الله يرزقكم من واسع فضله وشكرا على الرد

كومة مشاعر

اختي ياغيابه الله يستر منه بس هو دايم يقولي باخذ قرض عشان نشري بيت منتهي بالتمليك واكتبه باسمك لاني دايم اقوله متى نملك بيت ونفتك من الاجارات

كومة مشاعر

توتو نجد مشكوره على ردك وللاسف بنات بدال ماتريحوني زدتو حيرتي ارائكم متناقضه جدا جدا

سموذاتي

مادري بصراحه ماعندي خبرررررررررررررره بس تعليق بسيط توقيعك روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعه.والله يكتبلك اللي فيه الخيريارب

صباح الخير ،،،،،،،،، لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ،،،،،،،،،،تحوليها لحسابه ولكـــــــــــــــــن اعرفي من اين توكل الكتف .....يعني لاتقولي له بصريح العبارة انك مو محوله الفلوس في حسابه ولكن بذكاء الانثى توددي وتمسكني وحسسيه انك بحاجته ....وانا كلي لك..ومن هالكلام وبعدها لاتجيبي طاري الاعانه إذا نزلت قدامه ابـــــــــــــــــــــــد ،،،،،،،،،والله يكتب لك الي فيه خير

مـــاربيل

اذا اخذهم بيصرفها عليك وزي ماتقولي هو تفكيرة كذا يعني مو طمع
بس اشرطي شرط
اذا بغيت اي مبلغ تعطيني اشتري الي ابيه اروح صالونات ان شاء الله احرقها ؟او اي شرط
هذا علشان بس مايتعود انه اذا بغى شي زعل !!وعلشان يعرف انك مو من النوع الي يتنازل عن حقه
وبكذا تكوني راضيتيه وما انضريتي
والله يسخره لك ويهدي سركم

كومة مشاعر

بنات والله ضميري بدا يأنبني بقوه كلماته ترن في اذني ( يوم يقول ماتوقعت زوجتي وحبيبتي كذااا تحب الفلوس اكثر مني ) تعبني التفكير ماماتذكر منه الشينه راسي صدددددع وش رايكم اتصل عليه اراضيه مدري بصراحه للحين نام ولالا ولا اسفههههههههه ولاكان شي صار وش ينفع مع الشمالي الغربي اخاف لاطنشت يحقد علي ويقلب

كومة مشاعر

ماربيل حبييتي والله كلامك موزون وعين الصواب فعلا اللي عنه هالمنتدى مايتوه الله يحقق لك اللي في بالك ردك مقنع ويجنن اذا ماوافق

شوفي حببتي هدي بالك علشان تفكرين صح زوكج عطيه كلام حلو وكلامك صح وانتي سجلي بالموقع وحطي حساب واحد من اخوانك اوامك او اي احد تثقين فيه وحاولي مايدري بعدين قولي سجلت وحطيت حسابك واذا جت الاعانه لها مليون حل اما تقولين جاني وظيفه او ماتشمل النساء المهم صرفيها علشان ماينوخذ حقك انا جزوي زيك مدلعني بالفلوس والحب والحين شوفي ايش صارلي المهم خليك معه دبلوماسيه وحبوبه موت الله يوفقك وبين الزوجين يجوز الكذب للمصلحه

كومة مشاعر

وش صار لك ياغروري يعني هو كان مدلعك وقلب عليك أأأأأه منهم حسبي الله على كل محتال

om alreem

اختي انتي مو غلطانة ليه يعاملك بهالاسلوب؟؟لو عطيتيه رح يتعود على الابتزاز!كيف يروح برا علشان فلوسك ؟؟مو من حقه ابدا يطلب فلوسك!لا شرعا ولا قانونا ولا ذوقا!اصري على موقفك ولا تخليه يتلاعب ويلوي دراعك،المفروض انتي اللي تزعلى مو هو ،عشان فلوس يزعل ،لازم يعرف حدوده ،من البداية اختي خليكي قوية عشان ما يتعود،الله يسخره لك ويهديه.

صمود بنوتة

انا من رائي ياوخيتي سويتي مشكله من لاشي لانك ماضمنتى ها الفلوس انا اقول وسعي صدرك ولا تخسرين زوجك على شي يمكن يصير ويمكن لا

بتطيعين اخت محبة لك من القلب اقول لك
لاتصري على رايك تراجعي زوجك جنتك ونارك وحرام اللي سويتيه لانك اغضبتي ربك اولاثم زوجك ثانيا
دقي عليه اللحين وخليه يرجع لايصبح الصبح الاوهوبحضنك كانك عاقلة بتستوعبي كلامي
بعدين افرضي لاسمح الله جاه شي وهوبعيدوهوزعلان راح تقضي حياتك كلها حسرةوندم وفي الاخرةمحرومةمن الجنة

كومة مشاعر

اختي ام الريم اهو زعل اكثر شي عشان يقول انتي ماتثقين فيني وانا كل شي اسويه لك يعني حس انه يعطي يوم احتاج مالقى وجه ويقول انتي عنيده ومصره الا بحسابك ختي للجنان عاشقه مشكوره ع النصيحه الله يوفقك

اصري على رايك ولاتتنازلي احذري اختي لانه اذا وافقت معنى ذلك بدات سلسلة التنازلات اقراي في هذا المنتدى الرائع وتعلمي منه

om alreem

لما يقولك ما تثقين فيني ؟قوليله بالعكس انا واثقة فيك ولما ارفض اعطيك الراتب مو معناها انه قلة ثقة !بس انا احب يكون عندي رصيد وبطاقة واذااحتجت وربي ما يحيجك لفلوسي رح تشوف الثقة ,الله يوفقك

مايار

ياقلبي انا من رأيي لاتتنازلين ترى الرجال ماينضمنون ع الاقل يكون لك مع الزمن دخل تختفظين فيه انتي قولي له وبسلوب حلو قولي له الزوج عليه يوفر لزوجته من فولسه كل شي من مأكل ومشرب وملبس ولو ع سالفة القرض انشالله ياقلبي تقدر تعوضهامن راتبك وقولي له انا بصرحاه انفجعت منك يوم قلت لي حطيهم بحسابي توقعتك انت ماترضى اصلا انك تحطهم بحسابك وبدال ماتتفرحني بهالمناسبه قلبتها زعل وقولي له اما الفلوس ياحبيبي ابيهم بحسابي ربي لايحرمني منك وشوفي ترى الرجال ماينعطون وجه ف الفلوس لدرجه انهو يسببون خنقه كبيرررره بس عشان الفلوس وبعدين الوحده اذا مارضخت لهم يرجعون مع الايام انا مجربه ماعليك منه واستمري ع موفقك بس بسياسه مو اسلوب تحدي وقوة وواقري البقره بنية ان يلين ومايقول شي
ربي يسخره لك

أعلى