مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الصداقة بين المرأة والرجل

طقوس الحب

انا شايفة انه ممكن تكون صح علاقة قديمة بس انتهت و لو كان في لسه شوية ود باعتبار ما سبق
بس الاهم ان كل واحد عارف حدودة و زوجك مش مقصر معاكي
و انا شايفة انه ماضية شي يخصة وانتهى . اقصد مش معقول تعاقبية على ماضي انتي كنتي لسه مش موجودة فيه
اهم شي انه ما قصر معك و ما خانك لما صرتي انتي بحياته
و كون انه هي رسلت له رساله فهو من باب انها تمر بظروف صعبة بيتصرف معاها على هذا الاساس و حب يوقف جنبها
بس انا شايفة انهم عاقلين جدا و لو كان حابب يرتبط بيها و لو كان في نصيب بينهم كانوا صاروا مع بعض من زمان
فلا تقلبي على نفسك مواجع و لا تفتحي على نفسك باب انتي مش قده
و خصوصا انه مافي شي
ببساطة اكسبية لصفك و تعاملي معة بذكاء و بدلع و اشبعية عاطفيا و جنسيا ولا تفتحي على نفسك باب انك تطبعي رسايله و تواجيه ببها لانه المواجهه مش حتكون في صالحك
يعني ليش تقومي حرب و الدنيا سلامات
اكثري من الدعاء و الاستغفار و الله ييسر لك الخير وين ماكان و يحفظ لك بيتك و زوجك امين
حنين ......... أنا فعلا كان هذا تفكيري من البداية ... إن فيه شي قديم وأنا ما بحاسبه على شي قديم .....لكن أخاف ان المشاعر تتجدد (إذا كان فيه شي) والنار من مستسغر الشرر....... أنا لمن طبعت الرسايل ما كان القصد المواجهة بس حبيت أخلي عندي أدلة في حالة ( لا قدر الله تطورت الأمور وفلت الموضوع من يديني) وان شاء الله ما يصير شي ........ بحاول امشي ع نصايحج فعلا ...... أنا أحبه وما أريد أخسره أبدا وهذا سبب عرضي للمشكلة ...... لكن زوجي وللي يؤمنون بأنماط الشخصية ( جنوبي) وتعرفون الجنوبي حساس ورقيق وبسرعة يتأثر ويحب يساااااااااعد بأي طريقة ..........شكرا

طقوس الحب

صحيح يابنات فيه جملة مهمة جدا نسيت اقوللكم عليها ..... زوجي كاتب في رسالته في ما معناه ( أتمنى أن لا يطول الصمت بيننا) دعوة صريحة لتجديد الحوارات بينهما !!!!!!!!!!! بليز كيف الحل؟؟؟

ضوء الجنوب

اسمحيلي يا طقوس الحب بالمداخلة هذه ,,, اسمك مميز طقوس الحب و له دلالات كثيرة و افترض انك عارفة ان لكل شيء بدايه و طقوس معينه ,,, يعني ليش ما درستي زوجك الاول ,, ليه ما انتي مستغربه ليش رساليهم بالعربي الفصحى ,,,هل خطر ببالك ان في احتمال ان الانسانه الثانية ما تعرف بوجودك ,,ما خطر ببالك ان زوجك يكون هو اللي اغواها ,,, ما احاول اني ادافع عن اي احد بس احالول اني احط كل الاحتمالات امامك .

الكل قاعد ينصحك بالطريقة الذكيه !!! طيب ايش هي الطريقة الذكيه ؟؟؟ و طبعا ما احد يقدر يرد عليكي و نصيحتي لك حاولي انك تعرفي زوجك بالاول شوفي و ركزي و لاحظي , لا تسيء الظن و لا تتجاهي كل شيء فكري بالاول و ارجعي لانماط الرجال السيئين للاستاذة موزة خلفان و حددي اي واحد فيهم زوجك ,,, و هذا هو مفتاح الحل

و بالتوفيق

اختك ضوء الجنوب

ضوء الجنوب

تعقيب اخر,,, لا تحاولي تتواصلي معاها او تواجهي الان ,,انتي مش عارفة اي شيء ,,, و اي نزاع الان قد يفسد الموضوع كله .
و زوجك ما راح يفهم موقفك و يشوف انك تتطاولي عليه ,,اصبري و شوفي و اكيد راح يظهر حقايق ما كنتي تعرفيها ,, وحطي في بالك يمكن يكون الوضع بالنسبه لزوجك موقف انساني و تعاطف بحت

الله معاكي

ضوء الجنوب

حبة رز

الله يسهل امرك ياقلبي ويهون عليكي ويعطيكي الخطه الذكيه بطردها
لاتنسين دعواتك اخر الليل يعينك على طردها من قلب زوجك من دون تعب منك
ومواجهه ووجع راس ومشاكل وبستر ومن دون فضيحه
<<< مجرد نصيحه ع الطاير ياقلبو

أولا الحمدلله الذي سخر هدهد للرد عليك وياريت تكمل جميلها كونها ذات خبره

هل انتي متأكده ان زوجك جنوبي ؟؟؟ أظن والله أعلم ان علاقته بالفتاه ربما كانت علاقة حب حقيقيه وصادقه لذا عندما عاودت الإتصال عاااااد إليه الحنين وطبعا لإنها لاتحل له فيالذة هذا الحنين الذي يستشعره الآن

أعتقد والله أعلم مقصد هدهد الطرق الذكيه هي طرق الانثى الجذابه الجميله (وطبعا كل نمط من الرجال له مايحبه)
لم تذكري هل لديه رقم هاتفها حيث أنه هل إذا غير رقم جواله تشغليه انتي عنها ولاتستطيع الاتصال به

لاأدري ماأقول لكن أعتقد من كلام زوجك أنه جدا وفي وجدا حساس وأخشى أن يشتاق أكثر والدليل (إلى متى الصمت )

غاليتي فقط أشغليه عنها حتى تكسبي قلبه حقيقه لامجرد قرب زوجه وكان الله في عةنك

نحن نعيش ليالي فضيله ادعي الله بأن يهدي زوجك وادعيه جل وعلا دائما ((اللهم اكفنيها بما شئت))كرري هذا الدعاء فهو فعال صدقيني

أرجو أن ترد على تساؤلي من تستطيع أن تضع نفسها مكاني ومكان زوجي ومكان المرأة الصديقة ..... عزيزاتي .... ما رأيكن بوجود الصداقة بين الرجل والمرأة؟؟؟؟؟ سأشرح سؤالي أكثر بعرض القضية .... وجدت رسالة تبكي الحجر من امرأة اتضح لي أن زوجي يعرفها قبل زواجه بي ولكن لا أستطيع معرفة مدى تلك الصداقة أو هل كانت غير الصداقة !!! المهم يبدو أن زوجي كان قد أرسل لها رسالة منذ حوالي شهرين ولم ترد ثم بعثت برسالة فيها الكثير من الحزن والشوق للحديث معه ..... وهو بدوره ارسل لها بأنه يشعر بالحزن والأسى ويسأل عن سبب هذا الحزن وقال ( إن أمرك يعنيني جدا وأنك ما زلتي تسكنين نبضات قلبي ولم تغيبي ابدا من ذاكرتي) وبين كل جملة والأخرى ......عزيزتي ....انسانة عزيزة على قلبي.......انسانة رائعة....... وهناك جملة مهمة ( تأكدي أني بخير إذا كنت انتي بخير) ثم بعثت برسالة وتقريبا استطعت أن أفهم أن فتاة تقرب لها ماتت ( ربما بنتها او اختها لا أعلم) ثم بعث هو برسالة يواسيها وفي الرسالة الكثير من الألم الذي شعر به) وقد تغير مزاجه فعلا ... لا أعتقد أنها خيانة بالمعنى الحرفي .....لكن يبدوا أن المرأة تعنيه كثيرا ويتأثر لها ولا أريد أن أفكر في أن ماضيا كان يجمعهما!!!!!!!!! ولا أعرف إن كان عنده رقم موبايلها أو العكس كل ما أعرفه وجود علاقة صداقة ... ولا يجب أن أدقق في هذا الموضوع كثيرا ... لكن حقيقة أتمنى أن يشركني هو في الموضوع ويخبرني لكنه لن يفعل ...... أرجو مساعدتي في التفكير.......أرجوكم فكروا معي ...
حبيبتي طقوووووس
اي صداقة هذه انتي تستفسرين عنها !!!!!!!!!!!!!!
هذه ليست الا خياانة
خلينا نتكلم بالعقل/ وش اللي يجمع بين اثنين غرباء عن بعض وبينهم ود وكمان فيه كلااام حب وعاطفة وتسئلين بعد!!!!!!!!!!!!!يعني انتي تضحكين على نفسك بهاالمسمى(صداقة)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انا اللي اعرفه انه علاقة بين رجل ومره غريبةوالشيطان ثالثهما !!!!!!!!!!!!
(هي خيانة )
(احكمي بعقلك)
اساسا لاعرف ولاشرع يقبل بذا التصرف؟؟
فهل انتي بحاجة لدلائل وبراهين دامغة اكثر مما قلت لك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

حاولي انك توصلين الرقمها
وكلميها انتي شخصيا او خلي اختك تكلمها بشي من التهديد
انك اذا مابعدت عن هذا الرجل راح تفضحينها وصدقيني حتى لوكلمت زوجك مستحيل انه يفاتحك
في الموضوع بالعكس راح يتركها بصمت وكلموها برقم غريب
واللــــــــــــــــــــــــــه يكون في عينك

ام العنود1

لا تستثني اي علاقه بين رجل وامرأه

وكما ورد في الرساله انها تسكن نبضات قلبه ولم تغب عن باله ولا لحظه..
فهذه المرأه تسكن قلب زوجك وتشغل تفكيره ..فلماذا تهربين من هذا؟
المشكله الان لم تعد كون زوجك يراسل المرأه اخرى ويكن لها بعض المشاعر
ولكن المشكله انك خائفه من مواجه هذا الواقع..وبدأتي تلعبين على نفسك بعض الحيل النفسيه كي تقنعينها ان كل شيء على ما يرام ..وانها مجرد صداقه لا اكثر ..رغم كل العبارت الحميميه والدافئه التي تزخر بها الرساله ...
مما انتي خائفه عزيزتي؟؟؟
ولم عرضت مشكلتك هنا؟
هل تتوقعي ان نطمنك ان كل شيء بخير ...
هل تحاولي ان تقنعينا ان نسلك معك مسلك الحيله النفسيه التي مارسينها على نفسك ...ونهز روؤسنا موافقين على كل ما قلتي؟

انتي حكمتي على الموضوع سلفا انه صداقه ..
ولا تريدي ان تدققي في الموضوع ..لا تريدي ان تنكشيه ..لانه مؤلم ...
تخافين من الالم ..وليس لديك استعداد للمواجهه
اليك الحقيقه غاليتي ...ما ورد في رساله زوجك واضح انها علاقه حب وغرام
واليك الحقيقه الثانيه ...ليس في عالمنا الاسلامي ولا العربي اي امرأه ترضى باي نوع من الصداقات بين اي امرأه وزوجها ..
واليك الحقيقه الثالثه : اي زوجه بالعالم باسره لا يمكن ان تتقبل مثل هذه الرساله من صديقه زوجها ..لان هذه الرساله اعتراف سافر بعلاقه اخرى غير الصداقه ....
الدور الان عليك ...ان تطرديها من حياته بذكائك ..لانه اصبح لك وحدك ..وان لا تسمحي لهذه المتطفله ان تلعب على حبل " ساعدني " " انا احتاج اليك " ...لانه ليس من حقها
صدقيني ..اي مواجهه مع الزوج في هذه الحاله سوف تتخذ احد منحنيين : اما انه سيقول صداقه ...وهذا ما تريديه انتي في الحقيقه ..." مسكن الم "
او انه سوف يقلب الدنيا على رأسك ..وسوف تتحول العلاقه السريه معها ...الى علاقه علنيه ..غصب عنك ..وفي هذه الحاله اتوقع ان تلجأي انتي الى جرعات اعلى من مسكنات الالم والحيل النفسيه ...

اطرديها من حياته بذكائك ...ولا تسمحي لها ان تأخذ من اي شي من زوجك ... لانه ببساطه ليس من حقها
اتمنى ان تتقبلي مداخلتي .

اوأيدكلام الأخت هدهد............... ما تفعلينه هروب من الواقع مثل الذي يأخذمسكنات لمرض يكون خطيرقديهلكه ولا يبحث عن علاج له

عزيزة.نفس

لم أكن لأرفع الموضوع لولا أهميته وأيضاً لمشاركة ذوات الخبرة في مثل هذه المواضيع
عزيزتي طقوس
أشعر بكي كيف لا وأنا تقريباً أمر بما تمرين به
لست بحاجة للتفصيل
القضية الأساسية هي كيف تعرفين ما يفكر به زوجكي بدونه

*جلنار*

حبيبتي طقوس الحب

صعب جدا ان يكتشف الانسان ان من يحبه باخلاص لا يبادله نفس ذلك الاخلاص..
وليس بالهين ان تكتشفي فجأة ان لحبيبك ماض ويحاول تجديده الان!

اليكِ ما كنت سأفعله لو كنت مكانك:
عندما اكتشف الحقيقه ابدأ بسرعة جباره في وضع خطه مدبره اكشف فيها له عن افعاله بطريقه غير مباشرة (وبريئه)..
مثال: احكي له عن زميلتي الخياليه وكيف انها اكتشفت ان زوجها لديه ماض ويحاول تجديده رغم ان زوجته لم تقصر في شي ومدلعته اخر دلع ، وابدأ باخباره ان الرجل الحقيقي هو الزوج الذي يخلص لزوجته ولو احس بتقصير من جانبها فعليه ان يصارحها لا أن يبحث عن بديل، اخبريه انك احسست بالشفقه على الزوج لانه تايه وما عارف يستقر بمشاعره.. وان الله يمهل ولا يهمل .. وفي الاخير احمدي ربك وقوليله وانتي تنامي على صدره: لو رجع فيني الزمان الف مره كنت اختارك انت وبس من وين احصل انسان بكل هالرجوله والطيبه واهم شي الاخلاص؟؟ وكرريها: يا الله كيف صعبه الرجل يكون مخلص في ايامنا هذي. الله لا يغير علينا ويبعد الحساد عنا..

وادعي ربك وألحي في الدعاء ان ما يفكر بغيرك طول حياته ولا بنت تقدر تاخذه منك يا رب..
والله يقويكِ ..

تفاؤل أنثى

إن أمرك يعنيني جدا وأنك ما زلتي تسكنين نبضات قلبي ولم تغيبي ابدا من ذاكرتي) وبين كل جملة والأخرى ......عزيزتي ....انسانة عزيزة على قلبي.......انسانة رائعة....... وهناك جملة مهمة ( تأكدي أني بخير إذا كنت انتي بخير)
هل تظنين ان هذه الكلمات موجهة لمجرد صديقة
افيقي و لكن لا تتسرعي ربما هي علاقة قديمة قطعها وعادت الى الافق كوني انثى بكل ماتحمله الكلمة من معنى و افهميه

أعلى