مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الصداقة بين المرأة والرجل

طقوس الحب

أرجو أن ترد على تساؤلي من تستطيع أن تضع نفسها مكاني ومكان زوجي ومكان المرأة الصديقة ..... عزيزاتي .... ما رأيكن بوجود الصداقة بين الرجل والمرأة؟؟؟؟؟ سأشرح سؤالي أكثر بعرض القضية .... وجدت رسالة تبكي الحجر من امرأة اتضح لي أن زوجي يعرفها قبل زواجه بي ولكن لا أستطيع معرفة مدى تلك الصداقة أو هل كانت غير الصداقة !!! المهم يبدو أن زوجي كان قد أرسل لها رسالة منذ حوالي شهرين ولم ترد ثم بعثت برسالة فيها الكثير من الحزن والشوق للحديث معه ..... وهو بدوره ارسل لها بأنه يشعر بالحزن والأسى ويسأل عن سبب هذا الحزن وقال ( إن أمرك يعنيني جدا وأنك ما زلتي تسكنين نبضات قلبي ولم تغيبي ابدا من ذاكرتي) وبين كل جملة والأخرى ......عزيزتي ....انسانة عزيزة على قلبي.......انسانة رائعة....... وهناك جملة مهمة ( تأكدي أني بخير إذا كنت انتي بخير) ثم بعثت برسالة وتقريبا استطعت أن أفهم أن فتاة تقرب لها ماتت ( ربما بنتها او اختها لا أعلم) ثم بعث هو برسالة يواسيها وفي الرسالة الكثير من الألم الذي شعر به) وقد تغير مزاجه فعلا ... لا أعتقد أنها خيانة بالمعنى الحرفي .....لكن يبدوا أن المرأة تعنيه كثيرا ويتأثر لها ولا أريد أن أفكر في أن ماضيا كان يجمعهما!!!!!!!!! ولا أعرف إن كان عنده رقم موبايلها أو العكس كل ما أعرفه وجود علاقة صداقة ... ولا يجب أن أدقق في هذا الموضوع كثيرا ... لكن حقيقة أتمنى أن يشركني هو في الموضوع ويخبرني لكنه لن يفعل ...... أرجو مساعدتي في التفكير.......أرجوكم فكروا معي ...

هدهد

أرجو أن ترد على تساؤلي من تستطيع أن تضع نفسها مكاني ومكان زوجي ومكان المرأة الصديقة ..... عزيزاتي .... ما رأيكن بوجود الصداقة بين الرجل والمرأة؟؟؟؟؟ سأشرح سؤالي أكثر بعرض القضية .... وجدت رسالة تبكي الحجر من امرأة اتضح لي أن زوجي يعرفها قبل زواجه بي ولكن لا أستطيع معرفة مدى تلك الصداقة أو هل كانت غير الصداقة !!! المهم يبدو أن زوجي كان قد أرسل لها رسالة منذ حوالي شهرين ولم ترد ثم بعثت برسالة فيها الكثير من الحزن والشوق للحديث معه ..... وهو بدوره ارسل لها بأنه يشعر بالحزن والأسى ويسأل عن سبب هذا الحزن وقال ( إن أمرك يعنيني جدا وأنك ما زلتي تسكنين نبضات قلبي ولم تغيبي ابدا من ذاكرتي) وبين كل جملة والأخرى ......عزيزتي ....انسانة عزيزة على قلبي.......انسانة رائعة....... وهناك جملة مهمة ( تأكدي أني بخير إذا كنت انتي بخير) ثم بعثت برسالة وتقريبا استطعت أن أفهم أن فتاة تقرب لها ماتت ( ربما بنتها او اختها لا أعلم) ثم بعث هو برسالة يواسيها وفي الرسالة الكثير من الألم الذي شعر به) وقد تغير مزاجه فعلا ... لا أعتقد أنها خيانة بالمعنى الحرفي .....لكن يبدوا أن المرأة تعنيه كثيرا ويتأثر لها ولا أريد أن أفكر في أن ماضيا كان يجمعهما!!!!!!!!! ولا أعرف إن كان عنده رقم موبايلها أو العكس كل ما أعرفه وجود علاقة صداقة ... ولا يجب أن أدقق في هذا الموضوع كثيرا ... لكن حقيقة أتمنى أن يشركني هو في الموضوع ويخبرني لكنه لن يفعل ...... أرجو مساعدتي في التفكير.......أرجوكم فكروا معي ...

لا تستثني اي علاقه بين رجل وامرأه

وكما ورد في الرساله انها تسكن نبضات قلبه ولم تغب عن باله ولا لحظه..
فهذه المرأه تسكن قلب زوجك وتشغل تفكيره ..فلماذا تهربين من هذا؟
المشكله الان لم تعد كون زوجك يراسل المرأه اخرى ويكن لها بعض المشاعر
ولكن المشكله انك خائفه من مواجه هذا الواقع..وبدأتي تلعبين على نفسك بعض الحيل النفسيه كي تقنعينها ان كل شيء على ما يرام ..وانها مجرد صداقه لا اكثر ..رغم كل العبارت الحميميه والدافئه التي تزخر بها الرساله ...
مما انتي خائفه عزيزتي؟؟؟
ولم عرضت مشكلتك هنا؟
هل تتوقعي ان نطمنك ان كل شيء بخير ...
هل تحاولي ان تقنعينا ان نسلك معك مسلك الحيله النفسيه التي مارسينها على نفسك ...ونهز روؤسنا موافقين على كل ما قلتي؟

انتي حكمتي على الموضوع سلفا انه صداقه ..
ولا تريدي ان تدققي في الموضوع ..لا تريدي ان تنكشيه ..لانه مؤلم ...
تخافين من الالم ..وليس لديك استعداد للمواجهه
اليك الحقيقه غاليتي ...ما ورد في رساله زوجك واضح انها علاقه حب وغرام
واليك الحقيقه الثانيه ...ليس في عالمنا الاسلامي ولا العربي اي امرأه ترضى باي نوع من الصداقات بين اي امرأه وزوجها ..
واليك الحقيقه الثالثه : اي زوجه بالعالم باسره لا يمكن ان تتقبل مثل هذه الرساله من صديقه زوجها ..لان هذه الرساله اعتراف سافر بعلاقه اخرى غير الصداقه ....
الدور الان عليك ...ان تطرديها من حياته بذكائك ..لانه اصبح لك وحدك ..وان لا تسمحي لهذه المتطفله ان تلعب على حبل " ساعدني " " انا احتاج اليك " ...لانه ليس من حقها
صدقيني ..اي مواجهه مع الزوج في هذه الحاله سوف تتخذ احد منحنيين : اما انه سيقول صداقه ...وهذا ما تريديه انتي في الحقيقه ..." مسكن الم "
او انه سوف يقلب الدنيا على رأسك ..وسوف تتحول العلاقه السريه معها ...الى علاقه علنيه ..غصب عنك ..وفي هذه الحاله اتوقع ان تلجأي انتي الى جرعات اعلى من مسكنات الالم والحيل النفسيه ...

اطرديها من حياته بذكائك ...ولا تسمحي لها ان تأخذ من اي شي من زوجك ... لانه ببساطه ليس من حقها
اتمنى ان تتقبلي مداخلتي ..
تحياتي

التعديل الأخير:

Cudde Lady

مافيه شي اسمه صداقه بين المراه والرجل (اقصد الصداقه البرئيه) مستحيل ماتتطور لعلاقه من نوع اخر

زي ماقالت لك الاخت هدهد لاتضحكين على نفسك الرساله واضح منهاا ان هذي الانسانه كان او مازاال لهاا مكانه في قلب زوجك
نصيحه حاولي تشغلين زوجك عنهاا وتسترجعينه لانه الان ملك لك انتي وحدك

الله يساااعدك يااارب

wa7eeda

sorry my office computer can't type arabic..hud hud is right...you should stop the other lady..if you won't stop her, your husband will no longer care about you..because he doesn't have enough time for 2 ladies...you should be the only 1 in his life.

خوااااطر

هلا حبيبتي
خلينا نفكر شوي بنوع من الايجابيه اكثر من السلبيه
نعم انا مع من يقول لايخلو رجل بأمراءه الا وثالثهما الشيطان
ولكن
هناك نوعيه من الرجال بحكم عمله او بحكم تفتحه ومعرفته للعالم الخارجي
وثقافته الي جمعت كثير من الافكار قد تجدين هذا المصطلح دارج وموجود
خصوصا في البلدان العربيه بحكم عادات وتقاليد
تجدين كلمة صديق العائله
صديقة العائله
زميلي بالعمل
زميلتي بالعمل
ولكن هذا لايعني اني مؤيده لهذا الشيء
وفي نفس الوقت اتفهم نفسية الشخص الي امامي
اعطيك مثال
زوجي موظف بنك
في سنوات زواجي الاولى ابكي واعصب ليش العميلات يكلمونه في الموبايل
او حتى يتكلم عنهم
لكن مع العشره تفهمت نفسية زوجي ووجدت انه لابد ان اكون مواكبه لتفكيره بحدود المعقول
ارجعي لنفسية زوجك وشوفي شخصيته زين
كل وحده تعرف شريك حياتها اذا هو حق لف ودوران ولا لا ؟
وقد يكون مجال عمله يحتم عليه نوعيه من الصداقات النسائيه
والله يكتب لك الخير وعليك بالتروي في هذه المواضيع
ودمتي

هدهد

هلا حبيبتي

ولكن
تجدين كلمة صديق العائله
صديقة العائله
زميلي بالعمل
زميلتي بالعمل
اعطيك مثال
زوجي موظف بنك
او حتى يتكلم عنهم
لكن مع العشره تفهمت نفسية زوجي ووجدت انه لابد ان اكون مواكبه لتفكيره بحدود المعقول

ودمتي

هل تتحدث العميلات مع زوجك بنفس الطريقه التي في الرساله؟

طقوس الحب

لا تستثني اي علاقه بين رجل وامرأه

وكما ورد في الرساله انها تسكن نبضات قلبه ولم تغب عن باله ولا لحظه..
فهذه المرأه تسكن قلب زوجك وتشغل تفكيره ..فلماذا تهربين من هذا؟
المشكله الان لم تعد كون زوجك يراسل المرأه اخرى ويكن لها بعض المشاعر
ولكن المشكله انك خائفه من مواجه هذا الواقع..وبدأتي تلعبين على نفسك بعض الحيل النفسيه كي تقنعينها ان كل شيء على ما يرام ..وانها مجرد صداقه لا اكثر ..رغم كل العبارت الحميميه والدافئه التي تزخر بها الرساله ...
مما انتي خائفه عزيزتي؟؟؟
ولم عرضت مشكلتك هنا؟
هل تتوقعي ان نطمنك ان كل شيء بخير ...
هل تحاولي ان تقنعينا ان نسلك معك مسلك الحيله النفسيه التي مارسينها على نفسك ...ونهز روؤسنا موافقين على كل ما قلتي؟

انتي حكمتي على الموضوع سلفا انه صداقه ..
ولا تريدي ان تدققي في الموضوع ..لا تريدي ان تنكشيه ..لانه مؤلم ...
تخافين من الالم ..وليس لديك استعداد للمواجهه
اليك الحقيقه غاليتي ...ما ورد في رساله زوجك واضح انها علاقه حب وغرام
واليك الحقيقه الثانيه ...ليس في عالمنا الاسلامي ولا العربي اي امرأه ترضى باي نوع من الصداقات بين اي امرأه وزوجها ..
واليك الحقيقه الثالثه : اي زوجه بالعالم باسره لا يمكن ان تتقبل مثل هذه الرساله من صديقه زوجها ..لان هذه الرساله اعتراف سافر بعلاقه اخرى غير الصداقه ....
الدور الان عليك ...ان تطرديها من حياته بذكائك ..لانه اصبح لك وحدك ..وان لا تسمحي لهذه المتطفله ان تلعب على حبل " ساعدني " " انا احتاج اليك " ...لانه ليس من حقها
صدقيني ..اي مواجهه مع الزوج في هذه الحاله سوف تتخذ احد منحنيين : اما انه سيقول صداقه ...وهذا ما تريديه انتي في الحقيقه ..." مسكن الم "
او انه سوف يقلب الدنيا على رأسك ..وسوف تتحول العلاقه السريه معها ...الى علاقه علنيه ..غصب عنك ..وفي هذه الحاله اتوقع ان تلجأي انتي الى جرعات اعلى من مسكنات الالم والحيل النفسيه ...

اطرديها من حياته بذكائك ...ولا تسمحي لها ان تأخذ من اي شي من زوجك ... لانه ببساطه ليس من حقها
اتمنى ان تتقبلي مداخلتي ..
تحياتي
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>مرحبا هدهد ... لا أتقبل مداخلتك فقط بل لي كل الشرف بمثل هذا الأسلوب الواعي في التفكير .... أنا مثلك فكرت بهذا الكلام جيدا...... وأزعجتني كثيرا تلك المشاعر التي تكاد تنطق من بين السطور........لكن ما أفكر به ليس هربا من الواقع أو مسكنا بل ربما لأنني لست على استعداد لمشاكل أخرى قد تعصف بنا من جديد !!!!! وهذا الذي ذكرتيه عندما قلتي بأن المواجهة خطأ فادح في هذا الوقت ........ هل لي بمشاركتي الطريقة الذكية لطردها من حياته ؟؟؟؟؟؟؟ كيف ؟ وبأي أسلوب؟ أنا حتى لا أعرف أين تعمل أو أين تعرف عليها .. أو حتى ماهي جنسيتها ؟ فهما يتكلمان الفصحى ......لكن وبصراحة الاسم الذي يناديها به لا يبدو أنه اسم حقيقي وكأنه اسم مستعار استخدمته في أحد المنتديات وتعرف عليها بهذا الاسم ..لا أظنه حقيقيا ... أرجوك......هل من أسلوب ممتاز أتبعه؟ بالأمس هدأت من روعي كثير كثيييييييرا وأخذت أمرح وأضحك حتى ينسى الحزن الذي يشعره ثم سهرنا سهرة جميلة ولكن عقلي ما مشغووووووووول بالموضوع ........صحيح نسيت أن أقول بأن أول أمر فعلته هو طباعة الرسالة ( بالبرينت آوت) وخبأتها معي.....ماالخطوة التالية؟ هيا ياجميلات...... شكرا هدهد الرائعة

طقوس الحب

sorry my office computer can't type arabic..hud hud is right...you should stop the other lady..if you won't stop her, your husband will no longer care about you..because he doesn't have enough time for 2 ladies...you should be the only 1 in his life.
.......................................................................................................وحيدة ............ وأتمنى أن لا تكوني وحيدة أبدا فنحن جميعا معك ....... نعم أنا بأن زوجي بالذات ليس لديه متسع لاثنتين ..........ولكن كيف ساعدين ي بطرق ذكية ؟ شكرا حبيبتي

طقوس الحب

هلا حبيبتي

ولكن
تجدين كلمة صديق العائله
صديقة العائله
زميلي بالعمل
زميلتي بالعمل
اعطيك مثال
زوجي موظف بنك
او حتى يتكلم عنهم
ودمتي
............................................................... شكرا خواطر ... نعم ... نوعية عمل زوجي تحتم عليه معارف نسائية .... وهو بالمناسبة شخصية مجتمعيه وتعرفه شريحة كبيرة من الناس .... لكن أنا مع هدهد فيما قالت فلو كنت مكانها ولي صديق رجل أعتبره مثل أخي لا أرضى أن يناديني بالعزيزة أقلها أن يقول ........يا أختي ...!!!!!!!!! وحالة زوجك تختلف تماما عن هذه الحالة ! أنا متأكدة من أنك تتفهمين مشاعري لأنك مررت بتجارب مشابهة ... كل الود

رمال البحر

فرج الله همك أختي الغالية وأبعد الشر عنكم أرى أنك أحسنت التصرف حين شغلتيه عنها وعليك بالاستمرار بذلك والتجديد في نفسك وإرضاؤه في كل شيء وجعل البيت هاديء تماما

كاتياباسل

حبيبتـــــــــــــــي
في البداية أقول الله يفرج همك وييسر أمرك
وبعديـــــــــــــن
أسمحيلي بنقاط بسيطة
أول شي- شكر للأخت هدهد وكلامها بالنسبه لي صحيح مئه بالمئه وكأنها تتكلم بلساني
ثانيا -وحتى لو نفرض أنها زميله له بالعمل ماكان فيه داعي للكلمات المعسوله اللي أقرب ماتكون غزل ولو سمعناها بدون مانعرف القصة على طول راح نقول كلام بين حبيب وحبيبته
ثالثا -حاولي تعرفي مين هالشخصية المجهوله بأي طريقة بدون علم زوجك وكلميها أو خوفيها مدري بصراحة !!!!بس المهم تزيحيها من طريقك
لسبب بسيط وهو أن هذا زوجك ملك لك وحدك ولازم تحافظي عليه من أييييي متطفل يريد يخرب بيتكم وحياتكم
رابعا - أنا والله ما أعترف بهاي الصدقات والحمد لله أنها هنا نادرة ولو تقدم لي شخص عمله يحتم عليه الأختلاط بالنساء صدقيني راح أرفضه بدون تفكير،،،،،،،،لأن الشرع ماحرم شي الا وله أضراره،،،،،
خامسا - الله يكفيك شر كل من به شر ويخلي لك زوجك آميييييييين يارب العالمين

* Um Jawad*

غاليتي

ان ضد الصداقه بين جنسين مختلفين

بين الجنسين حب و موده و رفق وووو...و هذا لا يصح إلا لزوجين

بالنسبه لك لا تتجاهلي الموضوع

واستعدي للحرب
اقصد لأستعادة قلب زوجكي
فهذه الجمله(إن أمرك يعنيني جدا وأنك ما زلتي تسكنين نبضات قلبي ولم تغيبي ابدا من ذاكرتي)

مستفزه و دليل على انها ما زالت في قلبه

انا متاكد و متيقنه انك الأجمل و الأرزن و الأصون لشرفه
و
الدليل انه اختاركي ولم يختاره

فهي صاحبة عائله ، لا اعرف كيف سولت لها نفسها ان ترد على رسائله فهذه تعتبر خيانه

عزيزتي
انت زوجته و عليكي الأجتهاد لأسترجاع قلبه
دعي في ذهنك انت الأفضل و الأحق بقلبه
انت زوجته

أقرائي مقالات أ.ناعمه و خذي كل ما هو مشابه لحياتك و طبقيه بتمعن و تتدرس

دعواتي لك

طقوس الحب

فرج الله همك أختي الغالية وأبعد الشر عنكم أرى أنك أحسنت التصرف حين شغلتيه عنها وعليك بالاستمرار بذلك والتجديد في نفسك وإرضاؤه في كل شيء وجعل البيت هاديء تماما
>>>>>>>>>................ ولله الحمد ما مقصرة بشي أبدا من اللي تنصحيني فيه ... بالذات أمس خليت كل شي غير ... وللعلم هو يحسسني أنه يحبني وع فكرة أمس ما حسسني بأي شي وتصرف عادي جدا ...... وبعد فيه شي ....هو كان يشتغل في شغل وأنجزه وهالشغل يباله وقت ودقة يعني ما كان يحاتي موضوعها فعليا لكن الكلام اللي في الرسالة عكس الكلام!!!

طقوس الحب

غاليتي

ان ضد الصداقه بين جنسين مختلفين

بين الجنسين حب و موده و رفق وووو...و هذا لا يصح إلا لزوجين

بالنسبه لك لا تتجاهلي الموضوع

واستعدي للحرب
اقصد لأستعادة قلب زوجكي
فهذه الجمله(إن أمرك يعنيني جدا وأنك ما زلتي تسكنين نبضات قلبي ولم تغيبي ابدا من ذاكرتي)

مستفزه و دليل على انها ما زالت في قلبه

انا متاكد و متيقنه انك الأجمل و الأرزن و الأصون لشرفه
و
الدليل انه اختاركي ولم يختاره

فهي صاحبة عائله ، لا اعرف كيف سولت لها نفسها ان ترد على رسائله فهذه تعتبر خيانه

عزيزتي
انت زوجته و عليكي الأجتهاد لأسترجاع قلبه
دعي في ذهنك انت الأفضل و الأحق بقلبه
انت زوجته

أقرائي مقالات أ.ناعمه و خذي كل ما هو مشابه لحياتك و طبقيه بتمعن و تتدرس

دعواتي لك
...........................................كلماتك العذبة هذه تشحن القوة في داخلي ...... نعم أنا جميلة جدا وأحبه كثيرا ولا أستطيع خيانته حتى في التفكير......أتمنى أن أربي أولادي جيدا ......لكن ساعديني بالله عليك ..كيف أبدأ الحرب؟؟؟ كيف أعرف الحقيقة؟؟ يقول لها بأن أمرها يهمه فترد عليه وأمرك يهمني أيضا !!!!!!!!!! فكرن ياجميلااااااااات كيف؟ ..... أحاول قدر المستطاع المحافظة على اتزاني وعدم التسرع بأي تصرف حتى في الحكم لم اأتسرع لذلك طلبت منكن مساعدتي في الحكم ......الآن هيا نفكر معاً فأنا أثق بذكائكن ....شكرا

حنين احمد

انا شايفة انه ممكن تكون صح علاقة قديمة بس انتهت و لو كان في لسه شوية ود باعتبار ما سبق
بس الاهم ان كل واحد عارف حدودة و زوجك مش مقصر معاكي
و انا شايفة انه ماضية شي يخصة وانتهى . اقصد مش معقول تعاقبية على ماضي انتي كنتي لسه مش موجودة فيه
اهم شي انه ما قصر معك و ما خانك لما صرتي انتي بحياته
و كون انه هي رسلت له رساله فهو من باب انها تمر بظروف صعبة بيتصرف معاها على هذا الاساس و حب يوقف جنبها
بس انا شايفة انهم عاقلين جدا و لو كان حابب يرتبط بيها و لو كان في نصيب بينهم كانوا صاروا مع بعض من زمان
فلا تقلبي على نفسك مواجع و لا تفتحي على نفسك باب انتي مش قده
و خصوصا انه مافي شي
ببساطة اكسبية لصفك و تعاملي معة بذكاء و بدلع و اشبعية عاطفيا و جنسيا ولا تفتحي على نفسك باب انك تطبعي رسايله و تواجيه ببها لانه المواجهه مش حتكون في صالحك
يعني ليش تقومي حرب و الدنيا سلامات
اكثري من الدعاء و الاستغفار و الله ييسر لك الخير وين ماكان و يحفظ لك بيتك و زوجك امين

طقوس الحب

حبيبتـــــــــــــــي
في البداية أقول الله يفرج همك وييسر أمرك
وبعديـــــــــــــن
أسمحيلي بنقاط بسيطة
أول شي- شكر للأخت هدهد وكلامها بالنسبه لي صحيح مئه بالمئه وكأنها تتكلم بلساني
ثانيا -وحتى لو نفرض أنها زميله له بالعمل ماكان فيه داعي للكلمات المعسوله اللي أقرب ماتكون غزل ولو سمعناها بدون مانعرف القصة على طول راح نقول كلام بين حبيب وحبيبته
ثالثا -حاولي تعرفي مين هالشخصية المجهوله بأي طريقة بدون علم زوجك وكلميها أو خوفيها مدري بصراحة !!!!بس المهم تزيحيها من طريقك
لسبب بسيط وهو أن هذا زوجك ملك لك وحدك ولازم تحافظي عليه من أييييي متطفل يريد يخرب بيتكم وحياتكم
رابعا - أنا والله ما أعترف بهاي الصدقات والحمد لله أنها هنا نادرة ولو تقدم لي شخص عمله يحتم عليه الأختلاط بالنساء صدقيني راح أرفضه بدون تفكير،،،،،،،،لأن الشرع ماحرم شي الا وله أضراره،،،،،
خامسا - الله يكفيك شر كل من به شر ويخلي لك زوجك آميييييييين يارب العالمين
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>> أولا وقبل شي أقول شكرا حبيبتي على الدعاء الجميل منك ( وأرجوك كثري من الدعاء والله أحتاجه بصدق الله يجازيك الجنة يارب) ، ثانيا .......شكرا على كل كلمة كتبتيها وأنا معاج في كل حرف .... وأريد أ أكد لج انها ما زميلته في العمل لأني أعرف زميلاته وبعد الظاهر انه صار لهم زمان ما كان فيه تواصل بينهم ع الأقل من ثلاث أو أربع شهور .... وأنا حاسة باللي قلتيه ان هذا زوجي وأنا أحق النسااااااااء فيه لذلك حابه أدافع بقوة عن كرامتي أولا وعن زوجي وبيتي ثانيا بس الظاهر انه يعرفها قبل لا يعرفني حتى .... وبحاول بأي طريقة أعرف من هي حتى لو اضطريت افتح ايميل وأكلمها ..... بس كيف أهددها أخاف تخبره بأني كلمتها أو هددتها وتنقلب الطاولة على راسي!!!! وعلى فكرة أنا ما أقدر أسوي مثلج في سالفة ان ترفضين اي واحد يشتغل مختلط لأن للأسف أنا بعد أشتغل في مكان مختلط ...... وهو والحمد لله يثق في تربيتي وأخلاقي ... بلييييييييز فكروا معاي ...... ع فكرة أنا أؤمن جدا بالاستغفاااااااااااااار والدعاء ........ ادعولي ان ربي يتقبل استغفاري ودعائي ويفرج عني كل الهموم ويبعد عني بنات ابليس.......... يكفي اني تعبت كثييييييييييييييييييير في بداية زواجي ليما وصلت للاستقرار النفسي الحين بفضل من الله سبحانه وتعالى وبفضل ما أقرأ معكن في المنتدى ......مين حابة تساعدني في التفكير بطرق ذكية ومين صاحبة القلب البارع اللي بتساعدني في التطبيق أنتظركن

أعلى