مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي و الشمـالية؟ هدوء و استقرار؟ ام عاصفة و انهيار؟ تفضلي ياشمالية

حبيبتي كنادي ما توجهت للبوصلة ألا وأني حسيت فعلا مثل وقعي وشخصية زوجي وعلى فكرة ما أطبق الأ ألي يناسبني والحمد لله في تطور جدا في حياتي بعكس السابق يوم كنت على طبيعتي
فهمت طبيعت زوجي وعرفت كيف أتأقلم معه بما يرضي الله وما أحس في شي يغضب ربي من التصرفات وأذا كان تج كنت أول وحدة مو مطبقتها وهذى كله في النهاية لرضى ربي وزوجي ورضى نفسي

Glitzy Grl

غاليتي موضوعك رووعة و رااقي جدا كنت انتظره من زمان :blush-anim-cl:
اللي حابة اثبته للجميع انه مو شرط لتنجحي مع الشمالي تكوني شمالية او تتطبعي بطبع الشمالي
كل الامر مقتصر انك فيك عيوب عامة صلحيها
الغالية كاتبة الموضوع علقت على عيوبها انها عصبية و قدرت تتحكم بنفسها و قت غضب زوجها و اقنعت نفسها و هو ان ما في شيء يستاهل الزعل فليه ازعل ؟
تفتكرون انه الجنوبية ما تقدر على هالسواة ؟
بالعكس هي اقدر بكثير لان كل ما عليها فعله هي انها تقلل الصفة الكويسة فيها مثل الرومانسية و تشغل مخها بان تتصيد نظرات حبه و اهتمامه و تطلعها من فمه مثل الاخت ارووعة الكاتبة
يعني بشكل عام مين من الرجال ما يحب هذي المعاملة من زوجته ؟
مين يحب زوجة تسبه وقت عصبيته او ما تتعامل معه بذكاء غير نكدية ؟ كاشخة على اخر طرز ؟
الكل هيك ..كل رجل هيك ..شمالي و الا جنوبي ..بالعكس الشمالي مفيد للجنوبية لانها خالمة فيوريها ان الحياة فعل لا حلم و عمل لا كسل
اما للشمالية ما يزيد من ثقافتها شيء ..صح اختي Glitzy Grl؟

بعد عمري اخجلتم تواضعنا بهالكلام الجميل :blush-anim-cl::blush-anim-cl::blush-anim-cl:
صح يا اختي بكل كلمة قلتيها .. بالضبط انا هذا اللي قصدته .. المفروض كل وحدة تصلح من بعض عيوبها عشان تكسب زوجها .. والله والله لو تامة على شماليتي مثل ما انا على عصبيتي و عنادي جان طلقني من اول اسبوع :confused: .. من الذكاء ان نتقبل شخصية ازواجنا و نتكيف معاها .. و نصلح من أنفسنا عشان احنا نرتاح بالدرجة الاولى و اهم بعدين بيرتاحون ..
الشمالي ما يزيد من ثقافة الشمالية شي ابدا بس على الاقل قلبه حار على الشغل و الاشياء المهمة يعني يبرد قلبها لوووول و هذا اهم شي :c014:​

كاندي 2001

حبيبتي انا معاج مو شرط لما يكونون الزوجين نفس النمط معناته متفاهمين .. بس انا اقصد هل الشمالية قدرت تتنازل عن اشياء عشان الشمالي ؟؟ بحكم ان شخصيتها قوية و عنيدة و ماتقبل التنازل ! و بنفس الوقت تكون سعيدة و راضية ؟؟ انا عن نفسي الحمدالله فهمت الانماط عدل .. و ساعدتني بأني اكسب زوجي .. و اقلل من عصبيتي و انفعالي ..:icon30:
يقولون المرأة تتذلل عند الريال و تاخذ منه اللي تبيه :bleh: طبعا المقصود بدلع و حيله و عيارة و ذكاء .. مو اهانه و استسلام :thumbdown: ..
موفقـــة :icon26:

بالضبط غاليتي
Glitzy Grl
ما شاء الله عليك امراة عاقلة جدا
الشمالية مع الشمالي هي المشكلة مو الجنوبية لانها هي مطلوب منها جهد اكبر تغير و تضبط نفسها حتى تتاقلم معه اما الجنوبية اقدر على هيك تصرفات مو محتاجة للهدوء و لا لترك الكبرياء

خلاصته يا بنات

على اي حال انت فيه ان ما اقلمت نفسك حسب زوجك و طباعه ما راح تتمتعي بالسعادة معه ..يعني الشمالية لها مميزات شمالية يحبها الشمالي لكنه يتمناها جنوبية في عيوبها و الجنوبية فيها اشياء تجذب الشمالي لكنه يتمناها شمالية ايضا في عيوبها و حتى تكتمل الشخصيتين الجنوبية او الشمالية لا بد لابد من التنازل عن القيادة و اعطائها للرجل فانت من تاقلم نفسها على هواه مو هو لانك لما تاقلمي نفسك راح يحبك و يتقرب لك و يكون جاهز اكثر يسمعك و يلبي متطلباتك
مين توافقني و مين تعارضني ؟

Glitzy Grl

بالضبط غاليتي
Glitzy Grl
ما شاء اللله عليك امراة عاقلة جدا
الشمالية مع الشمالي هي المشكلة مو الجنوبية لانها هي مطلوب منها جهد اكبر تغير و تضبط نفسها حتى تتاقلم معه اما الجنوبية اقدر على هيك تصرفات مو محتاجة للهدوء و لا لترك الكبرياء

خلاصته يا بنات

على اي حال انت فيه ان ما اقلمت نفسك حسب زوجك و طباعه ما راح تتمتعي بالسعادة معه ..يعني الشمالية لها مميزات شمالية يحبها الشمالي لكنه يتمناها جنوبية في عيوبها و الجنوبية فيها اشياء تجذب الشمالي لكنه يتمناها شمالية ايضا في عيوبها و حتى تكتمل الشخصيتين الجنوبية او الشمالية لا بد لابد من التنازل عن القيادة و اعطائها للرجل فانت من تاقلم نفسها على هواه مو هو لانك لما تاقلمي نفسك راح يحبك و يتقرب لك و يكون جاهز اكثر يسمعك و يلبي متطلباتك

اوافقج الراي 100% :icon30:

صعب الانسان يغير من نفسه الا بجهد و ضبط النفس و الاعصاب
عيل اشلون المرأة تصر تغير ريال تربى طول عمره على نمط معين و بيئة غير :thumbdown: !!!!!!! غريب امركم يامعشر النساء :biggrin:

كاندي 2001

اييي والله انا شمالية غربية حدي مسرفة :e136:

بس ياريت تعلموني طريقة اطلب فيها فلوس ؟؟؟؟؟؟؟ خصوصا ان يدري اني ماني موظفة و لا عندي راتب ... ! و المشكلة عندي مشاكل مع اهلي الله يصلحهم و ما يعطوني فلوس ؟؟؟ فاشلون ابينله هالشي بدون لا احسسه ان اهلي شينين معاي :tears::tears:

انا زوجي شمالي شرقي و انا جنوبية بيووور :blush-anim-cl: يعني جنوبية صافية 100%
فعلا الشمالي كثير بيفكروه بخيل الا انه دقيق لانه ما يصرف الفلوس الا في محلها يعني لاجل الاتزان و الميزان ما يميل :showoff:
كان غلطي اني كنت اسكت و ما اقول له عن حاجتي للشيء ..و لما اعاتبه كان يقول لي ليه ما قلتي لي انك تحتاجيه؟ انا ما انجم و اعرف لحالي :tears:
بعدين صرت اطلب بعين قوية و لانه نظامي و ما يخلف و لا يرجع بكلمته يعطيك اللي تبي :bigsmile:

كمان خليه يخصص لك انت مصروف اتفقوا بينكم انه لك انت تشتري اللي يلزمك مو للبيت و لا للاولاد لك انت بس
بس كنت اشوفه يتاثر اكثر ان في حد خاصة من من يتنافس معهم انه افضل منهم حصل على غرض معين و انت كنت طالبة نفسه يعني اشترى لزوجته شيء رفضه منك بداية بسهوولة يجيبه يقول ما ودي يكون حد احسن منك !!

بالضبط غاليتي
Glitzy Grl
ما شاء اللله عليك امراة عاقلة جدا
الشمالية مع الشمالي هي المشكلة مو الجنوبية لانها هي مطلوب منها جهد اكبر تغير و تضبط نفسها حتى تتاقلم معه اما الجنوبية اقدر على هيك تصرفات مو محتاجة للهدوء و لا لترك ا

خلاصته يا بنات

:icon30::icon30::icon30:

Glitzy Grl

انا زوجي شمالي شرقي و انا جنوبية بيووور :blush-anim-cl: يعني جنوبية صافية 100%
فعلا الشمالي كثير بيفكروه بخيل الا انه دقيق لانه ما يصرف الفلوس الا في محلها يعني لاجل الاتزان و الميزان ما يميل :showoff:
كان غلطي اني كنت اسكت و ما اقول له عن حاجتي للشيء ..و لما اعاتبه كان يقول لي ليه ما قلتي لي انك تحتاجيه؟ انا ما انجم و اعرف لحالي :tears:
بعدين صرت اطلب بعين قوية و لانه نظامي و ما يخلف و لا يرجع بكلمته يعطيك اللي تبي :bigsmile:

كمان خليه يخصص لك انت مصروف اتفقوا بينكم انه لك انت تشتري اللي يلزمك مو للبيت و لا للاولاد لك انت بس
بس كنت اشوفه يتاثر اكثر ان في حد خاصة من من يتنافس معهم انه افضل منهم حصل على غرض معين و انت كنت طالبة نفسه يعني اشترى لزوجته شيء رفضه منك بداية بسهوولة يجيبه يقول ما ودي يكون حد احسن منك !!

اهو حاليا مسافر .. تتوقعين ادزله مسج اقوله اني محتاجة فلوس :tears: وااااااااااااي استحي ؟؟ احس جني طرارة لوووووووووول :biggrin: كل شي اقدر تقريبا لقيتله حل الا سالفة الفلوس لاني حييييل استحي منها .. عزة نفسي مابتسمحلي لوووووووووول :e130:​

ما شاء الله عليك أختي Glitzy Grl عجبتيني طموحه ومرحه باين من كلامك ومتفائله
أنا بالنسبه لي غربيه شماليه أو شماليه غربيه يعني الفرق بسيط درجه وزوجي شمالي غربي
وحياتي مع زوجي مشاكل كثييييره مش كبيره يعني خلافات متسلط ومنتقد وعصبي وانا ارادده بالكلام لاني مااصبر وتعالي شوفي :a037: عجبتني من كلامك هذي الجمله
النقد بالنسبة لنا احنا الشماليين = احباط + مو كفو عطاء + لا عطاء بعد اليوم + لامبالاة
الاسلوب الراقي مهم جدا جدا بالطلب و بالحياة عموما له تأثير سحري على الشمالي

بالنسبه لي كلام ميه ميه وهو يستخدم معايا النقد القوووووي دائماً وانا = احباط + مو كفو عطاء + لا عطاء بعد اليوم + لامبالاة كان بداية الزواج عسل مافي احلى منه وبعدين قلب وكللللل شي يعلقه بشماعة جسمك مو حلو (عشان اني نحيفه)
لكن ان شاء الله انتي وزوجك تكونوا مستقرين
مثلما فهمت من موضوع العزيزه كاندي شكله موحاس بالسكينه معايا

مشكووووره موضوعك حلوووو وتحليلك للشماليين رهيب

كاندي 2001

حبيبتي كنادي ما توجهت للبوصلة ألا وأني حسيت فعلا مثل وقعي وشخصية زوجي وعلى فكرة ما أطبق الأ ألي يناسبني والحمد لله في تطور جدا في حياتي بعكس السابق يوم كنت على طبيعتي
فهمت طبيعت زوجي وعرفت كيف أتأقلم معه بما يرضي الله وما أحس في شي يغضب ربي من التصرفات وأذا كان تج كنت أول وحدة مو مطبقتها وهذى كله في النهاية لرضى ربي وزوجي ورضى نفسي

ممتاز يا وردة ..خلونا ناخد اللي يفيدنا من الانماط و يقربنا من ازواجنا و ما ناخد قرار مصيري اعتمادا على الانماط ..استفيد من النمط بشكل مدروس يفيدني ما يضرني

انا ما قصدت بكلامي اي اخت .من يوم ما دخلت بلقيس و انتوا ما تحكون غير شمالي و جنوبي ..مو هو في النهاية رجل ؟ و في اشيا كثيير مشتركة في كل الشخصيات
مين فيهم ما يحب الاحترام و المدح و التقدير ؟ مين فيهم ما يحب المراة الكاشخة و لو تنوعت الاذواق واحد يحب دلوعة و الثاني يحب مغرية لكن الجميع يحب زوجته على سنغة 10
مين فيهم يحب طويلة اللسان او اللي تهمله ؟

كاندي 2001

اهو حاليا مسافر .. تتوقعين ادزله مسج اقوله اني محتاجة فلوس :tears: وااااااااااااي استحي ؟؟ احس جني طرارة لوووووووووول :biggrin: كل شي اقدر تقريبا لقيتله حل الا سالفة الفلوس لاني حييييل استحي منها .. عزة نفسي مابتسمحلي لوووووووووول :e130:​

.هههههااااي جبتيها و الله :icon30:
دزي له هاي المسج
قولي له ابي فلوس لكن :

عزة نفسي مابتسمحلي انسى جرحي و اركض ليك :tears:
مع انك قلبي جارح لي قلبي عم يوجعني عليك :tears:
هيك اكتبي له هاي المسج و هو يا عيني يبكي من اللي فيك ههههههه

شوفي بيني له انك بحااااااااااااجة مااااااااااسة للغرض الفلاني و انه امنيتك و تتحقق ان تحصلي عليه لانك تحتااجيه ..هو يركز احتاجه اذن اشتريه :busted_red::busted_red: ما احتاجه اذن في المحل خليه :harhar1:

Glitzy Grl

أنا بالنسبه لي غربيه شماليه أو شماليه غربيه يعني الفرق بسيط درجه وزوجي شمالي غربي
وحياتي مع زوجي مشاكل كثييييره مش كبيره يعني خلافات متسلط ومنتقد وعصبي وانا ارادده بالكلام لاني مااصبر وتعالي شوفي :a037: عجبتني من كلامك هذي الجمله النقد بالنسبة لنا احنا الشماليين = احباط + مو كفو عطاء + لا عطاء بعد اليوم + لامبالاة
بالنسبه لي كلام ميه ميه وهو يستخدم معايا النقد القوووووي دائماً وانا = احباط + مو كفو عطاء + لا عطاء بعد اليوم + لامبالاة كان بداية الزواج عسل مافي احلى منه وبعدين قلب وكللللل شي يعلقه بشماعة جسمك مو حلو (عشان اني نحيفه)

حبيبتي لو ما الامل و التفاؤل و الثقة بالله جان احنا ميتين و بخبر كااااااااااان :c045:

لا تيأسين حاول تعالجين الثغرات اللي بحياتج ... و كل ما تحققين شي قولي بينج و بين نفسج 1/0 لووووووووول لما تحقيقين هدف ورا هدف .. طبعا مافي شي ايي بالساهل ابدا .. الصبر و طولة البال .. و راح تنسين كل التعب و المعاناة و انتي تجنين ثمار انتصارج بأذن الله :a084:
و اي مساعدة احنا حاضرين .. تعلمي و استفيدي :icon30:
بعد عمري مشكورة على اطرائج الحلو .. والله يسعدج و يهنيج و تعيشين الاستقرار مثل ما اتمنيتي لي :icon26:

Glitzy Grl

.هههههااااي جبتيها و الله :icon30:
دزي له هاي المسج
قولي له ابي فلوس لكن :

عزة نفسي مابتسمحلي انسى جرحي و اركض ليك :tears:
مع انك قلبي جارح لي قلبي عم يوجعني عليك :tears:
هيك اكتبي له هاي المسج و هو يا عيني يبكي من اللي فيك ههههههه

شوفي بيني له انك بحااااااااااااجة مااااااااااسة للغرض الفلاني و انه امنيتك و تتحقق ان تحصلي عليه لانك تحتااجيه ..هو يركز احتاجه اذن اشتريه :busted_red::busted_red: ما احتاجه اذن في المحل خليه :harhar1:

لوووووووووول عاد الله يعطيني القوة و اطلب هالشي يارب :c016::c016:

توه زوجي العزيز دزلي مسج قالي دقي علي ... جان اطنقر بس مايدري عن طناقيري :busted_red:
رديت عليه بمسج عبط قلتله لا حشى والله حلفت عليك انت اللي ادق لووووووووول :biggrin: قام يسولف و يتغشمر معاي بالمسج استانس ويا ويهه .. انا اوريه يدق يعني يدق ماراح اتنازل بهالسالفة بتاتا البته :a049:

وحياتي مع زوجي مشاكل كثييييره مش كبيره يعني خلافات متسلط ومنتقد وعصبي وانا ارادده بالكلام لاني مااصبر وتعالي شوفي :a037: عجبتني من كلامك هذي الجمله النقد بالنسبة لنا احنا الشماليين = احباط + مو كفو عطاء + لا عطاء بعد اليوم + لامبالاة

سبحان الله زي بس انى ما ارادد لكن كانت الانتقادات تحبطني:blow:
بس الحين:a084::a084:تم التغير وبديت حياة جديدة وسويت الي علي كزوجة ونفس الشي طبقت الي يناسب الشمالي الحمد لله تحسن وضعي وان شاء الله للأمام أهم شي ما يحبطك

Glitzy Grl

سبحان الله زي بس انى ما ارادد لكن كانت الانتقادات تحبطني:blow:
بس الحين:a084::a084:تم التغير وبديت حياة جديدة وسويت الي علي كزوجة ونفس الشي طبقت الي يناسب الشمالي الحمد لله تحسن وضعي وان شاء الله للأمام أهم شي ما يحبطك

و لا يهزج و لا يأثر فيج .. كل الرياييل يحبون ينتقدون و يحبطون و يستانسون اذا حطموا المرا :busted_red: بس خلج واثقة من نفسج و مالج شغل بكلامه :thumbdown: و ردي عليه بهالجملة : ما لقوا بالورد عيب قالوا له يا احمر الخدين لوووووووووول :harhar1: والله بيستخف و ما راح يقدر ينتقدج مرة ثانية :bleh:​

و لا يهزج و لا يأثر فيج .. كل الرياييل يحبون ينتقدون و يحبطون و يستانسون اذا حطموا المرا :busted_red: بس خلج واثقة من نفسج و مالج شغل بكلامه :thumbdown: و ردي عليه بهالجملة : ما لقوا بالورد عيب قالوا له يا احمر الخدين لوووووووووول :harhar1: والله بيستخف و ما راح
يقدر ينتقدج مرة ثانية :bleh:​

ههههههههههههههههههههههه حلوة المقولة عجبتني

ممتاز يا وردة ..خلونا ناخد اللي يفيدنا من الانماط و يقربنا من ازواجنا و ما ناخد قرار مصيري اعتمادا على الانماط ..استفيد من النمط بشكل مدروس يفيدني ما يضرني

انا ما قصدت بكلامي اي اخت .من يوم ما دخلت بلقيس و انتوا ما تحكون غير شمالي و جنوبي ..مو هو في النهاية رجل ؟ و في اشيا كثيير مشتركة في كل الشخصيات
مين فيهم ما يحب الاحترام و المدح و التقدير ؟ مين فيهم ما يحب المراة الكاشخة و لو تنوعت الاذواق واحد يحب دلوعة و الثاني يحب مغرية لكن الجميع يحب زوجته على سنغة 10
مين فيهم يحب طويلة اللسان او اللي تهمله ؟
:icon26::icon26: كلامك صحيح :icon26::icon26:

تَـــــرف

الشمالي الغربي اذا انشغل في اي مهمة اغرق نفسه فيها..؟؟

ممكن ينسى كل شي صحته, عائلته...........الخ

الأهم عنده انه يكمل شغله

Glitzy Grl

الشمالي الغربي اذا انشغل في اي مهمة اغرق نفسه فيها..؟؟

ممكن ينسى كل شي صحته, عائلته...........الخ

الأهم عنده انه يكمل شغله

كلام سليـــــــــــــــــــــم 10000000%
اللي علينا بهالوقت ان نوخر عنه و ما نحن فوق راسه ابدا لان حزتها مو متحمل احد <<<< كلش يعني هذي مو انا لووووووووووووول :harhar1:​

من اشد المتااااابعييييين لردودكم وكلامكم:)
ربي يعطيكم العافيه ويسخر لنا ازواجنا يااااارب

أعلى