مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي و الشمـالية؟ هدوء و استقرار؟ ام عاصفة و انهيار؟ تفضلي ياشمالية

عــذبة

الله يشرح لج صدرج مثل ما هونتي علي الموضوع :tears:
والله لما اتذكر الموضوع اتألم حيييل ,,, ليش الرياييل جذي ما يحسبون حساب لمشاعر المراة خصوصا اذا اهم نفسهم يمدحونها و يمدحون تصرفاتها و اخلاقها :tears:
اليوم دقيت عليه الساعه 3 الفجر و لقيت عنده انتظار ... والله حسيت بغصة مع اني مادري منو يكلم ؟؟؟ و رديت دقيت عقبها ب 10 دقايق و شفت انتظار و سكرته ؟ بس تكدرت حييل و قعدت استغفر و اقرا قران لما هديت اشوي ... طبعا يعني هو زعلان علي على موضوع سخيف و مارد دق .. دزيت له مسج : كان ودي اسمع صوتك قبل لا انام و تصبح على خير !
هل قاعدة اتصرف صح ؟ دلوني ؟؟ وين الغلط بالموضوع عشان يجازيني جذي :sadwalk:
تصرفك صحيح بس حبيت انبهك لنقطة مع زوجك الشمالي لماتزعلين على شي لا تواجهينه علطول زوجك شمالي ومارح يعترف لك بغلطه ابد زي مشاعره انتى اذا زعلتي لا توجهينه الا بعد فترة لو قدرتي وهذا مهم ايضاً في حالة الخيانه لاسمح الله هو بس يحس بزعلك هو بيجي ويعترف بغلطه لوكان غلطان نصيحة التزمي فيها في بداية زواجك ( سايسي زوجك ولاتتسرعي بالحكم عليه من ناحية المشاعر لان مثثل ماقلت لك مايعترف بمشاعره ابد بس مجرد مايعاشر المراة ويحبها صدقيني يركض وراها وخاصه الشمالي وهو عموماً يححب المراة الثققل المراة الأنثى وعلى فكرررة زوج بصري يعني من الطبيعي مايهتم للمكالمات ابد بس مجرد ماتصيري جنبهه غيررر والله يالغلا كلامي عن الشمالي كثيرر بس ان شاء الله اكون افدتك :icon26:

Glitzy Grl

اشكركم جميعا على تفاعلكم مع الموضوع واستمروا على ذلك :icon30:

ودي ارد على الكل بس اعذروني امر بظروف و ضيقة شديدة لا يعلم فيها الا الله

بنات محتاجة دعواتكم لي بالفرج العاجل و تيسير اموري والله اني مهمومه

مشكورين :icon26:

noor aldnya

وييي بعد عمري وانا اقول وين مختفية هالبنية العسل :sad_1:
ياربي فرج عنها فرجا عاجلا قريبا .. و اسعدها و يسر امورها و حقق لها كل ماتتمناه يالله :tears:
الله يفرج هم كل مكروب يارب

انا شماليه غربيه وزوجي شمالي شرقي

بس انا فيني عناااد وعصبيه يالله قدرت اغير فيهم بعد ماثبت براسه اني عنيده وابي الكلمه الاخيره لي

هذي مشكلتي دااااااااااااااااااااااائما يقوليها

حنان ابدى

طمنينا عنك حبيبتى عسى المانع خير ؟؟ يارب يسخر لك جميع خلقه ويفرج همك وغمك امين.

Glitzy Grl

فديـتـــــــــــــــــــــــــــــــكم والله و شاكرة مروركم الجميل و سؤالكم عني :icon26:
و الله يسعدكم مع الشمالي <<< ترى ما ارضى على الشماليين احبهم :bleh::bleh:

حنان ابدى

فديت قلبك حبيبتى وحشتييييييييييييييييييييييييييييييييينا..

انا شماليه شرقيه وزوجي شمالي غربي عكسك انت وزوجك اسعفيني
عاصفه وانهيار دائما مهما احاول اهدي الوضع هو يثير اي شئ

شمالية شرقية مع شمالي شرقي :shiny:

والله للحين ماعرفته عدل تونا من ملجنا ماصارلنا شهر

بس ان شاء الله نكون متفقين دامنا كلنا جونا شمالي شرقي :icon30:

تصدقي انا هو انتي تقريبا او اني شمالية شرقية وزوجي جنوبي شرقي معذبني انا طموحة وهو ام وابو البرود هههههههههههه

عزتي فيه

فعلا صح الشمالي الشرقي اذا حب يحب بجنوووووووووووون وتصيرين ملكة قلبه والا يشوف احد بالدنيا مثلك

والشمالي الشرقي مع الشماليه الشرقيه وربي مو بس ازواج الا اصحاب ماشاء الله وعشاق وكل شئ

وربي لما اجلس مع شمالي شرقي طبعا محرم لي وزوجتها شماليه شرقيه قمة الوناسه وربي احيانا يعابطها

تقوم تعابطوا بطريقه حلوووه يقعد يضحك منها عفووويه تكون وماشاء الله على حسب كلامها متفاهمين مرررره

وناجحين في حياتهم وكثييييير والله اعرفهم لانها عارفتوا وعارف مداخلوا وايش يفكر فيه حتى اذا صار عنده

مشكله يحب يجلس معاها ويناقشها ويفضفض لها وخاصة ان الشماليه الشرقيه عاقله وحكيمه وذكييييه

ربي يسعد كول الشماليين ياااارب

شماليه شرقيه للنخااااااااااع بس ما افضل الشمالي زوج سبحان الله

احب الشخصيه الجنوبيه كثيييييير ما اعرف بس مررررررررررررررررررره تجذبني

بجميع الانماط يكون جنوبي يا النمط الاول او الثاني ماتفرق اهم شئ فيه النمط الجنوبي :32:

الا (( الغربي الجنوبي اكررررررررررررررررهههههههها)

والف شكر لك غلاتي

والشمالي الشرقي يتعععععععععععععععععععععععععععععععب مرررررررررررررررررررررررررررررررررره

بس يووووووووووووووووووووووه اذا حبك الله يعينك راااااااااااااح يمووووووووووووووووووت فيكي تشوفي حبو ليك في

عيونوا والله يصير رومانسي خخخخخخخ بس رومانسيتوا غييييييييييير طلبيه تضحك احيانا بس

مشي حالك يصير رومانسي ويستحي :10: تحفه وربي :31:

أعلى