مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي الغربي

اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يسخره لك سخرة العبد لسيده وسخرة البحر لموسى وسخرة الجن لسليمان ويجعلك قرة عين له ويجعله قرة عين لك

اول شي
لازم تقرين كثير عن الشمالي الغربي لانه شخصية صعبه جدا ولازم فن في التعامل معه وانصحك تقرين موضوع سر جاذبيتي لانها سو ت ملف كامل عن الشمالي بصفه عامه موضوع مفيد مرررره واقري رسالتها لما قرر زوجها يطلقها كيف كانت قوية جدا وحازمة في الدفاع عن نفسها وكرامتها وبصراحه انا استفدت كثيررر من ها لرساله لاني اعاني مثلك بس بعد ماثقفت نفسي صرت احسن بكثير

عموما الشمالي الغربي يزعل على اتفه الاسباب ويحب المراه القوية الي تاخذ حقها بس بدلع وانوثة

لاتدلعينه اكثر من الازم ابدا واذا زعل بدون سبب طنشي لاتركضين وراه واذا كنتي متأكده انك غلطانه اعتذري بكلمه وحده انا اسفه وحقك علي بدون مبرررات كثيره

واشغلي نفسك عنه كوني ملكه بشكلك وطالبي بحقوقك بس بذكاء من غير عناد او رفع صوت لان الشمالي يحب الانوثة والصوت الهادي والنعومه بكل شي يعني كوني انثى بكامل المعنى

اهتمي بالتفاصيل واهتمي بعمل مفأجات له وحفلات صغيره ( شموع ومساج ولبس مثير )

انشغلي عنه بس كوني جنبه يعني لاتلزقين ولا تبعدين اذا كان موجود انشغلي بشي فيه دلع يعني مثلا البسي وتعطري واقعدي بعيد شوي تبردين اظافرك مثلا اواي شي جمالي يخصك واذا طلبك تعالي جنبه وفي الجنس كوني مبادره ويحب حركة الفارسه والفرنسي اكثر شي عند الشمالي الغربي...

كوني ملكه وعامليه كملك خلي بيتك جنه من النظافه والرمانسيه والهدوء

اقري كثير وتثقفي كثير عن ها لشخصية المتعبه وان شاءالله بتلقين الحل وطبعا قبل كل شي ادعي في الثلث الاخير من الليل طبعا من طق باب الكريم ما يرده ابدا ابدا ابدا

لكي تحياتي واقبلي مروري وان شاءالله اكون نفعتك ولو شوي

ستيمه606

قريت اختي موضوعك وذكرني باللي عندي انااشوف انك تكتبين رسالة مفادهاانك تحبينه مهماصاروان الحب اللي بينكم موجودمهماغلط واغلطتي بحقه واختميهاانك افضل رجل في العالم وممكن تحطين معهاوردة..
اوكيه اذاتاثروجابيكلمك تكلمي في موضوع الرسالة وشوي شوي طبي في بطنه صراحة قهرتني لماقلت كذاوكذا...وطلع اللي بخاطرك والله يسخره لك.. وادعي ربي قبل رتقولين شئ..

من سبق دبغ

كتبت كلام كثير وانقطع الاتصال بختصر انتي لاترجعي تعتذري منه كل واحد وعنده كرامه وعليك بالاستغفار والله يهدي سركم

نواااف وبس

انشغلي عنه بس كوني جنبه يعني لاتلزقين ولا تبعدين اذا كان موجود انشغلي بشي فيه دلع يعني مثلا البسي وتعطري واقعدي بعيد شوي تبردين اظافرك مثلا اواي شي جمالي يخصك واذا طلبك تعالي جنبه وفي الجنس كوني مبادره ويحب حركة الفارسه والفرنسي اكثر شي عند الشمالي الغربي...
اويد كلامك هذا مليون بالميه

نواااف وبس

اويد كلامك هذا مليون بالميه

أعلى