مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي الغربي

السلام عليكم كيفكم بلقيسات انشاء الله تكونو بصحه وعافيه وراحه بال
موضوعي وهو (زعل الشمال )عندي واحد مجنني يزعل على اتفه الاسباب والمصيبه يزعلني ويزعل بدايه المشكله قبل العيد الضحيه مو راضي يجيب لنا ملابس للعيد عندي 3 اطفال والدني شتا يقول المهم جكيتات وخلاص المهم بعد مشاكل وجع قلب اعطاني 500 بس لي ولعيالي وقال تكفي ! قلت لا قال مافي غيرها وزعل كيف تطلبين وانا اقول مافي انا طنشت وممرت الموضوع كان ناوي يروح الحج مع انه كل سنه يروح وكل سنه نتهاوش بسبة انه مايعيد معانا المهم انا مررتها وكتبت له اعرض الي ناقصه البيت عشان يجيبها قبل يروح تخيلو طنشني وراح وماجابها وزعلت واتصلت عليه وقلت ليش ماجبتها قال انا مو فاضي وصار يصارخ ويسب وقفل الخط بوجهي ولا اتصل يعايد على عياله ولا سئل فتره اسبوع وبعد مارجع مسوي زعلان ولا يكلمني والله حاله يزعلني ويقصر ببيته ويزعل انا طنشته وعداء اسبوع واحنا مانكلم بعض انا طفشت ومليت ورحت كلمته وراضيته مع انه هو الغلطان ومشكلت زوجي لما اروح اراضيه يكبر راسه ويتغلى ويطردني وبعد عني وعدا اسبوع تماام وبعد الاسبوع رحنا عند امه وحطينا الاكل وانا اتوحم ماقدر اكل على طول اروح الله يكرمكم ارجع وماحبيت اني ارجع عندها ف ما اكلت زعل وصار يسبني ويقول انتي ماتبين امي والي ماتبي امي انا مابيها وخلاص انتي اجلسي ع عيالك وانا الله يعوضني وصار يقول اصلا انتي داشره تطلعين مع اللموزين وتشرمطين معاهم( زوجي كثير السفر وانا يوم عيالي كانو تعبانين وهو مسافر فأخذت لموزين ووديتهم المستشفى مع العلم انه سافر وهو عارف ان عياله تعبانين وطنشهم وراح ) تخيلو بعد كل الاهانه وقذفي بشرفي وزعلان مايكلمني ولا ينام بالغرفه والحين له 4 ايام مسافر ولا ادري وين ولا يتصل ولا خلى لي مصروف انتم وش رايكم لي الحق ازعل ولا لا وبرايكم اطنشه مع انه لنا اسبوع على هالحال هو مطنش وانا مطنشه بنات الله يخليكم ادعولي والله مليت الحياه معاه والله مو مصبرني الا عيالي وابي اعرف اكثر عن الشمال وبرايكم اطنش وش الاشيا الي تخلي الشمالي يراضيني

هواجسهـ

اذا الوضع وصل كذا

انصحك تدخلين رجل عاااقل بينكم اخوك او ابوك او اي قريب

يكون عااقل ومتفهم يوفهمه انه عرف السالفه للحل

لا وصلت للقف

للقذف*

خير ان شاء الله

بنات الناس وراهم رجال
مشكلت زوجي ماحد يهمه مره دخلت ابوي بموضوع يحله معاه قال بكل وقاحه زي مادخلنا بالمعروف نطلع بالمعروف انا مابي ابعد عن عيالي لانه كم مره زعلت ورحت لأهلي يحرمني عيالي وانا عيالي كل دنيتي ومشكوره على مررورك

بنات وين ردودكم ادعو لي ان ربي يسخر زوجي ويحنن قلبه علي وعلى عياله اللهم امييييين

اختى انصحك تدريكنا الموقف لان سب الشرف شى صعب ادخل احد من طرفك لاحل المشكلة لان لابد مايرتدع

( اللهم سخر لها زوجها كما سخرت البحر لموسى ) علية السلام

الله يجزاكم خير انا دخلت اخته بالموضوع وكلمته وانكر انه قال وطلعني انا الغلطانه والمقصره وانا والله العالم اني مدلعته اخر دلع والحين مطنشني ولا يكلمني وينام بغرفه ثانيه والله مليت وتعبت انا اسلوب التطنيش يذبحني الله يحنن قلبه علي وعلى عياله

يارب تسخر زوجها لها
وتحنن قلبه عليها وعلى عيالها
اللهم اااااااااااااااميــــــــــــــن

Am Bailsan

جربي تطنشيه هالمرة لا تراضيه

خليه يرجع من السفر

وانتي فبيتك لا تطلعي واكشخي والبسي والعبي والهي مع عيالك

ترا ما يطفش الشمالي الا المرة اللزقه او اللي تدلعه بزياده يكبر راسه ويطنشها

طنشيه وخلي اعصابج فالثلاجه واهم شي اكشخي

حاولي تغيري اللوك مالك

يمكن يشوفك مو مهتمه فنفسك فيستخسر فلوسه عليك اعذريني
بس الشمالي كذا يفكر
يعني هذي تاخذ فلوس بس ما يبين فيها

كوني ارقى في كل شي وخليه هو على جنب

واذا جا تقرب منج عطيه حقه وزياده وارجعي مثل ما انتي لا تزودي عليه في الدلع

هذا اللي جا فبالي

وانا زوجي بعد شمالي بس الحمد لله مرتاحين بسم الله ماشاء الله

وكثري من الاستغفار

غيمة فوشية

الله يعيينك حاولي تقرين عن الشمالي وطبقي صح بتلاحظين التغغير إن شاء الله مع الدعاء

يابنات لنا ٣أسابيع واحنا مطنشين بعض هو مبسوط ويسافر ومايجي البيت الا ٤ ينام بغرفه الظيوف ويصحى ويطلع انا مليت وتعبت وش اسوي ساعدوني

يابنات لنا أسابيع واحنا مطنشين بعض هو مبسوط ويسافر ومايجي البيت الا  ينام بغرفه الظيوف ويصحى ويطلع انا مليت وتعبت وش اسوي ساعدوني

الله يوفقك ويسخر لك زوجك يارب يهديه
ويبعده عن الحرام يارب كل هذا في عافيه انشالله

تحياتي لك غاليتي

أعلى