مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

قصور

حسوسة هلا بالطيب الغالي عزيز وشوفته منوه وينك يابنت الحلال لك فتره ماتدخلين عسى المانع خير ان شاء الله

مجنونةM

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الحمد لله على سلامتك حسوسه
هالرد كاتبته بـ صفحة 163

احساس ماينداس او احساس امرأه
أو اي وحده من الصبايا الي لها خبره بالشمالي
الله يرزقكم من اوسع ابوابه شوروا علي

زوجي غيور احس انه من كثر خوفه (شكاك)
يدري اني ابغى اشتري آي فون ولما عرف ان فيه
خدمه زي البلاك بيري وبرامج شات ومن هالقبيل
رفض قال معليش مايصلح اشتريه
يخاف من كثر مايسمع قصص خيانات الزوجات
انا ززززززعلت وحاولت ماأبين واضحك له وابوسه بس باين علي ان
فيه شي حتى هو ملاحظ بس مسوي نفسه انو مو داري واذا سألني اقول تعبانه شوي
سؤالي..وش اسوي وش أرد عليه اذا انفتحت سيرة الجوال مره ثانيه
هل انصاع لكلامه واشتري اي شي غير الايفون..أو اقول كثر الله خيرك ماابغى شي
واجلس على جوالي القديم لأن بجد كرهت شي اسمه اي فون
من كلامه حسسني ان ماعنده ثقه فيني بس حلف لي انه يثق
عاد انا زوجته مو بنته عشان يخاف مره انقهرت

أرجوك احساس هيلب مي شوري علي الله ينور دربك

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
حسوسة هلا بالطيب الغالي عزيز وشوفته منوه وينك يابنت الحلال لك فتره ماتدخلين عسى المانع خير ان شاء الله
هلا حبيبتى واللة الموقع مايفتح معى بس الحمد للة :32:

احساس ماينداس

الحمد لله على سلامتك حسوسه
هالرد كاتبته بـ صفحة 163

احساس ماينداس او احساس امرأه
أو اي وحده من الصبايا الي لها خبره بالشمالي
الله يرزقكم من اوسع ابوابه شوروا علي

زوجي غيور احس انه من كثر خوفه (شكاك)
يدري اني ابغى اشتري آي فون ولما عرف ان فيه
خدمه زي البلاك بيري وبرامج شات ومن هالقبيل
رفض قال معليش مايصلح اشتريه
يخاف من كثر مايسمع قصص خيانات الزوجات
انا ززززززعلت وحاولت ماأبين واضحك له وابوسه بس باين علي ان
فيه شي حتى هو ملاحظ بس مسوي نفسه انو مو داري واذا سألني اقول تعبانه شوي
سؤالي..وش اسوي وش أرد عليه اذا انفتحت سيرة الجوال مره ثانيه
هل انصاع لكلامه واشتري اي شي غير الايفون..أو اقول كثر الله خيرك ماابغى شي
واجلس على جوالي القديم لأن بجد كرهت شي اسمه اي فون
من كلامه حسسني ان ماعنده ثقه فيني بس حلف لي انه يثق
عاد انا زوجته مو بنته عشان يخاف مره انقهرت

أرجوك احساس هيلب مي شوري علي الله ينور دربك

شوفى لو بتسمعين كلامة ما شريتى شئ ابد

لانة هو يغار جدا ودة يقفل عليك بس من حبة لك

اشترى الايفون وهو مع الوقت بيدرى انها تقنية ولا بد منها وبيشترى لة بعد هو :31:

high school

مساء الورد حسوسة تكفين طرحت استفساري مرتين ومحتاجة اجابتك تكفين استفساري صفحة 163 ؟

ام اياد*

اهلين حسوسة
نورتي ياعسل

قصوور
مشكورة ياعسل على ابداء رأيك
الاطفال اذا نومتهم بدري ينامون ساعتين ثلاث ويقومون شبعانين نوم

تنور ساخن

صباح الورد احساس حبيبتى هل الشمالى غربى يخاف على صحته ونفسه مثل الشمالى شرقى

ضامية عشق

ممكن اعرف زوجي باي نمط مع اني شاكة انو شمالي شرقي وانا شمالية غربية
صفات زوجي صامت على الاخر ما يتكلم الا للضرورة ويعني ما يسولف كثير حنون طيب لكن احساسي جواته حزن عميق مدفون ويكتب في الشعر ويبدع فيه واكثر شعره غزل وفراق وحزن واقتصادي في المصروف كل شئ له الاولويات لكن اذا طلب وتدلعت عليه عطاني حتى لو حرم نفسه يحب السفر والسياحة والسباحة ورياضة كمال الاجسام يحب مايبعد عن اصدقاه كثير لو كل يوم يطلع عادي عنده لو مشواره طويل وعنيد لابعد درجة ولا يحب تناقش معي واختمي كلامك ولا تعيدين وتزيدين ولا يحب يعترف باخطائة وعلى خيانة مكالمات ونت ومسجات وهددني بالطلاق اذا ما عجبتني عيشته الجنس يحب انا ابادر فيه وابدع ولا يحب يكلم كثير وبرضو مسجاته قليله لانو يكتبها من خواطره واذا رديت عليه بشئ جاهز يقولي ليه ما تردين على نفس الرسالة اللي ارسلتها وبطل يرسل

اما انا رومنسية واحب التجديد واحب اعيش الحياة واطور نفسي وابدع في شكلي وزوجي واطفالي والبيت والطبخ وكل اهله من رجال وحريم يثنون علي كنت اجتماعية لكن ظروفي احكمت علي بجلسة البيت وزعوله كثير واحيانا الحزن يطويني واحيانا اعيش حياته احب السفر والسياحة احب بعض الخواطر الحساسة انصدمت بخيانته لي وكذا مرة اكشفة واقوله واعديها ويسكتني شئ عادي وصداقة وصرنا على الحال 8 سنوات وبيننا بنت وولد وحاليا صرت قليلة الكلام معه ولا ارد على اتصاله الا بفترة ولا ارسله مسجات الا بطلبات البيت واغلب الوقت ساكته واشغل نفسي بالنت
في الاواني الاخير صار يطلعنا نتمشي وننبسط وسويت نفسي عادي ويسمعني كلمات قليلة حلوة وما بينت انها اثرت فيني

وووووينك احساس اقد راطلبك طلب اكتب صفات وصفات زوجي وتعلمينى نمطي ونمطه الله يسعدك في الدارين امين امين00000000000000

اذاجاوبتين راح اكتب الصفات واتمنا ماتردين زي ما ساعدتي غير الله لا يحوجك لاحد 00000000000000000000000

الحين تقولون ان الشمالي ما يحب يعدد ونمط زوجي حسب التحليل طلع شمالي غربي وهو تزوج علي ثلاث
الاولى قعد معها سنه وطلقها والثانيه قعدمعها سنه ونصف والثالثه مستمر شكله لقى ضالته
الله يصبرني ويرجعلي اللهم امين
طيب لما اطلب منه طلب وعيني بعينه هل يعتبر تحدي ولا ثقه بالنفس وش الاصح ارجوا الافاده

احساس ماينداس

الحين تقولون ان الشمالي ما يحب يعدد ونمط زوجي حسب التحليل طلع شمالي غربي وهو تزوج علي ثلاث
الاولى قعد معها سنه وطلقها والثانيه قعدمعها سنه ونصف والثالثه مستمر شكله لقى ضالته
الله يصبرني ويرجعلي اللهم امين
طيب لما اطلب منه طلب وعيني بعينه هل يعتبر تحدي ولا ثقه بالنفس وش الاصح ارجوا الافاده

غلطانة ياقلبي
انا قلت الشمالي الشرقي مايحب يعدد
بس الشمالي الغربي هو ابو التعدد هههههههه

احساس ماينداس

ممكن اعرف زوجي باي نمط مع اني شاكة انو شمالي شرقي وانا شمالية غربية
صفات زوجي صامت على الاخر ما يتكلم الا للضرورة ويعني ما يسولف كثير حنون طيب لكن احساسي جواته حزن عميق مدفون ويكتب في الشعر ويبدع فيه واكثر شعره غزل وفراق وحزن واقتصادي في المصروف كل شئ له الاولويات لكن اذا طلب وتدلعت عليه عطاني حتى لو حرم نفسه يحب السفر والسياحة والسباحة ورياضة كمال الاجسام يحب مايبعد عن اصدقاه كثير لو كل يوم يطلع عادي عنده لو مشواره طويل وعنيد لابعد درجة ولا يحب تناقش معي واختمي كلامك ولا تعيدين وتزيدين ولا يحب يعترف باخطائة وعلى خيانة مكالمات ونت ومسجات وهددني بالطلاق اذا ما عجبتني عيشته الجنس يحب انا ابادر فيه وابدع ولا يحب يكلم كثير وبرضو مسجاته قليله لانو يكتبها من خواطره واذا رديت عليه بشئ جاهز يقولي ليه ما تردين على نفس الرسالة اللي ارسلتها وبطل يرسل

اما انا رومنسية واحب التجديد واحب اعيش الحياة واطور نفسي وابدع في شكلي وزوجي واطفالي والبيت والطبخ وكل اهله من رجال وحريم يثنون علي كنت اجتماعية لكن ظروفي احكمت علي بجلسة البيت وزعوله كثير واحيانا الحزن يطويني واحيانا اعيش حياته احب السفر والسياحة احب بعض الخواطر الحساسة انصدمت بخيانته لي وكذا مرة اكشفة واقوله واعديها ويسكتني شئ عادي وصداقة وصرنا على الحال 8 سنوات وبيننا بنت وولد وحاليا صرت قليلة الكلام معه ولا ارد على اتصاله الا بفترة ولا ارسله مسجات الا بطلبات البيت واغلب الوقت ساكته واشغل نفسي بالنت
في الاواني الاخير صار يطلعنا نتمشي وننبسط وسويت نفسي عادي ويسمعني كلمات قليلة حلوة وما بينت انها اثرت فيني

طيب هو سريع -عملى -اجتماعى ولة صدقات كثيرة ولا ناس محددين -صوتة عالى -يهتم بالوقت والساعة -يحب الاطفال -

قصور

ام اياد مالك الا البيبي سيتر ياقلبي لوم بالشهر مره عارفة انها غالية بامريكا بس ماعلية عشان تحافظين على حياتك الزوجية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى