مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشمالي "افهميه لتحبيه"

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

احساس ماينداس

( عمدة النمط الشمالي سابقا )
لهيب القلوب (عادى ممكن يكون عندة نمط مرتفع ليش لا )

كيف اختي العزيزة نمط مرتفع ؟و سؤال لو سمحتي من كثر زعله و اقتتالي في مراضاته لاتي بطبيعتي لا احب الزعل و اتاثر فيه بدرجة كبيرة يعني تقريبا هوس عندي انه يكون راضي لاني احبه كثيرا لكن مليت من كثر زعله و الكلام الي اسمعه كلما زعل و مليت من مراضاته لذللك احاول الان ان اتبع سياية التطنيش يعني انا اعرف انه زعلان لكن ما اساله عن سبب زعله و اتصرف بشكل طبيعي بس بلا رومانسيات و لا كلام حلو الا القليل القليل لاني اعرف في حالة زعله يعتبرها محاولات مني يائسة و ضعف لارضاءه فبطلت هذي الحركات وقت الزعل و عادي بدون اعتذارات او ملحة او محاولة الدخول معه في جدال اعرف نفسي خسرانة فيه لذللك (((رضيت رضيت من نفسك ,ما رضيت مو مشكلة )))) تعتقدين ينفع هذا الاسلوب معه لانه بصراحة تعبني و انا اعرف نفسي ما اخطات بحقه؟

razaaan

اختي احساااس انا اللي شعرته في زوجي انه خلاص في دمه البناات ومايعترف انها خيانه يقول صداقه عادي لدرجة مررررره سالته انا ايش اللي ناقصني عشان تعرف بنااات ...... رد باستغراااب وانتي ايش دخلك بالمواضيع هادي صداقه؟؟؟؟؟؟؟ والله انا مامدح في نفسي بس والله مو مقصره معو بشي من لبس من اكل وانا شخصيتي شماليه غربيه بس مااحس في توافق يارييت اتساعديني كييف اتجاوب معه الله يوقفك لا تتاخري علينا في موضوع استراتيجية التعامل مع الشمالي الخاين

احساس ماينداس

(لهيب القلوب )
اقصد انة يكون شمالى شرقى بس الغربية مرتفعة عندة عدد نقاطها كثير فهمتى
واسلوب التطنيش مايمشى مع الشمالى
بس حاولى تفهمين اسباب زعلة وتتجنبينها
وتوقع انة تفكيرة منطقى للامور
يعنى يزعل من اهمال -او تأخير -او كسل
وهو يشوف هذى الامور مهمة
اضغطى على نفسك وسوى اللى يحبة لمدة اسبوعين وبتشوفين انة فرحان فيك ويحبك اكثر لانة يقدر اللى مثلة

خوفي ذبحني

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
اقول هالشمالي ظابط شرطه ..؟؟؟ ماصار زوج .. احنا بشر نخطي ونصيب وعندنا مشاعر ونحس ونفرح ونضحك ونبكي ..ولنا حقوق ادميه بشرية مو نعيش بلا احساس عشان خاطر بس نرضي حضرة جنابه الملك لايزعل عليناااا تخرب الدنيا ..
يعني الوحده لاتطنشة لو زعلها .. لاتسال بشي مايخصها حتى لو فيه جرح لكرامتها واهانه لها .. لاتبين قدامخ تعبانه وطفشانه .. لاتقول ماادري ولا مااعرف ..لازم تكون 24 متكشخه ومتظبطه وملابس غير مكررة وروايح عطريه .. يعني مثلا بوقت مالها خلق تبي تكون على راحتها لبس مريح ونظيف وبجامه عاديه ماتقدر يقلها وش ذا رجال معي ..؟؟
غير كلامه الي يجرح في الصميم علينا نتقبل بصدر رحب لا مو بس كذا لا وبشاشه بعد والابتسامه شاقه الوجه ..؟
صراحه مدري وش يبي ذا المخلووووق العجيب ...؟ مرات يقلون مايفيد معه تطنيش ..

وبمكان ثاني يقلون لا طب الشمالي التطنيش وبيجيبك فررريرررررررة.

البيت لازم نظيف يلمع وغرفه النوم والمطبخ اول باول تغسل المواعين يعني مايصير ناخرها كم ساعه يقول عنك وسخه ومو منظمه ..

وطبعا الملك الشمالي يجي من شغله يغير ملابسه وينطلها في الارض حتى مايكلف نفسه يعلقها ولا يحطها بسله الغسيل ..؟؟ وتقولون يحب النظام والترتيب متنااااااااااقض

ماعنده استعداد يقدم اي خدمه ولا مساعده في البيت لو تعبانه ومريضه ومهدوده يقلك احلسي ريحي وبعدين كملي شغلك .. مافيه احساس ..؟؟ وتقلون حسااااااااس وين الا قلبه حجر ..

رومنسي ...؟؟ ماعمره يجيب هديه لك بمناسبه ولا بدون ..؟؟

واذا سوا لك شيء يذلك فيه بعدين ..؟؟ وين الكرررررررم الي تقلون عنه كريم ..؟

الطلب منه صعب لازم تدوري ميه حيله واسلوب وطريقه عشان لايجرح الطلب مشاعره السامية ولايضايقه نفسيا .. واننتي تنهرين تفكير ولايهمه المهم هو مبسوط ..؟

يزعلك ولايبيك تزعلين .. وتوصل بعد يظربك ويبيك تجين تقولين له ليش ياحبيبي ظربتني .. وتتدلعين له بعد ولا ماراح يعجبه عتابك له ..؟؟

اهلك مالهم عنده اعتبار ولا تقدير .. الا بالمضاربه يروح ولا يكلم وفي مناسبات بعد ..
واهله لازم تحبيهم خاصه امه ..

رجل اناااااااااااني بمعنى الكلمه
يبي المرأه جاريه عنده وبعد مو بس جاريه لا تتجرد من احاسيسها ومشاعرها عشان ارضي غروره وكبريائه الطاغي ..

ويااااااااااويلك تقارني نفسك فيه ولا تقولي اش معنى انت ..؟
مايحق للجاريه تقارن نفسها بسيدهااااااا .

احساس ماينداس

خوفى ذبحنى (طيب اراهن انك تحبينة وتموتين فية )وهذا هو التميز مع ساحر النساء خخخخخخخخخخخخ

خوفي ذبحني

احساس ماينداس .. ياحبيبتي والله جبتيها عالجرح مو معنى كلامي اني مااحبه بالعكس احبة رغم كل عيوبه الي ماطيقها واحيانا احس اني بنفجر منه وقلبي يعورني .. بس هو مثل ماقلتي فعلااا ساااااااحر النساءءء ولا وش يخلي كل هالحريم مغير يطامرون في المنتديات وعلى راسها منتدى بلقيس مغير ندور رضاه تايرضا على قوله الشوام ..الله يصبرنا ويقوينا وينصرنا ويجعله مثل الخاتم في اصابعنا يارررررررب

احساس ماينداس

امين يارب
ترى حتى الشمالية ساحرة قلوب الرجال خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

مترو

احساس
طيب انا اعترف اني اموت فيه و ماشيه على كل الطرق و الاسترتيجيات حقت الشمالي الشرقي
بس اللحين انا نفاس و نفسيتي زفت و محتاجته لاخر درجه و هو ساحب علي
انا بهالوضع متوتره و متنرفزه و قاعده تطلع كل الافكار الشينه في مخي
و قاعده اتذكر كل المواقف السلبيه اللي صارت بينا
وكل موقف صار و انا طنشته او تغافلت عنه
شريط الذكريات الاليمه هاذا فقع مخي و وترني و خلاني على اعصابي
لدرجه اني صرت اشك فيه
كل هاذا و هو في عالم اخر مسافر يتمشى و سافهني و يدق كل اسبوع مره كم دقيقه يسأل عن البيبي و مع السلامه
لدرجه انه يادوب يسأل عني سؤال جاف عادي
و كان فيه ذكرى لحدث حلو بحياتنا توقعته يتصل يقول لي كلمه حلوه سحب علي
و يوم كلم قلت له باخر كلامي اني عتبانه عليه و تفاجأت انه عارف ليش انا زعلانه قال لاني ما دقيت ذاك اليوم نسيت
و بس مع السلامه ما حاول يرقع غلطته

و سحب اسبوع و بعدها دق و سؤاله عني متغير فرحت و بعدين اكتشفت انه يسوي كذا عشان عنده خبر يستفزني

اللحين انا و هو متهاوشين لانه دق معصب لسبب تافه انا مالي دخل فيه موقف انحرج فيه مع ابوي
و غلط علي بكلامه و انا بهالنفسيه عصبت عليه و انفجرت على موقف المناسبه اللي نساها
سكت و سكر و لا عاد دق
اللحين انا اعصابي على نار و حتى على البيبي مالي خلق
شلون اتصرف معه و مع احتياجاتي اللي تضغط علي مشتاقه له و هو بارد و متقطع قلبي عليه و هو ساحب علي
فكرة انه مسافر و يجلس اسبوع ما يدورني تخليني اشك فيه ان بحياته غيري
انا عند اهلي من شهرين لاني بديره غير عن ديرته و جايه عشان اولد
معقوله البعد ينسيه محبتي ؟ او يخليه يزهد فيني
مع انه بردد دايم ان هاذي اخر ولادة لي عند اهلي و بعدين بيخليني اولد بديرته

وردية3

الله يعطيكم العافية لأني من جد استفدت من مواضيعكم كأنكم تتكلمون عن زوجي والحمدلله عرفت أتوصل لأغلب مفاتيحه وهذا بحد ذاته انجاز
ولا يفوتني أن أشكر الأخت الغالية مترو على كلامها الرائعععععع:9:

أمونا

الله يسعدك ويوفقك بدنياك واخراتك يا احسسسساس
حبيت اسال عن الشمالى من ناحيه الجنس
وايش يحب ؟؟
والبس كيف ؟؟؟
ومن يبادر بالجنس انا او هو ؟؟
الله يرفع قدرك دنيا واخره

خوفي ذبحني

مفاتيح وشو بس واقفال وشو ..؟ هاذا يبي له شواكيش .. مطااااااااااااريق مو مفاتيح ..؟؟

وجد27

خوفي ذبحني كلامك... 100%

انا بعد اقووول وبعدين ؟؟

عشان كذا نفسيتي تعبانه .. ومرتاحه عند اهلي ..

جنني .. صحيح اموووووووت فيه بس .. هالفترة انا ابي من يداريني ويتفهمني ويدللني
يعني كل اللي هو يحبه هالشمالي .. الحين انا اللي ابيه
وانا انسانه حساسه وموسوسه وش اقول وش اخلي نفسيتي دماااااار ومابقى شيء واولد
كله شهرين وسبحان الله تمرررر ماحسيت فيها

لثام الصمت

احساس ما ينداس كتب صفات زوجي في الرد اللي قبل صفحه 39 ولا رديتي علي شو نمط زوجي

اختي العزيزة احساس ما ينداس انا عملت بنصيحتك اليوم و كلمت الاخ و قلت له شنو الي مضايقك و الي مزعلك مني لاني ما اذكر غلطت بشي طبعا الموضوع انه كان متضايق من موضوع لا يخصني و انا اول ما كلمته الصبح و انا هسة فاتحة عيني من النوم سمعت صوته متغير و ينبا بمشكلة طبعا شنو بيك حبيبي ما جاوب و بعدين قلت له اني ما دااقدر اقوم من النوم و ما اسمع الا عاصفة ضربتني و هوة يصرخ انتي عندك امتحان اليوم و نايمة لهالساعة طبعا انا جاوبته مباشرة اني نايمة الفجر و مخلصة دراستي ومو نايمة الا ساعات معدودة.طبعا هوة ما يطلع نفسه غلطان و مباشرة جاوب انه يريد يروح لان عنده شغل انا كل الي قلته اوكي روح و انا لسة مو فاهمة الموضوع و النعس بعيني و مكلمته و انا بقمة الرومانسييييية و الهبل.طبعا و ما ادراك ما كلمة اوكي روح الي طلعت مني طبعا اخونا كعادته فهمها اهانة له و اني ما اعرف اتكلم معه و ما اعرف اختار الالفاظ الي تكلم فيها الزوجة زوجها و زعل. و انا طنشت زعله الى اليوم بحجة انه يهدا يلة اكلمه و بدايتها عملت نفسي مو عارفة شنو الي خلاه صرخ علي من الصبح و مباشرة جواب جاهز باني مهملة و نايمة الى وقت متاخر و عندي امتحان و انا ما اعطيته مجال و قلت له اني سهرانة للفجر ادرس و مكملة كل شي و حتى بعد ما صحيت ما درست لان اصلا مخلصة و كان لازم انام و لة الاحسن اروح انام بالمحاضرة؟طبعا هوة اعتذرلي و انا اعرف اعتذاره من باب الاستهزاء بالموقف فانا كسرت عليه الباب و قلت له مافي داعي للاعتذار انا كان بس بودي افهم ليش صرخت علي . و اذا كان كلمة اوكي روح زعلتك فانا اسفة و ما اقصد فيها قلة احترام ولا شي الكلمة طلعت عادي .طبعا هوة عنده هذا كله ما يفرق و حتى بعد ما صفينا الامور حيظل مبوزلي اسبوع عشر ايام و انا حظل متحملته غصب عني لاني احبببببببببببببببببه و لازم اتعلم على طبععععععععععه الي هلكني يا ناس

شخص راقي

حبيبي متروووووووووووووووو

ترى الحين انتي مع هالبعد والنفاس صايرة كذا ذكرتيني بنفسسسسي كانت اسوأ ايام
تحسين انه مو مهتم لبعدك لا والله بس هو يحب يعيش اللحظة ويوسسسع صدره ماعليك منه
حاولي تركزين وتذكرين مواقفة الزينة انسي المواقف الشينة ترى لو ظليتي كذا مو زين
حبيبي طنشششي واهتمي بحااالك بترجعين له وتتفاجئين بكمية الشوووووووووق اللي بتصرفاته مو بكلامة؟؟؟تراه شخخص جيد ولاكن غير تعبيري مايعرف يعبر
وان شاء الله تعدي المدة وبسسسسرعة وارجعيله برووووح حلوة ولاتعاتبين صدقين انتي مع نفسيتك صايره تدققين ع تصرفاته وهو مايقصد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى