مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشغاله اغتصبت ولدي الحقونيييييييييييييي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لاحول ولا قوة الابالله ربي يكون بعون طفلك لانه هو الضحيه وحسبي الله على هالحقيره

انا لله وانا اليه راجعون
هدي نفسك وامسكي نفسك خاصة قدام ولدك
وودي ولدك لدكتور نفسي ولا تذكرونه بالموضوع
وانتبهي على عيالك من الشغالات وقولي دائما
استودع الله الذي لا تضيع ودائعه في ديني ونفسي وبيتي ومالي واهلي وزوجي وذريتي وجميع ماانعم الله به علي

لازم دكتور نفسي للولد ودايما حصنيه واقري عليه وادعيله
عشان يكبر وينسى
حسبي الله عليها الله ياخذها

الله يحمية ويحفظة من كل شر قوي قلبك ولاتحسس الولد انه شي قوي فعلا بعدين الولدي يصير يبحث عن هذا لموقف باسلوب ياماما لاتخلي احد يسوي فيك كذا
والله ان قلب يالومني لكن اسالي منه في هذا تخصص النفسي والاستشاري
وحسبي الله علية ونعم الوكيل
دمتي بحفظ الكريم

صبا الزمان

حسبي الله ونعم الوكيل والله يصبرك ويكون في عونك الحين اللي صار صار لازم نصلح الموقف اولا الطفل لازم تودينه الطب النفسي لاتستحين وتقولي عيب وهالاكلام لانه مستقبله بيدك لاتضيعينه وتهملينه اكثر لانه ممكن بنقل التجربه لصحابه في المدرسه لانه طفل ومايدرك الصح والغلط والزميه حفظ القراءان ولاتعصبين عليه وبالنسبه للزوج حاسبي عليه بعد اللي لعبت بالولد مافرط منها الزوج وهم كلااااااااااااااااااااااااب والجاجيل أكلب المهم استعيني بالله وركزي عالولد

حبيبتي الله يصبر قلبك
اولا بفعلها هذا تتجرد من الانسانيه
يجب حبيبتي ان تقدمي شكوى للشرطه وذلك لفتح ملف للقضيه والشكوى للمحكمه
لان امثال هذه لاتستحق الا العقاب واخذ حق ابنك عن طريق المحكمه ولانها اذا ما
عوقبت فربما يكون ضحيتها اخرون
لكي توضع في القائمه السوداء الممنوعين من دخول البلاد
لو سكتوا عنها راح تشوفوا البلاوي كفاكم ماجاكم

لاتفكري انك تستخدمي اي اساليب عنف اوضرب اواي عمل ضدها

ثانيا .:اكبر خطاء حبيبتي الشغاله تنام مع ابنائك سوى اولاد اوبنات

ثالثا:. ابنك ابنك حاولي تهتمي فيه وديه لدكتور نفسي مختص ولاتتهاوني في معاناته لانوا الله يحميه ممكن يفكر بعدين يسويها باحد انتبهي لان في قصص كثير زي كذا

وهذي قصه حقيقيه واقعيه
(( ولد صغيرعمره 7 سنوات كان عندهم عامل يبني بالدورالثاني وطلع الولد عند العامل والعامل استغل فرصه ان الولد هذا لوحده بدون احد وبدى يسوي الفاحشه
لما سمع صوت احد ووقف وهدد الولد انوا لو قال لاحد ليذبحوا !! الولد صغير مسكين مايدري عن شي وكان خايف فشكى لامه امه اش سوت قامت تضرب فيه ..
تفول ليه تطلع عندوا .........بعد فتره سوى الشيء هذا في اخوه الصغير السبب ...اتوقع لان مافيه احد حس بمعاناته ))

واللي يرحم والديكم انتبهوا لعيالكم هذي نعمه وبتسالون عن تقصيركم
والله يعيننا على التربيه الصالحه لهم

الله يصبر قلبك حبيبتي

حسبي الله ونعم الوكيل فيها بس اخواتي المفروض الخادمه تكون غرفتها بعيده عن غرف نومكم ويستحسن لو يوجد باب فاصل يقفل في الليل افضل ، الله يلهمكم الصبر وينسيكم هذا المصاب وحسبي الله عليها الف مره

جوهرةقطر

مصيبه’’’’’’’’ انتي موقادره اقوال الى وينك عنهم,,,,,,,,,,,,, سبحان الله الله رحمك وارسلك حلم ’’’’ هاذى يمكن عمل صالح عملتيه’’’’’’’’

الحين تقربي الى الله بدعاء

الله يعينك من جد مصيبة

طيب ما يسووا تحاليل أي شي تثبت جريمتها؟؟؟ الخايسة؟؟؟؟

الله يكون في عونك وتعدي من هالأزمة بس بقولك على شي قبل لا تسافر

أتذكر وحدة من صاحبات اختي تقول لما جينا نسفر الخدامة رحنا واشترينا لها أغراض جديدة وكاملة ما خلوها تاخذ ولا شي وقبل موعد الطيارة أخذوها وروشوها ولبسوها ملابس جديدة لأنهم مايضمنون يمكن حاطة شي هنا ولا هنا وتروح لبلدها وتسوي لهم مصيبة

الله يعينك يا فطوووووووووووم

الله يصبرك ويمسح ع قلبك بالايمان

سبحان الله الاحلام... كانت تنبيه لك من الى يحصل في بيتك

وكيف ابنك ما خبرك... ابنك يفهم انها منطقه محضورة من جميع الناس ...

وافضل حل للنسيان انك تفهميه الي صار .. وانهاا غلطت وحسبها عند ربهااا

وربي يصبرررك ويعينك

عليك بالاذكار وقراءة سورة البقرة

ريق الكرز

معليش حبيبتي اعرف ان الموقف شل تفكيرك والنظام في بلدانا مايساعد وانتي تاخرتي عشان كذا خذي حقك منها ولاكن بطريقه لاتثبت عليك اهم شي خذي من شعرها خصله وقولي له انك بتسحرينها فقط تهديد وخل تثبت , ابتزيها به انها تعترف او تحرمينها من الراتب ,او تقولي خلاص بتقعدين طول عمرك بسجن لان عندي شريط تسجيل عند الشرطه وسوي عليها تمثليه مع احد اقاربك واذا عترفتي بيكون الحكم مخفاف موتيها خوف وانتقمي لولدك ولازم يشوفها وهي تنجلد بس لاتورطي نفسك وثبتي شي ضدك

نوره _

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

الله يجبرك في مصيبتك

عاشقه قمر

حسبي الله ونعم الوكيل
الله يزيل همك ياارب عاجلا فير اجل ويحفظ لك ولدك ياارب

لازم لازم لازم طبيب نفسي لولدك حرام ترى ماتروح هالاشياء من باله حتى اذا كبر ويمكن تأثر عليه اذا كبر الله يخليك لاتفهمين قصدي تخويف بس والله ضاق صدري ولازم حل جذري يعني شغاله الغيها من حياتك وبالنسبة لولدك لاتتوقعين انه اذا لعب وسلا يعني نسا لالالا لازم تروحين لعياده نفسيه موثوقه الله يصبر قلبك ويبعد عنك كل ضيقه ودائما استودعي عيالك الله والله مااحد يقدر عليهم قلبي معك الله يفرجها

حلو القصيد

حسبي الله عليها بنت............

اهم شي ولدك ثم انتي

انتي ذا الحين لازم تكوني قويه عشان ولدك

حبيبتي امانه وديه طبيب تكفين حرام يتعذب شو

ذنبه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى