مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الشغاله اغتصبت ولدي الحقونيييييييييييييي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لاحول ولاقوة إلا بالله .. حسبي الله ونعم الوكيل فيها ..
ماادري وش أقول !!!!!.. يعني بجد الله يعيينك ويهون عليك ..
بس اللي انا ماااااستوعبته بجد ..انه كيييييف هالحقييره بتخلينها تنام عندك بعد اللي سوته !!
... يعني سؤااااالي ..متى بتيردين النار اللي بقلبك منها ؟ بعد ماتسافر مثلا ؟
قوووووووووومي الحين وخذي أقرب شبشب (كرم الله السامعين ) ولاتخلين فيها جنب الا وخاتمته ..
سود الله جبهتها ..مصييييبه صابتها جعلها ماااتتوفق ..اقسم بالله اكتبلك ويديني ترجف ..
لاحول ولاقوة الا بالله ..,,حبيبتي أنا أقول هالكلام عشانك ..لأنه صدقيييني لو ماأخذت حقك منها بيدك
والله ثم والله تتعبين أكثر ..لاتسفرينها وبس ....روووحي أكليها ضرب ونتفي شعرها تنتف ووديها للشرطه
وصدقيييني بعدها راح تهدين شوي .... وغرييييبه زوجك ماااسك أعصابه !!..
..,بالنسبه لولدك الله يحفظه ويخليه وديه زي ماقالوا الأخوات لأخصائي نفسي ممتاز وان شاءالله
راح تنمحي من ذاكرته باذن واحد أحد .. وطمنينا عليك أول بأول ..الله يبرد قلبك ياأختي ..

روح القلوب

الله لا يوفقها
اعرضي ولدك ع دكتور نفسي وانتي اذكري ربك واقري القران بيهدي من نفسك واستودعي عيالك رب العالمين

Hno0odah

لاحول ولاقوة الى بالله العلي العظيم

اول شيء لازم اتسوينها لازم ولدك يتعالج عند دكتور نفسي
ولا تتجاهلين هالموضوع صدقيني الطفل ما ينسى وبالاخص بعمر ولدك يعتبر كبير وفاهم
يعني لما يكبر راح يدور عن هالموضوع في كل مكان لحد ما يفهم شو اللي كان يصير وهو صغير

ثاني شيء لازم انت اتقوين قلبك عشان ابنك

ثالث شيء البشكاره المفروض كانت تنذبح

رابع شيء حاولي دام ان انت ما تشتغلين انت اللي تهتمين في بيتك من غير شغاله ومن غير هم

والله يكون بعونك

اختى الله يجزااك الجنه
ااخذي حق ولدك ودوهااا الشرطه لا تسكتووون
طيب وين ابووه ليش مااتصرف بصراحه غريب موقفك وموقف ابوووه باااردين
تكفين تكفين ارجعي لناااا وفرحيناااا
وربي انقهرت
حسبي الله ونعم الوكيل

ASASA

الله يكون في عونك ادعي في اوقات الاستجابه لولدك بالصلاح والهدايه

DREAM...CHANGE

بصراحة الله يعينك ويعين ولدك على تخطي هالأزمة ومالك إلا طبيب نفسي لولدك علشان يتخطي هالمرحله وينساها و كأن شيء لم يكن والشغالة سفريها و أشتكيها عند رب العالمين حسبنا الله و نعم الوكيل ...
و أنتبهي على عيالك زين ترى الدنيا ما فيها أمان .

رقة وانوثه

اختي بسفروها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
شضمنك ماترجع البلد ؟؟؟؟
وتسوي الي سوته مع عائله ثانيه؟؟؟؟
اشتكوا عليها وخليها تتحاكم ويمنعوها اتدش البلد؟؟؟؟؟
لمصلحتك ومصلحه غيرك ولازم الكل يسوي جذي عشان هالاشكال تنردع
اما تسافر وبدون اي مشاكل
هذي وين صاااارت؟؟؟؟؟

بالنسبه الي الحلم الي كنتي تحلميه هذا كان تنبيه من رب العالمين... واشارة الك انه في شئ قاعد يصير اب بيتك...

نوود موود

ضروري تتابعين حالة ولدك عند طبيب نفسي ولا تتصرفين زي كثير من الناس اللي تسكت على اساس ما ينتشر الخبر .. ويكبر الولد والصوره في ذاكرته وخذوا له حقه عشان ما يعيش بقية حياته مكسور مهزوز .. ضرروووووووووووووووووووووووووري تراجعون عند طبيب نفسي ويفهمكم كيف تتعاملوا معه ...

تدري ان امي حلمت حلم مشابه لحلمك
ولما فسرته قالها الشيخ ان ابوية تزوج عليها
وبالفعل بعد فترة بسيطة أبوية أعترف إنه متزوج من حرمة جديدة
فنبشي الموضوع وشوفي يمكن يكون متزوج مسيار..

طيطة

حبيبتي لاتخوفين الولد حاولي تفهميه بهدوء إن الموقف كان خاطئ ولو تعرض لموقف مشابه لازم يقول لأن العقدة رح تكبر معاه وتأثر على حياته الزوجية مستقبلاً لو تصرفتي بخوف وارتباك فالأفضل التصرف بحكمة.. أما انتي غاليتي فليكن في ذهنك أن هذه ليست المرة الأولى تمارس مع ابنك فيها..ويمكن تجدين لها محاولات حتى مع زوجك!! والحل السليم هو ترحيل هذا الكابوس المرعب من منزلك..والله خير الحافظين

جورجي1

ليش بعدها في المجلس شو تسوي الخايسه؟؟؟؟؟

اختي بلغي عليها الشرطه بيحبسونها وبيسنعونها واتصلي في اهلها وافضحيها الخاااااااايسه

الشغالات شر لا بد منه للأسف

نظرة صدق

يااختى لاتتسرعي وياخذك الغضب وبعدين تندمي احسن حل بلغي عليها وارفعي عليها قضيه في المحكمه,,,,,خذي حقك منها ,,,,,,,,,,,,,لاتسافر كذا.............ولدك وديه عند دكتور نفسي ضروري عشان ماتجلس عند عقده,,,,,,,,واقري عليه ,,,,,,,,,,,,وكمان انت تماسكي وازمه وتعدي ان شاء الله,,,,,,,,وكرري اللهم الهمني رشدي وقني شر نفسي ,,,,,,,,,,حتى تلهمي الصواب ان شاء الله ..........استودعتك الله انت وابنائك اختاة,,,,,

بروووود والله كيف تتركينها بهالسهوله ترى اكيد ميته فرح ...قهر والله قهر المفروض تروحين للشرطه يادبونها ويمنعونها من دخول البلاد مره ثانيه لا ترضينها ع غيرج ...تراها قضيه مو بسيطه الا دماار ..الله يبعد عنا شر هالخادمات كل مالي واكره الخدامات ..يارب احفظ اعراض المسلمين والمسلمات

لاحول ولا قوه الابالله

مششكله الشغلااااااااااااات .... لابي يهوون عليك

لمسه انوثه

الله ياخذ عمرها الحيوانه حسبي الله عليها الله يلهمك الصبر والنسيان

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى