مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الرقص ومشكلة أختي مع زوجها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
خليها تتعلم ولازم تتعلم حتى لو حركات بسيطة وتحاول تلبس ملابس قصيرة وشفافة لأنها بتجذبه أكثر من الرقص وشوي شوي بتصير أحسن من الراقصات من زين رقصهم والله انهم يلبسون المحزق والمفتح علشان يلفتون نظر الرجال وبعدين يسوين اي رقص بس السر في اللبس الله يعينها ولازم تترك الحيا ...

تعلمي الرقص لايطير وتقولين ياريت اللي جرا ماكان من زين رقصهم أهم شى اللبس المحزق والقصير اللي يبين مفاتنك وبيشوفك أجمل منهم ...

صدقيني طلب بسيط خليها تتعلم وتلبس لبس يساعدها على الهز وبشرونا بنتائج
وخليها تقوله شوف انا مابعرف بس تعلمت لعيونك

بالاحلام

كلنا مانعرف نرقص باتقان بسسسس نلبس لنا بدلة ونهز لنا شوي وانتهينا

همسة سحاب

كل الحياه الا بعد الزواج تعلم في تعلم خليها تسوي اي حركات وراح تعجبه وبعدين في الاوقات الخاصه بينهم خليها تبالغ في لفت الانتباه والحركات عشان ينسى الرقص شوي ويستنى اللحظات الممتعه منها

برآءة

عااااااادي...
خلوها ترقص ياناس ^_^..الرقص متعه ووناسه وبالمره تونس زوجها..
تتعلم من القنوات ومن الراقصات في الافراح وفي كل مكان ...
ترقص رقص شرقي ..واذا ماعرفت خلوها ترقص بآليـــــه ^_^...والا رقص حقين الهيب هوب عادي كله مناقز ونطنطه ههه
اهم شي خليها تثق بنفسها...لانو واضح من كلامك ان ثقتها صفرين على الشمال..

ابد سههههههههههله اذا صار رجلها اووب عندها تروح تفتح اي موقع تعلم الرقص وابد تهز لين تزبط الرقص

والا اذا راحت عند اهلها تتعلم الرقص ماااافيهـ اسهل منه عااااااااااااادي وقولي لها لا تشيل هم

تتعلم بس بدون اغاني يعني خليها تحط طق بس فيه اشرطه رقص بدون موسيقى

وبعدين المفرو ض اختك ترفض القنوات الهابطه في بيتها يعني لو صار وتتهاوش مع زوجها ياانا ياهالقنوات الهابطه وخلصت السالفه
بص نصيحه تجيبه حبه حبه يعني تقوله وش راح تستفيد غير انك تغضب ربك وترى انا امانه برقبتك انا وعيالي كل اللي نسمعه ونشوفه على رقبتك يوم القيامه خليها تخوووووووووفه من رب العباد وهالشهر كفيل بهالشي خليه تبتدي من اليوووووووم وتخلي العذر رمضان بعد رمضان يجي الجد والحززززززم

بالتوفيق ان شاء الله

a7la a7sas

خليها تفتح فيديو في يوتيوب وتشوف رقص
وتتعلم ..الله يعين انا بعد يومين عرسي
ههههههه..ان شاء الله ما يطلب مني..
لاني مو ذاك الزود اعرف ارقص ..وآستحي بعد

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى