مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الرقص ومشكلة أختي مع زوجها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

رد قلبي!

يااااااااااااااااااااااااااي انا اموت واحب الرقص...............بس زوجي يكره هالسوالف واذا بديت وتدلعت يقولي استخفت المرة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

الموضوع يباله شوية تدريب وثقة وجرأة................واحلى مافي الموضوع انه رياضة.............خخخخخخخخخخخخ قبل لا يكون اغراء............

خليها تجيب كتب لتعليم الرقص الشرقي موجودة في المكتبات ولمى تجي تتعلم الرقص المفروض ترقص قدام مرايا راح تساعدها وكمان تلبس من الحزمه المشنشنه راح تخليها تهز كانها محترفه كل ماهزت,وخليها تبعد الخجل عنها بدل مايدور هذاالشي برا.

انا كذا كنت اخجل بس اتعلمت وصارت اوكي مادام هذا يبسطه ليش لا:shiny: وكلها بس هزة وخلاص:icon26:

كاتياباسل

اذا تستحي

خل تتبع نظام البطيخه

نعم البطيخه وهذا نفع معاي صدقيني

اي احد تستحي منه او تخاف تخيل انه بطيخه

جالسه قبالها وماراح تستحي
هههههه تسلمين ياقلبي والله حلو نظام البطيخه وينفع للي عندهم عقدة الحيااااااااااء
وبعدين أنا مابزيد على كلام البنات والرقص شي حلو والرجال يحبووووه موت
بس اللي بدي أضيفه هو الأغاني والرقص عليها حراااااااام لاشك في تحريمه
وموالوحده تحرص على رضا زوجها على حساب ربها سبحانه وتعالى
وفيه طق حلو وشبيه بالأغاني بس بدون موسيقى
هذا اللي كان ودي أذكرك فيه ،،،،،،،
واللـــــــــــه يوفق أختك ويوفقك كمان:icon26:

أمثال

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
حتى أنا أختي أحزان ما أحب أرقص ..زوجي أول زواجي جاب لي أفلام رقص مصريه
وهنديه وكم مره قالي تعلمي الرقص وكان يستمتع لما يشوفهم وأنا قمة البرود
حتى ما أغار منهم الحمد لله والشكر عاد الحين أحاول بس الحين صار عنده ضعف نظر راحت علينا ههههههههههههههه
ولا تقولون شوفي التلفزيون وقلديهم أصلا اللي بالتلفزيون يضحكوني ما يعرفون يرقصون
أحس أن الأغنيه في واد ورقصهم في واد ثاني ،لا عاد لبسهم يضحك شورت عاد أحد يرقص بشورت
أنا قلت يمكن قاصبينهاعلى الرقص توها قاعده من النوووووووووووم
الصراحه الرقص اللي على أصوله هو الرقص الشرقي مو أي وحده ترقصه
بس للأسف ما نعرف هالفن خلنا تعترف بالحقيقه:blow:

من إماراتي

قوليلها تضغط على قلبها و ترقص و يوم تحس بالخجل و تحمر خدودها خليها تغطي عيونها بإيديها و تضحك بتصير أحلى.. و مرة بعد مرة بيصير الموضوع عادي و بترقص كلما طلب منها زوجها هالشي .

musil

الرقص رياضه حلوه حاولي بس تتغنجي في الحركات وتطلعين احلى راقصه في عيون زوجك وتسعديه ربي يسعدك

رشا حسن

:icon26:حبيبتي الزوج يبيها ترقص مايبي شي ثاني ... وما يجي شب إلا بالتعلم ... وأفضل شي أنها تتعلم للطاعه ..
فهي تطيع ربها في طاعتها لزوجها ...فللتتعلم وترضي رغبة زوجها ...ولها الأجر بأذن الله :icon31:

AMO0ON

خليها تزيد جرعاااااااااااااااااات من الثقة بنفسها وانها احلى رقاصة

الرقص : حركات دلع بتمايل وثقة وخلاااااااااااص

الله يوفق

بكريه

:icon26:أختي العزيزة زي مازوجك يشوف الرقص شوفي انتي وتعلمي الأمر بسيط جدا مايحتاج استشارةولاحياء بين الزوجة وزوجها:a200:تعلمي الرقص الهادي في بداية الأمر

بنت اتيكيت

مشكلة اختج نفس مشكلتي بالضبط حتى ان زوجي كله يطالع قنوات الرقص الشرقي المنتشرة بكثرة هاليومين لكن تعلمت الرقص ورقصت له وانبهر واستانس مرررررة بعدين مايبيلها شي تلبس بدلة رقص تبرز مفاتنها وتدلع عليه وكم حركه حلوه والله ليستانس اهم شي تلبي رغباته والله يكوون بعونها

طبعي شيوخي

وا علي عليها .......... ممكن تتسلسل في عملية الرقص ما دام هو يشوف الحريم و نفسه شفقانه عالرقص ........ بمكر الحريم كل ما يقولها ارقصي تحيس راسها بدلع و تهز كتافها و اي جزء ثاني من جسمها و هي تبتسم بمكر و تقول ما ابا ... او ما اريد ( حركة الدلع هذي بتبين انها تعرف بس تتغلا) و من وراه خليها تشد حيلها و اسهر الرقص الرقص العراقي جمباز و جمبينج او نط ... بس بدلع .. و الرياييل عايبنهم عبالهم رقص صح و الا لا ؟؟ و لما توصل للهدف تطلع طلعه معتبره ببدلة الرقص لانها تعطي ايحاء ان في ربشه فالجسم:shiny: ..... هذا رأيي و الله يهدي سرهم

الأحزاان

أخواتي أنا اللي كتبت الموضوع عن مشكلة أختي

وأود أخد رأيكم في شئ

أنا زوجي لما يتفرج علي الرقاصات يسألني ما المتعه التي يراها الرجال في الرقص عندما يشاهدون الراقصه

ويقول لا أعرف لماذا يرقصون إيش فيه الرقص

هل هو فعلا هناك رجال لا يحبون الرقص أم أنه يقول لي هذا الكلام فقط أمامي

فبالرغم أنه يقول هذا الكلام لي إلا أنه يشاهد الرقص

فما معني كلامه؟؟

الأحزاان

ليش زوجي يسألني هذه الأسئله هل يبيني أرقص له

أم أنه لا يحب الرقص فعلا

هل فيه رجال لا تحب الرقص؟؟؟؟؟؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى