مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الحقوني ......عااااااااااااجل

حجازيه ذوق

لو تقدري تفتشي اغراض الشغاله كلها وكل غرفتها عشان تحصلي دليل على انها تتعامل بالسحر مثل طلاسم او اشياء غريبه او اغراض خاصه فيكم محتفضه فيها اي شي
واهم شي لاتدري انك فتشتي غرفتها حاولي تصرفينها او خليهم كلهم يخرجون وابقي انتي في البيت ووخلك حريصه لاتنتبه الشغاله
وجيبي مويا مقري فيها واذا مايشربون اللي تعطيهم اخلطي المويا لهم في المويا العاديه في ترمس الشرب اخلي سورة البقره في كل البيت دائم و اقري انتي عليهم وعلى كل البيت الرقيا الشرعيه حتى لو مايدرو ثم انفثي عليهم بنية الشفاء

امة الله 27

لالالالالالالالالالا زوجي مش طبيعي والله مش طبيعي

كل ما اقول كلمة تا اهدي الوضع يزت لي كلمة اكبر منها مثل الرصاص تولع ناري وتخليني اثور

صار مستهين برحيلي

الله معك وتذكرتك بايدك

ولا سال حتى بابنه اللي ببطني

صاير مستفز درجة اولى

لدرجة يا اخواتي بطلع فيه بحس باحتقار تجاهه بكراهية كبيرة من كلامه الوسخ والمستفز ليا

اناني وبيشوف اخطاء الغير ويكبرها وهو مستحيل ما بيغلط وبينكر

حسبي الله ونعم الوكيل

انا قرات على مية الشرب سورة البقرة

حماتي كمان بتعكر الجو

بتبوز وتزيد الطين بلة كل ما شافتنا متزاعلين

وتتدخل وياريت بتدخل طيب

يا ريت بخيط ابيض

بتقول له ارفع اديك يا ابني وقول يا رب تريحني منها

قلت لها تدرين اللي يدخل بين المراة وزوجها بشي يزيد من تباعدهم ولو بكلمة ما بينظر له الله يوم القيامة

سكتت

بس والله يا اخوات السكن مع اهل الزوج اعداااااااااااااااااااااااااام انا ملييييييت يا ناس مشاكل انا في غنى عنها

امة الله 27

موضوع اني اقابلها بشغالةو اندونيسية والله فكرة بس وين الاقي هالشغالة يا ربي واللي تكون ثقة وما تخذلني

ان شاء الله خير

لان هالشغالة اللي عند حماتي افعى براسين

وقليلة الحيا

بس انا بوقفها عند حدها ان شاء الله

بعون الله ادعو لي حبايبي

دانة الشام

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الله يفرج همك ويزيل الغشاوة عن قلب زوجك وبصيرته عاجلا غير آجل ياااااااااااااارب.

اعوذ بالله هذا يعتبر نشوز ... وسوء عشره اكيد والله اعلم الشغاله لها يد في الموضوع اذا ماكان كذا قبل لاتكون متواجده ودام والدته تقول لك انها اهم منك شكلها مسويه لاهل البيت كلهم ... عموما حاولي تروحين لشيخ معروف هو راح يقدر يساعدك اكثر اذا هذا وضعك ... الله يفرج همك يارب ... ودي لــــكــــي ,,,

من متى وانتي متزوجه يمكن الوحم مسوي فيش الهموم وادا زوجك متغير من قريب الله يعينك فتشي الشغاله

حرام وأكبر حرام إنج تنزلين الولد مهما كانت الظروف.. إنتبهي ياحبيبتي مو علشان زوجج أو أمه أو حتى الخدامة تخسرين آخرتج وربج ترى هذا قتل النفس وهذا حرام شرعا.. ولاتنسين قيام الليل عسى ربي يفرجها عليج ياقلبي..
تقبلي مروري

سر خطير

اولا الله يفرج همك ويعينك ,ثانيا والله اعلم ان زوجك فية سحر التفرقة ودليل ان تقولي انه يكرهني ويكرة ريحتي وهذا من علامات السحر ,,نصيحة لوجة الله عليكي بسورة البقرة وقيام اليل والدعاء والاستغفار مع استشارة شيخ خبير في الرقية ,,اما بالنسبة لشغالة الي عندكم فهي امرها مشكوك فية والله اعلم ,نصيحة من اخت لاتكليمنها ولاشيئ بس اتصلي بالهيئة وعلميهم بالموضوع وهم ان شاء الله يشوفون شغلهم ونصحك تتصلين بالشيخ المقبل فهو متخصص بالاشياء هذي والله يفرج همك يارب..

خلود بكر

~◦ღ( مشرفة قسم الاستشارات الزوجية العامة )ღ◦~
والله اختي مابقول غير الله يشفيه بس الاهم تتأكدي منها اخاف نأخذ ذنبها عشان كذا اتاكدي

امة الله 27

اخواتي اشكر كل واحدة فيكن على مرورها وتضامنها معي

صار زوجي وامه ينفرون مني

الشغالة منا هينة يا بنات

ما ابغى اظلمها بس صدقوني انها افعى حتى حماتي كانت تقول عنها انها شيطانة

انا تعبت حماتي صارت تنق على راس زوجي لين ما صاير الحين ينق على كل شي على ابسط الاشياء بالبيت ويسوي فيها رجال

ما كان زوجي هيك

تحول صاير شرير ما هو هذاك الانسان اللي حبيته

انا حشوف لي شي شيخ بعد الاستعانة برب الكون جل جلاله

ولازم الاقي مفتشة خاصة بالشغالات حتى اقدر اكلم الهيئة والا هالاخيرة تبغى دلائل

دعواتكم لي اخواتي انا ضايق صدري وبنفس الوقت ما ابي ابني يتاذى في بطني من حالاتي النفسية المتوترة

$ليالي$

الله يفرج كربتك يااااااااااارب وعليك بكثرة الاستغفار وقيام الليل

كيف كانت ظروف خطوبتك؟ يعني اهله هم اللي اختاروك؟ كيف كان تعامل زوجك وقت الخطوبة؟
كم عمرك وعمر زوجك؟ زوجك موظف والا عاطل؟
يمكن نعرف سبب وحل للمشكلة

جمانه222

انا مع الاخت استعيني بواحده متخصصه بتفتيش الشغالات او الهيئه لاتتنازلين لان هذا اللي تبيه.

امة الله 27

كيف كانت ظروف خطوبتك؟
هو خطبني بنفسه وبعدين كلم اهله
يعني اهله هم اللي اختاروك؟
لا هم عارضوا بالاول بحكم عاداتهم اني مو من بلدهم ولا من عيلتهم
كيف كان تعامل زوجك وقت الخطوبة؟
كنت بشوفه اسبوع بكل سنة وظلينا على هالحال مدة ثلاث سنوات لانني كنت ببلد وهو ببلد كان طيوب وحنون وخدوم وعشمني فيه انه شاب طموح يبغى ينستر ويكون اسرة ومبتدي من الصفر وانه يحترم المراة وبلابلا...
كم عمرك وعمر زوجك؟

بيني وبينه سنتين

زوجك موظف والا عاطل؟
بيدير مصلحة لاهله وحاليا بيمتحن لوظيفة

ساحة امل

غاليتي انتي سوف تصبحين ام قريبا
وسوف تواجهين الكثير من المتاعب في تربيتة حتى يكبر ويخرج لامة محمد ولد اوبنت فاضل الخلق كريم الطبع ومن يدري قد يكون ذا منصب مرموق وينصر المظوم
عزيزتي ----------
1-استعيني بالله فإنة كاشف الضر
2-لاترهقي نفسك فأنتي حامل ونسيتك تؤثر عليك وعلى جنينك
3-دائما حينما تعترض طريقنا المشاكل نحلل كل شيئ بالشكوكنا ونجعل منها قصص لانهاية لها
4-المرأة الحامل تكون متعبة كثيرا ويمكن ان تكون عناتك بزوجك قلت لهذا هو يتغير الان
5-اهتمي بأم زوجك وناديه باحب الاسماء لها واجعليها بوابة لقلب زوجك
6-لايتغير الزوج فجأة الالسبب قد يكون لنا يد فية
7-انتبهي يااختي ان تبدأالظنون تأخذك على سفينة لاتجدين لها المرسى فالخادمات فعلا لهم بعض الاضرار لكن لانجعلهم او العلاقات لمشاكلنا
8-زوجك حافضظي علية وتذكري كم يوم نمتي وانتي تحمدين الله عليه راجعوا احولكم (ريحتة زبالة) كلمة اوجعتني كثيرا انتي تحبينة وهو ايضا فلا تستسلمي انتي البطلة هنا وانتي قادرة ولاتنسي ذكاء المرأة اعطية حنانك وسمي هذة الليلة ليلة المشاعر الذهبية مشاعر جديدة ذهبية
9-عليك بالاذكار في الصبح والمساء والدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء واتحدى شياطين الكون ان تضر
10-اعلمي اني احبك

أعلى