مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

البنت والولــــــــــــد نعمه من رب العالمين**وبشكر تزيد النعم**

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

papero0o

غريبه يمكن لانه الدواء اللي تبينه ما يستعمل لكل الناس
انا لما كنت بامريكا عادي كنت اشتري ادويه الكحه و الزكمه من على الرف حتى يوم بغيت شي اقوى عطاني بدون وصفه بس يمكن بريطانيا نظامهم غير مع اني ما اتوقع
انا العلاج حقي الي كنت ابية بروفين 600 وهو عادي يعتبر مسكن بس مادري ليش قال لا ما اعطيك

@-@justme

اصلا ما اظن بروسبان تلاقينه في الصيدليات عندكم لانه تصنيع عربي و ما اتوقع يستوردون من العرب ادويه لو يموتون تعب ههههههههههه ما يثقون

papero0o

اصلا ما اظن بروسبان تلاقينه في الصيدليات عندكم لانه تصنيع عربي و ما اتوقع يستوردون من العرب ادويه لو يموتون تعب ههههههههههه ما يثقون
اذا نزلت السعودية بروح لطبيبتي برياض مرة رهيبة رغم انها بمستوصف عادي مرررررةارتاح لما اروح لما و وسيع صدرها لو ابتل اسئل من اليوم لبكرة ماتمل حتى كم مرة اتصل عليها بدال ما اجي مواعيد
استشيرها باشياء انا قلت لو ان شاء الله مشيتنا صارت بروح لمها بأذن الله

@-@justme

ههههههههههههههه ايو والله انا هنا ماجربت الدلع رجلي يتوحم بنيابة عني:crazy:كل يوم يبي اكله ونا عجزت اقولة صايرة اكثر روائح الاكل اقرف منها
اليوم كان مشتهي مكرونة بشاميل:icon1366: لما مالقيت اغراضها انبسطت بس قال اجل تعالي نطلع نتقضى للبيت و نشتري اغراضها :dunno:انا خلاص كان ودي اقتلة
ياذا الرجال اعوذبالله ما يتخيليون انه الحمل شي متعب تبين نصيحتي تميرضي و ان حصل لك تسويين روحك بيغمى عليك لا تقصرين خليه يتنافض عليك تدردحي خلي عندك كيد حريم :msn-wink:

@-@justme

اذا نزلت السعودية بروح لطبيبتي برياض مرة رهيبة رغم انها بمستوصف عادي مرررررةارتاح لما اروح لما و وسيع صدرها لو ابتل اسئل من اليوم لبكرة ماتمل حتى كم مرة اتصل عليها بدال ما اجي مواعيد
استشيرها باشياء انا قلت لو ان شاء الله مشيتنا صارت بروح لمها بأذن الله

ديرتنا يا حلوها تساهيل و كل شي متوفر و قريب الله لا يغير علينا :clap:

papero0o

ههههههههههههه ياحليلك اقول مرررررررررة صارت صدق اول مابدء عندي غثيان الصبح كنا نفرش اسنانا ونا كنت اضحك و اسولف وهو كان يفرش اسنانة قعت اقولة سالفة تضحك فجئة حسيت بتعب و برودة بوجهي و النور تغير و حسيت بحومة كبد من التعب سكت و جلست على كرسي الحمام و قلتلة ودي تكفى للصالة
شافني قالي وش فيك قلت تعبانة هو كان بااارد بردة فعلة قمت انا ما استحملت قلت بروح على رجليني للصالة فجئة دارت الدنيا و طحت عند الباب و حسيت اني برجع و شافني و جلس يهاوش قومي وش ذااااا طايحة عند باب الحمام قومي خليكي حرمة انا هنا صحت و عصبت بنفس الوقت و قمت على رجليني ونا تعبانة و رحت للصالة و انسحدحت من التعب
تخيلي
لما قلتلة ليش ماشلتني و ساعدتني قال انتي دايم تتوجعين و تتالمين شكلي دلعتك خليك حرمة ..انا قلتلة عمري ماتوجعت او تألمت تمثيل كلها تعبانة صدق
سبحان الله مايحستحمل لما يشوفني تعبانة يشيل هم لاني ماودة يتحمل مسؤلية

papero0o

ديرتنا يا حلوها تساهيل و كل شي متوفر و قريب الله لا يغير علينا :clap:
اية يختل لو تروحين للبيت متأخر و تطلبين الطبيب جاااااااك اما هنا لو تأخرتي خمس دقايق اطردوك لموعد ثاني بعد اسبوعين

@-@justme

هههههههه بابيرو اجل عندي و عندك خير ما ينفع اتدلع محد حولي عشان كذا اقولك روحي لاهلك خل يحسسونك انه في شي جديد بحياتك و لازم يدارونك و يدلعونك يا شين البعد

papero0o

المشكلة اهلي مسافرين بس فية حمةلتي مراح يقصروووووووون خالتي مرررة طيوبة وكل مادرت اني تعبانة تقول ودي لو اقدر اجي لمك اهتم فيك
الله يخليها صراحة قليل امهات يصيرون مررة حليلات مع حريم العيال بس خالتي و بناتها شي مررة روعة مررة تعلقت فيهم
و الله يتمم علينا ولا يغير علينا

papero0o

صراحة المقطع رهييييييييييييييييييييييييييب هههههههههههههههههههههه

@-@justme

ماشاءالله الله يتمم عليكم حتى انا حمولتي حبيبين مررررررره ماشاءالله اخاف حنا نفس الحموله خخخخخخخخخخ

@-@justme

هههههه ايه انا مرره جازلي المقطع ذكرني بشغالتي لما يرسلون لها اهلها مسج يكتبون نفس ما ينطقون خخخخخخخخ

papero0o

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا الحين بستأذن بنام عاد بخلي الدلع عني و بداوم بكررررررة هههههههههه

والله يرووووووح فيها الملحقية مايخلوني اغيب كثير وذا غبت عطوني انذاااااااااااار
يالله تصبحين على الف الف خيييييييييير

papero0o

ههههههههههههههههههه كلنا بوقت واحد ونتي من اهلة مع السلامة

صبااااااااااااااااااااااااح الخييييييييييييييييييييييييييييييييييير

الساعة الأن 4,43الفجر....نومي مرررررررره مقربع يابنات وش لون يتعدل...؟؟؟

جست مي ...جزاك الله خير وعقبال حبايبك ومن يعز عليك ياااااااااااااااارب

مفقووووووووووووووووودين

حبني وحبيته.... ..فته.......نجديه متفائله.......نجمه ليل.......700....وصايف...حواء ثقيف....نسمه1....

الورد الجوري ......أبيكم بسالفه...سامرة القصيم....أبله سارونه....تبوله الدلوعه....سمره سكره.....وردة أمريكا

ام لموووي ....ريم 26.... حب زوجي

كل دول البناااااااااااااااااااااااااااات مفقودين ....بإذن الله يكونوا بصحه وعافيه

وأسفه إذا نسيت أحد

نجمة ليل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حال الجميع ان شاء الله تكونو بصحه وسلامه

سنيورتا الله يشفي أختج ان شاء الله ويعافيها عليها بكثرة الاستغفار والدعاء
ياليت الله يعوضج ياربي بتوأم
أم نوره يارب يسهل ولادتج انتي وسامره
شموعه وندوا تسلمون على السؤال والله يعطيكم العافيه
أم رفعه وطير شخبار الكتاكيت عساهم بخير
نوووف شخبارج
والباقييين شلونكم

نجمة ليل