مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

البنت والولــــــــــــد نعمه من رب العالمين**وبشكر تزيد النعم**

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

نــ ووو ف

السلام عليكم

سنيوريتا .. الله يكتب لاختك اللي فيه الخير
بنت المملكه .. توني ادري انك غيرتي اسمك
ندو.. تصبحين على خير

@-@justme

احب بناتي الله يوفق اخوانك و يكثر عروسكم و عروس المسلمين و عقبال عرس بناتك و انتي بصحه و عافيه ان شاءالله :)

papero0o

جست مي هلا والله وينك من زماااااااااااان
لك وحشة والله

@-@justme

هلا بابيرو كيفك
ما يوحشكيش غالي يا حبيبتي
كيف الكحه معك؟؟

@-@justme

اسكتي اليوم انا كني اياك فيني كحه احس راسي بينفجر و طول اليوم انتي في بالي رحمتك

papero0o

يووووووووووة ياحياتي والله من كثر ماعانيت صراحة الكحة مااتمناها لا لعدو ولا صديق

صراحة مرررررررررررة تعبت البنات نصحوني بلحلوة بس مادري أيش هذا..؟ و ناس قالو ماتنفع
انا صايرة على العسل و حلاوة الحلق بس و الباقي الله يسهل

@-@justme

الله يعينك
شوفي انا ما عمري جربت اعشاب و خرابيط ما ادري اخاف من هالاشياء
انا كنت اقطع برتقاله و ليمونه و اغليها بقشرها لين ما تقل المويه و احط عليها عسل و اشربها

papero0o

والله من امس ونا اسويها اصلحها زي الشاهي ولا فاااااااااد
انا كحتي غريبة كئنها شرقة مو كحة بس تتعب تعرفين لما تشرقين و تعلقين لحد ماينهد حيلك
ولا تثير على الا في اليل تخيلي ما انام منها ونا نايمة ما ادري الا و انا قايمة بسببها
لي يومين غايبة عن الكلية بسبب الكحة هدت حيلي و لا اقدر انام او ارتااااااح
ولا اقدر اكل ادوية
زوجي الله يهدية من امس يقول اشربي شراب الكحة ونا عيين يقول ملعقة ماتضر و زعل مني لما شافني ماشربت
الله يعين والله اكلمك الحين و حيلي مرررررررررررة مهدود

@-@justme

شوفي اشوف اخت زوجي تاخذ بروسبان دواء كحه و هي حامل لانه مكون من اعشاب ما فيه شي ضار

papero0o

والله زوجي يقول خلينا ندرس صيفي حتى هذا الاسبوع اخر أسبوع في الكلية و الصيفي يبداء بعد اسبوعين بس قلتلة انا مافيني جلد ماصدقت ان الاجازة جت ودي ارجع للسعودية اشتقت للرياض رغم اكثر الناس مسافرين بس على الاقل اقدر اشوفهم في بداية رمضان لاني لازم ارجع بريطانيا في يوم 13 رمضااااااااان انا اهلي بيسافرون ولا راح يجون لا قبل رمضان بأسبوع بس اهل زوجي فية راح انبسط معهم لاني مرررررررة اشتقتلهم و الله يعين و يسهل ..

@-@justme

ايه تعالي وسعي صدرك خصوصا و انتي حامل اول مره الوحده ترحم روحها وودها احد يدلعها و يرحمها خخخخخخخخ

papero0o

شوفي اشوف اخت زوجي تاخذ بروسبان دواء كحه و هي حامل لانه مكون من اعشاب ما فيه شي ضار
المشكلة عندنا في بريطانيا مايعطونك اي دواء من الصيدلية إلا بوصفة من الطبيبة
:no:

رحت مرة كنت ابي دواء انا متعودة علية اخذة بوقت الدورة الله يعزك لما طلبتة قال وين وصفة الطبيب قلت ماعندي وصفة قال اجل ما اعطيك اياة كذبت علية وقلتلة انا واصفة لي طبيبي بسعودية ونا متعودة على هذا العلاج قال بعطيك اميل خلي طبيبك يرسلنا الوصفة علية عشان نعطيك اياه:icon1366: مرة انقهرت

@-@justme

غريبه يمكن لانه الدواء اللي تبينه ما يستعمل لكل الناس
انا لما كنت بامريكا عادي كنت اشتري ادويه الكحه و الزكمه من على الرف حتى يوم بغيت شي اقوى عطاني بدون وصفه بس يمكن بريطانيا نظامهم غير مع اني ما اتوقع

papero0o

ايه تعالي وسعي صدرك خصوصا و انتي حامل اول مره الوحده ترحم روحها وودها احد يدلعها و يرحمها خخخخخخخخ
ههههههههههههههه ايو والله انا هنا ماجربت الدلع رجلي يتوحم بنيابة عني:crazy:كل يوم يبي اكله ونا عجزت اقولة صايرة اكثر روائح الاكل اقرف منها
اليوم كان مشتهي مكرونة بشاميل:icon1366: لما مالقيت اغراضها انبسطت بس قال اجل تعالي نطلع نتقضى للبيت و نشتري اغراضها :dunno:انا خلاص كان ودي اقتلة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى