مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اكلمه ولا اطننننشه ابغى رأيكم يابلقيسياااات

اعذريني والله اسفه ادري اني قسيت عليك بس ودي بصالحك
الله يخلي لي زوجي حبيبي ولا يغيره
يارب
والله يابنات كل مارات قصصكم اتعد
اخاف من زوجي زياده لانا تونا مالنا سنه
اخاف يتغيربعد مااخلف له
لا حبيبتي باالعكس كلامك عين العقل ومازعلت ولا شي
وان شاء الله اذا رجعت المياه لمجاريها ارد عليك

مشكورة ويعطيك العافية

عزيزتي مشكلتك وانتي قلتيها تتنرفزين بسرعه

حاااااااااااااااااااااااولي قد ما تقدرين تتركين هذي الصفه

بردي على قلبك دائما

لا تاخذين الأمور بحساسيه

لأن تصرفاتك مع زوجك خطأ واعذريني

الناصح يجرح بس حتى تستفيدين..

في مثل موقفك لما كنتي تتابعين المسلسل

لو انك تجاهلتي تصرفه وكبرتي عقلك

او قمتي عنه وجلستي تقرين في كتاب مثلا ,,

بيحس بسخافة فعله..

وبيحس فيك اكثر من تصرفك اللي سويتيه وانفعالك

حياتك مع زوجك محتاجه لفهم اكثر للعلاقه الزوجيه ولمعاملة الزوج

افهمي زوجك اكثر

وبتحبيه اكثر..
جزاك الله خير وفعلا لو اني تجاهلت الموقف كان ماحصل اللي حصل باالعكس المواقف اللي احرجه
فيها واسكت ولا اتكلم ينبسط مني ويقول هذا الشي لي لكن لأن الموقف هذا تكرر كثير وانا تضايقت الله يعين بس
ومسألة الفهم لو اني مافهمته كان ماجلست عنده الى الان من تصرفاته الغريبة
يعطيك العافية

أكتر شي في الحياة الزوجية ينرفزني لمن أسمعه موضوع الضرب ...

ما أرضاها ليا ولا لغيري ...

وإنتي تقولي ضربني ... لكن يا حلوتي إنتي إلي بدأتي :thumbdown:

وإلي يدق الباب يسمع الجواب

هاااا مين إلي بدء ..؟؟ :sly:

كان قلتي عورتني ( حبووو ) ... يرضيك كده تعمل في حبيبتك ...وتبرطمي زي الحلويين :sadwalk: ..

كان باسك على راسك بدل الريوموت :harhar1:

دحين هوا لوحدو في البيت ...وبيتذكرك وأكيييييد حتوحشيه ...

بس المشكلة إش حيفتكر ...

طقة الصدر ... ورفعة اليد ... تشمير الأكمام ... شقة الفلينة ... ...الخ

يا حلوتي إلي عملتيه مو قليل ...

وإنتي إلي أحوجتيه يضربك ..عشاااان صوووتك العاااااالي ... مهو عارف كيف يسكتك ...

مو مهم .....المهم إنك تمسكي أعصاابك ... عشان نفسك أول شئ ... وبعدين زوجك و أولادك ...

إلي شاااافوووه مو قلييييييييييييل ضارب ومضروب ... مهما عدت الأيام ما راح يتمحي من ذاكرتهم ...

بليزززز ... لا تعيدو الموقف تاني عشان نفسياتهم حرااااااااام ...

ماما وبابا لمن تصير بينهم مشادة كلامية ..ما أنساها بنووووب
وإذا افتكرتها قلبي يعوووووورني .... :schmoll:

طيب دحين قرأ الخمسطعشر صفحة ولا لسه :shiny:

على حسب الكلام إلي فيها ... حتقدرو تتفاهمو ...
وإن شاء الله ما يكون من العيار التقيل ...

زوجك طيب ويحبك ويبغى رضاكي ...ولا رجال تاني متبهدل البهدلة إلي بالي بالك :nosweat:
وماشي 70 كيلو .... قرر فجأة يرجعك ...

ماشاء الله لا قوة إلا بالله هوا ما يبغى خراب البيوت ...وشاريكي ويبغى الاحترام ...

بمناسبة الاحترام ..إنتي قلتي لمن دار القناة حسيتي بقلة احترام قدام بزورتك ...

طيب إش احساسه هوا لمن أمهم شقت فلينة أبوهم ...قدامهم ...لازم يفرض عضلاتو ..:showoff:

عشان برستيجو ع الأقل ... ولا بكرة يصير ملطشة ...:thumbdown:

الغريبة إنك في إجازة ...ولسه معصبة:busted_red: ...

رفهي عن نفسك يا حلوتي ...

كبري دماااااغك ...

وعيشي اللحظة

وانبسطي...

عشان ترجعي لبيتك بنفسية حلوووة ..

اتصلي عليه إذا ناوية إصلاح ...اطمني عليه بإبتسامة وصوت حلوووو ...

راح يفرح باتصالك ... ويمكن يتغلى ...
ويمكن يفهم إنه طاااح الحطب
أعطيه اهتمام بالقطارة عشان يشتاااق ...

ولا ترجعي بيدك فاضية ... أشتريله هدية نفسه فيها ...

كأنك قلتي ما يهدي ... عشان يستحي هوا كمان ويجبلك أحلى منها ...

( تهادو تحابو ) :icon26:

حتى البزورة خليهم يجيبو هدية لبابتهم :icon30:

الله يهدي سركم ...ويريح بالكم ... ما تنسي تطمنينا عليكي :in_love:
الله يعطيك العافية والله كلامك حلو وانبسط منه وضحكني صرااحة الحاجة اللي اؤيدك فيها اني انا
اللي احوجته للضرب بس وش اسوي انا من النوع اللي ماانسى الماضي بسهولة ولما يجي شي جديد اتذكر كل شي واطلع اللي في قلبي وهو عكسسسسي تماما يقول طالما رضيت خلاص انسي القديم لا تسأليني فيه يعني مايحب العتاب وفتح القديم

اما الرسالة الخمس طععععععش صفحة فيها عتاب وتهزيئ بس على خفيف ولوووم كثير وبعض النصائح بس اني متأكدة انه راح يقرأها لكن متأكدة اكثر انه راح ينكر انه قرأها لأنه مايحب اسلوب الرسائل ابدا

اما مسألة الهدايا هو ماعمره اهداني لكن مثلا ابغى ساعة مايجيبها عن طريق الهدية لا يسألني اش ابغى اي نوع ويجيبها

في ولاداتي مايجيب هدية واذا قلت ليش مو زي خواتي وقريباتي قال انا احطك في مستشفيات خاصة
يعني انت هديتك اغلى

اما نصائحك فانا تقبلتها بصدر رحب والله يعطيك العافية وكلامك عين العقل
اما مصالحته بخليها شوية

وباذن الله اذا صار شي جديد راح اكتبه في موضوع مستقل باذن الله وهذا وعد

ام الآء

الله يعينك .. وييسر أمرك ..

حبيبتي لازم تترفعين عن سفاسف الأمور .. ويكون تفكيرك وتعاملك أرقى من عناد ونقاش على لا شيء ..

وانصحك بالقراءة أكثر عن الحياة الزوجية ..

وانصحك بسماع ألبوم أشرطه أسمه " مفاتيح العلاقات الزوجية الناجحة " لـ ياسر عبد العزيز قارئ

وهذا الالبوم ينصح بسماعة للثقافة الزوجية أتمنى أن تسمعية جيدا ..

سيريك بإذن الله المسار جيدا

وفقك الله ..

البشاير

[
انا من النوع اللي ماانسى الماضي بسهولة ولما يجي شي جديد اتذكر كل شي واطلع اللي في قلبي وهو عكسسسسي تماما يقول طالما رضيت خلاص انسي القديم لا تسأليني فيه يعني مايحب العتاب وفتح القديم
وأنا زيك ... أقلب كللل السجلات ... وهذا يعتبر من أسوء عيوبنا ...ولازم نشوفلنا حل ... :thumbdown:

اما الرسالة الخمس طععععععش صفحة فيها عتاب وتهزيئ بس على خفيف ولوووم كثير وبعض النصائح بس اني متأكدة انه راح يقرأها لكن متأكدة اكثر انه راح ينكر انه قرأها لأنه مايحب اسلوب الرسائل ابدا
والله ما ظنتي تهزئيك خفيف :bleh: الله يستر ...

زوجك ماشا ءالله شكله مرررره طيب ..لو غيره ما راح يراضيك :sadwalk:

تخيلي لا سمح الله ...فقدتيه ...بعيد الشر عنك وعنه ...
الواحد مو ضامن عمره ... راح تندمي كثير...

وتتمني لو ترجعي للحظة وتراضيه وتبوسيه على راسه ...
ماراح تتمني غير يكون عندك وجنبك وجنب أولادك ...

دحين هوا عندك ...وطالب رضاكي ... لا تطولي الجفاء بعدين تتعودو عليه ...
والصلح خير ...

الحياة حلوة ...استمتعي بالوقت إلي يراضيكي فيه ...وانبسطي ..
لا تحوجيه يبطل يسأل عنك ...
كثر الزعل راح يسوي تبلد ...

حبة حبة ع الرجال ...

إذا زودتي العيار ...ما حيكون في صالحك ...
وراح يمل...صدقيني ...و الله يحنن قلوبكم على بعض ...

بالمناسبة كم عمرك وكم عمره ..؟؟

اساوري

أختي انصحك ترجعي لزوجك وتغيري من تصرفاتك لأنك راح تخسري كثير عكس الرجل الي ممكن تكون خسارته أقل أنا أنصحك ترسلي له بالبدايه رسايل ومسجات كل يوم وحده ثم تتدرجي تكلميه وأذا كلمتي لاتطولين قولي اشتقت لك وحبيت أطمن واسمع صوتك وقفلي مع الوقت راح يلين قلبه عليك وأنتي أصلا حاليا بعيده عنه راح تنسي وتشتاقي له وحاول تطوي صفحة الالم السابقه الي مرت بك واستعيني بربك وبالنسبه لأهله اتصلي بأبوه وامدحي بولده وأنه ماقصر معك وانتي عند اهلك

ليه كده ياقمر
تنكدي على روحك ليه وتكبري الامور ده ربنا بيسامح اللي يزني واللي يقتل وده جوزك صحيح انتي ماحكيتي ايه سبب الخلاف الكبير اللي خلاكو تضربو بعض بس باين انك من النوع القاسي شوي

يا حبيبتي الدنيا اخد وعطا طالما ابوه كلمه وهو رجع واستسمحك كنتي سامحتيه خدي من القران الكريم قصص وعبر وشوفي عظمة ربنا قد ايه
فكرة قصة سيدنا ادم ياحبيبتي لما قاله ربنا سبحانه وتعالى اسكن انت وزوج الجنة ولا تقربا هذه الشجرة فتكونا من الظالمين اغواهم الشيطان وخالفو امر ربنا وخرجوا من الجنة بس لما استغفر ربه ورجع له ربنا بجلالة قدره عمل ايه ؟ تاب عليه وانه هو التواب الرحيم
تفتكري انتي مقامك اكبر استغفر الله من ربنا والا جوزك زي سيدنا ادم

كلنا بشر وكلنا بنغلط وكلنا بنتعصب وزي ماقلتي الكل بيتخانق والكل بيرجع ويتصالح
بتكابري ليه وتكرهي جوزك ليه
ويعدين ياماما لما الراجل بيعز اهلك واهلك بيعزوه معناه ده راجل كويس ومحترم ولما يلف ويرجعك البيت ويقعد يترجاكي عشان تدخلي مش راضية تنزلي لي وكمان بعد مادخلتي البيت مش راضية تمشي الامور ليه

شوفي مشاكل غيرك الست بتقي عشر صوابعها شمع لجوزها وهو مش راضي وبيخون وبيهينها انتي جوزك غلط وانتي ضربتيه كمان وماقصرتيش ورجع وسامحك وبيترجاكي عايزة ايه تاني

وكل الكره والحقد ده ليه في ست بالدنيا تحقد على جوزها كده ابو ولادها ولا تنسوا الفضل فيما بينكم والفضل هو العيال لو مش الراجل ده ماكنتيش تبقي ام لعيالك دول

فكري واستغفري ربك وماتكابريش الكبر حرام والست دايمة تراجع حساباتها وتيجي على نفسها عشان حياتها وبيتها وعيالها
الست بيتجوز عليها جوزها بتزعل وتتصدم وبالاخر ترضى وتعيش حياتها اللي جوزها بيخونها تزعل وتعيط ولما يصالحها بتسامحه
ياترى جوزك اجرم بحقك جريمة اكبر من الخيانة او الجواز بتانية عشان تقعدي تحقدي عليه كده
وياترى انتي تستاهلي يقعد هو يترجا فيكي كل ده وانتي مطنشاه؟

لا يا اختي فوقي بصي لحالك وانتي عند اهلك حزينة ازاي وفبيت جوزك كريمة وسعيدة ازاي

سيبك من الحقد والزعل وسيبك من الدلع الزايد وارمي كل اللي جرا ورا ظهرك وماتنسيش انتي كمان كنتي عدوانية معاه وتقولي ايوة اضربه زي ما ضربني لا عيب الست العاقلة ماتعملش كده وبنت الاصول ما يطلع منها العيب ياحبيبتي

اهله بيعزوكي وبيصلحو بينكم واهلك بيعزوه عايزة ايه اكتر

اعملي اليومين اللي انتي قاعدة فيهم عند اهلك اجازة من المشاكل وارمي الكبر والغلط وافتحي صفحة جديدة مع جوزك واتاسفي له زي ماتاسف لك وقولي له الله يلعن الشيطان اللي دخل بيننا وحرق دمنا على الفاضي
كلميه وقولي اكتشفت انك وحشتني وتعالى خدنا مكاني فبيتي مش عند اهلي
ماتسيبيش بيتك وما تبيعيش جوزك بسهولة وماترميش جوزك لحضن وحدة تانية
انتي اولى فجوزك وبيتك اللي سيبتيه وعيالك محتاجين لابوهم بتحرميهم من ابوهم ليه ذنبهم ايه
غلط غلط غلط
فوقي والحقي نفسك

ربنا يهدي سرك ويهديكي لصلاحك ويهنيك مع جوزك

شوفي حبيبتي انت قوية وماعليك خلاف وزوجك ما غلط انت كبرتي الموضوع بزياااااااااااااااااااااادة المفروض يوم هو اعتذر وراضاك انك رضيتي ويوم وداك لاهلك ورجعك هذا دليل حبه لك ولا تكبرين راسك على زوجك لان الباين انه طيب وحبوب وترى هو ابقى لك انا صارت لي مثل مشكلتك بس انا رحت لأهلي وتضخمت بزيادة وفي النهاية رجعت له وجلسنا تقريبا سنه ونفسياتنا زفت وندمت قد شعر راسي اني خرجت وسوي زي ما قالو لك في التغيير الشكلي والنفسي

أعلى