مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اكلمه ولا اطننننشه ابغى رأيكم يابلقيسياااات

لاتزعلين مني بس بصراحة بعد ماقريت المشكلة
شفت انو انتي الغلطانة
باين عليكي عصبية بسبب وبدون سبب وشكاكة ماتصدقين الا اللي براسك
انا اسفة بس عيوني رجاعي حالك رح تشوفي انط غلطي مهما كان هاد رجال
يعني سمحلك ترديله الضرب والاهانة ومع هيك هو يراضيكي
باين عليه قلبه طيب وانتي تستغلين طيبة قلبه
حكيي قاسي بعرف بس صديقيني لمصلحتك قولي لحالك انا اللي غلطت وهاد زوجي
وفرجي زوجك انوثتك ومحبتك تكسبينه صدقيني الرجال عقلهن صغير بكلمة حلوة تكسبين قلبهن
المهم بحنية وبصوت منخفض وبدلع مهما كانت المشكلة تنحل
بعدين هو ماكسر الجوال عشان يغيظك لالالا بس هو يقلك اسكتي عشان الجيران وانتي تعيطين وبدك تكلمين اخوكي وهو مابدو معناها مابدو مشاكل تكبر هو صح كسر الجوال بس اني ماخليتيله حل تاني
راجعي نفسك عيوني وانا لو محلك
بتصل عليه وبقله ها مو ناوي تجي تاخدنا لبيتنا والله مافي احلى من بيت الواحد

تعال خذنا وبلبيت سويلو مفاجئة وليلة هادية ودلع وشوية حركات وراضيه بيضل زوجك وانتي ماقصرتي فيه بعد
حبيبتي يعطيك العافية وانا اعرف انك تبغين مصلحتي وانا ماكتبت مشكلتي الا عشان تعطوني حل
عموما انا عند اهلي مو زعل لا اقضي اجازتي بس مازال في نفسي شي ولو كنت بروح لأهلي كان يوم الهوشة مو ذحين حطنا عند اهلي ورجع على عمله في مدينتنا بس اتفقنا ماحد يكلم الثاني بس صراحة ماعجبني الوضع وانا كلها اسبوع وراح يجي ياخذنا بس ودي الاقي حل معاه كل مارضينا رجعنا واتمشكلنا

اسمحيلي ......انتي الغلطاااااااااااااااااااااااااااااانه
عادي كل بيت في مشاكل وماشاءالله على زوجك يجي يراضيك .غيرة يغلط ولايعتذر
تنازلي احسن وخلي العناد .....هذا زوجك وابو عيالك ولاتعوديه يروح بلحاله وينام ترى بتندمين بعدين
معليش يمكن اسلوبي قاسي شوي بس عشان تحسين بالمسؤليه .........كلميه وراضيه واحسني التبعل
حبيبتي مشكورة وكلامك مايزعلني بس كيف غلطانة وهو ضربني وطريقته من البداية معاية فيها عناد

وشوفي ردي الاول وانا تغاضيت كثير ورضيت بعدها عادي ومرت ايامنا لكن الان حصل بعض المناوشات ورجعت اتذكر الاول وفي الاخير لما جينا لأهلي عشان اقضي الاجازة عندهم اتفقنا اننا مانكلم بعض يمكن هو مو من قلبه بس انا تضايقت وقلت اطنشه فترة يمكن يحن يراجع نفسه ومن هذا الكلام

دروب العشق

مرحبا حبيبتي العصبية اسمحلي اقولج عصبية لانج بسرعة تتنرفزي وتحولي الموضوع للكرامة
بداية الموضوع بسيطة كان بمقدورج تسويله طاف ولاتهتمي انه غير القناة او انج ترديه عليه بأسلوب دلع ومياعة البنات لان الريال يموت ويذووب على الدلع وبيسوي كل الي يخطر في بالج بس بعييييييييييييييييييييييد عن العناد لان مافي ريال يحب زوجتة عنيدة وبعد انج ترفعي يدج عليه يقلل من أنوووووووووووثتج فحاولي يا عسل مهما كانت المشكلة لاااااااااا ترفعيم ايدج ابد
واسمحيلي طولت عليج

اختي حاولي تصلحين امورك وكلميه يمكن في فترة الزعل يتكلم مع ااحد من ربعه ويقلبون الامر عليك وتالي يماطل في رجعتك ويقولون له اتزوج وقهرها وحتى لو بيرجعك عشان ما يبتلش بعيالش اختي ادري كلامي جارح لكن بالعكس كلميه بين فتره وفتره وانتي عند اهلك ترى الرجال ما يرضى تنهان كرامته وحتى لو ضربك وانتي سويت غلط اهنتيه وباين ان زوجك طيب وبيرضى بسرعه
انا لوزعلت مستحيل زوجي ايراضيني حتى لو اضل اسبوع بس ارجع اكلمه لان انا الي محتاجه له هو في قناة عني

مرحبا حبيبتي العصبية اسمحلي اقولج عصبية لانج بسرعة تتنرفزي وتحولي الموضوع للكرامة
بداية الموضوع بسيطة كان بمقدورج تسويله طاف ولاتهتمي انه غير القناة او انج ترديه عليه بأسلوب دلع ومياعة البنات لان الريال يموت ويذووب على الدلع وبيسوي كل الي يخطر في بالج بس بعييييييييييييييييييييييد عن العناد لان مافي ريال يحب زوجتة عنيدة وبعد انج ترفعي يدج عليه يقلل من أنوووووووووووثتج فحاولي يا عسل مهما كانت المشكلة لاااااااااا ترفعيم ايدج ابد
واسمحيلي طولت عليج
انا فعلا عصبية والله ماكنت كذا يمكن بعد ماجاني القولون واللي يغلط علية اتنرفز كثير وخاصة اني مااحب اغلط على احد وزوجي دائما ينرفزني ويستفزني وتعاملي هذا معه فقط اما الناس لا غير
طبعا لأنه هو اللي يجبرني على كذا
وانا صراحة لازم ارد ضربه باالعكس اللي تسكت يتمادى اكثر واذا فيه تنقيص لرجولته فهو اللي جابه
لنفسه
يعطيك العافية حبيبتي

اختي حاولي تصلحين امورك وكلميه يمكن في فترة الزعل يتكلم مع ااحد من ربعه ويقلبون الامر عليك وتالي يماطل في رجعتك ويقولون له اتزوج وقهرها وحتى لو بيرجعك عشان ما يبتلش بعيالش اختي ادري كلامي جارح لكن بالعكس كلميه بين فتره وفتره وانتي عند اهلك ترى الرجال ما يرضى تنهان كرامته وحتى لو ضربك وانتي سويت غلط اهنتيه وباين ان زوجك طيب وبيرضى بسرعه
انا لوزعلت مستحيل زوجي ايراضيني حتى لو اضل اسبوع بس ارجع اكلمه لان انا الي محتاجه له هو في قناة عني
انتم فهمتوا غلط انا جلستي الان عند اهلي اقضي اجازتي بس مشكلتنا من شهر كانت

وصلني لأهلي لي الان اسبوع تقريبا فقط اجازة بس حصل نقاش ثاني بيننا واتفقناى مانكلم بعض

بس انا متضايقة من الوضع هذا
وهو حبيبتي يراضيني عشان انه متضرر من زعلي ومايحب احد يفضحه ويمكن ابوه ضغط عليه

وانا ضربي له ارد عليه اذا اهانة له فهو جابه لنفسه مالي دخل ابدا

ومشكورة حبيبتي

راجعي نفسك جيدا 00انتي غلطتي بشكل كبير وصعدتي الموقف وتطاولتي على زوجك صدقيني عزيزتي العناد والمكابرة سبب لقسوة القلوب هالمره يراضيك بس بعدين راح يغير اسلوبه الرجل يصبر ولكن لصبرة حدود
واذا شد هو انتي ارخي واذا عصب اطلعي من المكان اللي هو فيه حتى لاتتعرضي لكلمات وافعال تؤذي مشاعرك وتجاهلي كثيرا يعني طنشي فالرجل احيانا يكون طفل كبير00 زوجك واضح انه يحبك فلا تضيعيه هو الان اكيد يراجع نفسه كمان واخاف انه مايحتمل اخطأك عزيزتي تقبلي مروري وفقك الله للصواب وحفظك وزوجك 00

ليه الضرب ؟؟!!!
هذا بس الي لازم مايصير ولا مشاكل تحصل عادي
بس تفاهمي معه على الضرب
وارضي ياما رضينا وغصب نرضى ونمشي خلاااااااااااااااص هذي هي الحياة
وكبري عقلك ترا الرجال مايتمسكون ببيوتهم كثير صبرهم قليل عن المرأة
تعلمي تمشين وماتسوين مشاكل عشان مايمسك عليك انك نكدية
وعيشي مع أسرتك محنا اخذين شي من الدنيا
وتذكري محد مرتــــــــــــــــــــــــــــــــــاح
ومدامه طيب مشي بطلي عند لأنه بيضرك وبيضر صحتك الرجال ياكل ويشرب وينام وهو زعلان
نصيحة مشي وطنشي بتهون قدامك كل المشاكل مجربـــــــــــــــــــــــة الطريقة ودوري على حبه بالراحة كل مارتاح الزوج مع الزوجة حبها اكثر

شعشبونة66

حبيبتي اقرئي سورة البقره كامله والله تفيدك
وحاولي تهدي من نفسك ولا تعصبي خصوصا قدامه حتى لايتمادى وينرفزك كل شويه .
وارضي اذا استسمحك وخليه يجبلك هديه جوال

راجعي نفسك جيدا 00انتي غلطتي بشكل كبير وصعدتي الموقف وتطاولتي على زوجك صدقيني عزيزتي العناد والمكابرة سبب لقسوة القلوب هالمره يراضيك بس بعدين راح يغير اسلوبه الرجل يصبر ولكن لصبرة حدود
واذا شد هو انتي ارخي واذا عصب اطلعي من المكان اللي هو فيه حتى لاتتعرضي لكلمات وافعال تؤذي مشاعرك وتجاهلي كثيرا يعني طنشي فالرجل احيانا يكون طفل كبير00 زوجك واضح انه يحبك فلا تضيعيه هو الان اكيد يراجع نفسه كمان واخاف انه مايحتمل اخطأك عزيزتي تقبلي مروري وفقك الله للصواب وحفظك وزوجك 00
مشكورة حبيبتي على كلامك الحلو وانا استفدت منه

وان شاء الله بحاول اصلح الموضوع رغم اللي داخلي لم يجبر وخاصة الضرب

ليه الضرب ؟؟!!!
هذا بس الي لازم مايصير ولا مشاكل تحصل عادي
بس تفاهمي معه على الضرب
وارضي ياما رضينا وغصب نرضى ونمشي خلاااااااااااااااص هذي هي الحياة
وكبري عقلك ترا الرجال مايتمسكون ببيوتهم كثير صبرهم قليل عن المرأة
تعلمي تمشين وماتسوين مشاكل عشان مايمسك عليك انك نكدية
وعيشي مع أسرتك محنا اخذين شي من الدنيا
وتذكري محد مرتــــــــــــــــــــــــــــــــــاح
ومدامه طيب مشي بطلي عند لأنه بيضرك وبيضر صحتك الرجال ياكل ويشرب وينام وهو زعلان
نصيحة مشي وطنشي بتهون قدامك كل المشاكل مجربـــــــــــــــــــــــة الطريقة ودوري على حبه بالراحة كل مارتاح الزوج مع الزوجة حبها اكثر
صدقت والله مابينضر الا احنا والله نفسيتي صارت زفت حتى مع اولادي وبعض الاعراض احس فيها لما ازعل لكن الشكوى لله باالعكس احب اكون سعيدة ومسالمة وتمشي الحياة بس احس هو يقطع علية
ااسلوبه وتعاملي معي الغريب ونفسي اتعلم فن التطنيش والبرود بس مااعرف
مشكورة حبيبتي

حبيبتي اقرئي سورة البقره كامله والله تفيدك
وحاولي تهدي من نفسك ولا تعصبي خصوصا قدامه حتى لايتمادى وينرفزك كل شويه .
وارضي اذا استسمحك وخليه يجبلك هديه جوال
جزاك الله خير والجوال على كلامه راح يجيبه او على الاقل يصلحه هو الملزوم
ومشكلتي اترفز بسرعة
مشكورة حبيبتي

نعومه كول

الله يهداك بس زوجك طيب ووده برضاكي ولو انه عصبي
تحمليه
طالعي صص الحريم اللي بالنتدى خيانه وضرب واهانه وبرضه صابره ومحتسبه
وكمان احمدي ربك ابو زوجك واقف معك
وبعدين انا قرات شي مو مصدقته الى الان
انتي تقولي رديتيله الضرب وضربتيه
معاليش هذا استرجال
وشفرتي عنه مانتي بنص قوته
وبعدين عزيزتي ضرب الرجال شي سهل
والله اكيد يكرهك
ومابيميل لك انتي خليك كلك انوثه ودلع
اصلا مايفكر يضربك
وخليك حليمه وسيبي العصبيه
عنك والله يحبك ويدور رضاكي احسه عصبي بس طيب
ولا ويش بيخسر لو تركك
انتي الخسرانه
الله يهداك بسولاتزعلي مني انا ابي صالحك

نعومه كول

اعذريني والله اسفه ادري اني قسيت عليك بس ودي بصالحك
الله يخلي لي زوجي حبيبي ولا يغيره
يارب
والله يابنات كل مارات قصصكم اتعد
اخاف من زوجي زياده لانا تونا مالنا سنه
اخاف يتغيربعد مااخلف له

كفايه تغلي

استهدي بالله وارجعي لزوجك دامنه يباج وهوه كلمج من دون نفس لانج خليتيه يسافر وانتي ماسامحتيه

همس حياتي

بس ترجعين البيت خدي مسجل لوماعندك
وشغلي سورة البقرة خليها شغاله ع طول
تري الشيطان ماله هم غير انه يخرب بيوت المسلمين
والبقرة طاردة للشياطين..
وعشان الاولاد ناكل العلقم

الله يسهل امورك,,ولا تستهينين بالقران
:icon30:كلام حكمه

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
عزيزتي مشكلتك وانتي قلتيها تتنرفزين بسرعه

حاااااااااااااااااااااااولي قد ما تقدرين تتركين هذي الصفه

بردي على قلبك دائما

لا تاخذين الأمور بحساسيه

لأن تصرفاتك مع زوجك خطأ واعذريني

الناصح يجرح بس حتى تستفيدين..

في مثل موقفك لما كنتي تتابعين المسلسل

لو انك تجاهلتي تصرفه وكبرتي عقلك

او قمتي عنه وجلستي تقرين في كتاب مثلا ,,

بيحس بسخافة فعله..

وبيحس فيك اكثر من تصرفك اللي سويتيه وانفعالك

حياتك مع زوجك محتاجه لفهم اكثر للعلاقه الزوجيه ولمعاملة الزوج

افهمي زوجك اكثر

وبتحبيه اكثر..

البشاير

ه

والله حبيبتي المشكلة الاساسية عبارة عن مو ضوع بسيط شوية مني وشوية منه وكلمة مني وكلمة منه

طيب ورضيت بعدها يومين بس مو مرة في اليوم الثالث وانا جالسة على الغدا واتابع مسلسل وانا مو من عوايدي اتابع لكن هو يتابعه فااضطريت اتابع معاه لأنه دائما يجي وقت جلستنا المهم وشافني مكشرة وهو مايعجبه اكون مكشرة يبغاني طول الوقت فاكة الكشة المهم شافني متابعة المسلسل اخذ
الريموت وحول على طول قلت ليش ماتكلم وبدأ يعاند قال لأولاده من يبغى افلام كرتون حسيت انه اهانني مافيه حركته هذي اي احترام لي المهم انا عنيدة وانغاض بسرعة غصبا عني رغم اني ماكنت كذا ابدا وعندي القولون العصبي ويمكن هذا السبب المهم تناقشت معاه بحدة وهو يتكلم ببرود اخر شي قام وفصل السلك وانا قمت وراه وكملت وبعدين دفني بيده وانا رجعت الحركة وبدينا التطاول على بعض
رمى الريموت وجاء على راسي هو بعدين قال ماكنت اقصد ارميه عليك بس انا ماصدقته المهم مديت ايدي عليه وسحبت فلينته وشقيتها ورحت وجاء وراي للمجلس قلت له بكلم اخوي واخذت جوالي وسحبه من يدي وجلست اصرخ بصوت عالي وهو يسكتني عشان الجيران لا يسمعونا تنرفز واعطاني كفففف على وجهي حسيت كرامتي طاحت المهم جلست اطالب بجوالي واسب واشتم وبعدين رما على الجدار وانكسر وعلى طول اخذت جوال ثاني عندي احتياط وكلمت ابوه
أكتر شي في الحياة الزوجية ينرفزني لمن أسمعه موضوع الضرب ...

ما أرضاها ليا ولا لغيري ...

وإنتي تقولي ضربني ... لكن يا حلوتي إنتي إلي بدأتي :thumbdown:

وإلي يدق الباب يسمع الجواب

قام وفصل السلك وانا قمت وراه وكملت وبعدين دفني بيده وانا رجعت الحركة وبدينا التطاول

هاااا مين إلي بدء ..؟؟ :sly:

كان قلتي عورتني ( حبووو ) ... يرضيك كده تعمل في حبيبتك ...وتبرطمي زي الحلويين :sadwalk: ..

كان باسك على راسك بدل الريوموت :harhar1:

دحين هوا لوحدو في البيت ...وبيتذكرك وأكيييييد حتوحشيه ...

بس المشكلة إش حيفتكر ...

طقة الصدر ... ورفعة اليد ... تشمير الأكمام ... شقة الفلينة ... ...الخ

يا حلوتي إلي عملتيه مو قليل ...

وإنتي إلي أحوجتيه يضربك ..عشاااان صوووتك العاااااالي ... مهو عارف كيف يسكتك ...

مو مهم .....المهم إنك تمسكي أعصاابك ... عشان نفسك أول شئ ... وبعدين زوجك و أولادك ...

إلي شاااافوووه مو قلييييييييييييل ضارب ومضروب ... مهما عدت الأيام ما راح يتمحي من ذاكرتهم ...

بليزززز ... لا تعيدو الموقف تاني عشان نفسياتهم حرااااااااام ...

ماما وبابا لمن تصير بينهم مشادة كلامية ..ما أنساها بنووووب
وإذا افتكرتها قلبي يعوووووورني .... :schmoll:

طيب دحين قرأ الخمسطعشر صفحة ولا لسه :shiny:

على حسب الكلام إلي فيها ... حتقدرو تتفاهمو ...
وإن شاء الله ما يكون من العيار التقيل ...

زوجك طيب ويحبك ويبغى رضاكي ...ولا رجال تاني متبهدل البهدلة إلي بالي بالك :nosweat:
وماشي 70 كيلو .... قرر فجأة يرجعك ...

ماشاء الله لا قوة إلا بالله هوا ما يبغى خراب البيوت ...وشاريكي ويبغى الاحترام ...

بمناسبة الاحترام ..إنتي قلتي لمن دار القناة حسيتي بقلة احترام قدام بزورتك ...

طيب إش احساسه هوا لمن أمهم شقت فلينة أبوهم ...قدامهم ...لازم يفرض عضلاتو ..:showoff:

عشان برستيجو ع الأقل ... ولا بكرة يصير ملطشة ...:thumbdown:

الغريبة إنك في إجازة ...ولسه معصبة:busted_red: ...

رفهي عن نفسك يا حلوتي ...

كبري دماااااغك ...

وعيشي اللحظة

وانبسطي...

عشان ترجعي لبيتك بنفسية حلوووة ..

اتصلي عليه إذا ناوية إصلاح ...اطمني عليه بإبتسامة وصوت حلوووو ...

راح يفرح باتصالك ... ويمكن يتغلى ...
ويمكن يفهم إنه طاااح الحطب
أعطيه اهتمام بالقطارة عشان يشتاااق ...

ولا ترجعي بيدك فاضية ... أشتريله هدية نفسه فيها ...

كأنك قلتي ما يهدي ... عشان يستحي هوا كمان ويجبلك أحلى منها ...

( تهادو تحابو ) :icon26:

حتى البزورة خليهم يجيبو هدية لبابتهم :icon30:

الله يهدي سركم ...ويريح بالكم ... ما تنسي تطمنينا عليكي :in_love:

أعلى