مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اكره مشاري اكره مشاري اكره مشاري

smile moon

تـــــــــــــــــــعديل
انا كمان مغتربه مثلك بس الفرق اصحاب زوجي متزوجين بس يجتمعو بيوم الاجازه .
في بدايه زواجي لاحظت ان زوجاتهم متقبلات الوضع . يقولون السبت لهم يعني للشباب والاحد لنا
يعني تقدر تجلس مع زوجها بس يوم في الاسبوع .
انا تعجبت من كلامهم و كيف موافقين على هذا النظام !!!
وكلمت زوجي من البدايه و قلت له انا تزوجتك وتركت اهلي وجامعتي وصديقاتي علشان اكون جنبك و اكون شريكه حياتك .
و مافي اي واحده بتترك اهلها وحياتها الحلوه علشان تتغرب وتعيش محبوسه بين اربع جدران . انت هنا اهلي و صديقي وناسي قبل تكون زوجي .
يعني من البدايه رفضت حكايه تجمعات الاصحاب و وضحت لزوجي ايش يعني غربه و وحده . و طبعا الوقت يلعب دور
و قتها كنا متزوجين من شهر تقريبا يعني جميع طلباتي اوامر لاني العروسه التى طال انتضرها هههههه.
لذلك فهمي زوجك بأسلوب حلو ومقنع ان وقت فراغه انتم أولى به من غيركم و قولي له *خيركم خيركم لاهله وانا خيركم لأهلي* موفقه

wa7da co0ol

روحي انتي وصديقاتك مكان مغلق يعني دافي لاتقعدوا برة لما يجي لاتلصقي فيه خليه وخلك على الجهاز الصقي فيه يعني طنشيه اذا يبغى شي اعمليه وارجعي للجهاز وانت لابسة لبس مغري ومعطرة الغرفة ولاانوار خافتة اذا راح ينام لاتروحي على طول استني شوي بعدها روحي اذا جا بيطلع قوليلوا عند مشاري طيب الله يسهلك ولاتقومي وراه يعني هذا وانتي جالسة بس مو مبوزة ولازعلانة

لما يتصل لاتردي من اول مرة خله يدق يدق قوليلوا كان في الشاحن كان صامت كنت على النت في الغرفة التانية حسسيه انه في شاغلك بس لايعرفه طبعا يبلها مدة لاتستني النتايج على طول

خليه دايم اذا بيخرج قولي حطنا في المطعم او المكان الفلاني وانت راجع من عند مشاري خدنا وانبسطي انت وعيالك مو لازم وجوده

وادعي دايم في الليل اللهم سخر زوجي لي وابعد عنه مشاري وابعد عنه عيال وبنات الحرام

اللهم باعد بينهم كما باعدت بين المشرق والمغرب

الروح البيضاء حركه حلوة ويمكن استخدمها معه الف شكر واحث صاحبة الموضوع تسوي زيي

sorry dear

تسلمون حبيباتي الله يسعدكم
واللي تقول جربي وجربي والله سويت كل شي حتى الريق الحلو وهو طالع وابوسه واودعه بشوق
ويرجع وهو مشتاق بس متى الساعه 3 او 2 الفجر يعني كنك يابو زيد ماغزيت
حبيبتي الروح البيضاء والله شكلي باسويها واشوف عاد زوجي مايغار علي من شي الا اني امدح رجال قدامه
يمكن يقوم يذبحه هههههههه وارتاح مره وحده
والله نمت وانا ميته قهر مره مره حتى طردته برى الغرفه وباستمر على هذا الشي الين يعرف ايش حقوقي
عادني مطعم للاكل وبس وفندق للنوم مو حاله

الروح البيضاء بصراحـــــــه
فكرتك خنفشاريه شئ
المهم انكم تفرقون بين الاصحاب مو مهم الطريقه ههههههه
بصراااحه انا انقهر من اصحاب زوجي س ما افكر افرق بينهم بهذي الطريقه لان المشكله من زوجي مو منهم
اذا زوجي دق عليهم احيانا يعتذرون عادي
بس زوجي اذا احد دق عليه لو يموت ما يعتذر من احد ابد
لا بد يطلع معاهم الله يعيننا بس علسهم ...

انتي موتقولين شيشه ؟؟

طبيعي بيروح كلللل يوم وحتى لو سهر انا معاك شي يقهر

لكن مويمكن شايف ان مع الشباب اونسى او مشاري على قولتك قعدته فلللللله

وانتي بطلتي رومانسيه لدرجة قمتي تكسرين يعني ليش يرجع لك بدري ؟؟؟انا اكتب لك تفكيره هكذا توقعي

زين ماقلتي (((شنو نمط زوجك؟؟)

لحظه لحظه تقولين طاردته ؟؟؟

يعني تودينه لمشاري اكثر ؟؟

شفتي شلون مشاري غييييير مايطرده

حبيبتي مايجوز بكره يتعود ينام برا غرفتك ساعتها بتتحسفين والرجل اذا تعود على غياب زوجته بيكون عنده عادي

جـــــولي

آآآآآآه لاتشكيلي وابكيلك زوجك مثل زوجي تقريبا ويمكن بعد زوجي أكثررر ...
الله يهديهم ويصلحهم

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ياختي اخطبي له وزوجيه وخليه يلهى عنكم ويدعي لك

اقولها جااااااااده دوري له عروووس..

sorry dear

ههههههههه الله يسعدك يالجده الصغيره رحت عنده طايره قلت لقيت عروس لمشاري وقلت له عن وحده من قريباتي وانا اساسا امزح بس قال يخسى ماياخذ من عايلتنا ليه قال كذا ؟؟؟

حبيبتي صكت الحنين انا عارفه ان الغلط من زوجي واحاول اصلحه بس ماني عارفه كيف تعبني مره
والتفاهم معه عقيم جدا اقول كلمه يقوم يدعي علي بالجن بسم الله الرحمن الرحيم الله يكفيني شره يارب

جولي الله يعين يارب ويفرج همنا

sorry dear

امين يارب الله يسمع منك يا صديقة الصباح والله المشكله كل مالها تكبر وهذا انا ماسويت شي بس طلبت يميز لي يوم بس وانقلب الحال يومين وانا في مشاكل وسب

هلا حبيبتي غايه في الانوثه اوكي انا معك لو كان مشاري فله بس مو لي حق يوم واحد لي مو كل يوم هناك
بس انا قلت هذا الشهر كامل بتبع اسلوب ثاني الصمت مابقول ولا شي حتى اغراض البيت مو لازم وبشوف بيحس على دمه ولا بياخذها عاده ويرتاح مني
يختي والله اللي تسكت عن حقها تنظلم
اتوقع او متاكده انه شمالي غربي
ايه انا طردته بس رجع ونام بالصاله احسن خلي ظهره يوجعه

والله الاوضاع جدا متازمه وقالي اليوم انه يكرهني وكلام كثير جرحني ونعتني بالغبيه والفاشله
للمعلوميه يابنات انا ابي اخذ لغه بس هو اللي رافض حاليا يقول لحد ماتولدين احسن نحول الفيزه وتسيرين مبتعثه يعني مو انا اللي رافضه الفكره هو الله يفرج همي وهم كل مسلمه مهمومه

الله يريحك من مشاري يارب والله اني مريت بمثل هذه الحاله مالك الا الاتزان والحكمه في هذا الامر الله يعينك ويصبرك ويسخر لك زوجك وعليك بدعاء والله تجدين نتيجته مع الايااااااااااااااااااام

زينة الدار

فترة وبتمر بس اصبري
بعدين خليكي طول الوقت تقولي له رايح عند ضرتي مشاري وجاي من عند ضرتي مشاري لعل وعسى ..

طيف الروح

دامه قال يخسى

اجل الولد مو مظبوط شكله حق لعب ولف ودوران

وساحب زوجك معه علشان كذا زوجك له نظره فيه يوم قال يخسى

تلاحقي نفسك الا مشاري هاذا يقربلكم طيب او صديق غريب عنكم

رووووبي

الله يعينك من جد صراحه لا تزعلين ضحكتيني اسلوبك واضح انك مره ضاربه معك من هالمشاري هههههه
واحسك من العصبيه ودك ترفسين اي شي قدامك بس هدي وروقي مافي شي يستاهل
انا اقول طنشي وماعلى الدنيا الا السلام خليه سوي انتي حركاته بعد خليك مع صديقاتك واذا كان عندك موجود اقعدي كلمي صديقتك قدامه خلين مايحس انك منشغله بصديقاتك وجربي يمكن يصير هو الي وراك وهو الي سيبسب بصديقاتك ههههه جربي مابتخسرين شي

أعلى