مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اكره مشاري اكره مشاري اكره مشاري

شوفي ياعمري اذا انتي تكرهين مشاااااااااااااااري انا اكره ابو سلطااااااااااااااااااااااااااان

مثل ماقلتي لاجيت بطلع ومتفقين وكل شي حلو يجيه اتصااااااااااااااااااااااال من هالهيس ويعكر مزاج ام جابتني يقول لحظتها البعل الكريم يالله خلينا نرووووووووووووووح وراي شغل كنت في البدايات امشيها او مو امشيها بس احط في بالي فعلا انه شغل ويطلع في النهايه ديوانيه وبيلوت يعني مخرب طلعتي علشان ربعك هالناس هذولي رقم واحد بحياتك وحنا ( انا وبناتي) رقم ثنين
المهم لاجيت اطلع سواء كان سوق او تمشيه او او او والله يابنات اذا حصل اتصال وحسيت فعلا انه يبيني ارجع علشان اخويااااااااااااه والله ان كنت بسووووووووووووووووق او مجمع تمشيه غيره اولا ابلط في المحل امشي على حبه وربع وغير كذا ادفعه تدفيع اشتري شي ابيه وشي ما ابيه وداخله مقهووووووووووووور
مع تكرار الحدث اولا هو تغير شي بسيط وانا ماتغيرت اذا حسيت وانا مبسوطه معاااااااااااه وهو وده يعجل ويسحب والله اني ادفعه واسحب رجولي سحب او اني من وانا في البيت اقوووووووووووووووله اذا بنطلع وبيجيك اتصال يرجنا ويخرب جدولنا ومزاجنا برضاك علمني من الان علشان اختصر على نفسي ضغط نفسي ووجع راس لمن اقوووووووووله كذا يتعدل ويمووووووووووووووت ابو سلطااااااااااااان خخخخخخخخخخخخخخ

الله يهديهم بعض الشباب العزابيه مايفكر ابدا بالناس المتزوجه ياما خربو بيوت والمشكله راعي البيت هو يعطي فرصه للغير
نفس المعععااااناااة
والشششغله كلها لانه اصحااابهم
عزااابيه:30:
..
أنا نووويت ازووج صاحب زوجي
خخخخخخخخخ:31:
وكلام تشششكرات عين العقل :icon30:
أزوااجنا لسسى عااايشين مرحله العزوووبيه
أعطيك رنه واطلع لي
تصصصدقون انه احياان صااحب زووجي يباات عندي بالبيت :40:
بس اللي مخليني متطمنه
أنه ذوق في بعض الاشششياااء
وانه رفقه آمنه:icon30:
يعني ماينخاااف منه
بس يلا مالنا الا ندعي لهم بالزواااااااااااااااااج
:32:

نسايم ربيع

عسى ان تكرهوا شيء وهو خير لكم

يمكن جلسته مع صديقه ملهيااه وصارفاه عن فتن كثيره منتشره

حاولي تقنعيه بالكلام يسكر جواله لم تخرجوا

وانتي اتلهي بنفسك وبهواياتك

واحنا الجو عنا حر لهيك مابنخرج :)

الغلط من زوجك فهمميه اللي يسويه صديقه غلط وخليه هو يقول له وإنتهينا

واصحك تكلمين صديق زوجك بتكبر المشكلله

jowree

حاولي تحسسينه انج تستانسين انه يطلع و يغير جو يمكن جذي يانبه ضميره
و لعبي لعبة الشوق و الوله بدون يمكن هم تنفع ويا
الله يعينج علي الغربه و يهدي زوجج

άйά Қэḟэ

ياحبيبتي دعي مشاري في حاله
اول شي انتي واضح عليك متسرعه وهذا شي مو كويس
ثاني شي فكري لو ارسلتي له سب وشتم زوجك وش راح يكون موقفة ؟؟
والله غير يعطيك علقة عمرك مانسينها
وترى الرجال اذا وضحتي له كرهك لاصحابة هذا شي يزعجة
وش تسوين داريه
والله يسعدك ويبعد مشاري عن طريقك
وربي فطست ضحك على ( ضرتي مشاري )

الله يعينش طيب ياختي حاولي تفهمين زوجش وقولي له بصريح العباره ترا صرت اغار من مشاري وبس
معاد ينفع الا كذا خلاااص قلت حياء هذي .

نفس المعااااااااااااااااااااااااناة تعبت حسبي الله عليهم عشانهم عزوبية بس يتزوج ماااايطااالع بوجهه حسبببببببببببببببي الله عليه نفسي بجد القى حل

اختي اشغلي نفسك بأي شيء يفيدك تعلمي وانتهزي فرصة وجودك بأمريكا وأتركي زوجك بما انه مع صديقه ومطمئنه له اكملي دراستك تعلمي لغه تفيدك تعرفي على صديقات وعرفيهم على ديننا الاسلامي لتكسبي الاجرهناك كثير من الاشياء التي تستطيعي القيام بها غير ان تنتظري زوجك انت بنعمة كبيرة وعندك الوقت الكافي فانتهزي الفرصة وتعلمي تعلمي تعلمي اكسبي الشهادات لتعودي لبلادك وانت قويه ومسلحه بشهادات تفيدك او حتى لغة قويه تفيدك بالمستقبل لك ولاولادك وتستطيعي ان تعلميها لمن هم بحاجه عند عودتك وتفيد وطنك ثم ابتعدي عن الدعاء على زوجك ادعي له بالهدايه والتوفيق له ولصديقه ولجميع المسلمين

سهم العشق

اشغلي نفسك انت كمان وسوي نفسك منت فاضيه له عشان هو كمان يحس بالقهر زيك 000

والله انا صار لي مثلك .. وانقهرت حدي .. وصرت ادعي واقهر حالي ومن ها الكلام .. والله حتى الشيب طلع .. وهو مطنش بالاخير عرفت نقطة الضعف في زوجي .. غيرت تصرفاتي 180 درجة .. صرت اقول له والله صاحبك ينحب ؟ مدام انته تحبه اني بعد احبه ؟ واقول له يالله سوولف لي عنه وش يحب وش ما يحب ؟ وعرفني على اطباعه ؟ وكل يوم اسئل عنه ؟ والله بقى ينجلط يقول حبته القرادة .. وصار ما يطيقه ويذم فيه .. و خفف الطلعه معاه لين انقطع عنه وصار ما يشوفه بالشهر الا مره اومرتين.. فانتي اضربي على الوتر الحساس للرجل العربي ؟

ياقلبي عليك زوجك مثل زوجي جدران
انا زوجي جربت معه كل الاساليب ولا اسلوب نفع معه
الله يقوي قلوبنا ويشغلنا بطاعته ولا ننشغل في التفكير فيهم
حسبي الله عليهم رجاجيل

لو منك والله ارد عليه وافك حرتي فيه
اذا زوجي مايفهم ولا يحس يمكن خويه يفهم

الله يعينك ويصبرك بس تكلمي مع زوجك

am lamo

مالك الا الدعاء بس ان الله يسخره لك اختي

والله يحنن قلبه عليك

smile moon

انا كمان مغتربه مثلك بس الفرق اصحاب زوجي متزوجين بس يتجمعو بيوم الاجازه .
في بدايه زواجي لاحظت ان زوجاتهم متقبلات الوضع . يقولون السبت لهم يعني للشباب والاحد لنا
يعني تقدر تجلس مع زوجه بس يوم في الاسبوع .
انا تعجبت من كلامهم و كيف موافقين على هذا النظام !!!
وكلمه زوجي من البدايه و فهمته انا تزوجتك وتركت اهلي وجامعتي وصديقاتي علشان اكون جنبك و اكون شريكه حياتك .
و مافي اي واحده بتترك اهلها وحياتها الحلوه علشان تتغرب وتعيش محبوسه بين اربع جدران .
يعني من البدايه رفضت حكايه الاصحاب و وضحت لزوجي ايش يعني غربه و وحده . و طبعا الوقت يلعب دور
و قتها كنا متزوجين من شهرتقريبا يعني

أعلى