مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اكره مشاري اكره مشاري اكره مشاري

sorry dear

5
4
3
2
1
ردو علي اعطوني حل ولا بانفجر :mad:

اااااااااااااااااااااااااه والله اني مره مقهوره يابنات

اول شي السلام عليكم معليش نسيت لاني بنفجر

بنات الله يسعدكم خلاص خلاص العداد ضارب مشكلتي قبل كتبتها صديق زوجي اكرهه اكرهه اكرهه

باحاول اروق واكتب حبه حبه طيب
تعرفون حيات المغتربات هم الله لايجيب الهم والحين شتاء ولا احد يطلع ومنطقه بالبيت وبوسط الاسبوع دوام زوجي من 7الصبح لحد 6 المغرب ويطلع من الدوام ويروح مع اصدقائه بدرس على قولته ومايرجع الا 1 الليل طيب انطميت وسكت ولا اقول شي

يجي الويك اند والله اترجاه الطلعه ومااطلع الا بعد النكد ومن يوم اطلع وصديقه يدق الجوال والله يابنات ان زوجي يرد يقول طالع مع الاهل وبجيكم الحين وخلال نص ساعه يرجع يدق ويرجعني زوجي البيت بس عشان ضرتي مشاري ينبسط

واي مكان اطلع يتصل من 4 الا 10 مرات مايستحي خلااااااص وصلت حدي صار لي 10 شهور على هالحال وانا ساكته وزوجي مو راضي يفهمه ان هذا اللي يسويه عيب

اي طلعه اطلع محسوبه بالنص بيني وبينه والله يطلعني 2 ساعه ويروح عند صديقه من 9 لحد 3 الليل
اسالكم بالله يابنات انا خلاص ماعاد اقدر وتاجلت رحلتي للسعوديه بسبب الظروف الصحيه يعني انا محبوسه وهو برى
انا والله حلفت اني ارسل له من ايميل زوجي اي شي سب اي شي لانه ثور مايفهم ومره كنت معصبه والله اني بغيت ارد العن شكله بس تعوذت من الشيطان

بس بعد اليوم يااما الاقي حل عندكم يا اكلمه واتهاوش معه خلاص مااقدر بنفجر

سالتكم بالله ياحلوات ردو ردو واعطوني حل اي شي يبرد قلبي ابغى انتقم منه باي طريقه

مدمنة صبر

انتبهي ترسلين له تخسرين نفسك وتهنينها عشانه صدقيني بتكبر المشكله هذا اول شي !!

ومعروف الرجال هالزمن الوفاء الزائد لااصحابهم !!!

حاولي تفاهمين معه ولا تسوينها هوشه ثم يعاند

يعني قولي اعزم مشاري هنا بدل الطلعه صراحه اخاف على نفسي وبدل السهر برا !!

زوجك غريب يسهر الى الفجر مع صديقه !!! عاتبيه بس وياليت لو تسوين العتاب مزحه برزه يعني مثل الحين تقولين هي ضرتك حلو يمكن ه يرجع لحاله وينتبه

رندا كووول

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الخطأ من زوجك هو عارف صديقه لزقه لايرد عليه اذا كنتي معاه ف مشوار او مواعدك ع خرجه..
واذا دق وقاله خارج مع الاهل..ودق المره الثانيه لايرد عليه يتجاهل اتصالاته..
لكن انتي لاتتدخلي وترسلي له او تردي ع اتصالاته لانك تسببي الاحراج لزوجك وممكن تصير مشكله بينك وبين زوجك انتي في غنى عنها..
والله يفرجها عليك

sorry dear

حبيبتي مدمنة صبر الله يصبرني بس والله خلاص من القهر ومن كثر ماتكلمت خلاص
جبتها بالزينه والشينه وكل شي ومافاد اللي براسه يمشيه تخيلي اليوم اجازه بدال مايقضيها معي
من الساعه 1 الظهر لحد الحين 1 الليل وهو عند صديقه خلاص تعبت
واكره صديقه مره مره خلاص طفح الكيل وسرت ادعي ان تشب بينهم فتنه ويكرهون بعض
ومرات انا افكر اشب الفتنه لانه صديقه هذا صديق سوء خلى زوجي يدمن الشيشه وهو مايعرف لها طريق كااقول
الا حسبي الله ونعم الوكيل عليه

sorry dear

ياقلبي يارندا كول هو فعلا زوجي اللي اناني وانا ابغى الحل بموت قهر منه
صديقه هو بداية القائمه وزوجته وبنته اخر شي اهم شي ضرتي ينبسط
اول مره اكره انسان بهاذ الشكل مره امرهه

ذهبيةة

حبيبتي حذاري ترسلي شيء لصديق زوجك و بعدين تعملي مشكلة لنفسك انت في غنى عنها

الغالية المشكلة في زوجك و الحل عند زوجك حاولي تكلميه و تناقشيه في الموضوع بس من غير هواش لا تعصبين و كوني هادئة الويكند للعائلة و بس دامه يشوف اصحابه كل ايام الأسبوع خليه يفهم هذه النقطة لصاحبه

مدمنة صبر

حبيبتي مدمنة صبر الله يصبرني بس والله خلاص من القهر ومن كثر ماتكلمت خلاص
جبتها بالزينه والشينه وكل شي ومافاد اللي براسه يمشيه تخيلي اليوم اجازه بدال مايقضيها معي
من الساعه 1 الظهر لحد الحين 1 الليل وهو عند صديقه خلاص تعبت
واكره صديقه مره مره خلاص طفح الكيل وسرت ادعي ان تشب بينهم فتنه ويكرهون بعض
ومرات انا افكر اشب الفتنه لانه صديقه هذا صديق سوء خلى زوجي يدمن الشيشه وهو مايعرف لها طريق كااقول
الا حسبي الله ونعم الوكيل عليه

لا تدعين لان الملائكه تقول ولك المثل الا اذا كنتي مضلومه اخاف اللي بينهم مثل ما قال شغل !!

الله يعينك ودام حاولتي وما فاد !! الله يسخره لك

sorry dear

ياحبيبتي مدمنة صبر شغلهم اللي بالبيت الشيشه وبس اهم مني ومن بنتي
حبيبتي ذهبيه والله والله ماكتبت المشكله الا خلاص تناقشت معه صار لي من شهر 6 ميلادي جبتها بالطيب والزين
والدلع والرومنسيه ولعصبيه والهواش وتكسير كل شي بالبيت مافاد ولا شي كاني اكلم جدااااااااااااااااااااااااااااااار
الله لا يبلاني يارب
يعني خلاص ماباقي ولا حل الا اني ادعي عليه وبس

تشكرات

أنــا قرأت ردودك على الأخوات ....طيّب يا أختي ليش ماتشغلي

نفسك عنه .....كأن تدرسي لغه تنفعك ...وتتعرفي على صديقات

تتزاوروا ..أو تطلعوا سوا للتسوّق والتنزه ....

والله ان الرجال اذا انشغلتي عنه يركض خلفك ....

يعني لا تجعلي حياتك غربه وكربه ......لازم تشغلي نفسك بكلّ

مايفيدك ......

موفقه ....

sorry dear

حبيبتي تشكرات عندي صديقات كثير بس بيتوتيات وبعضهم يحبو الطلعه بس الجو موووووت برد
كنا قبل نجتمع بس برد الجو واطفالنا واحنا مانتحمل
بس انا انقهر وماشاء الله تبارك الله البنات لما يكونو موجودين ازواجهم يدقون عليهم كل شوي يقولو تعالوا
ويروحون كلهم الا انا اجلس لوحدي انتظر زوجي يشرف
وبعدين الوقت اللي يقضيه مع صديقه اكثر مني بكثير ليش طيب

beautiful

الله يعينك ويصبرك ياااااارب
والله ماادري وش اقول لك طيب ابغا اسالك انت في بلد عربي
اذاكان كذا ليه ماتطلبي منه انك تتعرفين على وحده من زوجات اصحابه المتزوجين اكيدمو كلهم عزابيه
يمكن لا تعرفتي على احد اختي تقل ضيقتك شويه وبهذي الطريقة تلاقين احد تشغلين نفسك معاه
وبعدها طنشيه زي مايطنشك يمكن يحس ساعتها
انت اخت ماحتستفيدي شي من الدعاء على صاحب زوجك لكن ادعي ان ربي يشغله عن زوجك

مامت جود

ههههه صباح اخير حتى انا اكره مشاري \\وانتي وش دخلك خخخ
حبي الي يبيله طق ومهاوش زوجك شكله يحبه اكثر منك وجع يوجع بطن مشاري يصير بس قاعد با الحمام ههههه
اكيد هو اعزوبي صح احنا بلانا منهم ادعيله يتزوج وتفتكين منه

sorry dear

يابنات الله يسعدكم يقعد معي بس ساعتين بس طول اليوم وباقي اليوم مع صديقه مو حاله
وانا طيب خلاص سرت اسكت بس في نفسي اكل ومقهوره

يعني حتى لو اشغلت نفسي اكيد انه مو طول الليوم صح ولا لا اكيد فيه وقت اكون فاضيه فيه ومحتاجه احد اسولف معه واقضي وقتي صح ولا لا
انا محروق قلبي مره
اختي beautiful
لا انا بامريكا واصدقائه للاسف عزاب

دوار العسل

لا ديري بالك تتصلي بصديق زوجك ماله دخل كل العله من زوجك وبعدين من توقيعك مبين أنك حامل فشي طبيعي تكون تعبانه وملانه وزهقانه وغضبانه . نصيحة مني هدي بالك وشغلي وقتك بأي شي غير زوجك ومن يرجع حاولي تريحيه ولا تبيني له أنك مهتمه وفي الوكيند حاولي تشغلي نفسك طلعي لك اي شغله غسلي ملابس أكوي أطبخي غسلي المهم سوي لك شغله وبيني له أنك مشغوله وما همك شي صدقيني بيحس من نفسه وبيجي يحايلك عشان تطلعو مع بعض

يا اختي لا ترسلين له رساله
كلمي زوجك وتناقشي معاه بهدوء
الله يهديه ويهديك

سبحان الله العظيم وبحمده

sorry dear

خلاص انا تهاوشت معه ودفيته برى البيت بس دب دخل غصب عني والحين احسن انا متهاوشه معاه
الحين انا مو بس اكره صديقه لا حتى زوجي
كل الرجال حقيرين حسبي الله عليهم قولوا امين حسبي الله على كل رجال يقهر زوجته ولا اخته ولا بنته
الله لا يوفقه دنيا واخره يارب

الله يصلح أحوالكم يارب
تدرين عزيزتي أسكتي عن زوجك ولا تتكلمين في هذا الموضوع أبدا
واشتغلي على الدعاء إن الله يصلح زوجك ويرده لك ويبعد عنه هذا الصاحب وكل رفاق السوء
ألحي في الدعاء بقين في كل وقت وخصوصا في الليل .. وتأكدي من الإجابة .. بس أهم شيء لا تتكلمين حسسي زوجك انك مب مهتمه خلاص .. وان شاء الله بتنتهي مشكلتك قريبا وبتدعي لي .. ولا تنسين ادفعي بالصدقة قد ما تقدرين .. الله ييسر أمرك

تشكرات

وبعدين الوقت اللي يقضيه مع صديقه اكثر مني بكثير ليش طيب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

عشان زوجك شاب صغير ومتحمّس ولازالت فيه ( بقايا العزوبيّه ) من لامبالاه

ولا اهتمام ولا مسؤوليّات ......

صدّقيني فتره بسيطه ويتغيّر .....ولذلك ( أعطيه صوره حلوه عنك ) حتى اذا نضج

وعقل ( يذكرك بالخير ....) ......

واللي يساعدك أكثر وأكثر هو ( انشغالك عنه ) ....

ايش اخبار اللغه ....؟؟؟....

درست لغه ....؟؟؟

صدقيني ان زوجك ( اذا شافك بهذا الانشغال عنه ) راح يلتفت لك وتصيري

شغله الشاغل .....وهو راح يقول أكره مشاري هههه....أمزح ...

شوفي ياعمري اذا انتي تكرهين مشاااااااااااااااري انا اكره ابو سلطااااااااااااااااااااااااااان
مثل ماقلتي لاجيت بطلع ومتفقين وكل شي حلو يجيه اتصااااااااااااااااااااااال من هالهيس ويعكر مزاج ام جابتني يقول لحظتها البعل الكريم يالله خلينا نرووووووووووووووح وراي شغل كنت في البدايات امشيها او مو امشيها بس احط في بالي فعلا انه شغل ويطلع في النهايه ديوانيه وبيلوت يعني مخرب طلعتي علشان ربعك هالناس هذولي رقم واحد بحياتك وحنا ( انا وبناتي) رقم ثنين
المهم لاجيت اطلع سواء كان سوق او تمشيه او او او والله يابنات اذا حصل اتصال وحسيت فعلا انه يبيني ارجع علشان اخويااااااااااااه والله ان كنت بسووووووووووووووووق او مجمع تمشيه غيره اولا ابلط في المحل امشي على حبه وربع وغير كذا ادفعه تدفيع اشتري شي ابيه وشي ما ابيه وداخله مقهووووووووووووور
مع تكرار الحدث اولا هو تغير شي بسيط وانا ماتغيرت اذا حسيت وانا مبسوطه معاااااااااااه وهو وده يعجل ويسحب والله اني ادفعه واسحب رجولي سحب او اني من وانا في البيت اقوووووووووووووووله اذا بنطلع وبيجيك اتصال يرجنا ويخرب جدولنا ومزاجنا برضاك علمني من الان علشان اختصر على نفسي ضغط نفسي ووجع راس لمن اقوووووووووله كذا يتعدل ويمووووووووووووووت ابو سلطااااااااااااان خخخخخخخخخخخخخخ
الله يهديهم بعض الشباب العزابيه مايفكر ابدا بالناس المتزوجه ياما خربو بيوت والمشكله راعي البيت هو يعطي فرصه للغير

sorry dear

الله يسمع منك ياتشكرات حتى وانا معصبه ضحكت ياكريم اسمعه يقول اكره مشاري الله يريحني منه يارب

أعلى