مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اســـــــــرار خاصه لنساء ملكن قلوب ازواجهن {ج1}

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يرزقك السعادة في الدنيا والأخرة يارب

الحُرّه

مشرفة ركن احلى البنات
موضوع جدا رائع ماشاء الله وصلت الصفحة فوق الثلاثين وقريت الردود كلها

مشكورة

ام ملاك العنزي حياك بيننا

كلامك كله حكم
بس اللي شعرها قليل وش تسوي
رغم انها جربت كل وصفه قرتها او سمعت عنها

لتكثير الشعر ونموه اطحني قرنفل او مايسمى مسمار واعجنيه بماء وافركيه بفروة الراس لمدة ساعه ثم اغسليه
او قص الشعر قدر انمله في منتصف كل شهر هجري

واعملي التسريحات اللي تبينه غزير مثل الكيرلي او التظفير

بصراحه الاسرار اللي قلتيها جدا رائعه بس انا اقولك اناعندما اكلم زوجي ما يناظرني بعيونه يناظر بالتلفزيون بالنت باي شيء لكن يناظني لا انا اشتكي له اقوله ناظرني عندما اكلمك لكن ما فيه فايده
لا لاتقولي ناظرني هذا خطأ منك

الفتي انتباهه بالكلمات

ابداي بي يابو فلان تدري اني ,,,,,
او حبيبي ابغى اقولك شي

القصد الفتي انتباهه اليك بكلمات تجعله يهتم للامر ويركز معك

وفقك الله

ماشاء الله تبارك الله عليك لولو شوهالإبداع:cool: بصراحه موضوع خطير وكله درر:c011: من جد حاجات كثير نهملها وننساها بس ماشاء الله عليك ذكرتينا فيها ياقمر:c018: والله إنك عسل خذي مني:a200:موضوعك يستحق التثبيت والتميز:c017: الله يسعدك ويوفقك للخيرويسخرلك زوجك ويجعلك من المقبولين في هذا الشهر الكريم يارب وننتظرجديدك بفارغ الصبر بعدرمضان :bye1:

اهلين سالي شرفتي موضوعي

والف شكر على الاطراء
والدعاء لنا ولك يارب

وصلت للصفحة 15 ما لقيت اضافة جديدة لأني حبيبت اعرف الأسرار مرة واحدة لكن حقيقة الله يجزاك خير يا الزوجة الثانية والله انك روعة وموضوع رائع واستفدت منه فعليا وعمليا وادعي لك على هذه الأسرار الرائعة

هلا بحلاوة المدينه
لا حبيبتي في اسرار تابعي فاتك كثير في الصفحات
واعتقد اني كمان رديت عليكي قبل كذا
وجزاك الله خيرا

جزاالله خير الجزاء كل من دعت لي واسال الله ان يعطيها بمثل ما دعت لي واكثر

لا تحرموني دعواتكم فانا باشد الحاجه لها

الله يوفقك ويعطيك من كل ماتتمنين ويجعلك قرة عين لزوجك ويجعله قرة عين لكاللهم اميييييييييييين
انا قريت الموضوع كله دفعه وحده ماقدرت اوقف لين خلصته وحسيت انك انسانه صادقه وحساسه ومخلصه مثقفه وواعيه وفي نفس الوقت على الفطره وغبطت زوجك عليك ماشاءالله لاقوة الابالله:icon26:
اسعدتيناباسرارك وانعشتي ذاكرتناواعطيتيناالدافع للفرحه باشياء بسيطه تناسيناهاوشوقتينا للمزيييييييييييييييييييييييييد:essen:
في انتظارك وكل عام وانتم بالف خير:bye1:

الله يوفقك ويعطيك من كل ماتتمنين ويجعلك قرة عين لزوجك ويجعله قرة عين لكاللهم اميييييييييييين
انا قريت الموضوع كله دفعه وحده ماقدرت اوقف لين خلصته وحسيت انك انسانه صادقه وحساسه ومخلصه مثقفه وواعيه وفي نفس الوقت على الفطره وغبطت زوجك عليك ماشاءالله لاقوة الابالله:icon26:
اسعدتيناباسرارك وانعشتي ذاكرتناواعطيتيناالدافع للفرحه باشياء بسيطه تناسيناهاوشوقتينا للمزيييييييييييييييييييييييييد:essen:
في انتظارك وكل عام وانتم بالف خير:bye1:

جزاك الله خيرا اختي اتمنى ان اكون عند حسن ظنكم

رووووووووووعه موضوعج الزوجه الثانيه واحس صدق اني محتاااااااااجه بالحيل مواضيع من هالنوع لاني توني في بدايت المشوار وابي اطبق كل كلامج من البدايه
انا مملكه وبحاول اطبق بعضها في الزواج والبعض في فترت الملكه
من ضمنها الاستقباااااال الحار اذا جاني يزورني عندي شي اساسي اضمه في احضاني واودعه بنفس الطريقه
والحمدلله تعود ع هالشي ولو يوم مااسويها يقول وش فيك زعلانه ولا شي يحس ان في حاجه ناقصه الحنان
بس ابي اسألج خطيبي من النوع اذا كان متعب نفسيا لو اعطي طبعا مو كل شي بعض المداعبات البسيطه يتغير نفسيتة 180 درجه هل العلاقه الحميميه تحسن من مزاج ونفسيت الزوج؟؟؟
والله يوفقج ع الموضوع مشكووووور ياقلبي

911

ما اقول الا ما اخطأ زوجك لما اختارك يابخته فيكي
اشكرك بالاصالة عن نفسي وعن كل من قرأت لك ولم يسعفها الوقت للرد
واصلي اختي افدتينا الله يجزاكي خير

الـغـلآ

تسلمين على الموضوع الرائع والجهد المبذول
وفي انتظار المزيد من الاسرار الرائعه والمفيده

ميثاء41

اي والله العطر له جاذبية عجيبة ولاتنسون الصابون المعطر والشامبو وتعطير كل جز في الحجرة وكرمكم الله حتي الحمام والمروحه والليت واغراضة الخاصة دايما يفوح منها العود..طيبكن الله بريحة المسك والعنبر

نسيـم

حتى أنا حفظتها في لاب توبي

ماألومه يوم خذاك

ربي يتمم عليك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى