مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اســـــــــرار خاصه لنساء ملكن قلوب ازواجهن {ج1}

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

عالم خاص

يعطيك العافيه .... واصلي ابداعك ...بانتظاارك..

ق و ت

الله يجزاك خير
على كثر مافي مواضيع مميزه
بس موضوعك غيييييييييييييير
الله يجعله بموازين حسناتك

ا نا كنت من المهتمات بشعري لكن الحين صابني برود وشبه ياس من كثر الشيب وكل ما اصبغ يزيد والله ما اخفي عليك انه متعب نفسيتي وزوجي مايحب الحنا كان عندك حل لمشكلتي والله لادعي لك في هالشهر الكريم

استعملي الصبغه العاديه اسمها الحنا السودا عباره عن اكياس صغيره الكيس بريال عند العطارين تلقينها
واخلطيها مع الكتم او الحنا
تجي سودا وتجي بني غاااااامق
ان شاء الله ابجيبها وانزل صورتها قريب

رائعة وموضوعك كروعتك ..... الفراش......... ؟؟؟ اتقلب فيه ليل نهاربمفردي .... مللت.. تعبت .. احتجت .. اشتقت
اشتكيت .. آه آه من ذلك الرجل الأناني لايحب إلا نفسه وتشاغل بحياته ونسي من كانت يوماًتشاركه ذلك الفراش لتحتويه وترضيه والآن لا جزاء لها إلا الحرمان والهجران ........ اللهم إغننا بحلالك عن حرامك واكتب لنا السعادة
والراحة في ايامنا القادمة .. سلمت يداك وجعلك الله زوجة حنونة ورائعه واماً رحيمة واختاً محبة ...

(اللهم لين قلب زوجها وارزقه محبتها واجعله يخافك فيها ويتقيك
اللهم وسخره لها وانر بصيرته يارب)

ماشاء الله يالولو موظوعج جدا جدا رائع وفعلا يستحق التثبيت اكثر شي شد انتباهي حسن الاستقبال لاني كثير هامله هالشي وهو المسكين اول ما يجي من الدوام يدورني ويين ما اكون ومايجلس لين مايشوفني خخخخخخخخخخخخخخخخ وانا مافاهمه شو السالفه
وكمان شد انتباهي موضوع الفراش بصراحه جدا رائع ونبهتينا عاشياء كثيره غافلين عنها
بعدين تعالي بسالج شو الشفط والمص وال..................مايصير ماتعلمينا يالولو حرام ليه ماتبينا نسالك خخخخخخخخخ
يالله نترايج بعد العيد وعاد لاتطولين علينا وكل عام وانتي وجميع امة محمد بخير وسلامه وعساج من العايدين

هلا والله يامرمر شرفتي موضوعي

وكل عام وانت بخير

ديــما

ياجعل عيني ماتبكيك يابعد عمري احس ربي مسخرك لي عشان اتعلم هاشغلات لاني عدم عمري 20 تزوجت بسرعه
يعني ماخذيت وقت اتثقف في الامور الزوجيه

والله انج صاجة وهذا السر الحرمة الذكية تلاحظة وعن تجربة الرجال يلزق فيج اذا كنتى متعطرة وفايحة ريحة النظافة والبخور منج بس لا تقطعين دامى وخليها لج عادة مستمرة وشكرا اختى على الموضوع اللى كلة عطور وريحة طيبة مثلج

جمال انثى

كلامك كله حكم
بس اللي شعرها قليل وش تسوي
رغم انها جربت كل وصفه قرتها او سمعت عنها

هوس جمال

بصراحه الاسرار اللي قلتيها جدا رائعه بس انا اقولك اناعندما اكلم زوجي ما يناظرني بعيونه يناظر بالتلفزيون بالنت باي شيء لكن يناظني لا انا اشتكي له اقوله ناظرني عندما اكلمك لكن ما فيه فايده

أحلى عسل

Active member
ماشاء الله تبارك الله عليك لولو شوهالإبداع:cool: بصراحه موضوع خطير وكله درر:c011: من جد حاجات كثير نهملها وننساها بس ماشاء الله عليك ذكرتينا فيها ياقمر:c018: والله إنك عسل خذي مني:a200:موضوعك يستحق التثبيت والتميز:c017: الله يسعدك ويوفقك للخيرويسخرلك زوجك ويجعلك من المقبولين في هذا الشهر الكريم يارب وننتظرجديدك بفارغ الصبر بعدرمضان :bye1:

وصلت للصفحة 15 ما لقيت اضافة جديدة لأني حبيبت اعرف الأسرار مرة واحدة لكن حقيقة الله يجزاك خير يا الزوجة الثانية والله انك روعة وموضوع رائع واستفدت منه فعليا وعمليا وادعي لك على هذه الأسرار الرائعة

لحظةامل

شكراً حبيبتي بارك الله فيك
وتقبل منا ومنك الطاعات في هذا الشهر الفضيل
لاتنسوا اخواتي ان تتوجهوا لله سبحانة بالدعاء في هذة الليالي الفاضلة فإنها فرصة لاتعوض فأدعوة بكل ماتريدون من خير الدنيا والآخرة فإنة سميع مجيب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى