مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

استاذه موزه زوجي مثل زوج Qw شااااااااااااااااااااذ جنسيا ,, كيف أتعامل معه..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يريدني قبل ممارسه الجنس ان اقوم بمعاكسه شباب في الهاتف او ان اطلب من صاحب مطعم واذاتى اقوم بادخاله ولمس اعضاءه او يدخل علي عامل يقوم بتنضيف المنزل في وقت متاخر ويذهب الى فراشه ويقول قومي بلمس اعضاءه واداعبيه يعني اثيري نفسك

اختي " لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق " زوجك يطلب منك حرام و نصيحتي ان لاتطاوعيه ابداً ابداً و لا ترضي على نفسك مثل هذا الشي و اللي ما يخاف الله ممكن يسوي اي شي ء و المفروض نخاف منه و نبعد عنه
هذا رايي و الله يوفقك لما فيه خير لك و يهديه و يعيده الى الطريق الصواب ......

سكااايب

أختي نجود....حفظك الله وحفظ أولادك من كل سوء....نصيحه أختي هذا الرجال مايصلح ....وش تبي المرأه الا رجل يصونها ويحافظ عليها ويربي أولادها...وهذا والعياذ بالله من كلامك مو طبيعي وينطبق عليه وصف ( الديوث الذي لا يدخل الجنه) الذي أخبر عنه رسول الله وهو الذي يقر الخبث في أهله ولا يغار على محارمه...أختي فري بدينك وأولادك..وخذي عليهم صك من المحكمه حتى مايتعرض لهم....وعليك بالدعاء لعل الله يفتح على قلبه ويهديه آآآميين سبحانه قادر على كل شئ لا تأسين..ولكن فكري مليووووون مره قبل ترجعين له وهو على ها لحال....الله يسسر أمرك ويعوضك خيرا...آآآآآآآمين

دلع بلقيس

عزيزتي مايحدث لك لاشك انه اغرب من الغريب..

والتساؤل هنا :
لماذا زوجك بدأ من قبل 8 سنوات فقط؟
فهل كان من قبل طبيعي؟

وكيف يذهب ليتزوج وهو لديه مشكلة في هذا الموضوع؟

حبيبتي (لابد ان هناك سر في الموضوع)

اعانك الله,,
لاتنسي اهمية الدعاء وفضله

تحياااتي

يووووه وش هالادمي وربي غريب اول مره في حياتي اسمع عن زوج كذا الله يكون في عونك
وهذي نصيحة مني ابتعدي عنه هذا اكبر ديوث وينخاف منه لاتطيعينة وتغضبين خالقك بعده ارحم لك
من واحد مايخاف الله

والله يا اختي الله يكون في عونك ما خاب من استخار وما ندم من استشار انصحك يا عزيزي بلابتعاد وكل ليله استودعي الله العلي القدير اولادك حتى لايصبهم الادى ولاتنسي دعاء الهم والاستغفار اسال الله تفريج همك

lonlyreem

اتركيه اذا الرجال مافيه غيرع على زوجته ويتركها للرجال ماينشره عليه اطلب الطلاق هذا الرجل مختل عقليا وماعنده دين وماظن انه يصلي

ورقة بيضاء

كيف ترجعين له وهذه هي أفعاله

غاليتي فكري قبل الرجوع له لان هناك رب يعاقب ع ذلك ..

ومن يخاف انسان ليعصي خالقه فهذه مصيبة والمصيبة عظيمة

اتمنى لك السعادة

المرهفة

انا ما ادري انت ليش كاتبة مشكلتك؟يعني الحل واضح 100%
انسان يجرك للحرام.لا غيرة ولارجولة..تظنين انه يصلح يربي عيالك.
بعدين الرجال اللي يأمرك انك تحارشينه.وش موقفه؟ما عنده احساس.طبيعي انه بيستجيب
ما تخافين على نفسك تصيرين زانية؟
بعدها راح تنفضحين من راعي المطعم و العامل وغيرهم وتفوح ريحتك ويشمونها اهلك وعيالك .وش موقفك اذا اهلك وعيالك عرفوا؟ ما راح يلومون زوجك ساعتها .راح يلومونك انت ويمكن يتبرون منك اذا ما ذبحوك.
بعدين وش موقفك وعذرك امام رب العالمين؟تقولين زوجي قاللي؟
لا وبعد يتزوج عليك وحدة ثانية .كملت

نجود1

ااااياناس والله احترت ماادري وش اسوي والله بنجن من هاالرجال زوجي بعد ما تزوج علي ما بغى الحرمه الي تزوجها حتى عجز يعاشرها على كلامه انه ما جا معهاالى مرتين يقول ماابي الى انتي تخيلو جلس معها حوالي شهرين
رجعلي وطلقها ورجعتلي نفس الماساه والله اني بحاله مايعلم بها الى الله والله اني من الكابه ولدت وانا حامل في الشهر السادس والحين انا في النفاس بس معاناتي معه لازالت تخيلو يطلب مني طلباته وانا في النفاس تخيلو اوهمته اني مره من المرات دخلت صارت لي علاقه مع واحد وحطيت له اسم من خيالي وبديت اقص له قصص خياليه مع هذاالعشيق حتى اني اوهمته اني دخلته وخليته يجامعني واقصله والف عليه وهو مع كل جماع يطلب مني اني اعيدله قصتي مع هذاالعشيق وش سويت انا وياه من دخل مع الباب الين طلع والله تعبت قذفت نفسي علشانه وعلشان امشي حياتي معه بس والله تعبانه طلبتكم ادعولي والله احس بضيقه ما يعلم بها الى الله يارب تفرجلي اتمنى اني انهي حياتي معه بس اخاف ياخذ عيالي مني ادعولي والله اني خايفه على نفسي من الجنون

(((ياحي ياقيوم برحمتك استغيث اصلحلي شاني كله ولا تكلني الى نفسي طرفه عين )))

اختي نجود بارك الله فيكي ويسر لك امرك
ولكن هل يرضي ربك ماتفعلينه من اجل زوجك
اين توقيرك لنفسك واجلالك لها
اختي زوجك لا يستحق ان تعيشي معه
ولكن انصحك ان تحاولي الاتصال بالزوجة الاخرى وتعرفي منها ظروف الفترة التي قضاها معها ان امكن
وحاولي تفتشين وراه يمكن تجدي ادلة مادية على شدوده ثم ادهبي الى بيت اهلك واطلبي منه الطلاق
وادا اراد ان ياخد الاولاد هددديه بالادلة التي معك والاستشتكينه منها وتسحبي منه حق الحضانة للابد
والله انا لااحب الطلاق ابدا وارى ان المراة ينبغي ان تصبر على زوجها قدر الامكان
ولكن اي صبر بعد الحال التي وصلتي اليها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وفقك الله الى ما يحب ويرضى

همس الأنين

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
اختي العزيزه كان الله فعونك وفرج كربتك فأذا كان الله بعدك عنه فأحمد الله على ذلك وليش اصلن ترجعي له هذا ديوث رضى عليك الحرام ايش تتوقعي منه بعد ذلك واذا على عيالك المحكمه موجوده انا اعرف ان الطلاق صعب على المرأه وانا مجربه ذلك ومن ترك شيئ لله عوضه بأحسن منه مادام اتزوج بتأكد كلامك لان ماحد يرضى الاشاذ نفسه لالالالالا تفكري ترجعي بيكون دمارك انت واولادك الله يصبرك وبعدين ليش تتهمين نفسك انك خنتيه لالالامااصدق ومافي احديصدقك انك كنت تكذبي عليه ووحينعكس عليك الموضوع لالالالالالازم تعلمي اهلك واهله بذا الكلام وابعدي عنه ابركلك هذا والعياذبالله0000000واش اقول استغفر الله العظيم0000

التعديل الأخير:

عيارة

اختى الغالية اعرضيه على دكتور نفسي اذا مارضى انتى اذهبي للدكتور واشرحى له الامر يمكن يفيدك الله يفرج لك ويستر عليك ويصلح زوجك

الرايا

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الطقيق وانا اخوك مع احترامي لك زوجك مهوب رجال وحاولي محد يدري عن الي صايرلك انتي وزوجك اما صار عاقل اوتطلقي منه ويرزقك الله افضل منه وعيالك حافظهم الله

707b

ملكة
الام تعتبر مدرسة و مرشدة في بيتها فكيف تكوني انت الام الحنون ومرشدة العيال وانت ما قادرة تمالكي نفسك من الخوف و العصبية حبيبتي كلنا نصحناكي تشترى راحت بالك بس انت مصممة على المصايب. بياخذ عيالك ما اضن لانه ما قادر يعيش من غير حرمة وألي بياخذها ما بتتحمله مثل طليقته فمن بيربي عيال و هو مشغول يدور بين الحريم الشاذة مثله. سمحيني حبيبتي بس انت ما تبين تقومين من نوم الغافلين و بسبب قصتك الي الفتيها بكرة بيقول انها صارت وهو شاهد و انت سمعتك بتضيع قدام عيالك انا نصحتك من قبل و حكيتلك وانت حرة.

مرت ريلها

بصراحه سالفتج غريبه حيييييييييييييييييل ولو انا مكانج ما ارد له لو شنو يسوي خلاص هذا انسان غريب وماعنده غيره ابد " ديوث " شنو يدخل واحد غريب البيت ويخليني المس اعضاءه اعووووووووذ بالله سامحيني اذا جرحتج والله مو قصدي اني اجرح شعورج بس عورتي قلبي حيل مو شويه زوجج اناني

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى