مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

استاذه موزه زوجي مثل زوج Qw شااااااااااااااااااااذ جنسيا ,, كيف أتعامل معه..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مدعم حن

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا أختي انا من وجهة نظر الاستاذه موزه انك تستخيري في الأبتعاد عنه
انه يجرك الى معصية الزنا والعياذ بالله وفعل الحرام وهو شخص لم يخف الله تعالى فيك فكيف يخاف على ابناءه من الممكن انه اذا كبرو ا العيال والبنات يجرهم الى معصية ابتعدي عنه والله يحفظك ويرعاك انت وابناءك واذا كان يخاف على ابناءه فمن الأفضل انه تتكلمي معه بهدوء ان ابناءك معك والله يهديه لكم ولنفسة .
ولا تتعاطفي مع شخص لم يراعي حدود الله فيك ولا في نفسة وعليك بالأستخاره في تركه
واكثري من الأستغفار والدعاء لانه يظل أب لعيالك

فنر66

صحيح ما قلته الاخت و استاذة موزة ما دام شاذ معك قد يكون شاذا مع ابنائه في المستقبل القريب او البعيد

استخيري و توكلي على الله احيانا يكون البعد الحين عن الزوج افضل من الندم بعدين

مرة قرأت قصة وحدة زوجها شارب خمر و عاطل عن العمل و بلااااوي متلتلة و هي اللي تشتغل و تصرف عليه و على ولدهم و صااابرة على بلاااويه عشان تبغي ولدها يعيش مع ابوه بس في الفترة الاخيرة لاحظت الولد متغير بشكل فظيييع و لما تقول للاب يقول انتي تبالغيييين و من هالكلام اخر شي مرة و هي رادة من برع و تدخل البيت و ادش حجرة النوووم و تشووف هالاب حسبي الله عليه يمارس الشذوذ على ولده فعرفت سبب الحالة النفسية السيئة الي ولدها فيها و طبعا صرخت فييييه و طلعت من البيت و طلبت الطلااق و حصلت عليه بسهوولة لانه عندها اثباات انه الزوج ما ينفق عليهم و ندمت انها رضت تعيش مع انسان مثله

و مع الايام و باهتمام الام تحسن الولد...

maha1384

ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب

لا تظنين إن الله راح يضيعك مهما حصل

طول ما أنتي مع الله لا تخافين ولا تتنازلين عن حقوق رب العالمين

لا حول ولا قوة إلا بالله

اهات صامته

لاحول ولاقوة الاباالله العلي العظيم

بصراحه انا اول مره اسمع عن هذا الشذوذ:sad_1:

اختي العزيزه نصيحتي لك لاتعودي الي هذا الشخص

لاتقولي اعود من اجل اولادي بل الافضل ان تبتعدي انتي واولادك
عنه فهل ليس بالاب الصالح لهم مادام مستمر في شذوذه ولايطلب العلاج كيف له ان يربي اولاده على الصلاح ومكارم الاخلاق
الله يوفقك لما فيه الخير والصلاح لك ولاولادك انشاالله

لآ حول ولآقوة الا بالله العلي العظيم
الله يقويك اختي والله ويصبرك ويبعدك عنه يآرب
وهو بعد يهديه يآرب ان شاءالله

لاحول ولا قوة الا بالله

حبيبتي أن كان ولابد من العودة ناقشي معه ضرورة خضوعه لعلاج من هذه الحالة

ويكون ذلك قبل العوده وإذا تأكدتي من المعالج بأنه شفي عودي وربنا معك

اختي الفاضله

لا يحتاج الامر مشوره من احد

زوجك شاذ .. اللهم عافنا مما ابتليته و عافه

عديم الغيره عليك .. حتى لو ادعى انه لا يشهتيك الا اذا ثارت غيرته عليك !! فهل من اجل شهواته يرضى ان يُقرّب لك الحرام!!

دعيه اختي غير اسفه والله قادر يعوضك

دوشه بلقيس

الزوجه تصبر على زوجها اذا كان بخيل او يضربها او حتى يخون ربه ويزني او اذا كان يتعاطى المخدرات
لكن تصبر مع زوج ما يشتهيها الا بالحراااااااااااااام
لا حبيبتي لا تتحججين بعيالك تقدرين تثبتين للقاضي وللناس انه مريض وتاخذين عيالك ويصرف عليهم
سبحان الله النساء صاروا يخافون من الطلاق حتى لو كان في مصلحتهم تعرضون دينكم وحياتكم وحياة ابناءكم للخطر والحجه عشان عيالي اصلا كيف قدرتي تنجبين منه عيال طووووووووول هذي السنين وانتي عارفه حالته المرضيه الله لا يحوجنا لغيره قالو ظل راجل ولا ظل حيطه استغفر الله

دوا الجروح

دوشه بلقيسالزوجه تصبر على زوجها اذا كان بخيل او يضربها او حتى يخون ربه ويزني او اذا كان يتعاطى المخدرات
لكن تصبر مع زوج ما يشتهيها الا بالحراااااااااااااام
لا حبيبتي لا تتحججين بعيالك تقدرين تثبتين للقاضي وللناس انه مريض وتاخذين عيالك ويصرف عليهم
سبحان الله النساء صاروا يخافون من الطلاق حتى لو كان في مصلحتهم تعرضون دينكم وحياتكم وحياة ابناءكم للخطر والحجه عشان عيالي اصلا كيف قدرتي تنجبين منه عيال طووووووووول هذي السنين وانتي عارفه حالته المرضيه الله لا يحوجنا لغيره قالو ظل راجل ولا ظل حيطه استغفر الله انا مع الاخت كيييف تعيشين مع هذا الشخص

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى