مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

استاذاتنا مالحل مع ازواجنا يطلبون منا خيالات غريبه مع رجال او بنات اثناء الجماع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يعينك مفروض صراحه من الاول ماتسيرينه في الغلط هو يشبع رغبة كثير في الاشياء المحرمه نسال الله السلامه المفروض اختي ماتطوعينه من الاول وتتنقشين معاه انا كمان استغرب من نساء ترضى با الجماع من الخلف وهذا حرام لاطاعة لمخلوق في معصية الخالق

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
اول مرة اسمع بشي زي كذا بس انصحك لوجة الله لا تجارينة في الفكرة ولا تخلي لة فرصه يجرك لهالشي وادعي له عسى ربي يهدية

بريق الحب

والله حبيبتى انا سمعت عن شخصيت زوجك وهدا يعتبر انسان مريض لابد يتعالج الله يهديه

همس الحواس

هذا النوع من الرجال يطلق عليه ديوث وهو يحب بجنون ان يرى احد يعمل مع زوجته قبله.

اشتري كتب تساعدك على ذلك اعتقد د.فوزيه الدريع كانت تتحدث عن الموضوع فابحثي عن العلاج ولا تيأسي..

الله يساعدك ويوفقك وتقدرين تاعدينه ياااااااااااارب.

يارب يبعد عنه الشيطان واهله ويبعد عنا معه ياااااااااارب.

الله يعينك يارب والمشكله هذي كثير ما نسمع مثلها
افضل انك تستشيري دكتور نفسي وتقوليله المشكله كامله عشان ينصحك

smallmam

الله يهديه ويبعدهم عن الحرام يااارب ويسخرهم لنا
بس كيف رجل يطلب من زوجته ها الشي شو ها ديوث مثلا

سهام الصمت

حبيبتي لاتسمعين كلامه طنشيه واللي يبي يسويه يسويه (لاطاعة لمخلوق في معصية الخالق) انتي مسلمه وعرافه الصح والخطأ سوي اللي يرضي ربك والله يسخر ويهديه

شمس444

اختى الله يعينك بس ابدا لاتجارينة فى خيالة اذا طلب منك فى تلك اللحظات اذكرى اى اية من القران فيها ذكر الموت او فيها ذكر العذاب صدقينى انة مع الاستمرار ماراح يتجرا ويعيدها الله يحمى ازواجنا وابنائنا من الفضائيات

السلام عليكم ورحمة الله ،،،

اختي و غاليتي ،، تألمت جدا لمصابك ،، وما كنا نتمنى ان نسمع مثل هذه الاخبار و الحالات ،، التي نخجل من الحديث بها ،، ولكن مصائب هذا الزمان تتوالى ،، فقد استحكمت فينا تقنيات حديثة سهلت لضعاف الايمان الخوض بالمحرمات بدون حسيب او رقيب ،، فنعوذ بالله من موت الضمير ،،،

هذا يا اختي نتاج التجول في المواقع المشبوهة ،، واعتقد يا اختي ان زوجك لن يصل الى ذروته الا اذا تخيل هذه الاوضاع ،،واخشى ان طاوعتية ان تتطور الحاله الى التطبيق العملي ،،

فوالله اننا سمعنا منذ ايام قليلة ان زوج يطلب من زوجته ان تمارس الجنس الجماعي ،،وترفض ، الى ان قام زوجها بادخال اخو الزوجة عليها بغرفة النوم وهو عاري تماما وبمصاحبة الزوج العاري هو الاخر ،، وطلبا منها ممارسة الجنس الجماعي ،،، وقد لجأت هذة الزوجة الى القضاء ،، وطرحت القضية بالجرائد المحلية منذ ايام قلائل .

اسئل الله لك الثبات على الحق ،،ولا تسايري زوجك بما يطلب ،،ولا تغضبي ربك لمتعة زوجك هداه الله .

ولكن سؤالي غاليتي ،، هل بعد الجماع (( اي في وضعه العادي هل يغير عليك ، ولا يرضى ان يراك الرجال)) ام انه حتى قبل الجماع يطلب منك التخيل او يفتح معك نفس المواضيع ؟؟؟
وهل اذا ناقشتية بعد الجماع بما كان يطلب منك ،،واستنكرتي عليه ما يعمل يشعر بالخجل ويغضب منك ؟؟
ام انه لا يبالي بما يصنع معك ولا يخجل من ذكره بعد الجماع ؟؟

كان الله بعونك غاليتي ،،وهدى الله لك زوجك واصلحه .

حبيبتي زوجج ديووووووووووووث ومريض نفسي وانتي تتحملي جزء من الغلط لمسايرتج له ماتعرفين تخربين الجو كله اذا بدء يسوي هالحركات

ق م ر 15

حبيبتي هدا الله زوجك ، حبت افيدك ان اول سبب هو النت، ثانيا صارحيه وبيني كراهيتك لفعله وان هذا يؤثر على نفسيتك (هذا بعد الإنتهاء )على حسب زوجك ووازعه الديني ثالثا بيني له ان سبب ذلك هو النت ((ولا تنسين الدعاء له آخر الليل وسنة الضحى وتحري اوقات الإجابة )) ولاتجاريه ،وان الزمك "فإخوانة لعل من رادع"وتوسلي الى الله وانتي على هذه الحال .يعني اتركيه مع خيالاته واشتغلي بالدعاء ورددي دائما (اللهم اني استودعك زوجي واستودعك سمعه وبصره ولسانة وجوارحة وشهواتة ودينة وأمانته وخواتيم عمله فإنها لاتضيع ودائعك)) هذه بعض مما عملتة مع زوجي والحمد لله اعلنها توبة بلا رجعه واضطررت لإخراج النت من البيت لشهور لاتنسوه من دعواتكم له بالثبات لعلي افدتك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى