مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

استاذاتنا مالحل مع ازواجنا يطلبون منا خيالات غريبه مع رجال او بنات اثناء الجماع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

*زيزو*

حاولي تقرأي سورة البقرة يوميا وحافظي ع صلاتك واكثري من الاستغفار
كان الله في عونك

غاااااااااليتي جوانا 27 ...
الله يسخر لنا وياك ارجالنا ويهديهم يارب....
عندي نفس المعانات ...ولكن حبيت اوضح لبعض الاخوات انها السوالف هذي خياااال بس مو حقيقه ,يعني يبغوننا نتخيل اشياء وعلاقات مع غيرهم فقط خياااال..
الله يهديهم يااارب ويرجعهم لصوابهم ...
اختي جوانا ,,اذا لقيتي حل اتمنى منك مراسلتي لاني بحاله لايعلم فيها الا الله سبحانه ...

امري لله

الدشوش يا اخواتي
وقلو الدين
عدم المخافه من الله اولا واخيرا
هولاء حيوانات اعاذنا الله منهم
اتركيه والله يعوضك
الى هنا المهزله وبس
كفايه خيانات

ام جود 606

ذهلت حينما قرأت مشكلتك لم تمر عليه يوما ولم اسمع بها كيف يكون هناك من الرجال من لايغار على زوجته

ويجعلها تتخيل نفسها مع غيره كيف وصلت بهم الوقاحة الى هذه الدرجه اين الغيره اخاف عليك وعلى من هم في

مثل مشكلتك ان يأتي يوم ويحضر معه رجل ويجعله يزني معك وهو ينظر كيف لا وقد استباح ذلك فعليك بالدعاااء

ثم الدعاء ولا تستهيني في ذلك ابدا اتجهي لاقرب طبيب نفسي واستشيريه لعله يكون بيده الحل بعد الله اسأل الله

ان يفرج كربتكن يااااااااااااااارب

انا زوجي دائما كان يعمل هذه الطريقه وكان دائما في الجماع يتخيل زميلتي ولكن مع الاستغفار والدعا الحمدلله خف نوعا ما

حنانوو

جد الله يعين كل اخواتنا والله هالرجال كل يوم طالعينا بسالفه وش يحسون فيه
جد مريض وانا انصح كل وحده زوجها يطلب منها كذا ترفض حتى ماتعوده وبعدين تتراجع وتصير مشاكل هي غنى عنها

الله يكون في عونك

ان شاء الله تلقي حل ... وانتبهي ... لاني سمعت ان المريض اللي مثل زوجك يبدأ بالخيال وينتهي بالتطبيق الحقيقي

انتبهي الى نفسك ... الله يحميك

جوانا27

شكرا كل الشكر لكن اخواتي في تفاعلكن معنا

من سبق لها التجربة ووجدت الحل تفيدنا

ارجو من الاستاذة ناعمة التطرق لعلاج هذه الظاهرة وليدة العولمة

ديالا2

لا أملك الا القول الله يهديه والأهم يصبرك ويلهمك العقل والحكمه حتى تعرفي شلون تقدري تتصرفي بس لا تسكتي ودخلي أهلك وأهله بالموضوع لأنه الوضع موصغير يعني مشكله وتعدي أكيد لازمه علاج

لوتية

السلام عليك ورحمة الله وبركاته

حبيبتي كان الله بعونك وأسأل الله لك الفرج عاجلا غير آجل

كثري من الاستغفار وكذلك جيبي ماي مقري عليه ايات التاليف بين الزوجين وكذلك الحسد والبقرة
وحطيها بمرش ورشي فراشك انتي وزوجك فيها وتعوذي من ابليس وشرة عشان ربي يبارك في جماعكم وقولي اللهم جنب الشيطان مارزقتنا
انا مو متزوجة مخطوبة بس اسمع دايم الشيخ يوسف الدوس الراقي على قناة الراية يوصي المتزوجات بغسل مكان العفة بماء مقري عليه قبل الجماع وكذلك رش زوايا البيت عشان الي بزوجك وساوس شيطانه تخيل له هذي الوضعيات بإنها متعه
ودعي له بشفاء

واستغفري لذنبك وربك يحب عبدة التواب عند توبته ويقولك لبيك وش تبين احلى من كذا
ناجية وادعية يارب تبت وندمت وعدت لك وهذا بفضلك ولك الحمد الي تبت على غيري لهلحين منغمس بلمعاصي يارب حلالك يارب اكفنا بحلالك عن حرامك واستحظري بقلبك انك تقصدين الجماع الحلال مو الحرام
ياااااااااااااااااااارب يااااااااااااااااااااااااااااااارب يااااااااااااااااااااااااااااااااارب
ترى الله رحيم وماراح يتخلى عنك صدقيني اذا صدقتي بتوبه والجوء له

ميعاد عواد

لااستطيع مساعدك الا بالدعاء لك بظهر الغيب
اللهم يا سامع كل شكوى , ويا منتهى كل نجوى
,ويا عالم كل خفية,
ويا كاشف كل كرب وبلية, يا قريب غير بعيد ,
اكشف عن اختي جوانا كربها وفرج همها وغمها و ما نزل بها من بلاء ورد زوجها الى الصواب وابعدعنه افعال السوءورفقاء السوءورده الى الفطرة السليمة , اللهم احفظ اختي جوانا من بين يديها ومن خلفها وعن يمينها وعن شمالها واعوذ بعظمتك ان تغتال من تحتها, انك على كل شيء قدير..امــــــــــــين

سنتوريا

فرج الله همك ...وازال غمك قادر ياكريم
اولا استعيني بالله بالصلاة في اخر الليل والدعاء بحراره تذكري الشي اللي يضايقك وراح يطلع الدعاء من قلبك وباخلاص وايقني ان الله سميع مجيب ...
احرصي تشغلين سورة البقره في غرفتك يوميا خصوصا عند المساء ....واوردي كثير واوردي على زوجك وامسحيه بيدينك ...وعوذيه بالله من الشيطان الرجيم ..
واحرصي تقرين في مويه المعوذات وتشربينه منه حتى لو بدون علمه .
حاولي ان تناقشيه في اوقات يكون في رشده وهادئ في ان هالامر لم يعد يعجبك وان متعتك اختفت بالجنس لعله يتراجع طبعا كل ذلك بلطف ولين ومحبه ...والله اعلم

حمانا الله من هذه العادة السيئة أنا أنصحك أن تقرئي أنت وتطلبي من زوجك دعاءيقال قبل ممارسة الجماع (اللهم جنبنا الشيطان وجنب الشيطان مارزقتنا)إنشاء الله مايقرب الشيطان منكم وهذه كلها وساوس الشيطان وهذا الدعاء مشروع والخير الخير في إتباع هدي الرسول صلى الله عليه وسلم وأنا سمعت أحد المشايخ في قناة المجد يقول: لوتخيل أحد عند الجماع أنه يجامع غير زوجته يأثم عليه وأستدل بهذا الحديث (إنما الأعمال بالنيات) الله يصلح زوجك ويهديه إلى طريق الصواب .

لليوم أحبه

عزيزتي انت كما قلتي ان الأمر لم يكن من بداية الزواج يعني ان زوجك كان طبيعي ثم صار هكذا

جربي ان تصلي صلاة الليل وتدعي له ولنفسك بالهداية والستر والبعد عما حرم الله
وحاولي بطريق غير مباشر اطلاعه على اضرار متابعة الأفلام الإباحية

واسألي اهلالإختصاص اظن ان الجانب نفسي يعني ليس ايا كان يستطيع افادتك

فقط احببت ان ادعوا لك ومن كل قلبي ان (اللهم قر عينها بزوجها وسخره لها ليسعدها آمين

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى