مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اسأل الله في هالجمعه من ترد انك تنولها مطلبها

السلام عليكم راح اكتب موضيوعي باختصار وارجو افادتي فانا في حاله لايعلم بها الا الله تزوجت رجل وانجبت منه ولد وبنت واراد الله وانفصلنا وبعدها تزوجت برجل اخر وعنده ابناء ولكن مطلق المهم حملت بداية زواجي منه وسقطت وبعدها ماراد الله لي حمل والحمدلله المشكله اني شرطت على زوجي الثاني ابنائي ووافق والحين وتقريبا من سنه واحنا حنه وطنه ودي عيالك عند ابوهم وغيره من الكلام وعلى فكره ولدي عمر 13والبنت 10 وهو من خذته مايجلس عندي طول الوقت يعني مشغووول طول اليوم بس في الليل يجي وينام ويروح ومحملني الايجار والبيت من اثاث وغيره وانا اللي قايمه بمسؤولياتي كامله واحيانا يعطيني مصروف واليون ثقلت علي احس اني موقادره على المسؤوليه واعرف بتقولون ليه هو مايدفع كان اول زواجي دفع نصف الايجار ونصف الاثاث وبعدها تعالي شوفي المنه والذل بحكم ان عيالي عندي المهم عيالهساكنين في بيت خاص فيه مع امه ويصرف عليهمم ببذخ وشي خيالي اما انا حتى فلوسي يدخل فيها وين راحت وليه باختصار حرمان لي بالكامل من اي شي حتى طلعات بالموت اروح والسوق بالموت اشياكثيره والحين الايجار حل ويقول ودي عيالك وادفع وبسراحه وديتهم اول جلست سنه ماقدرت اشوفهم والله الهم قتلني وماعندي الحين ادفع والا اطلعي وبرسل للك ورقتك وين اروح ماادري فانا يتيمه وصعبه اني اروح بيت اخوي وحتى لو اقول لاخوي ادفع الايجار بسوي بخوزي لي مشكله بيقول انت على ذمته ليه مايدفع والله يوم اتزوجه كنت ساكنه في بيت زوجي الاول وشغاله وبيت من احسن مايكون والحين بيت مافيه الا غرفتي وغرفة العيال وصاله مساند شكلها ولكن الحمدلله وباقي لبيت فاضي مافيه اثاث دلوني اجلس معه واخلي عيالي عند ابوهم والا على قولته اطلع

ورود ماتت

حسبي الله ونعم الوكيل والله مدري وايش اقووووووول غير صلي الاستخاره ودايم اقرئي سورة الواقعه واكتري من الاستغفار

جزيت خيرا ومشكوره على مرورك وين باقي الاخوات وعلى فكره لو تطلقت اخواني بيفتحون لي شقه لانهم عارفين انه بهذلني ودوما يقواون تطلقي بس انا خايفه من الدنيا

بنوتة.

عليك بالدعاء الى الله وربك ماراح يردك خايبه ولاتفكرين بالطلاق لان الناس مايرحمونوخلي عليك عندك وخليك قوية وتغيري عليه لان الرجل يكرة المراه االظعيفه فيهينها اكثر وحاولي مايتدخل بعاليك ولا بفلوسك وعليك بقيام الليل فشكي همك لربك قبل خالقة فالشكوى لخلق الله مدلة واسال الله العلي العظيم في هدا اليوم ان يفرج همك ويهدي زوجك

حبيبتي انت اخذتيه بشروطك وهو وافق الي اوله شرط اخره نور
وهو ماأخذك عشان يذلك
يعني تطلقتي ولا جلستي عنده انت متحمله المسئوليه يعني ماتفرق وجوده زي عدمه ومادامه قال ابروح ورقتك يمكن احسن جت منه
الا اذا بتوقفي بوجهه وتصيرين قويه وتقولين اصرف علي اما عيالي معي وانا اتحمل مسئوليتهم والله حرام يتفرقون عيالك
وبعدين نصيحه ليش تفكرين في الحمل قبل تشوفين وضعك انتبهي الي كلامه بالطلاق سهل ويساوم على حياتك ماله امان
غيري شخصيتك ويتنجحين الحياة يبيلها قوه وتفكير وتقديم العقل قبل العاطفه في اتخاذ القرار
وفقك الله

الله يكون بعونك
اعملي معادلة او حساب وخذي وقت وشوفي هو محسوب عليك زوج بس والا فيه خير لو قليل
صدقيني انت تقررين حتى أخوانك مايعرفونه كثرك
وانتبهي تحملين الأن
وصراحة الي طلق أم عياله مابيحافظ على غيرها

فرج الله همك ... بصراحة الله يعينك
استخيري وكثري من الدعاء وان شاءالله ربي مايخيب رجاك ويختارلك اللي يريحك ويرضيك
بس تاكدي ان عيالك لازم تخلينهم اهم شي في حياتك واولوياتك

جزاكم الله الف خير والله كلامكم ريحني وانشالله متشوفون مكروه واشكر الجميع على مرورهم وانتظر اراء الباقين

ربي رضاك

ماادري وش اقولك لكن انتي استخيري الله بوضعك معه

وشوفي حسنات هذا الزواج وسيئاته يمكن الرجال ماياخذ راحته

عشان كذا يسوي الحركه ذي عشان يبي يقعد معاك لوحدك اصبري فتره

وابسطيه من كل النواحي وخلي عيالك مثلا خميس وجمعة عند ابوهم وايام

الاسبوع عندك واذا ملكتي قلبه بعد كذا تطلبين منه الي تبين الله يوفقك

NANDOOOOS

بصراحه هالرجال غريبين اللي مو قد كلمه لايقولها لكن الله يعينك ويفرج همك انا اشوف انك تعيدين حساباتك
يعني اذا مرتاجه معه وتعامله طيب معك حاولي تكسبينه وتتناقشون في المشكله وتلقون حل يريحك ويريحه لكن اذا كانت الحياه معه كلها مشاكل وقلق انا اشوف ان عيالك اهم شئ بالدنيا و محتاجينك عيشي انتي وياهم بسلام وراحة بال وان شاء الله ربي يعوضك اللي احسن منه يارب

ام شوق1

اختي العزيزة الله يفر جها عليك الشكوى لغير الله مذ له اد عي ربك في كل وقت وصلي صلاة استخاره وبعد الصلاة اجلسي مع نفسك وادرسي موضوعك من جميع النواحي بعدين قرري

بنت منى

فرج الله همك وأعانك على ماابتلاكِ به
الله ييسر لك امورك ويفتح لك ابواب رزقه ويهونها عليكِ ويحفظ لك أولادك ويسخر لك زوجك الله يهديه يااارب

ماادري وش اقولك لكن انتي استخيري الله بوضعك معه

وشوفي حسنات هذا الزواج وسيئاته يمكن الرجال ماياخذ راحته

عشان كذا يسوي الحركه ذي عشان يبي يقعد معاك لوحدك اصبري فتره

وابسطيه من كل النواحي وخلي عيالك مثلا خميس وجمعة عند ابوهم وايام

الاتسبوع عندك واذا ملكتي قلبه بعد كذا تطلبين منه الي تبين الله يوفقك[/QUOTE]اشكر الجميع على ردوده وعيالي مايشوفهم ووديتهم سنه وهوهو ولكن تغير بالمره بعد مااجهضت كان نفسه بولد ولكن ماراد الله ويقول لو انك جايبه لي ولدكان وضعك تغير مع اني حاولت اعالج بكل الطرق بس ماراد الله فارجوكم ادعولي والله اني بحاجت دعائكم

لاحول ولا قوة الا با الله

الله يعينك يا اختي واهم شي اولا دك اولادك اولادك لا تفرطين فيهم

حبيبتى لو هو زوج مثل عدمه وانتى مش مستفاده منه شىء
انتى مطلقه احسن منك متزوجه

طبعي حلو

شو في حبيبتي احس شي اذ هو بيصرف عليكي اذ وديتي اولدك عند ابوهم وديهم وكل خميس وجمعة شوفي اولدك هذا من حقك لن انتي شرطتي علية ان اولدك يكنون عندك وقولي انا اتنزلت علشن اشوف اخر صبري عليك حبيبتي خليكي قوية قدم زوجك وثقة من نفسك شكلك انتي تنزلتي كثير بس كل شي ولة حدود واللة يفرج كربك

دموع الاسى

الجاي الي الله وادعيه في قيام الليل وحكمي عقلي اكتبي المساؤ حياتك معاه في ورقة وحسنات حياتك معها واللي ترجح اختريها والله يعينك

أعلى