مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اسأل الله في هالجمعه من ترد انك تنولها مطلبها

طفلة شقية

فرج الله همك وهم كل مهموم

غاليتي بداية لا تتنازلي عن اطفالك ابدا

ذكريه بعهده لك

هو اخبركي انه لن يصرف في البيت مالم يخرجو العيال صح؟؟
ردي عليه عيالي مالك فيهم انا بصرف عليهم من الى ولا عليك وابوهم بيقوم فيهم

ثانيا اصرفي على عيالك واتركي مسؤوليته فهو يستطيع ان يعيل نفسه

واخبريه انكي لم تتزوجيه ليربي اطفالك فأطفالكي مسؤوليتك لوحدك

اطلبي تدخل خيرة واصلح اخوانك ليوضح له كلامك بهدوء

وعياله تقدرين تربينهم وتكسبي اجر فيهم

الله يكون بعونك

بداري5

والله ان زوجك غريب بس مهما كان لتنازلييييييين عن عيالك
زوجك مايستاهل كل الي سويتيه معه يبيك تنازلين عن عيالك علشان
يذلك اكثر يمكن يبيك تنازلين عن اعيالك علشان يسكنك مع امه واعياله

اشكر الجميع على المرور واقولكم ار التطورات من حوالي ساعه طلبت الطلاق مع انه دوما يلفظ الطلاق وقلت لاص انا ابي عيالي وبطلع جب ورقتي تدرون وش قال والله هذا رده لي ادري انك مو مظبوطه وقلت كيف مو مظبوطه قال اذا رحتي بيت اتك اتك تقابلين ابو عيالك وتتفقين معه قلت على ايش نتفق المهم التهديد جاهز الحين بجي اسوي لك فضيحه قلت انت وين شايفنا عايشين فرنسيين وعلى فكره اسلوب الاتهامات تعودت عليه اول كنت ابكي والحين اضحك ماادري ليه وهذا ابسط كلام اسمعه

جنة الفردوس

ملكة متوجة
لا حول ولا قوة الا بالله
شوفي اختي في الله
اولا انت رضيتي بيه زوج في الابداية وانت راشدة
تذكري حسناتو وعبشي معه احسن من الطلاق
وادعيلو بالهداية اعطي لنفسك فرصة في التفكير
ولو ما اسطلح حالو دخلي طرف ثاني سوى من عائلتك او عائلتو
يصلحو بينكم
وربي يهدي سرك ياااااااااااااا رب ويستر عليك
ولا تنسي الدعاء والاستغفار
اختك في الله جنة

حنو2011

شوفي ياحبيبتي استخيري اولا

بعدين حاولي تغيرين من مجرى حياتك واكثري الاستغفار والله يرزقك ويبدل حزنك فرح ويسخره لك ويرزقك بر عيالك

اهو عند تفكير غريب عياله يجون عندي وبالعكس والله ارحمهم مالهم ذنب بس يقولون انهم يحسون بالغيره لما يشوفوني وغير كذا امه ماودي اتكلم فيها والله لوتدرون وشلون وضع عيالي كان عرفتوا وف وش بيصير لهم لدرجه انهم عيونهم تلمع ودهم يبكون وايفين اني اصر عليهم والله بنتي انها تحاول تنظف مالها صوت حتى العاب ماعندها حرمتها من كل شي بس تحاول ترضيني ايف تروح بيت ابوها حتى تقول اشتغل عندك شغاله ولاتوديني عند ابوي هذا اول والحين تقول خلاص بروح وديني وانا بسراحه من قوت الضغط والظلم انفلتت اعصابيوعلى اقل سبب تلاقين احط حرتي فيهم

الحين انتي تصرفين وتدفعين كل شي ليش عيل ساكته عليه ويههدج بعيالج ؟ صراحه انسان ما يستحي .. شوفي اختي في موضوع اعيالج خلج قويه .. انا متزوجه وعندي ولد من زوجي الاول ومره قلت لزوجي لا تحط نفسك بمواجهه مع ولدي لانك بتكون الخسران .. ولدي اول وانت الثاني .. وصار يخاف يخسرني ويحاسب علي ويحبني .. لا تضعفين انتي القويه وشرطتي عليه مو من حقه يتكلم .. وقفي له وقفه قويه وخلي اخوج يوقف معاج ويوقفه عند حده .. واذا مو عاجبه بيعيه احسن ما تخسرين اعيالج لان هم سندج وريلج مو مضمون ..

أعلى