مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي رد يثلج صدري,,

الله يعطيكم العافيه

بجد أثلجتكم صدري الله لا يحرمنى منكم

Tooma

إنما إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون ...

ثقي برب العالمين !!!!

كرري هالدعاء اربعين مره بسجود

ربي لاتذرني فردا وانت خير الوراثين

وبعد تشهد قولي

( حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون )

وودوامي ع سوره البقره يومياا بنيه الانجاب

ودوامي ع الاستغفار

اختي أكتب لك تجربة صاحبتي التي قالتها لي بنفسها ... تقول قالوا لها لن تنجبين ابدا ابدا

لسبب طبي فيها يمنع الحمل وتقول لي استمريت على الاستغفار من يوم ما اصحى الى أن انام

مستمرة لا ينقطع الاستغفار لدرجة تقول شفايفها تقطعت وتقول لي شهرين وربي اكرمها بالحمل

ببنت ومن ثم بعده تقريبا ما بينهم مدة كبيرة كم شهر بس ربي رزقها بالولد والحين عيالها في المدرسة

اصلا لا نحتاج تجارب لنصدق ... ربنا يقول ((فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا يُرْسِلِ السَّمَاء عَلَيْكُم مِّدْرَارًا

وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَل لَّكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَل لَّكُمْ أَنْهَارًا))
يعني نستيقن بما قاله ربنا بدون أي تجربة تثبت

ذلك نطلب الله ونفعل ماقال وننتظر النتيجة بدون أي شك في عدم حصولها لان من قال ذلك هو الله وهو المعطي سبحانه ...

الله يرزقني وإياك الذرية الصالحة السليمة المعافاة تامة الخِلقة حسنة الخلق ويجعلها خير لنا أجمعين .......

الله يرزقك واستخيري والله يوفقك لمافيه الخيرلك وله معنه خساره تتركي رجال زيه لاكن الله يوفقك

دانسميز

Well-known member
اختي لن ازيد على كلام اخوتي ولكن اقول لك الجاي الى الله اولا ثم انك قلت جربتي كل شيءهل جربتي الذهاب للدكتور جميل القدسي دويك فقد ساعد الكثير في الانجاب افتحي على موقعه فهو مشهور ودائما نراه عاى اقرا خذي بالاسباب اذا لم تستطيعي الذهاب لعنده راسليه واشتري له كتب واقراي عنه يعني خذي فكرة والله على كل شيء قدير

[FONT=&quot] [/FONT]
[FONT=&quot]قال تعالى[/FONT][FONT=&quot] : " [/FONT][FONT=&quot]الَّذِينَ[/FONT][FONT=&quot] [/FONT][FONT=&quot]آمَنُوا وَلَمْ يَلْبِسُوا إِيمَانَهُم بِظُلْمٍ أُولَـٰئِكَ لَهُمُ الْأَمْنُ[/FONT][FONT=&quot] [/FONT][FONT=&quot]وَهُم مُّهْتَدُونَ[/FONT][FONT=&quot] [/FONT][FONT=&quot]"[/FONT][FONT=&quot][/FONT]
[FONT=&quot]

[/FONT]
[FONT=&quot]* إذا كنت موحد, كان لك الأمن و الهداية. الأمن ينقسم إلى أمن في الدنيا و أمن في الأخرة.
ما الأمن في الدنيا و أين مكانه ؟ الأمن في الدنيا أمن القلب, كلما زاد إيمانك زاد الأمن فعندما يأتيك بلاء لا يقع عليك ما يقع على ضعيف الإيمان.
الإيمان يُرطب البلاء, يُخفف من وقعته لأنك آمن أي مطمأن, تعرف ربك و تعلم أن من فعله أنه يُضيق الدنيا إختباراً ثم يفرجها. يقول الشاعر: ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت و كنت أظنها لا تفرج .
ظن أنها لن تُفرج من كثر ما استحكمت لكن المؤمن لديه طمأنينة من أول الامر أنها ستُفرج فما يأتيه هذا الظن و يعلم أن الفرج قريب.

* هناك عبادة اسمها ( إنتظار الفرج ) أي أن العبد من حسن ظنه بربه متيقن بالفرج. و انظري إلى أم موسى دخلها الخوف ثم ربط الله على قلبها و هذا هو مكان الأمن خصوصاً في الأزمات.

* هل الحزن يصادم الأمن ؟ الضيق لابد منه لكن كلما زاد الضيق تُفرّج على نفسك, يُفرّج هذا الضيق يقينك بالسعة.

* في اول سورة الملك يقول الله تبارك و تعالى : " [/FONT]
[FONT=&quot]تَبَارَكَ الَّذِي بِيَدِهِ الْمُلْكُ وَهُوَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ﴿١﴾الَّذِي خَلَقَ الْمَوْتَ وَالْحَيَاةَ لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا ۚ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْغَفُورُ[/FONT][FONT=&quot] " لماذا يُقال لك أنه تبارك و تعاظم ثم أنه على كل شئ قدير ثم هو الذي خلق الموت و الحياة ليبلوكم. حتى يُقال لك, كل أمر أنت عاجز عنه بأمره يصلك, الدنيا كلها إبتلاء و إختبار هل أنت مؤمن أنه مالك الملك و انه على كل شئ قدير ؟!
إذا كنت كذلك فنظرات اليأس وقت البلاء و الإختبار ممنوعة .. ألست على يقين أنه مالك الملك و أنه تبارك و تعاظم أن يظلم أحدا ؟!

* لماذا نكرر سورة الإخلاص ؟ " [/FONT]
[FONT=&quot]قُلْ هُوَ اللَّـهُ أَحَدٌ ﴿١﴾اللَّـهُ الصَّمَدُ [/FONT][FONT=&quot]" كلمة واحد هي التوحيد, تصمُد إليه, فيُقال لك لو كنت موحد ستأمن, ستجد ركن شديد تفزع إليه , أهم شئ لا تيأس, لا تمل, لا تُكدّر صفو نفسك بالتعلق بغيره, لا تنصرف عنه, لا تجعل أرزاقه و عطاياه تصرفك عن اللجوء إليه و الشكر له و بقاء الإنكسار له.

* لا يعتمد قلبك على أحد غير الله و سوف يكون جزاءك على ما كان في قلبك.

* إذا كان هناك ملِك و أَمَرَ بأن تُعطَي مائة ألف ريال فذهبتِ للحارس ليُسلمكِ المال, قلبك لمن شاكر؟ بالطبع للملك. في مرة أخرى أردتِ مال ثم وجدتِ نفسك متعبة, هل من الممكن ان تذهبي للحارس مباشرة ليعطيكِ المال ؟ لا, حتى لو ألحيتِ عليه, لماذا؟ سيقول لا أستطيع, أليس هذا ذل في غير محلة؟! نحن نفعل مثل هذا المشهد كثيراً في حياتنا.[/FONT]
[FONT=&quot][/FONT]

[FONT=&quot]سئل الشيخ علي الطنطاوي رحمه الله عن أجمل حكمة قراها في حياته فقال: (لقد قرأت لأكثر من سبعين عاما فما وجدت حكمة أجمل من تلك التي رواها ابن الجوزي رحمه الله في كتابه (صيد الخاطر)حيث يقول : «أن مشقة الطاعة تذهب ويبقى ثوابها وان لذة المعاصي تذهب ويبقى عقابها» كُـن مع الله و لا تُـبالي ،و مُـدّ يديك إليه في ظُـلُـمات اللّـيالي ، قُـل : يا رب ما طابت الدّنيا إلاّ بذكرك ، و لا الآخرة إلاّ بعفوك ،و لا الجنّـة إلاّ برُؤيتك...مهما إختفت من حياتك أمور ظننت أنها سبب سعادتك ! تأكد أن الله صرفها عنك قبل أن تكون سبباً في تعاستك صافح وسامح ..ودع الخلق للخالق ..{فأنت} .. و {هم} .. و {نحن} .. راحلون إفعل الخير مهما استصغرته ..فلآ تدري أي حسنة تدخلك الجنة[/FONT]

انقل لك كلاما قيما لابن القيم عليه رحمة الله فتدبري معانيه اسال الله ان ينفعك به ذكر فيه علاجا للمصائب والبلايا التي تحل بالانسان في دار البلاء

فَأُفٍّ لِدُنْيَا لاَ يَدُومُ نَعِيمُهَا ... تَقَلَّبُ تَارَاتٍ بِنَا وَتَصَرَّفُ
ومِن عِلاجها: أن يعلم أنَّ الجزع لا يردها، بل يُضاعفها، وهو فى الحقيقة من تزايد المرض.
ومِن عِلاجها: أن يعلم أنَّ فوت ثواب الصبر والتسليم، وهو الصلاةُ والرحمة والهداية التى ضمِنَها الله على الصبر والاسترجاع، أعظمُ مِن المصيبة فى الحقيقة.
ومِن عِلاجها: أن يعلم أنَّ الجَزَعَ يُشمت عدوه، ويسوء صديقه، ويُغضب ربه، ويَسرُّ شيطانه، ويُحبط أجره، ويُضعف نفسه، وإذا صبرَ واحتسب أنضى شيطانه، وردَّه خاسئاً، وأرضى ربه، وسرَّ صديقه، وساء عدوه، وحمل عن إخوانه، وعزَّاهم هو قبل أن يُعَزُّوه. فهذا هو الثَّباتُ والكمال الأعظم؛ لا لطمُ الخدودِ، وشقُّ الجيوب، والدعاءُ بالوَيْل والثُّبور، والسخَطُ على المقدور.
ومِن عِلاجها: أن يعلم أنَّ ما يُعقبه الصبرُ والاحتساب من اللَّذة والمسرَّة أضعافُ ما كان يحصُل له ببقاء ما أُصيبَ به لو بقى عليه، ويكفيه من ذلك بيتُ الحمد الذى يُبنى له فى الجنَّة على حمدِهِ لربِّه واسترجاعه؛
قال أبو العالية.
وهذا دواءٌ وعِلاجٌ لا يَعمل إلا مع المُحبِّين، ولا يُمكن كُلّ أحد أن يتعالج به.
ومِن عِلاجها: أن يُوازِن بين أعظم اللَّذتين والتمتعين، وأدْوَمِهما: لذَّةِ تمتعه بما أُصيب به،
ولَذَّةِ تمتُّعه بثواب الله له؛
فإن ظهر له الرجحان، فآثر الراجِحَ؛ فليحمدِ الله على توفيقه.
وإن آثر المرجوحَ مِن كل وجه؛ فليعلم أنَّ مصيبتَه فى عقله وقلبه ودينه أعظمُ مِن مصيبته
التى أُصيب بها فى دنياه.
ومِن عِلاجها: أن يعلم أنَّ الذى ابتلاه بها أحكمُ الحاكمين، وأرحمُ الراحمين،
وأنه سبحانه لم يُرسل إليه البلاءَ ليُهلكه به، ولا ليُعذبه به، ولا ليَجْتاحَه؛
وإنما افتقده به ليمتحن صبره ورضاه عنه وإيمانه، وليسمع تضرُّعه وابتهالَه،
وليراه طريحاً ببابه، لائذاً بجنابه، مكسورَ القلب بين يديه، رافعاً قصصَ الشكوى إليه.
قال الشيخ عبد القادر: يا بُنَىَّ! إنَّ المصيبةَ ما جاءت لِتُهلِكَكَ، وإنَّما جاءت لتمتحِنَ صبرك وإيمانَك؛
يا بُنَىَّ! القَدَرُ سَبُعٌ، والسَّبُعُ لا يأكل الميتةَ.
والمقصود: أنَّ المصيبة كِيرُ العبدِ الذى يُسبَك به حاصله، فإمَّا أن يخرج ذهبًا أحمر،
وإمَّا أن يخرج خَبَثًا كله؛ كما قيل:
سَبَكْنَاه ونَحْسِبهُ لُجَيْنًا ... فأَبْدَى الْكِيرُ عَنْ خَبَثِ الْحَدِيدِ
فإن لم ينفعه هذا الكِيرُ فى الدنيا، فبيْنَ يديه الكِيرُ الأعظم، فإذا علم العبد أنَّ إدخاله كِيرَ الدنيا
ومَسبكَها خيرٌ له من ذلك الكِير والمسبك، وأنه لا بد من أحد الكِيرَين،
فليعلم قدرَ نعمة الله عليه فى الكِيصر العاجل.
ومِن عِلاجها: أن يعلم أنَّه لولا مِحَنُ الدنيا ومصائبُها؛ لأصاب العبدَ مِن أدْواء الكِبْرِ
والعُجب والفرعنة وقسوة القلب ما هو سببُ هلاكه عاجلاً وآجلاً، فمن رحمةِ أرحم الراحمين
أن يتفقَّده فى الأحيان بأنواع من أدوية المصائب، تكون حِمية له من هذه الأدواء،
وحِفظًا لصحة عُبوديتهِ، واستفراغًا للمواد الفاسدة الرديئة المهلكة منه، فسبحانَ مَن يرحمُ ببلائه،
ويبتلى بنعمائه؛ كما قيل:
قَدْ يُنْعِمُ اللهُ بِالْبَلْوَى وَإنْ عَظُمَتْ ... وَيَبْتَلِى اللهُ بعْضَ الْقَوْمِ بِالنِّعَمِ
فلولا أنَّه سبحانه يداوى عباده بأدوية المحن والابتلاء؛ لطَغَوا، وبَغَوْا، وعَتَوْا،
واللهُ سبحانه إذا أراد بعبد خيرًا سقاه دواءً من الابتلاء والامتحان على قدر حاله يستفرِغُ به
من الأدواء المهلكة، حتى إذا هذَّبه ونقَّاه وصفَّاه، أهَّلَه لأشرفِ مراتب الدنيا؛ وهى عبوديتُه،

وأرفع ثواب الآخرة؛ وهو رؤيتُه وقُربه.
ومِن عِلاجها: أن يعلم أنَّ مرارةَ الدنيا هى بعينها حلاوةُ الآخرة، يَقلِبُها الله سبحانه كذلك،
وحلاوة الدنيا بعينها مرارةُ الآخرة، ولأَنْ ينتقل مِن مرارة منقطعة إلى حلاوة دائمة خيرٌ له من عكس ذلك.
فإن خَفِىَ عليك هذا؛ فانظر إلى قول الصادق المصدوق:
"حُفَّتِ الجَنَّةُ بالمَكَارهِ،وحُفَّتِ النَّارُ بالشَّهَواتِ"[5].
وفى هذا المقام تفاوتت عقولُ الخلائق، وظهرت حقائقُ الرجال،
فأكثرُهم آثرَ الحلاوةَ المنقطعة على الحلاوة الدائمة التى لا تزول، ولم يحتمل مرارةَ ساعةٍ لِحلاوة الأبد،
ولا ذُلَّ ساعةٍ لِعزِّ الأبد، ولا مِحنةَ ساعةٍ لعافيةِ الأبد؛ فإنَّ الحاضر عنده شهادةٌ، والمنتظر غيبٌ،
والإيمان ضعيفٌ، وسلطانُ الشهوة حاكم، فتوَلَّد من ذلك إيثارُ العاجلة، ورفضُ الآخرة،
وهذا حال النظر الواقع على ظواهر الأُمور، وأوائلها ومبادئها.
وأما النظر الثاقب الذى يَخرِق حُجُب العاجلة، ويُجاوزه إلى العواقب والغايات، فله شأنٌ آخرُ.
فادع نفسك إلى ما أعدَّ الله لأوليائه وأهل طاعته من النعيم المقيم، والسعادة الأبدية،
والفوز الأكبر، وما أعدَّ لأهل البطالة والإضاعة من الخزى والعقاب والحسرات الدائمة،
ثم اخترْ أىُّ القسمَيْن أليقُ بك، وكُلٌ يَعْمَلُ عَلَى شَاكِلَتِهِ، وكُلُّ أحد يصبُو إلى ما يُناسبه، وما هو الأَوْلَى به.
ولا تستطِلْ هذا العلاج، فشدةُ الحاجة إليه من الطبيب والعليل دعت إلى بسطه،
وبالله التوفيق

بنوته lzoooza

الحمدالله ربي رزقك بهذا الانسان ولا اتزوجتي واحد يجنون ويمرمطك وتحسبي منه عيال ويرميك ويعذبك
ولاتنسي تكثري قول ربي لاتذرني فردا وانت خير الوارثين وربي هبلي من لدنك ذرية صالحه
والاستغفار

#ريوم#

انا مع شمالية كول واذكر وحده مثل حالتك يوم درى ابوها طلقها غصب عليها وهي مره تحبهوبعدين تزوجت وانجبت فصارت تدعي لأبوها ومبسوطة مرزه بس خلي نيتك صالحة تسعدي

sorry dear

امممم الله يفرج همك حبيبتي والله موضوع مره يحرق القلب وتحسين انك بين نارين
والله زوجك نعمه كبيره من ربك والله الحمدالله
تدرين اول مايخون الزوج زوجته اول شي تقوله ليت ماعندي عيال كان تطلقت ولا تعيش معه طوووول عمرها تعيسه
لان العيال رابطينها
وتخيلي وهذا واقع وليس خيال اعرف شباب ضربو امهاتهم وشاب ملتحي عااااق بامه وهذا للاسف اخوي من امي وابوي
وشاب توي قريت قصته بالوطن في مدينة الدمام شب البيت في امه وابوه شيبان الله المستعان وراح وخلاهم
وغيرها وغيرها تشيب لها الراس
انا سمعت مره برنامج مباشر للدكتور .....دق عليه شاب قال يادكتور بارك لي الحمدالله ربي رزقني بمولود والفضل يعود الله ثم لك
وقال انه كان عقيم هو الرجال وقاله الدكتور كل يوم ع الريق كل 2 حبه برتقال مع اللب الابيض ترفع وتزيد نسبة الحيوانات
جربي هذي الطريقه
والزمي الاستغفار
واعرف وحده ماشاء الله متبنيه اللحين 3 لاقوة الا بالله وتفكر بال4 بعد وزوجها مثل مواصفات زوجك لاقوة الا بالله قالة مارح افرط فيه
اخاف بكره اخذ واحد يجنني والحين هي مبسوطه مره
ايش اللي ماتقدري عليه بالتبني مره سهل تطلبي المواصفات اللي تبينها اذا كنتي تبين وحده ابوها وامها متوفين ولا لقيطه ولا اهلها مايبونها
ياكثرهم والله بس اهم شي يكون بعايلتك انتي وحده توها والده عشان ترضعها وزوجك نفس الشي لازم يكون بعايلته احد بالذات اذا كانت المتبناه بنت لانها
بعدين مارح تحل له
وانا اضم صوتي للاخوات اللي قالو لا تتخلين عن زوجك ابدا ماتدرين لا طلبتي الطلاق بعدها تطيحين <<بحضن سعيد ولا تعيس <<
الله يجبر بخاطرك وينولك مرادك يارب

مدمنة صبر

يالغلا زوجات النبي صلى الله عليه وسلم عاشوا من دون اولاد ما عدا خديجه !!

ومن حقك انك تطلبين الطلاق عشان الاولاد ما انكر بس زوجك فيه صفاات نادره تلقين برجل

واستخيري علام الغيوب في امرك والله هو اعلم بمستقبلك

ولايوسوس لك الشيطان ويبعد عنك الامل بالله واالله هو اللي رزقك زوجة ابراهيم قوله تعالى : فأقبلت امرأته في صرة فصكت وجهها وقالت عجوز عقيم قالوا كذلك قال ربك إنه هو الحكيم العليم

ركزي على الحكيم العليم باامورنا وثقي في الله ولاتياسي قوله تعالى : وزكريا إذ نادى ربه رب لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين فاستجبنا له ووهبنا له يحيى وأصلحنا له زوجه إنهم كانوا يسارعون في الخيرات ويدعوننا رغبا ورهبا وكانوا لنا خاشعين

من اسباب اجابة ربي لدعائهم
يسارعون في الخيرات <<
يدعوننا رغبا ورهبا
كانو لنا خاشعين
طبقيه في حياتك وصدقيني ربي بيحقق لك ما تتمنين
وقال تعالي (إِذْ نَادَى رَبَّهُ نِدَاءً خَفِيًّا (3)قَالَ رَبِّ إِنِّي وَهَنَ الْعَظْمُ مِنِّي وَاشْتَعَلَ الرَّأْسُ شَيْبًا وَلَمْ أَكُنْ بِدُعَائِكَ رَبِّ شَقِيًّا (4)وَإِنِّي خِفْتُ الْمَوَالِيَ مِنْ وَرَائِي وَكَانَتِ امْرَأَتِي عَاقِرًا فَهَبْ لِي مِنْ لَدُنْكَ وَلِيًّا (5) يَرِثُنِي وَيَرِثُ مِنْ آَلِ يَعْقُوبَ وَاجْعَلْهُ رَبِّ رَضِيًّا (6)يَا زَكَرِيَّا إِنَّا نُبَشِّرُكَ بِغُلَامٍ اسْمُهُ يَحْيَى لَمْ نَجْعَلْ لَهُ مِنْ قَبْلُ سَمِيًّا (7)

تاملي دعاء زكريا يدعي وهو واثق ان ربي بيرزقه والدليل الورث والرضى (

والله والله والله

رجل يحبني ويحترمني خير من الدنيا ومن كل شي

المال والبنون زينه الحياة الدنيا ..... بس مو اساس
والله اتمنى اقوم بواجباتي مع ربي واقراء قران زي لما كنت قبل الخلفه
نفسي فلوس تزيد معايا عشان اكفل فيها يتيم او اتصدق واسوي خير
طلبات العيال ما تخلص وهمهم كل يوم يزيد
فكري .... انتي بنعمه والله اللهم لا حسد
فكري باللي قاعد يصير بالدنيا والكوارث ...ما عندك هم اطفال تخافي عليهم لا يصير فيهم شي لا قدر الله لو مت انا مين يبقى لهم
طيب ايش يضمني اذا كبروا ايش يصير معاهم اذا بنت كيف بتكون في بيتها واذا ولد هل هو بار او لا هل رجل بمعنى الكلمه اولا

الاطفال هم كبيييييييييييييييييييييييير
هذي امانه من ربنا ولازم الواحد يحسن التربيه لان كل شي صح او غلط ربنا بيحاسبك انتي عليه لانك انتي اهملي معاهم وماعلمتيهم
ما تضمني نفسك ولا تقولي بربي وبسوي ترا والله هم بقلبي كبير وانا ما عندي غير 2 اقول كيف اللي عنده اكثر
ربي رحمك وما اعطاكي بالدنيا بس اعطاكي اجر صبرك كانك ربيتي وعلمتي احسن تربيه واحسن علم

زوجك لو ما يحب الوناسه والسفر تقدري تقنعيه وتوريه صور مثلا لتركيا او ماليزيا وانهم بلدان مسلمه واهلها طيبين واحكيله عن اللي سافروا مالقيو اي مصاعب
شوفي لو واحد من اهلك او اهله سافر كلمي زوجته تقول لزوجها يمدح وينصحه بالسفر عشان يغير الروتين
كل شي له حل

واعرفي ان ربنا ما ياخذ شي من عبده الا ويعطيه اللي هو افضل منه
خصصي مبلغ مالي وقولي لو عندي طفل باصرفه عليه
واصرفيه على طفل يتيم او اسره محتاجه
وشوفي الهم والكربه اللي انتي فيها كيف حيزيلها ربنا ويبدلك بدل الهم فرح وسرور

ربيعه

لاتسوي ولا تحاتي ريحي بالك واقنعي نفسك انه خير لك على كل حال بس خلي لسانك رطب بذكر والاستغفار والله يشرح صدرك:32:

دانسميز

Well-known member
اخبريني هل قرات عن الدكتور جميل القدسيدويك صدقيني كل دوائه بدليل من القرانوخاصة عشبة القمح فهي نافعة جدا احضري له حلقة على قناة اقرا اواقراي له لاتياسي اتكلي على الله والان اقرا بكتابه فوجدت انه مكتوب انه بعالج االعقم الناتج عن ضعف هرموني وقد اشاد االدكتور طارق السويدان بعلمه وذكائه خذي بالاسباب وعلقي قلبك بالله واكثري الاستغفار انا اتابعك اذا اقتنعت والرازق هو الله

أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يرزقكم طفلآ يملأ الحياة عليكم فرحآ وسرورإ،،،،،

عليك بالدعاااا والصدقه في السر بنية الذريه الصالحه وان شاءالله ربك كرييييييم,,,,,,,®

ابو جارنا قعد 20 سنه وهو عقيم وتزوج حريم كثار لكن ماش فايده ؟؟ومافي وحده رضيت فيه ؟؟راح اتزوج وحده مصريه وراح معاها لمصر واتعالج هناك وجابو ولد ؟؟سبحان الله رددي ربي لاتجعلني فردا وانت خير الوارثين

بامبى

عزيزتي تأكدي بأن لله حكمة بكل شيء..... وأن الله ليس بظلام للعبيد...

أخيتي عليك بالدعاااااااء في الثلث الاخير من الليل والاستغفار والصدقه..
ولا تيأسي من رحمة الله..
فكم قصص سمعناها عن ناااااااس قالوا لهم مااافيه امل ولكن رحمة الله وسعت كل شيء
فيه قصه بعهد موسى عليه السلام بس مو فاكرتها تماااام :: المهم مضمونها انو وحده لها اربعييين سنه وقد كتبها الله عقيم ثم بعد فتره طويله انجبت .. وكل ذلك بسبب الحاحها بالدعاء فكلما كتبها الله عقيم قالت يارحيييم..
انا لست أثنيييك عن طلب الطلاااق وأيضا لا أؤيدك... اكثري من الاستخاااااااره
وعسى الله ان يكتب لك مافيه الخيييير..
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يفتح لك أبوااااب رزقه انه على ذلك لقديير..
و انا مع هذا الرد فالاخت الكريمه سبقتنى بذكر القصه
اكثر من الاستغفار و مناجاة الله فهو اكرم من ان يرد ملح على بابه

أعلى