مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ابي رد يثلج صدري,,

بنوتة بلادي

زوجي بالضبط ما فيه حيوانات منويه نهاءي

صفر التحاليل طفل انابيب ما ينفع لحالتو وما فيها اي نتيجة
يعطيك العافيه

الله يرزقك عاجلا غير اجل بالذرية الصالحة ثم انظري الى سيدنا زكريااء كم جلس حتى شاب هو وزوجته وبعد ذلك رزقه الله ولربما تطلقين وتتزوجين باخر وتنجبين معه الذرية ويذيقك سوووء العذاااب فلا يظهر لك الاولاد ولا شيء الا النكد والاكتئاب واعلمي انك في نعمة راحة البال والزوج الطيب ولكن تجهلين......

احلى سمايل

حبيبتي أنت في شهر كريم إجتهدي فيه بالدعاء بإن يرزقكم الله الذرية الصالحة وإسألي الله الخيرة إن لم يرد لك منه ذرية أن ييسر لك اللي فيه الخيرسواء في بقائكي معه أو الطلاق وعليك بكثرة الإستخارة والإستغفار
وإنا ماني ضد الطلاق من أجل الذرية لأن الإنسان محتاج السند من الأولاد في حياته وبعد مماته وتكفي دعوة الإبن لوالده رب إغفرلي ولوالدي حيا أو ميتا هذا غير اللهفة للولد التي لا يطفئها إلا الضنا أسأل الله أن لا يحرمك وزوجك إياها ، هذا الإضافة إلى أن عمر الزوج غير مضمون والأعمار كلها بيد الله والمرأة ضعيفة وتحتاج الولد السند لهاسواء ذكرا أو أنثى
استخيري مرارا وإن كان عندك نية الإنفصال نصيحة لا تتأخري حتى لا يروح عمرك
إذا قررتي الإنفصال وقبل الإنفصال نصيحتي لك إبحثي لزوجك عن زوجة صالحة عقيم أو أرمل أو مطلقة لها أولاد تقبل فيه وبكذا يسهل عليك الإنفصال ونفسك راضية وهو كذلك
قد يقولوا الأخوات عني قاسية يعلم الله إن قلبي يتقطع عليك وعلى زوجك وإني حاسة فيكم ومقدرة مشاعركم لكن نظرت إليها من حيث المنطق والمصلحة بعيدا عن العاطفة والله ييسر لك أمورك كلها ويكتب لك اللي فيه الخير يارب

أختي عليك بالإستغفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــار والدعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاء
’’’’’’’’’’’’’’ أســـــــــــــــــــــــــــــــأل الله ان يرزقك الذرية الصالحة

ميسونونو

ياقلبي عليك الله يرزقك ويرزقني الذرية الصالحه 00

قبل كم يوم سمعت العريفي قال قصة 00ان واحد تلاقى فيه ايام الحج وقص حكايته للعريفي وحالته زيكم بالضبط وجرب اللادويه والمستشفيات برا وجو السعوديه وقالو له مالك امل مستحيل انت تنجب ويقول لجأت الى الله ودائما ادعي رب لاتذرني فردا وانت خير الوارثين. وانا موقن بالاجابه ويقول شهور بسيطه وتحمل زوجتي بدون ادويه 00وجابت ولد وبعد اربع سنوات بدأت رحلت العلاجات علشان تحمل زوجتي ومافيه فايده وراح لمستشفى مشهوور وقاله الطبيب مافيه امل انت عقيم مستحيل يجيك اولاد قال طيب يادكتور انا عندي ولد ماصدق الدكتور وقاله جيب الولد وحلل له الدي ان اي لان الدكتور شك بزوجت الرجل هذا وطلع الولد ولده فستغرب الطبيب ويقول العريفي ان الرجل هذا يقول بجيب اخو لولدي بدعائي ولاني محسن الظن بالله وليس بالاطبااااااااااء 00
انا قلتلك القصه علشان ماتيأسين وتدعي انت وزوجك وان شاء الله تبشرينا بحملك 0واستخدمو الرقيه الشرعيه لك ولزوووووووجك ضرووووري 0

قمر بعيونه

الله يفرج همك ويرزقك بالذريه الصالحه اختي مانقدر نقولك تطلقي منه لانه ممكن تتزوجين واحد يكرهك في الحياة وتجيبين عيال وتصير الحياة مستحيله معه وماتدرين وين الخيره فيه عليك بالصدقة والاستغفار الكثير والرقية الشرعيه وان شاء تجين تبشريناه بحملك

قمر بعيونه

الله يفرج همك ويرزقك بالذريه الصالحه اختي مانقدر نقولك تطلقي منه لانه ممكن تتزوجين واحد يكرهك في الحياة وتجيبين عيال وتصير الحياة مستحيله معه وماتدرين وين الخيره فيه عليك بالصدقة والاستغفار الكثير والرقية الشرعيه وان شاء تجين تبشريناه بحملك

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
وهذا هو الشعور الحقيقي للمرأه فلم تغتالينه؟.......الامومه هو مطلب المرأه وليس المال او الجاه..‘إن كان لك امل بالحمل فابذلي الاسباب..وأسرعي قبل أن يمضي العمر فتندمي ..اخت زوجي كان زوجها عقيم ورجل راائع بمعنى الكلمه ولكن فكرت بعقلها وطلبت منه الطلاق بهدوء والآن معها ولد ووبنت من زوج ثاني مااشااء الله وتبارك..

وتوكلي على رب الارباااب..ولاتيأسي من رحمة الله..

عزيزتي تأكدي بأن لله حكمة بكل شيء..... وأن الله ليس بظلام للعبيد...

أخيتي عليك بالدعاااااااء في الثلث الاخير من الليل والاستغفار والصدقه..
ولا تيأسي من رحمة الله..
فكم قصص سمعناها عن ناااااااس قالوا لهم مااافيه امل ولكن رحمة الله وسعت كل شيء
فيه قصه بعهد موسى عليه السلام بس مو فاكرتها تماااام :: المهم مضمونها انو وحده لها اربعييين سنه وقد كتبها الله عقيم ثم بعد فتره طويله انجبت .. وكل ذلك بسبب الحاحها بالدعاء فكلما كتبها الله عقيم قالت يارحيييم..
انا لست أثنيييك عن طلب الطلاااق وأيضا لا أؤيدك... اكثري من الاستخاااااااره
وعسى الله ان يكتب لك مافيه الخيييير..
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يفتح لك أبوااااب رزقه انه على ذلك لقديير..

اوفر

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله يرزقك الذريه الصالحه يااارب

ربي يرزقكم الذريه الصالحه
وعليك بالأستغفار وأدعي ان ربي يكتبلك الخيره
ولا تحسسين زوجك بالنقص
حرام دامه يخاف الله فيك
وبإذن الله لك دعوه بظهر الغيب

الخط الفاصل

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
يا وخيتي ..يمكن ردي مايثلج صدرك بس حابة أقول لك..
الله له حكمة لما يعطي ولما يمنع
واحمدي الله زوجك طيب وكريم وخلوق وهذه بالدنيا كلها ..
وأحسن من طفل لا سمح الله يكون متعب او عاق او معاق او أو او........الخ
لا تجحدين نعمة ربك اللي أنعم عليك بزوج بهذه الصفات الرائعة وتقولين لولا الظروف ما أجلس معه ولا دقيقة..لا تكفرين العشير والرجل ماقصر معك وكل اللي بإيده سواه وأكثر كمان.

الصداقه

حبيبتي حاسه بجروحك والله رغم اني لست متزوجه ..... يارب بحق ها دي الساعه انك ترزقها الزريه الصاااالحه يارب اما زوجك لا تفرطي فيه لانه في الزمن دا مااااااافي رجااال والله مدري..... لو سبتيه ما راح تنسيه وصعب نسيانه وما تلقي فطيبته الزمي.... البقره والاستغفااار ..... ادعيلي بزوج صاالح ارجوكي

مااااقصروااااااااااا الأخواات الله يرزقك الذريه الصاااالحه عاجلا غير أجل

أعلى