مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ااه اخذو زوجي مني ............. ساعدوني

فوحة

ان مع الاخوات شوفي لها صرفه مع اهلها خصوصا رجال

اللهم اصلح بينها وبين زوجها اللهم لاتجعل باسهم فيما بينهم واجعل باسك على عدوك وعدوهم اللهم اجعلها له كما يحب واجعله لها كما تحب واجعلهما لك كما تحب وترضى يارب العالمين
اللهم اني اشهدك اني فوضتك امري واتخذتك وكيلا اللهم فاقض حاجتي وحاجتها اللهم ياولي نعمتي وياملاذي عند كربتي اجعل نقمة زوجها عليها بردا وسلاما كما جعلت النار بردا وسلاما على ابراهيم ولا تجعلها من الظالمين اللهم الهمها الصبر واخترلها فانها لاتحسن الاختيار وهون عليها كل صعب واربط على قلبها بايمانك اللهم ملكها قلب من احوجتها اليه فانت تقدر ولا اقدر وتعلم ولا اعلم وانت علام الغيوب اللهم افتح لها قلوبا غلف واعين عميا واذانا صما اللهم استرعنه عيوبها واستر عنها عيوبه واظهر له محاسنها واظهر لها محاسنه ورضها بما رزقتها وبارك لها فيه لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين اللهم فرج عني وعنها مااتانا اللهم فرج عنها مااتاها اللهم فرج عنها مااتاها وعن جميع المسلمات كافة ....

~ كلي آمل ~

حسبي الله ونعم الوكيل

أختي ماعليكـ سوى الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء
في جوف الليل ..... أدعيه بتضرع وخشيه وبكاء
اسأليه ان يرجع علاقتكم كما كانت وأن يبعد عنكم
بنات الشر ....
تحسبي عليها وأدعي له بالهدايه والصلاح .......
..

كوب نسكافه

حسبي الله ونعم الوكيل00
شوفي المواضيع اللي هنا تشبه موضوعك 00وتلاقي فيها باذن الله حل 00الله يصلح مابينكم00

روعة روعة روعة الله لا يحرمككم دخول الجنة بدون حساب
منتدى في منتهى الروعة والرقي والارقى الاعضاء ما توقعت
يجيني ردود بهالشكل الله يريحكم مثل ما ريحتوني والله
عندي كلام كثير بس عاجزة اتكلم من جد انا مستحية
شلون اوفيكم حقكم لكم ودي وحبي

الله يكون بعونك حبيبتىويعطيك القوة لمحاربةهذه العشيقة اول شيء انت لازم تلاحظيها هي كيف تلبس كيف تتشيك وتشوفي ايه الى عجبوا فيها بالضبظ وتراحعى نفسك وتعدليها اعمليى ليالى رومانسية لزوجك ومساج وتقربي منو كثيرا خصصى له وقت وممكن هذا هو المشكل انه تفرغ للمشروع واحتك بالبنت وبالتالى بعد عنك رجعيه الى ايامكم الاولى وان شاء الله ما يكون الا طيب

شوفي اختي العزيزه اياكي من التلميحات في هذه المرحله لا عليها ولاعليه خلي زوجك يشوفك بعيونه من جديد لان زوجك اما انه عايش حب كان مفتقده سواء معاكي او من قبل الجواز يعني هو شاف فيها حاجات كان مفتقدها معاكي طبعا الراجل ساعات بيقول لمراته كلام بهزار هي بتاخده بهزار مثلا هاشوفلي عروسه وحاجات ذي دي انا قبل كده سمعت دكتوره بتقول ان الراجل لما بيقول ذي الكلام ده بيبقي مش بيقوله بهزار اكيد فيه حاجات انتي مش شيفاها اقولك بصراحه الكلمه انكم كنتم عايشين في مثاليه دي مش حقيقيه شوفي اللي نقص زوجك كمليه والبنت دي شيطان رجيم ادعي ربنا يطرده من حياتك استعيذي بالله من الشيطان الرجيم وحسب رد فعل زوجك معاكي اتحركي انك تبعدي تللك الساقطه عن حياته بس الخوف من انه يكون اتعلق بيها اوي لدرجه انه يكون عنده استعدادانه يضحي بيكي وده مش لعيب فيكي لا ده لسيطره الشيطانه دي علي عقله صدقيني مش قلبه لان هو كمان مخدوع ببريقها الزائف خليه يشوف بريقك الحقيقي ويشوف اولاده قربيهم منه وانتي كمان قربي وادعي ربنا في كل وقت وان شاء الله ازمه وهاتعدي كمان اوعي تندمي علي خير عملتيه معاه بس اقولك الراجل كل لما كنتي تحت رجليه بعد الراجل بيحب المرأه القويه والقويه مش الجبروت بس اللي مش ضعيفه مهما كانت بتحبه واللي مش بتضحي بطلباتها واللي بتهتم بنفسها جنب اهتمامها ببيتها واولادها وبيه وبالنسبه للشيطانه دي ابعديها باي طريقه تشوفيها الااللي فيها اذيه حتي لو كانت ساقطه عرفي اهلها هدديها شوفي نقطه ضعف تمسكيها منها وربنا يبعدها عنه ويهدي ازواجنا اللهم امين

فراشه حلوه

تماااااااام الحين بدت المعركه معاها وريها العلاقه القويه كيف تكون اياني واياك تضعفي لا تتركيه لها هذي وحده ساقطه ادبيها شوفي شخصيتها وشخصية زوجك وشخصيتك انتي كمان واستغلي نقاط الضعف والقوه لصالحك يالله ابدي اشتغلي من الحين كفايه هم وبكا اللي راح راح ما لنا فيه علينا في اللي الحين واالله ينصرك ويقويك

مغريه

عيشي حياااتج علشااان يلتفت لج
لاااااا تبكين خليه بس خوذي حقج بدلع واصرفي على نفسج وعياله منه
لااااااا تطوفين له
دلعي نفسج واكشخي وغيري ستايلج

أم كادي

اختي الغالية
الله يعينك على ما ابتلاك
.
.

أنا بنصحك من وجهة نظري وأتمنى من الله السداد
أولا:الدعاء
قبل كل شئ ادعي رب العالمين ينصرك عليهم الإثنين ورددي دايما( اللهم إني مغلوب فانتصر)

ثانياً : اهتمي بنفسك
داري نفسك و صحتك و أطفالك لأن مالهم غيرك بهالدنيا لو يصير لك شئ هم اللي بيضيعون

ثالثاً : الإصرارو التحدي
أنتي الآن في جبهة حرب حطي في بالك أنك بتنتصرين بلا شك
أنتي على الحق و معاك رب العالمين ( شو اتريدين أحسن من هالتأييد ) وهم في حزب الشيطان اللي أغواهم

فالنتيجة أكيد نصر كاسح بإذن الله

وهذا يعطيك الثقة و الراحة و الطمأنينية و السكينة

هاه ارتحتي ألحين ؟؟؟

ثالثاً : راجعي نفسك و تذكري شو كان يحب فيك و اهملتيه
استرجعي نفسك و اهتمي بكل تفاصيل الأنوثة اللي عندك
وخلي اهتمامك بنفسك لنفسك
وابتعدي عنه و حسسيه أنك مليتي و استسلمتي و ما ودك غير تعيشين إلا لعيالك.
يعني طلعي من مجاله بينشغل باله أكثر فيك و من هنيه بيحاول يستطلع سر التغيير و بيلتهي عنها

رابعاً : التخطيط و ترتيب الأفكار
يعني أول شئ لازم تخلين أعصابك في فريزر حتى تفكرين صح
وتمسكين أدلة ومو أي أدلة نبي أدلة دامغة
  • فتحي الكومبيوتر و اسحبي المحادثات مالتهم
  • حاولي تتبعين خطواتهم أكيد بتلاقين شئ مهم
  • حاولي تفتحين تليفونه و تراقبين الوضع لين تلقين الشئ اللي ممكن يكون نقطة ضعف تضغطين فيها على أعصاب الهانم
تصرفي بحكمة و لا تكشفين أوراقك جدامه مهما صار وحتى لو حسيتي أنه يبي يرجع
نجاح هالأمر محتاج : برود أعصاب + صبر + حسن تصرف و بحكمة

إذا ممكن كتبي لنا عن صفاته و صفاتها يمكن نلقى شئ يساعد في الحل!!

هذا مالدي فإن وفقت فمن الله وإن أخطأت فمن نفسي و الشيطان
و طمنينا عليكي

sesebombom

اختي الراسيه المصيبه ما بسموها خيانه بتسميها شطاره وبدها تنستر وهو بسميها حق مشروع لكنها مو عارفه انه من الممكن مثل ما خانت قريبتها معه وطعنتها بظهرها ممكن تحلى اي وحده ثانيه بعينه ويخونها هي كمان او ممكن هي تخونه لانه حيصير الخيانه بدمها
مشكوره على الاراء الي بتستحق الواحد يبدي اعجابه فيها الله يوفقك

مالك ياأختي إلى الجوء إلى الله سبحانه والدعاء في ثلث الليل إن الله يسخره لك ويصرف شرها عنك

كثرة الاستغفاررررر

وقول لاحول ولاقوة إلى بالله

بنات انتبهوووووا

(إن شاء الله) تكتب هكذا

(الله) تكتب بالهاء وليس التاء

المتجدده37

عزيزتي

تقول أستاذة ناعمة وتحذر من التصدي للزوج الخائن لأنه تحت تأثير هرمون العشق

اللي صار صار والحمد لله إنك عرفتي...

احمدي الله فعلا على هذه النعمة ليزيدك فالشكر يزيد النعم واحمدي الله أنه لم يتزوجهابعد

طيب الآن ماالحل:

-حاليا لاتلاحقيه في غرفته ولاتناقشيه أبد
امسكي أعصابك على الآخر واعتبريه تحدي صامت.وهو في الحقيقة استخدام ذكائك
لإنقاذ مملكتك من هذه المتطفلة.

هي الجانية وليس زوجك.

-لذلك حاولي تسجيل أي شيء عليها ولاتخافي ولاتترددي
وهناك برنامج لحفظ مكالمات الماسنجر..ابحثي عن استخدامها أنا لاأعرف.
كما ان هناك برنامج تسجيل في الجوال.ازرعيه في جوال زوجك.
انتي على حق وهي على باطل.

-ادخلي المنتدى باسم رجل وحاولي لاتعرف عليها لتشغليها عن زوجك.
حاولي انك تكسبي اعجابها كرجل.قولي لها مثلا:أنا من زمان متابع ردودك ومواضيعك وأشعر باستمتااااع معاكي ...الخ.
رغم إني متزوج صراحة لأني أحب الوضوح وأكره الغش لكن حبيت أستشيرك في حياتي الزوجية...الخ

عشان تشغليها على الأقل حاليا عن زوجك
و
تمسكي عليها شيء تقدميه لزوجك بعدييييييين

مش ذحين أبدا.ليش؟

لأنك ستكوني مشغولة في استعادته بإذن الله.

أريدك أن تكثري من الدعاء في هذه الفترة والتقرب إلى الله ولتكن هذا طريقتك دوما.

-ادرسي شخصية زوجك تماما
و ادرسي شخصية هذه الخائنة.لتقضي على عدوك يجب أن تعرف نقاط ضعفه.

-اسألي نفسك ياترى ماالذي جذبه لها
وأؤكد لك أنه جذب مؤقت فقط لااااااغير
فلا تنزعجي كثيرا.

دعواتي لك بالتوفيق

~فنـــن~

عليك بالدعاااااااء واهم شي صفي نيتك وابعدي عن المعااصي
والله الله بقيام الليل وبقراءة سورة البقره كل يوم والاستغفااااار
صدقيني مجربه وانا جربتها بنفسي والله بعد اسبوع واحد بس ربي استجاب لدعائي وحقق لي الي ابيه ارتجيه منه واهم شي لا تلجأين لاحد غير رب العالمين كوني مع الله فقط ..

الله يرجع لك زوجك يارب ويكرهه في هالبنت ويصحى لنفسه ولك وعياله ويكتب لكم الخير ان شاء الله ..

أعلى