مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ااه اخذو زوجي مني ............. ساعدوني

فتاه

الحين هذى ما دورت الا واحد متزوووووووووووووووج
مادرى في بنات شلون يفكرون شلون اتزوج واحد تشاركني فيه وحده ثانيه
اذا مطلقه ارمله بنقول اهووون

روح قلبه

حبيبتي الله ييسر لك أمرك أول شي عليك بالدعاء و الاستغفارو (((الصدقه))) لها أثر كبير جدا
وثاني شي حبيبتي من أهم نصايح الأستاذه ناعمه أنك ما تواجهين زوجك بخيانته
وأنا أنصحك أنك تحددين نمط زوجك عشان تعرفين تتعاملين معاه
كمان أقرأي قصص الأستاذه ناعمه أكيد راح تفيدك مثل قصة أم الوليد و قصة برود ومطر
اعملي بحث في قوقل وراح تطلع لك
و الأهم من هذا كله أنك تنظرين لنفسك وتشوفين أش الأشياء اللي لازم تغيرينها فيك ......
و الله يسخر لك زوجك ويرزقك السعاده معاه

فتاة الشوق

شوفي ياقلبي اشتركي بمجلة بلقيس اسرار فيه موضوع يقول لقنيها درس لن تنساه

وانشاء الله تلقين فيه الحل ......انا ابحاول اشترك فيها احسها تنفع كثيير

وبعدين انتي عيبي فيها من بعيد قولي مثلا انها لها ريحه مهي زينه ولا ماتعرف تلبس بس بدون مايحس انك قاصده تعيبينها علشانه ...وكمان قولي الي تتعرف على رجل بالمنتديات وتكلمه بالمسن هذي ماتؤتمن على بيت واسره لأنها خاينه ........بس كلميه بلحظة هدوء منه ويكون راضي عنك ..

يعني من هذا القبيل

انتي دوري في مقالاات واستشارات ناعمه وان شاء الله تلقين شي يفيدك

الله يفرج همك يارب
نا رأي من رأي الاخت ايام الصبا
اختي افضحيها عند اهلها وافتحي رقم جديد يكون ما باسمك وطرشي لاخوتها او ااولاد عمها وخوالها وخليهم يعرفوها على حقيقتها

لمى الحب

الحين هذى ما دورت الا واحد متزوووووووووووووووج
مادرى في بنات شلون يفكرون شلون اتزوج واحد تشاركني فيه وحده ثانيه
اذا مطلقه ارمله بنقول اهووون
كلامها صح لاواذا كانت مملكة بعد وتدورورى الرجال المتزوج وش بتقولوا بنات اخر زمن ماهمهن الاالمسخرة وقلة الحياء وخطافات رجال حسبي اللة عليهم ربي يرد لك زوجك

عشق الامل

الجي لله لله وصلاه الليل والدعاء وكثري الاستغفار والله مفعوله سحر واقري موضوع الاخت كاندي 2001
الماسه سر الاعجاب رائع جدا ويفيد لحالتك والله يوفقك ويرد زوجك لك كما رد يوسف الابيه وموسى لامه

الكـــوت

أختي وافقت في البدايه على هذا الوضع والنت وأنها تشارك معاكم
فتوقعي أنها لابد من الأيام أنه راح يكلمها بالماسنجر
خاصه اذا عندها سوابق وخفه.​

الآن لما تتمشكلين مع زوجك هي المستفيده
لانها ترسم دور الدلوعه المتمسكنه وانت المتوحشه.
أطرديها من حياتكم ولكن بدون إنفعال..
أشغلي نفسك بالنت حالك حاله وخليه هو اللي
يطلب منك أنك تتركين النت
وبالتالي راح يحذف الكمبيوتر ويحذفها ورى الشمس.​

حبيبتي إكثري من الإستغفار ، وعليك بقيام الليل والدعااااااااء ، اللهم باعد بين زوجها وبين البنات كما باعدت بين المشرق والمغرب ، اللهم احفظ زوجها من فتنة النساء ، اللهم اجعل زوجها قرة عين لزوجته واجعل زوجته قرة عين له ، اللهم اجعل بينه وبين زوجته من المودة والرحمة :icon26:

شوفي حبيبتي اكيد راح يدخل عليكم من فتره واخرى اذا شفتيه اضحكي وفرفشي معاه ولا تعاتبيه ابد حتى ما يهرب زياده خلى الجو رومنسي على الاخر

بخري البيت وعطري واعملى له مفاجئه انتى والعيال لما ياجي من العمل او فاجئيه بحفله صغيره واعملى له هديه واشركي عيالك
واذا راح خليه بس اهمسي في اذنه وقولى راح اشتاق لك
لالالالالالاتعاتبيه حتى ما ينفر زياده منك
وفي نفس الوقت كلمي احد من اهل البنت ولو تكلمي ابوها او امها او احد من رجال العيله بس ما تقولى من انتى

او اعطي رقمها لرجال الهيئه وبيني لهم الوضع

بس لا يدخل عليكم ويحس بنكد ويشوف فيه فرق بينكم وبينها اكيد هيه مفرفشه معاه وتساله عن حاله ولما يدخل
عليكم يحس بنكد بس اعملى زي ما قلت لك وعالجي موقفك من بعيد بدون ما يشك
ارسلي له مسجات حب على الجوال لا تتصلي حطي له في ملابسه رساله غرام
عامليه كاعشيق مو زوج
وادعي ربك واستغفري كثير والله انك راح تحسي بفرق اكثري من الاستغفار والتسبيح يجعل لك الله من امرك مخرجا وطمنينا حبيبتي ولا تهملى نفسك ترى تكوني فريسه سهله للامراض وهو ما يسوى

قسم بالله انبطت كبدي .... والله ياهي وقحة وقااااااااااااحة ودي أتفل بوجهها يامن يدليني بيتها !!
اوف اكرههم البنات الي مو لاقين احد يضفهم ترى يموتون حقد من المتزوجات والسعيدات يحاولون يخربو عشان بس يحسون انهم اجمل ومرغوبات شوفي المراة السارقة لموزة الخلفان روووووعة وانت حاولي تعرفينها باي طريقة لا تنهزمين ولا تتراجعين انت تدافعين عن بيتك من وحدة متطفلة حقيرة قليلة ادب وقليلة تربية وقليلة حياء وقليلة ...... اوف مو عارفة شقول الله يعينك ......

sesebombom

مالك الا تكلمي اهل البنت وتخبري اهلك اذا ما كبرت ما بتصغر المشكله
البنت شكلها وقحه وكلامك معها ما منه نتيجه انا برأي والدك او اخوك يكلم احد الرجال من اهلها ويخبرهم عن خراب العلاقه بينك وبين زوجك بسببها
اختي زوجك ماراحلها مشان نقص فيك بل لانها استعملت دهائها وتطفلت على حياتك وفرضت نفسها وحلت نفسها في عين زوجك
انتبهوا يانساء مو دايما الرجل الغلطان البنات صاروا بخوفوا وبيرضوا باي شي بس راجل والسلام.
الله يعينك ويصبرك.

sesebombom

اختي الراسيه اعصابك. كتير الموضوع مأثر عليك
طولي بالك الله ماراح ينساها من رحمته بعوضها خير ان شاء الله الله يكون بعونها انصابوا بالعين

اختي الراسيه اعصابك. كتير الموضوع مأثر عليك
طولي بالك الله ماراح ينساها من رحمته بعوضها خير ان شاء الله الله يكون بعونها انصابوا بالعين
عزيزتي أنا الي أثار أعصابي وقاحتها دائما العشيقة تخاف وتنسحب خوفا من الفضيحة اذا واجهتها الزوجة أو تدعي الجهل كأن تقول ما كنت أعرف انو متزوج أو هو قال انو بيطلق زوجته أو قال لي أن زوجته مريضة أو مسترجلة أو قبيحة ...... الخ من الأعذار الواهية عشان تبرر لنفسها الخيانة لكن أن تكون بهذه الوقاحة وترمي بالغلط على الزوجة وكأنها هي بريئة أو لم تعمل غلط فلا ... لا .... لم أسمع بحياتي عن وقاحة هكذا صحيح(( الي اختشوا ماتوا )) على قولة خواننا المصريين حتى خائنات أول أرحم من اليوم الله يستر علينا بالدنيا والآخرة دنيا تخوف !!

الله يهديه وان شاء الله يرجع لك مثل قبل

البنت وقحة مررررة ... حسبي الله ونعم الوكل فيها

أعلى