مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

إحساس غريب يعذبني تعبت وانا ساكته بصارحكم واتمنى احد يفهمني

محبة عائشه

ياحبيبتي
مافي شي صارحي زوووووووووووجك
وقولي له الي في نفسك
والله يريحك

لوز وسكر

محبة عائشة
الله يعطيك العافية ويجزاك خير
راح احاول اصارح زوجي وان شاء الله يتقبل الموضوع

كلي شموووخ

قولي الحمدلله غيري جو اطلعوا تمشوا ماشاء الله امورك تمااام
احسن من وحده جلس سنه الوضع كويس وبعدين ظهر المستخبي وكله من نصيحة واحد من اخوياه ماكان يطلع ولاشي بس معنا وبعد سنه انقلب قلبة الشر عشان يشبكني فيه وكنت حامل بس تحملت والحمدلله صح ماسرت اشوفه كثير وحياتناانقلبت مع البلاك بيري زياده بس الصحه والعافيه في المال والبدن اهم شي الله يسعدك ويوفقك والله لا صوره ولافستان يجيبوون السعااده اذا انكشفت الحقائق وبان المستخبي انصحك تدخلي تحفيظ تتعرفي ع بنات وفيه مسابقات ومهرجانات ومحاضرات رووعه

لوز وسكر

الله يعطيك العافية
انا بعد افكر في تحفيظ القرآن
والله ماراح يشغلني وينسيني الدنيا الا القرآن

ورق

يااختي الله يهديكي معليش كلامك فيه بعض التناقض في بداية كلامك تقولي انك مشتاقه لشهر العسل والحب والغرام وفي نص الكلام تقولي انك ماعشتي لحظات رومانسيه وكان زوجك يجي اخر الليل ينام وانتي تسكتي لانك عروسه وبعدها ترجعي تقولي مشتاقه للحب والغرام

يااختي نصيحتي لكي انتي تعاني من اكتئاب وعشان تحلي مشكلتك لازم تتخلصي من الوساوس والافكار السلبيه تعوذي بالله من الشيطان اللي شايفك عايشه بهدوؤء ويبغى يخرب بيتك بس مو عارف كيف تذكري قوله تعالى ( انما النجوى من الشيطان ليحزن اللذين ءامنوا وليس بضارهم شيئ)
تقبلي مروري وحاولي تجددي حياتك وسلي نفسك هدي هي الدنيا مافيها سعاده دائمه وحقيقيه لانها دار امتحان لكن السعاده الحقيقيه في الجنه تقبلنا الله واياكم من اهلها

عششوقة

مشكورة ياقلبي الله يعطيك العافية
والله يرزق يارب كل بنت بالزوج الصالح
والله يهديني ويهدي كل وحده تفكر نفس تفكيري

الخائفة من الله

حسيت من كلامك انه عندك قصه كبيرة..........
اذا متضايقه ونفسك تحكين تكلمي ولا تكتمين بصدرك قولي اللي في خاطرك يمكن نقدر نساعدك ولو بكلمه وحده تغير حياتك.......
اذا كنتي تزوجتي رجل متزوج وعنده اولاد فأنصحك بقرآءة قصة اميرة الحزينه في دفاتر اليوميات وفي قصه ثانية كمان لعضوة نسيت اسمها كانت متزوجة من رجل عنده اولاد بس كانت قصتها جدا روعه وكافحت كفاح عظيم ربي يجزيها الجنة وكل من صبرت وعملت لوجه الله......

**البادية**

كلامك جدا حلو وعجبني كثير

بس على فكرة انا كل شيء سويته لبست القمصان بجميع اشكالها واستخدمت العطور بجميع اشكالها وسويت حفلات وليالي رومنسية وانبسطت كثير بس ماني عارفه ايش المشكله وليش بغار من العرسان صدقيني غصب عني شعور اجباري......

وزجي لأنه طيب فما احب انكد عليه واقوله اني طفشانه معاك وابغى اغير وخصوصا انه راتبه ضعيف ومايقدر يسوي لي كل اللي انا ابغاه وخاصة الفنادق غاليه ومانقدر عليها اتمنى تكوني فهمتي قصدي.........
بالله اعطيني رابط القصه واكون لكي شاكره

نوره _

بسيط مارح شي تقدري سوي أحسن من هاالعرسان
تقدري تروحي فندق في ذكرى زواجك
تقدري تسافري معه وتسوى احلى ليالي شهر عسل
تقدري تعملي حفله رومنسيه وتسعدي نفسك وزوجك
قدري سوى احلى واحلى عرسان

موفقه حبيبتي...

لوز وسكر

الله يفرجها علينا ونقدر نسوي اللي قلتيه يانورة ان شاء الله
الحاله الماديه ماتساعد الله يرزقنا

أعلى