مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

إحساس غريب يعذبني تعبت وانا ساكته بصارحكم واتمنى احد يفهمني

اختي الغاليه ..

انت تبحثين عن الحب والسعاده فقط ,,, ولكن بتصور خاطئ ...
الحب ليس له زمان أو مكان ,,, ولا يرتبط بالعرسان دون غيرهم ,,,
انصحك من قلب محب : احبي ذاتك ,,, اكسبيها ,,, طوريها ,, اعقدي صداقه معها
قد لا يروق لك ما أقول ,,, ولكن التجربه خير برهان ,,,
ستربحي ولن تخسري ,,, السعاده الداخليه القلبيه التي ان ملكتيها فلن تنتظري لأن ترجعي عروس
لتسعدي وتنعمي بالحياة ,,
اعلم يقينا أنك تصبحين كل يوم وانت ترددين بداخلك : اليوم كأمسه , الحياة روتين ، العرسان مبسوطين ....الخ ,,, شحنتي نفسك وعقلك الباطن بكل العبارات السلبيه فكيف ستأتي السعاده
السعاده شعور داخلي ,, الحقيقيه منها هي ماتصنعينها انت بيديك وليس الآخرون من يقدمونها لك
أو زمن معين يرجع لكي يتحقق ...
وأنا أجزم لو قُدر لك ورجعت عروس بمثل هذه النفسيه فستسعدين برهه ثم ترجعين الى ما كنت عليه ...
السعاده ,, ليست بالرومنسيه والحب فقط قد تضيف شيئا ولكن ليست هي الأساس
هي من صنع يديك ,,, يديك أنت وأنت فقط ...

شرح الله صدرك ووفقك لما يحبه ويرضاه
تسلم يدك على الكلام المفيد

لوز وسكر

AUDI

الله يعوضك ياقلبي بكل لحظة حزن الف لحظة من الفرح......

والله اني غلطانه وادري اني لازم اشكر ربي على النعمه اللي انا فيها بس احيانا غصب عني احزن واتضايق ......

والمقارنات والله دمار للبيوت الله يحمينا يارب........

لوز وسكر

الخائفه من الله

الله يعوضك يارب بلحظات سعاده ماتنتهي ........

إذا فيه أسباب للي انتي فيه حاولي بكل ماتقدرين تعالجين الموضوع......

أنا سكت على وضعي كثير لكن ماقدرت اصبر وقلت لازم اتحرك واول شيء سويته كتبت الموضوع هنا علشان احد يساعدني ولو بنصيحه صغيرة ........

لأن عمري بيجري وانا ماني قادرة استمتع بأي شيء حولي.......

استغفر الله العظيم واتوب اليه

ياربي تهدي نفوسنا وتريح بالنا

لوز وسكر

عششوقة

مشكورة ياقلبي الله يعطيك العافية
والله يرزق يارب كل بنت بالزوج الصالح
والله يهديني ويهدي كل وحده تفكر نفس تفكيري

الخائفة من الله

حسيت من كلامك انه عندك قصه كبيرة..........
اذا متضايقه ونفسك تحكين تكلمي ولا تكتمين بصدرك قولي اللي في خاطرك يمكن نقدر نساعدك ولو بكلمه وحده تغير حياتك.......
اذا كنتي تزوجتي رجل متزوج وعنده اولاد فأنصحك بقرآءة قصة اميرة الحزينه في دفاتر اليوميات وفي قصه ثانية كمان لعضوة نسيت اسمها كانت متزوجة من رجل عنده اولاد بس كانت قصتها جدا روعه وكافحت كفاح عظيم ربي يجزيها الجنة وكل من صبرت وعملت لوجه الله......

**البادية**

كلامك جدا حلو وعجبني كثير

بس على فكرة انا كل شيء سويته لبست القمصان بجميع اشكالها واستخدمت العطور بجميع اشكالها وسويت حفلات وليالي رومنسية وانبسطت كثير بس ماني عارفه ايش المشكله وليش بغار من العرسان صدقيني غصب عني شعور اجباري......

وزجي لأنه طيب فما احب انكد عليه واقوله اني طفشانه معاك وابغى اغير وخصوصا انه راتبه ضعيف ومايقدر يسوي لي كل اللي انا ابغاه وخاصة الفنادق غاليه ومانقدر عليها اتمنى تكوني فهمتي قصدي.........

ساندرا

حبيبتي هاد شعور طبيعي بس لا تخليه وأخد حجم من تفكيرك انتي قيمي ترجعي حالك عروس البسي انبسطي بدك تتصوري مع زوجك تصوري بدكم تطلعو شهر عسل سافرو اي محل لمده بسيطه واعتبري حالك عروس بدك تشوفي الشوق بعينونه أكرموه منك ورجعيه اقنتي نفسك انك عروس لسه ما أجلكم اولاد عندك فرصه والله يرزقكم ان سالبه ووقتها رح تروح عنك هالهواجس .....بالتوفيق

درة من درة

انا ما قريت الردود بس حبيت اخبرك انك بامكانك تعيشي السعادة بعدة اشكال وعمر السعادة ما كانت بالفنادق والسفرات وانتي لحد الحين فاصية ما عندك عيال يشغولوكي عن زوجك ايش راح تقولي لما يصير عندك عيال ومسؤوليات نحنا بالعيال نحاول على الاقل بين كل فترة وفترة تغيير وطبعا يصادف الولد يمرض وهذا عنده مدرسة والثاني واجبات وندفش في الدنيا
استمتعي بحياتك وكلمي زوجك على الوضع اخاف هو ملان من الوضع وساكت ما يعبر

أختي يبدو أنك ما أخذت حقك في أيام زواجك وكثير منا ماسوا الي يسووه الحين بس في ناس ماتهمها المظاهر المهم التوفيق بس انتي مدام هالشي مأثر على نفسيتك ان أشوف انه تبعدي عن زوجك اسبوعين وتتفقي معه تعيدي ليلة الزواج تتجملي وتلبسي وتستعدي وتقولي له كل الي تحلمي فيه وتسوية

وانا نفس الشي ومتزوجه من اربع سنين وماعندي اطفال انا كنت لما اشوف عرسان اخزن واتضايق بس اقتنعت واقنعت نفسي و الحمد لله تغلبت على المشكله

dody fayed

اللهم يرزقك بالذرية الصالحة اللهم أمين علشان تغير حياتك كلها

لوز وسكر

الله يعطيكم العافية ويجزاكم الف خير

انا حل مشكلتي القناعه لازم يكون عندي قناعه كافيه بإن السعاده ليست فقط في كوني عروس او غيره السعاده بيد الانسان يخلقها لنفسه ايا كان وضعه.........

واكيد يبغالي فترة علشان اثبت هذا الاعتقاد في نفسي واقتنع فيه واعمل به........

خوووخاا

ღ مشرفة منتدى الجوال ღ
اللي انتي فيه هذا من الروتين وزي ماقلتي كل يوم زي اللي قبله
اتذكر في الصيف جاء يوم ذكرى فرحي فقلت السنه هاذي بخليها غير رحت و حجزت بفندق اشتريت له هديه وبالفندق تطلبي اللي تبينه انا طلبت تورته كبيره وكلللللللللل هذا و هو مايدري بس قلتله من قبلها بفتره بعملك مفاجأه حضر نفسك لها و حتى ماكان عندي فلوس بس تسلفت من عند امي وجهزت كل شي ولما رحت حجزت وشريت الهديه مع اخويا
تعبت بس غيرت شوي كسرت الروتين والله حتى هو انبسط حسينا انو كأنا عرسان ليه ماتفكرين تسوين كذا ولو تطلعون من نفس المدينه اللي انتوا فيها يكون وناسه اكثر و حاولي تجددي بحياتك بأفكار ثانيه

لوز وسكر

حلوة فكرتك ياخوخه بس يبغالها فلوس واحنا حاليا على قدنا ويادوب مصاريفنا بس تتحسن الضروف اعملها ان شاء الله

ام اليتيم

وإن كنتم في نعمة فارعووووووووووها ّّّ احمدي ربك واشكري فضلة شوفي قصص البنات هنا اللي بعضها يشيب الراس انت مشكلتك في الفرااااااااااااااغ ماوراك شي تسوية قمتي تفكرين هالتفكير السطحي ..ادخلي تحفيظ قرآن او نادي عشان مايتطووور الموضووع معك وتقلبين على زوجك!!

*زيزو*

صارحيه بانك تبين تعيشين الحب باسلوبك وطريقتك المناسبه له
وجددي بحياتك من جميع النواحي
وحاولي تقرأين سورة البقره والرقيه العامه يوميا وكثري من الاستغفار ولاتستسلمي لوساوس الشيطان عشن ماتتعبي
الله يوفقكم ويهنيكم

اهلين اختي سكر ولوز يوم قريت قصتك فرحت كثيرفي احد زيي لان انا نفس طريقتك صرت اكره اروح زواجات تدرين وش السبب هو انك ناقصك شي ماسويتيه يوم زواجك مافرحتي واستعديتي لزواجك يعني ما صورتي وما وما هذا الي ماثر على نفسيتك انا لي ثلاث سنوات متزوجه واحول قدر المستطاع اني انسى الماضي وادعي ربك كل لليله ولا تسيرين زيي انا الماضي ماثر على حياتي بشكل فضيع الضحكه مااضحكها من قلب انصحك لا تفكير في الي راح ابدا ولا تخلين حياتك تتاثر وتذكري دائما ان لك رب حنون اذا ضاق صدرقك امسكي السجاده ودعي ربك فضفضي الي في قلبك راح تحسين براحه عجيبه

أعلى