مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أميــــــــــرة الجنـــــــــــوبي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

أموره حلوه

جزاك الله خير ياأحلى شغف وياليت تعطينا من ماتستفيدية او تكتشفية في حياتك فأنا ماعرفت أغلب ماقرأته في أميرة الجنوبي الا الآن منك فرزقك الله من حيث لاتحتسبي :39:

حبوبـه

اهلين بنات

الحين الجنوبي هو نفسه الجنوبي الشرقي او الغربي؟

ولا كل واحد غير؟

Sp! C

مرررا شكرن يا قمرر و ربي صادقه في كل كلمة ^,^

بشريكو

ليييييييييييييييي عوووووووووووووده موضووووووووع رائع

ميمي 89

رووووووووعه ماشاء الله

الله يجزاك خير ويجعله بميزان حسناتك

انا كنت من اول قبل الزواج دلوعه واهتم كثير دايم اغير لوك والحمد الله جميله شكل وجسم وكل شي بشهادة الناس الي حولي حتى بالنظافه وترتب البيت والطبخ موهوبه فيه والحمد الله وانا نمطي غربي واحب التجديد والتغيير وعند هوايات كثير ومرحه

لكن بعد الزواج انصدمت من ردة فعل زوجي وانه ابدا مايهتم ووبروده الي قاهرني اكثر مستغربه منه انه كان يتقرف مني ولا يحب اني امسك اغراضه الشخصيه ودايم يسالني غسلتي يدك اذا بجيب له شي اولمى المسه او اقرب منه

ونفسيتي تعبت مره حتى صارت ثقتي مهزوزه صرت احس اني ولا شي من معاملته معي

مع انه ابدا مافيه شي جميل بس ما ادري ليه مغرور
والحين الحمد الله بعد ماعرفت المنتدى وقريت فيه تغير وضعي وتحسنت ظروفي كثير وتعلمت كثير والحمد الله

حتى هو مستغرب مني تعلمت اصير مستقله بعواطفي واهتم بنفسي اكثر من اول والحمد الله صوتي حلو وناعم بس اول كنت اعصب واصارخ اذا مره تهاوشنا الحين لا صرت ارد بهدوء حتى هو مستغرب بس مايعلق وان شاء الله بوصل للاحسن بفضل الله وفضل مساعدتكم وحتى البنات الي يعرضون مشاكلهم بعد نتعلم من مواقفكم الله يوفقكم ويسخر لكم ازواجم

واشكر كل الي بالمنتدى من عضوات واستشاريات الله يوفقكم لكل مايحبه ويرضاه ويسعدكم ويحقق لكم امانيكم

حبيبتي والله احب الشخصيات الغربيه احسها بريئه وعفويه >>>>>شماليه غربيه

شكله زوجك شرقي نفس اختي لاتكلمينهم عن خصوصياتك نصيحه وسوي الي تبينه من غير ماتاخذي رايه واهم تكونين رزينه معاه لانهم يحترمون الصارمه الرزينه

اه من ذا الجنوبي :8:

مدري وشلون اتعامل معه مليت جد:33:

مشكوره على الكلام الجميل:20:

اتذكر اني كنت اميره ومن رحمة منه والحين حكيمة زماني بسبته ولا فايد :18:

الله يفرجها من عنده

تشيز كنافه

كلام حلو ومنطقي
يحتاج صبر وقوة جاش وقلب من حديد :)
تقولين ان البكاء تؤثر فيه
سبحان الله
كان زوجي رفض بكائي
ويزعل ويترك البيت ويخرج
معقول ما كان يستحمل يشوف دموعي ؟؟؟؟؟؟؟؟

مرحبا اختي الغاليه على قلبي ( شغف ) والله اغليتك من نصايحك وحبك للخير ....... الله يوفقك ويرزقك ماتمنيتيه.
حبيبتي انا مرررررره ضاااااااااايقه من زوجي (جنوبي غربي) سهرااته كثييييييير وربي مااشوفه الا وقت النوم او يجلس ساعه
ويطلع ؟؟ مليييييييييييت من حياتي انا شماليه شرقيه واحب اطلع واحب يسولف لي عن مشاريعه ويومياته بس للأسف دايما ع الصااااامت ياعند التلفزيون او بمكالمات في الجوال ... ودايما يوعدني بالتغير لكن للأسف ماشفت شي الى الان
هذا غير تأثير اصدقاااااااااااائه بشكل كبير .احسه يستشيرهم بكل شي وانا صفر ع الشمال مع ان الجميع من معارفي يدقون علي دايما ويستشيروني بأشياء كثييييييره بس اللي عندي لا للأسف؟؟؟
على سبيل المثال... مره اتفقنا نسافر انا وياه والبنوته وخلاص مابقى الا يوم ع السفريه بعدها سهر عندهم ورجع الراااس مقلووووب وجالس يقولي مايصلح السفر مع الأطفال ومدري ايش؟؟؟ استغربت وعرفت من كلامه انهم هم اللي قلبوا راسه؟
مدري كيف اتعامل معاه وربي صبري نفذ كل يوم اقول بروح اهلي بس اتعوذ من الشيطان والله ملييييييييت من الوحده والمشكله انا في منطقه واهلي وصديقاتي في منطقه ثانيه..
طلبتك ياشغف شوري علي الله يوفقك؟؟

والله هالانسانة مواضيعها لها وحشة
و في عضوات مميزات و مواضيعهم مميزة اختفو و القسم كان رووووووووووووووعة بوجودهم
لكم وحشة

ميمي 89

مرحبا اختي الغاليه على قلبي ( شغف ) والله اغليتك من نصايحك وحبك للخير ....... الله يوفقك ويرزقك ماتمنيتيه.
حبيبتي انا مرررررره ضاااااااااايقه من زوجي (جنوبي غربي) سهرااته كثييييييير وربي مااشوفه الا وقت النوم او يجلس ساعه
ويطلع ؟؟ مليييييييييييت من حياتي انا شماليه شرقيه واحب اطلع واحب يسولف لي عن مشاريعه ويومياته بس للأسف دايما ع الصااااامت ياعند التلفزيون او بمكالمات في الجوال ... ودايما يوعدني بالتغير لكن للأسف ماشفت شي الى الان
هذا غير تأثير اصدقاااااااااااائه بشكل كبير .احسه يستشيرهم بكل شي وانا صفر ع الشمال مع ان الجميع من معارفي يدقون علي دايما ويستشيروني بأشياء كثييييييره بس اللي عندي لا للأسف؟؟؟
على سبيل المثال... مره اتفقنا نسافر انا وياه والبنوته وخلاص مابقى الا يوم ع السفريه بعدها سهر عندهم ورجع الراااس مقلووووب وجالس يقولي مايصلح السفر مع الأطفال ومدري ايش؟؟؟ استغربت وعرفت من كلامه انهم هم اللي قلبوا راسه؟
مدري كيف اتعامل معاه وربي صبري نفذ كل يوم اقول بروح اهلي بس اتعوذ من الشيطان والله ملييييييييت من الوحده والمشكله انا في منطقه واهلي وصديقاتي في منطقه ثانيه..
طلبتك ياشغف شوري علي الله يوفقك؟؟

هيه والله الجنوبي الغربي هذا اسلوبه يستشير ربعه وخصوصا لو كان واحد فيهم مايخاف ربه يهدم بيتك كله

هذا الجنوبي اظنه يختلف قليلا
فجنوبيي عندما يكلم بنات في المسن يكون الكلام صريح عن الجنس
ومشاهدتهم على الكام يعرضوا انفسهم
فهل هذا يعني خللا في النمط ام ماذا
ثم انه لا يقبل ان يكلمني عالمسن ابدا غيرة علي ومحافظة على الخصوصيات
ويمنعني من ارسال الرسائل الجنسية على بريده
ما السبب يا ترى ؟؟؟؟ظ

ام عويضة

اود ان اشكرك من كل قلبي على الكلمات الذهبيه عن الجنوبي

استفدنا كثيرا شكرا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.