مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أميــــــــــرة الجنـــــــــــوبي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حنانوو

جد طرح رائع
يعطيك العافيه
تقبلي مروري

اموت بحبه

موضوع رائع الله يعطيك العافيه وان شاء الله انك بخير وامورك تمام ...................ننتظرك ياقلبي

ahzan gulb

مووووضوع قيم جدااااااااااااااا

لكن ياليت تفصلون فيه اكثر وتذكرون مواقف تصير وشلون لازم تتصرف المراة

وياليت يا شغف تخصصين موضوع يخص الغرررررررربي الجنوبي لانه جنني>>> شمالية شرقية

ahzan gulb

سؤال بس>>> الزوج اللي يعيب بجسم زوجته لان فيها حبوب واثار حبوب وللاسف تعالجت بس ما ختفوا وبنفس الوقت يعاشرها احيانا بشوق واحيان يتركها كم يوم وهو غربي جنوووبي شو تفسيره؟؟؟؟؟؟؟؟؟

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

اختي الكريمة كاتبة الموضوع لاأعرف كيف أعبر لك عن أعجابي بالموضوع
وخصوصا أنو زوجي جنوبي واللة أستفدت
واللة دعيت لك من كل قلبي واللة تستاهلين

كلالالالالالالالالالالام رائع...بروعة كاتبته..الله يسعدك ويوفقك يااحلى شغف بالدنيا..

خالدية

مشكورررة أختي
والله يوفقك دنيا واخره
اختصرتي اشياء كثيره بدون تكلف

ارجوكي لاتحرمينا جديد ابداعك

ميمي 89

قرات موضوعج وعجبني كثيرا تعرفين اني كنت اسوي 80% من الي ذكرتيه مع خطيبي سابق الجنوبي!!!!
ولكن خاني
بتسغربين خاني ونحنا مخطوبين بس
فعلا اعجب فيني وحبني لا وعشقني ومايقدر يصبر عني بس الي تعود يكلم حريم وعينه طويله تغيربالنسبه له صعب
بس الله عوضني بغيره وقريب بعقد القران بس احس الثاني جنوبي غربي لكنه ملتزم دينيا ومحافظ ولله الحمد

فالاخلاق وتربيه بالاضافه الي رفقه الحسنه تاثر في شخصيه

والاصدقاء الاصدقاء الاصدقاء الجنوبي بذات ياثرون عليه بشكل كبير

يالله ياشغف راااااااااااااائعه كما عهدناك أسعدك الله في الدنيا والآخره , كلما مررت بتوقيعك ,أقف متأمله وأشعر أنه يعبر عن ذاتي أنا الأخرى ,واسمحيلي غاليتي أن أقول حتى أنا أحبك بشغف ياشغف ....

نيل المنال

حبيبتي شغف اشكرك من قلبي على كل حرف كتبتيه جعلها الله في ميزان حسناتك امين عندي استشارة ارجوك تردي علي فأنا محناجه انسانه خبيرة مثلك زوجي جنوبي غربي وانا جنوبيه شرقية اعطيت زوجي والحمد للة الحب والحنان وجميع المشاعر بسخاء ولكن زوجي يحب السفر للخارج مع رفقه طيبه اعرفهم ولكني اكره سفره للخارج ولا ارتاح اذا سافر اخاف عليه من كثرةماسمعت من قصص كيف اؤثر عليه اي ماهو الاسلوب الذي اتبعه معه لاجل ان يبغض السفر وكذلك هو يحب السهر ويجعلني انام عند اهلي ثلاث مرات في الشهر او اكثر كيف اجعله لا يطيق بعدي باذن الله واقربه مني كم مرة قلت له احب سهرتنا مع بعض ليلة الخميس او مااجمل خروجنا لمطعم في ايام الاجازه ولكنه مصر الا قليلا ان يجعل ايام الاجازه لسهرة ويتركني عند اهلي ارجوكي انتظر ردك على احر من الجمر الله يوفقك بالدنيا والاخرة ايضا مبذر لدرجه ان ايجار البيت يأخذ قسط لأجل سداده كيف اجعله يدخر للمستقبل وهو يكره الادخارويقول لي لا تعلمي اولادنا على البخل عندما اقول ساضع لهم حصالات لكي يعرفوا كيف يديرون اموالهم ويكون لها قيمه انتظرك حبيتي

نوني كيوت

طرح رائع اختي
اشكرك من كل قلبي
فعلاوصفك للجنوبي رائع ودقيق
اتمنى لك التوفيق والمزيد من الطرح الرائع لكي نستفيدنحن المتزوجات الجدد

إإيمي

رووووووووعه ماشاء الله

الله يجزاك خير ويجعله بميزان حسناتك

انا كنت من اول قبل الزواج دلوعه واهتم كثير دايم اغير لوك والحمد الله جميله شكل وجسم وكل شي بشهادة الناس الي حولي حتى بالنظافه وترتب البيت والطبخ موهوبه فيه والحمد الله وانا نمطي غربي واحب التجديد والتغيير وعند هوايات كثير ومرحه

لكن بعد الزواج انصدمت من ردة فعل زوجي وانه ابدا مايهتم ووبروده الي قاهرني اكثر مستغربه منه انه كان يتقرف مني ولا يحب اني امسك اغراضه الشخصيه ودايم يسالني غسلتي يدك اذا بجيب له شي اولمى المسه او اقرب منه

ونفسيتي تعبت مره حتى صارت ثقتي مهزوزه صرت احس اني ولا شي من معاملته معي

مع انه ابدا مافيه شي جميل بس ما ادري ليه مغرور
والحين الحمد الله بعد ماعرفت المنتدى وقريت فيه تغير وضعي وتحسنت ظروفي كثير وتعلمت كثير والحمد الله

حتى هو مستغرب مني تعلمت اصير مستقله بعواطفي واهتم بنفسي اكثر من اول والحمد الله صوتي حلو وناعم بس اول كنت اعصب واصارخ اذا مره تهاوشنا الحين لا صرت ارد بهدوء حتى هو مستغرب بس مايعلق وان شاء الله بوصل للاحسن بفضل الله وفضل مساعدتكم وحتى البنات الي يعرضون مشاكلهم بعد نتعلم من مواقفكم الله يوفقكم ويسخر لكم ازواجم

واشكر كل الي بالمنتدى من عضوات واستشاريات الله يوفقكم لكل مايحبه ويرضاه ويسعدكم ويحقق لكم امانيكم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى