مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أقوى ريجيم عن تجربه شخصيه تعالو بنااات نبدا حملة النحافه

شكرا ل ك حبيبتي على اهتمامك والله يسعدك ياعسل الحمد لله الحين احسن ورجيمك جدا راءع انا نزلت كيلوين خلال خمس ايام وان شاء الله استمر وشكرا لك مره اخرى على رحابة صدرك

Blue pink

ياااارب يسلمك ياا الغلااااا
من جد حلمي انزل بس 17 كيلوووووووو كااافي من جد تحمست معكم
خاطرياشتري سيررر ينفع يعني اتشجعوني اجيب واحد
لئني كسووله وما امشي واجد ):
لاكن ببدأ معكم ان شاء الله

اهلين حبيبتي ,, ان شاء الله توصلين للوزن اللي في بالك ..:clap:
وبالنسبه للسير انا انصحك فيه اذا ماتمشين كثير لأنه مررره مفيد ,,
ربي يوفقك :in_love:

Blue pink

السلام عليكم نشكرك على هذا الجهد ولك اجرة من اللة انا ان شاء اللة ابدا الرجيم واردت ان اسال ممكن العيش مكان التوست او العيش البلدىوانا كمان عندى تعب فى رجلى يعنى امشى قليل يعنى فى البيت العادى وشغل البيت والسوق فهل هذا يكفىوشكرا لاهتمامك
اهلين حبيبتي ,, المشي يساعد انك تنزلي اكثر ,, بس اذا تتعبي منه او يضرك لازم تستشيري طبيب ,,
وبصراحه اتمنى توصفي لي العيش لأني مو فاهمه بسبب اختلاف اللهجات :shutup:
انتظرك حبيبتي ,,:icon26:

وان شاء الله توصلي للوزن اللي في بالك:icon30:

Blue pink

شكرا ل ك حبيبتي على اهتمامك والله يسعدك ياعسل الحمد لله الحين احسن ورجيمك جدا راءع انا نزلت كيلوين خلال خمس ايام وان شاء الله استمر وشكرا لك مره اخرى على رحابة صدرك
اهلين حبيبتي ,, مبروووك النزول وان شاء الله توصلين للوزن اللي في بااالك يااااارب..
واستمري ياقمر :icon30:​

اشكرك على اهتمامك والعيش هو الخبز وكمان ممكن نستبدل الايام يعنى الاثنين مكان الاحد وهاكذا والخضار بيكون فية جزر ولا لاوممكن السمك مكان الفراخ او اللحمة وشكرا

اللة يعطيك العافية على الريجيم الرائع بس حبيت استفسرعن الكويكر اللي في شوربة الطماطم ماادري وش تقصدين فيه وكمان ابغى اعرف طريقة شوربة الخضار ومشكوووووووووووووووووووووووووووووورة حبيبتي

ابغى اسأل عن صلصة الطماطم وعن سلطة التونة الموجودة في الاسبوع الاول كيف طريقتها اللة يسعدك عشان ابغى ابدى الاسبوع الاول من بكرة بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز

ملكة مصر

حبيبتى فى انتظار بقية الريجيم ياريت يكون الباقى كله مرة واحده
لو تكرمتى
جزاك الله خيرا

مرت باباي

السلام عليكم يعطيج العافيه حبيبتي الصراحه افدتينا واجد وانا اليوم بديت فيه وان شاء الله اكمل

بس عند استفسار بسيط : انا ما اقدر اشرب شي بارد الصبح يعني ما اقدر الا اني اشرب شاي حليب بس السكر اكيد بيكون نفس اللي تستخدمينه (تروبيكانا ) ؟؟ يصير او لا _ يعني لازم عصير او حليب خالي الدسم ؟؟؟؟؟

ارجو الافادة وموفقه

همسة حنين

الله يديكم العافيه يارب ويحقق لكل وحده مبتغاها في انقاص الوزن بغير ضراء مضرة ولافتنه مضله يارب

ملكة مصر

فلفلة حبيبتى رحتى فين

لو سمحتى تكتبى الريجيم الباقى مرة واحده لأنى قلت عليه لصديقاتى

يارب تبقى زى الباليرنا دىىىىىىى وتخسى

يالا احنا معاكى

مرت باباي

السلام عليكم يعطيج العافيه حبيبتي الصراحه افدتينا واجد وانا اليوم بديت فيه وان شاء الله اكمل

بس عند استفسار بسيط : انا ما اقدر اشرب شي بارد الصبح يعني ما اقدر الا اني اشرب شاي حليب بس السكر اكيد بيكون نفس اللي تستخدمينه (تروبيكانا ) ؟؟ يصير او لا _ يعني لازم عصير او حليب خالي الدسم ؟؟؟؟؟

ارجو الافادة وموفقه

بليزز اختي فلفل وينج ؟؟
الرجيم ماشي معاي اوكي بس مشكلتي اني لازم اشرب مع الوجبه شي فعادي لو شربت حليب خالي الدسم او شاي واضيفله سكر التروبيكانا
حتى بين الوجبات عادي لو شربت شاي بس نفس السكر

أعلى