مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أشكي لمين ؟؟الله لايوفق الظالم

استغفر الله هذي نعمه من الله كيف يردها ليييييش مايفرح بها
شوفي حبيبتي بقولك سالفتي وانتي احكمي اول ماتزوجت كنت اقول مابا احمل ببانبسط وزوجي يقول خااااااااااافي ربك ان شاء الله ننبسط واحنا معنا عيال والله العظيييييييييييييييييييم اني ليه سنتين كانها عشرين سنه واتمنى احمل والله حاسه بهم كبير يارب لك الحمد وحاسه انها عقوبه من الله عز وجل يارب تغفر لي
وكمان قريبتي قالت باول زواجها مراح احمل الا بعد ثلاث سنين وبعد فتره تمنت الحمل ماخلت طبيبه ولا ممرخه الا وراحت لها وسبحان الله بعد ثلاث سنين حملت وكمان حستها عقوبه
الحمد لله اللذي لا يحمد على مكروه سواه

دن دونه

لاياحبيبتي لاتسمعين كلامه والله جلست سنه واربعه شهور اول ماتزوجت ماحملت والله سمعت الهوايل واني عقيمه
وووووووووووو الخ وبعدين حملت وجبت بنت ويوم رحت اركب لولب وداني زوجي ولما رجعنا جت امه والله لومحملتي مره ثانيه لزوج ولدي وتخاصم انتي باالقوه حملتي وذحين تستخدمين مانع ومن ذاالكلام ,,
ازعلي منه كم يوم وبيرجع لعقله واذااصر على رايه قوليله ليه من الشارع حملت وهدديه انك بتروحي بيت اهلك ,, ولاتزعلين نفسك انبسطي وافرحي والله بكره يجون ويملون حياتك ويجننوه وبيموت عليهم
ولات

انا اعترض

يا اختي اطلعي بيت ابوج كمن يوم من غير ما تكلمينهم .. ومن هناك اشتغلي بالمسجات من غير ما تكلمنيه .. قوليله لو انت مب ريال جان انا ما حملت .. وشوف الناس يدفعون بالمليون علشان يحملون .. تحب اعق الياهل وعقب يستويلي مضاعفات وبعدها مافي حمل ومافي علاج ؟؟!!
ما تحب ياهل اصغيروني يشاركنا فرحتنا ويقولك بابا .. ومن هالكلام ... وبعدين ردي عادي كانه ما صار شي .. وحبيه اكثر من اول علشان ما يحس ان الامومه تنسيج الاهتمام فيه ..

نــور2010

الله يعينك ويهدي زوجك ويصلحه
لا تسقطين وان شالله يطلع الولد للدنيا سالم معافى وان شالله يحبه ويتعلق فيه ويتذكر موقفه منه الحين
الله يهنيثك عزيزتي ويسهل عليك الحمل والولادة والتربية

الشتاء الدافئ

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
اشكري الله على هذه النعمه العظيمه وحافظي على صحتك ونفسيتك وخذي حبوب حمض الفوليك لمنع التشوهات وكلي اكل مغذي واقرأي في النت عن الحمل والنصائح الطبيه وابتعدي عن الاشياء اللي تسبب التسقيط وطنشششششششيه في هذا الموضوع وكأن شي ماصار اما اذا زودها وقفيه عند حده و قولي انك حره في جسدك وانك سعيده بحملك وانه مافيه سعاده مثل الاحساس بالامومه وقولي استح على وجهك انت خايف تتحمل مسئولية طفل اخرته بينفعك وغيرك يدفع اللي قدامه ووراه عشان يفرح بشوفة طفل واذا ماانعدلت قلت لاهلي ورحت لهم وماهم عاجزين يكدون علي وعلى ولدي وانت رح دور وحده تبسطك حمدلله والشكر شباب اخر زمن.

ام شوووشه

حسسسسسسسسسسسبي الله وش هالرجال كرهتهم قسم بالله يماااا منهم وحوش مو اوادم

ام سعود2010

ا الللللللللللللللللللللللله كيف امه تسترجي تجي وتكلمك بي الموضوع وش دخلها
بصراحه احراج بدال ما تقول مبروك تقولك ليه ما اختي احتياطاتك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ما عليك منهم كل الرجال همهم نفسهم يبون الوناسه وبس ما يبون المسؤليه وباين منزوجك انه من النوع هذا
الله يعينك عليه اذا قالو لك مره ثانيه قولي انا ابي اطفال سكتيهم ومحد له حق يحرمني من حق من حقوقي

mooly s

الله يكون بعونك حياتي
لكن اهم شي انتبهي لنفسك ودلعي نفسك
وقوليله حبيبي انا مستحيل احمل لحالي انت اللي محملني يعني مو غلطتي غلطتك انت اذا ما تبي عيال لا تجامعني

الله يوفقك يارب

أعلى