مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أشكي لمين ؟؟الله لايوفق الظالم

ولا عليج منه .. ولا تصيحين ولا شي .. عساه يطق راسه بالطوفه ان ماكان عاجبة .. واذا قالج سقطي .. قولي له من عيوني بس كلم هلي أول وقولهم لانك زي ما تدري في خطر على حياتي من الاسقاط .. وطنشيه خليه معصب ومنرفز على نفسه ومن أعصابه .. وصدقيني بيتعود وبعدين بيندم لين جا البيبي ويشوفه قدامه ..

جوجولانا

قولي له لو سقطت ولاسمح الله صار فيك انت شي حادث او مكروه بعيد الشر واثر على خلفتك ايش راح يكون شعورك قولي له الله يمهل ولايهمل والله يسخره لك

ميمي

قوليله انا اخذت احتياطاتي والله كاتب محد قالك تعال اخر الليل وبعدين تيجي تقول ما ابغى عيال هذا الي في بطني امااااااااااااااااااانه وان شالله اني كدها وانت ما تبغاها هذا شي راجعلك ولا طاعه لمخلوق في معصيه الخالق

karamel

الله يكوون بعونك يااارب

هذي ارادة الله مو بيدك ولا بيدو
الله يبارلك ان شاء الله فيه ويرزقك الذرية الصالحة

جنينة امها

ماعليتس منه ولا تراضينه خليه يزعل انتي ماسويتي شي غلط يعني العيال هم اللي مايخلونه ينبسط اهم شي انتس ماتهملين نفستس خليتس دايم على سنقة عشره صدقيني بيزعل يومين ويرضى
اختي زيتس زوجها قايل نبي نبسط سنتين ثم نفكر في العيال حملت بعد زواجها يخمس شهور وطنقر وزعل وقال انتي تعاندين وحرمها من السفره في الصيف لانه كان واعدها باسبانيا كله عقاب المهم هي ماهملت في واجبها معه وضيق عليها الدرجة اذا تونونت من تعب الحمل يفرح عشان يقول هذا اللي تبينه ولدت وجابت بنت مثل القمر سمله عليها عمرها الحين 9شهور تعالي شوفي وشلون متعلق فيها
هو وخوانه وخواته وامه وابوه وكل مره يقول اشونتس ماطعتيني وحملتي ولله انها مخليه الحياتنا طعم الدرجه اذا رجع من الدوام او من برا وهي نايمه يقومها الدرجة ان امها صارت تغار منها ماتنام الا في حظنه ويقول متى تحملين خلينا نجرب غلا الولد وعلى فكره السفره سافرت بهد النفاس ياربع شهور حتى انه خذ اجازه بدون راتب كرمال عيون البنت وامها ولا طاع يخلي البنت عند امي خذوها معهم توكلي على ربتس وانا اختس ولا يضيق خاطرتس ابد كذا الرجال متسرعين

غريب صراحه صحيح فيه رجال كذا يبون يتمتعون بس مو لذا الدرجه تسقطين
اعرف وحده خذت احتياطات على قولك واستخدمت حبوب الحين لها 3 سنوات ما حملت بتنجن تقول ياليت ما استخدمت حبوب
هذيك الايام راحت ببسطتها ونسيتها الحين اش استفدت
قولي الحمد لله وخليه يستغفر ذنبه اساسا الاطفال هم اقوى علاقه تجمع اي زوجين هو لما يبدا يتحرك راح يحن

والله اعرف وحده زوجها مايبيها تحمل مره نهائيآ
مايفكر يقووول بعدين
وكتب الله وحملت بس مدري ليش طاااح سقطت
مدري شو صااار
المهم اللحين لهم7 سنواات
ولحد الان ماحملت كذا من ربي
(وان شكرتم لازيدنكم)

والله ماادري ايش اقولك

بصراحه امر زوجك غريب بس ياقلبي انتو اتفقتووا ايام الملكه انو سنه اولى من زواجكم ماتخلفين

طيب انتي قوليله منك هالشي مو مني لو انك لابس واقي **كبوت** او نزلت برا ماكنت راح احمل وكل شي تحت

تقــادير ربي

والحياة قدامكم ان شاءالله راح تنبسطوووون اكثر واكثر

بس اجلسي وتفاهمي انتي وياه بدون تدخل اي احد ؟؟ ؟؟ ؟؟

همسه2008

ياعزيزتي اذا فيه احد حكيم.من أهلك خليه يكلمه ويفهمه ان لو اخذتو كل الاحتياطات بالدنيا ماراح تنفع لأن ربي كاتبه..وبعدين ذكريه انك اذا طيحتيه يمكن ربي يعاقبكم ويخليه آخر حمل لك..
وانا نصيحتي لاتزعلين روحك واهتمي باللي ببطنك..وحاولي ماتجيبين سالفة الحمل قدامه..وصدقيني يوم مايشوف الطفل راح ينسى الدنيا وما فيها..

ماعليك منهم وانا اختك طنشي وزوجك مصيره يتعود بكره اذا شاف البيبي انشاءالله وربي قومك بالسلامه بينبسط اهم شي نفسك لاتتعبين نفسك والله معك حبيبتي

ياربي انصرني

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ليش زوجك يزعل المشكله مافيه سبب مقنع لتاخير الانجاب الا انه بينبسط وهذا عذر غير مقبول ولاتهظمه النفس

وغير مقنع ابدا 0000 وحتى لو كان بينبسط وسلمنا بذلك 000معقوله تصل به الى انه يزعل ويدخل امه في الموضوع ويسوي فرقعااات ----لايجوز وحراام عليه يطلب تسقيطه بدن عذر شرعي

لنا اخوات يتمنون الحمل ويدفعون ماوراهم من اجل طفل وهذا الحمد لله يرفس النعمه برجله ---فهمي زوجك ان يحمد الله ويستغفر لذنبه قبل ان يبتلى بطفل معاق --ذهنيا اوجسديا او معا

احذري تسقطين الطفل وتغضبين الرحمن --- وترضين زوجك علشان ينبسط واصري على الاحتفاظ به مهما كلف الامر
وخليه يزعل مصيره بيستسلم ويحن على الطفل 000 ادعي ربك ان يجعله عبد صالح وينفع به الاسلام والمسلمين وام يكون طفل سليم معافا واستعيني بالله والله المستعاااان000

هذا اعتراض على قضاء الله وقدره وجحد للنعمه
بكره ربي يحرمه منها
ياقلبي انتبهي تسقطينه يزعل ولا مايزعل ماعليك منه
اعرف وحده مررررره فقيره حملت اول الزواج واجبرها زوجها تسقط يقول نبي نكون نفسنا استغفر الله واتوب اليه
لهم الحين 13 سنه من دكتور لدكتور تعالج تبي تحمل وربي ماكتب
وزوجها حاس بتانيب ضمير وتغير وصار عصبي مرررررررررره ويسب نفسه الليل والنهار لانه قال لها سقطي ببداية زواجهم

بتوته توته

ليش انت مسوية منكر حرام عليهم مهم الى صار صار وكولى لى هذى رزكة من اللة سبحانة غيرك يدفعون فلوس حتى يمكن يحصلوهاكولى لهم استغفروا ربكم هذى نعمة اذا مانحمدها زوالة هذا صلبك تكلمى معا بطيب وكلام الحلو انة احبك وابى كطعة منك احبها اكثر واللة مستعان واستغفرى وايد من تشوفينة كبرى فى قلبج علية واللة يهدى لج

حمروشه

انا من رااي اسالي شيخ عن وضعك بالضبط وقوليله ظروفك واذا قالك مب حراام الله يعينك صقطيه احسن من المشاكل .. بس بصراحه لوانا بدالك ماراح اسقطه لوتنطبق السماعالارض

softy

معقوووووووووووووله في ناس كذا ....وبعدين امه وش دخلها ....وبعدين هذا امر الله ش دراك يمكن يكون هالجنين سند لك في حياتك لاتسقطينه حرام عليك...

انا حملت من او شهر صح كنت متضايقه بس كنت افكر اقول يمكن ماينفعني بعد الله الا هو ..وجبت ولد زي القمر الله يخليه لي يارب
خليك منهم اهم شي لاتقتلين نفس... وعيشي ايام الحمل ترى حلوة هههههههههه

عزيزة.نفس

يا عزيزتي
فيه شيء إسمه إيحاااااااااااااااء بس هاه لازم تكونين قدها وقدووووووووود يعني قول وفعل عشان يصدقكي
شوفي
كل ما سنحتلكي فرصة وخصوصاً وإنتو بالسرير
إقعدي إمدحيله بالحمل
إمسكي يده وحطيها ع بطنكي وخليه يتحسسها وقوليله هنا لا هنا < تقصدين الـ BABY يعني وخليه يحط إذنه ع بطنكي قوليله إسمع إسمع دقات قلبه حبيبتي هالأشياء تصحي فيه إحساس الأبوة وتخليه يغير رأيه وبعد قوليله إنكي تحسين إن شهوتكي وليس شهيتكي هههههه زادت مع الحمل وإنتي لا تقصرين باللبس والعطور ترى فيه قمصان نوم مالت الحوامل قمة في الإغراء
صدقيني غير يتمناكي حامل ع طووووووووول هههههههههههه
والله يتمملكي ع خير

Hno0odah

صدق امر زوجج غريب واهل امرهم اغرب
اشلون يطلبون منج اتسقطين

لا اتسقطين ولا هم يحزنون حرام
وما عليج منهم

أعلى