مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أخي الحبيب انتبه مني...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
شكرا ضباب نبهتينا ع أشياء كثيرة
الله لايردها المعفنه شيماء هي اللي رمت نفسها عليه غصب طلع وليد أحسن منها بس ماخلتو فحالو مالت عليها

شكرا ضباب على القصه الهادفه بس للاسف كرهت الزي منو بسببها خلاص اعتزلت الزي منو ولاتجيبينله طاري لين ماننسى هالمسخره شيما ووليد مالت على فيوسهم
الزي منو ماينكره <<ع قولك هههه فالحلال بس،،أما هالمسخره الله لايردهم

Liane

تسلم ايدك ضباب ابداع بحق ::

الكل مدعو على القصة القادمة لضباب

وعدتنا بالكثير الكثير باللزي منه ( بس الحلال) في القصة الطويلة القادمة

ترقبوا ضباب

زهرة ايار

فعلا ما ينكره

ما احلى الحلال

و الرومانسية

و العاطفية

بس هالثنين فعلا مالت عفيوسهم

بس انا اجلطت من شيما ما توقعتها تسوي كدا

زهرة ايار

ان شاء الله تلاقينا كلنا هناك

و الحاضر يعلم الغايب

فعلا شيما و الوليد ما يستحوون

قال احبك قال

ياما تحت السواهي دواهي كنت بأحسن الظن فالمعفنه حتى آخر شي وأنا أقول يمكن ماتقصد وأقول وليد يتخيل بس طلعت أصيع منه
ويالله منتظرين قصة ضبوبه والزي منو الحلالالالال

زهرة ايار

يعني لما راحت بيت اهلها فعلا ما تحملت غيبتو ؟

و لما مرض ؟

و لما سوت اظافيرها رغم انها لاصقة فزوجها؟

لا اله الا الله

قشوووطه

ابدآآآآآآآآآآآآآآآآع ابدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع ابدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآع
روعه
لدرجة اني ابغى اقرآ كل قصصك

Lady Nada

~◦ღ( عمدة النمط الغربي )ღ◦~
يا ربيييييييي

جد تأثرت بالقصة فوووووووق فووووووووق

فعلا القصة واقعية جدا جدا

ووليد لساتني بكرهه

يعني هو استحل حرمة أخوه .. ويوم نوى يتزوج ما رضى يعطي فرصة لأخوه يزيد

جد هو ......<<< أستغفر الله

فعلا الرجال بفسروا أي حركة منا على ما يفهمونه

مو حلوة العفوية أبـــــــــــــــــــدا

يسلمو يا ضباب

ربي لا يحرمنا منك

اعز نفسي

:30:ذعلانه منك ياضباب
ليش كذا
ابغى قصه فيها دلع وزعل ورضى وبحر
وتمشيات وطلعات
لاعاد تجيبي طاري الخيانه:a032:مفهوم
بس بجد مبدعه
اشكرك على القصص الحلوه واشكرك علي تنزيل الاجزاء بسرعه
وهذي بوسه اموااح

لاحول ولا قوه الا بالله العلي العضيم فعلا قصه في قمه الروعه لك مني الف تحيه وتسلمين ويسلم لنا قلمك المبدع

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه وش اقول جبتيها على الجرح ياضباب ليتني ماقريت القصه كنت متوقعه ان نهايتها كذا يارب رحمتك دموعي
صدمه عندما يخونك من هو منك وفيك اااااااه بس ياااااارب ارحمني وخفف عني ماابتليت به

زوار هذا الموضوع الآن : 121 (62 عضو و 59 ضيف) خواطر مختصره, لليله سكون, %رنا%, حبر الالم والاه, احلام مبعثرة, كل الغلاوالزين, حمرة الخجل, ورود الصبا, فتاة هادئه, محبة غزة, قربك جنون, غلا الجمان, رسيل ^_^, ام ياااارا, اجووووووووووونة, مهاجرةبإحساس, سمرء غير, جزر القمر, حب باجه, آسبآنيه, ام نصوووري, لابسه شراب, زمردة زماني, زهرانيه نعومه, الحياه موجه, جوآآآآن, شموخ الاحزان, همسه حب, شاهي العصرية, هناي الشمالي, أم لينا ولتين, سكر مالح, حلا شرقي, مييسو, المذنبه, تميمية(1), عود الخيزران, غروربنوته, هني يعني عسل, قمة الانوثه, حكايه حب, حبي ميدو, ميرو حياتي, maraya, ..اكليل الغار.., مجنونة ميدو, mish.mish, مدري!!, دات العفاف, Nardjes, $عطر الحروف$, 8مزمز8, *حتاره*, كيوت مامي, حنيــن الــروح, MANALMANAL, kookaa, حبي هاني, عطووووور, نورأيامي, شقاوة الطفوله زوار هذا الموضوع الآن : 121 (62 عضو و 59 ضيف) خواطر مختصره, لليله سكون, %رنا%, حبر الالم والاه, احلام مبعثرة, كل الغلاوالزين, حمرة الخجل, ورود الصبا, فتاة هادئه, محبة غزة, قربك جنون, غلا الجمان, رسيل ^_^, ام ياااارا, اجووووووووووونة, مهاجرةبإحساس, سمرء غير, جزر القمر, حب باجه, آسبآنيه, ام نصوووري, لابسه شراب, زمردة زماني, زهرانيه نعومه, الحياه موجه, جوآآآآن, شموخ الاحزان, همسه حب, شاهي العصرية, هناي الشمالي, أم لينا ولتين, سكر مالح, حلا شرقي, مييسو, المذنبه, تميمية(1), عود الخيزران, غروربنوته, هني يعني عسل, قمة الانوثه, حكايه حب, حبي ميدو, ميرو حياتي, maraya, ..اكليل الغار.., مجنونة ميدو, mish.mish, مدري!!, دات العفاف, Nardjes, $عطر الحروف$, 8مزمز8, *حتاره*, كيوت مامي, حنيــن الــروح, MANALMANAL, kookaa, حبي هاني, عطووووور, نورأيامي, شقاوة الطفوله زوار هذا الموضوع الآن : 121 (62 عضو و 59 ضيف) خواطر مختصره, لليله سكون, %رنا%, حبر الالم والاه, احلام مبعثرة, كل الغلاوالزين, حمرة الخجل, ورود الصبا, فتاة هادئه, محبة غزة, قربك جنون, غلا الجمان, رسيل ^_^, ام ياااارا, اجووووووووووونة, مهاجرةبإحساس, سمرء غير, جزر القمر, حب باجه, آسبآنيه, ام نصوووري, لابسه شراب, زمردة زماني, زهرانيه نعومه, الحياه موجه, جوآآآآن, شموخ الاحزان, همسه حب, شاهي العصرية, هناي الشمالي, أم لينا ولتين, سكر مالح, حلا شرقي, مييسو, المذنبه, تميمية(1), عود الخيزران, غروربنوته, هني يعني عسل, قمة الانوثه, حكايه حب, حبي ميدو, ميرو حياتي, maraya, ..اكليل الغار.., مجنونة ميدو, mish.mish, مدري!!, دات العفاف, Nardjes, $عطر الحروف$, 8مزمز8, *حتاره*, كيوت مامي, حنيــن الــروح, MANALMANAL, kookaa, حبي هاني, عطووووور, نورأيامي, شقاوة الطفوله زوار هذا الموضوع الآن : 121 (62 عضو و 59 ضيف) خواطر مختصره, لليله سكون, %رنا%, حبر الالم والاه, احلام مبعثرة, كل الغلاوالزين, حمرة الخجل, ورود الصبا, فتاة هادئه, محبة غزة, قربك جنون, غلا الجمان, رسيل ^_^, ام ياااارا, اجووووووووووونة, مهاجرةبإحساس, سمرء غير, جزر القمر, حب باجه, آسبآنيه, ام نصوووري, لابسه شراب, زمردة زماني, زهرانيه نعومه, الحياه موجه, جوآآآآن, شموخ الاحزان, همسه حب, شاهي العصرية, هناي الشمالي, أم لينا ولتين, سكر مالح, حلا شرقي, مييسو, المذنبه, تميمية(1), عود الخيزران, غروربنوته, هني يعني عسل, قمة الانوثه, حكايه حب, حبي ميدو, ميرو حياتي, maraya, ..اكليل الغار.., مجنونة ميدو, mish.mish, مدري!!, دات العفاف, Nardjes, $عطر الحروف$, 8مزمز8, *حتاره*, كيوت مامي, حنيــن الــروح, MANALMANAL, kookaa, حبي هاني, عطووووور, نورأيامي, شقاوة الطفوله
رووووووووووووووووووووووووعه
مشكوره ياضبوبه مانتحرمش منك يارب
والمفروض وليد يتزوج من يوم انه انجذب ل شيماء
وشيماء المفروض تتأدب مع اخوان زوجها واذا انها شافت انها
انجذبت لوليد المفروض تحاول بزوجها انها تستقل بسكن لوحدها
بجد قصه رااااااااااائعه ومفيده
جزاك الله خير يا ضبوبه

اهديك عمري

لآآآآآآآآ ليشـ تحب ابوعآبد :( <<القصهـ انتهتـ هههههههههههه
بسـ بصرآحهـ القصهـ تخوفـ ومن الواقعـ للآسفـ
مشكورهـ حبيبتيـ على القصهـ <<روعهـ مآشاء الله تباركـ الرحمنـ
اللهـ يعطيكـ العافيهـ ..