مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

أخي الحبيب انتبه مني...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام ايمن11

يسلموو اللة يسعدك

أم الكتكوت

ياعسكرررررررررررررري وينك انت تعال شووف

إي والله يا عسكرررررررررررري تعال شوف وليدوه و حرمك المصون أيش عملوا

نبراس الشرق

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
زوار هذا الموضوع الآن : 179 (97 عضو و 82 ضيف)

غلاهم انا

زوار هذا الموضوع الآن : 186 (100 عضو و 86 ضيف)
آآآآآووووووف ماشاء الله

زهرة ايار

ههههههههههه

ليان انا خلاص اعصابي انهارت

اقول يمكن ما كان كتيير يعني بس خفيف

انا ما ممكن اصدق

لا خلايا مخي ذااابت

اووووه واخير وصلت من الصفحه الاولى بالعصر:25:
ومندمجه عالآآآآخر والله كل الاثنين لآآآآعب فيهم الشيطان وش بقى مآسو اخينآ فالله:4:
عديم التربآيه:33:

قربك جنون

زوار هذا الموضوع الآن : 181 (97 عضو و 84 ضيف) قربك جنون, ام ايمن11, أم_فاطمة, تحتاج حب, سنكرس, أم المياسي, نبراس الشرق, حكايه حب, أنا غييير, rmsh, حلآ آلورد, ورد وعطر, مشاعرصامتة, jojoوبس, meero, غروربنوته, ابغى اتعلم, همسة ليال, دريم نايس, غلا روووحي, ليلى الأموره, لابسه شراب, أم أسامه 333, رحـى, نورأيامي, ام الريشين, Hope1, Liane, أم الكتكوت, مضيئه كالنجم, أم لينا ولتين, رمزالحب, اناوابني, Am.zezee, MANALMANAL, سماء المحبة, رماريمو, كدوش خانوم, عآنيت بسكآت, بنت المستشار, كوب نسكافه, فتافيت ورد, الام المرحة, قانونيه..~, حبي ميدو, fnoony, $دمعه غلا$, زهرة ايار, الأستاذة نسيم, زمردة زماني, ام النونة, مي2, كل الغلاوالزين, اعز نفسي, ام اسارين, ملكةبمملكتي, ورود الصبا, خافيه غلاها, مهاجرةبإحساس, هني يعني عسل, قشوووطه, سر السعاده@, ام طفشانه من ولدها, رسيل ^_^, وجدت السعادة, نعم ولكن, *ملكة الحب*, فلة ربيع, مس ون, mish.mish, 8مزمز8, مس غنوجة, مجرد احد, الاميرة الحسناء, صبا بردى, براءه طفوله, مهاتو, ..ضباب.., الملكة2010, عطووووور, جناح فراشة, Ms. cappuccino, حبر الالم والاه, جوري اخت العز, عبير 77, دات العفاف, همس الليل 2007, ام ماريز, شهلاء, سلا روحي, ميانج&, %رنا%, DEPRESSION

ماشا الله يعطيك العافيه ع الموضوع معا اني مابعد قريت الموضوع بس الاعداد الهائله الموجوده تحمس ههههه

قال فراغ عاطفي قال هي مامداها توها على الفراغ العاطفي توها تعتبر عروس تقدر تغير زوجها للافضل اذاحاولت بس مامعها وقت الاخت مستعجله على اللزي منه مثل بعض ناس هههههههههههه

زوار هذا الموضوع الآن : 188 (102 عضو و 86 ضيف)

هههههههههه اول مرا اعملهاا انسخ عدد المتسدحين

زوار هذا الموضوع الآن : 185 (99 عضو و 86 ضيف)

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

..ضباب..

بعدها حاولنا الابتعاد عن بعضنا
وبعد شهر..حدث الامر الذي أرقني وأقض مضجعي

هو ان شيماء حامل..
ااااه ..الهم يأكلني والخوف مزق قلبي..
وقد زاد همي كلما رأيت اخي فرحا بحمل شيماء..
.
.
قررت ان أخطب بنت عمي..لازيح شيماء من بالي..
ولكني أصريت على السكن في بيت لوحدي
رغم معارضة الجميع..ولكن خفت ان يعاقبني الله في يزيد ويعبث بزوجتي كما فعلت بشيماء..
.
.
(نصيحتي لكل زوجه تعيش مع حماها ..ان لاتفتعل اي حركه وتعتقد انها عفويه..
فنحن الرجال نفسر أي كلمه أي ضحكه أي نظره أي حركه..بمفهوم آخر..)
.
.

انا ضباب
(عشت مع أهل زوجي وكان اخوان زوجي قمه بالاحترام..وحتى حين سكنت مع حماي وزوجته ريثما نجد بيت..كان أيضا قمه بالاحترام..
ولكن ان كان حماي ..وحماك..وحما فلانه..محترمين واخلاقهم عاليه..
فلايمنع ان رسول الله قرنهم بالموت..
وهل هناك أشد ايلاما من الموووت..
.
.
ولاتنسي قصة ذلك الزوج الذي اكتشف بعد سنوات من الزواج انه عقيم ..وان جميع اولاده من اخيه)
.
.
الحمو الموت
الحمو الموت
الحمو الموت

(مشكووورين للي ردوا واللي تابعوا ولمشرفاتنا الحلوات ولشلة الانس..اللزي منه:32:

..ضباب..

زوار هذا الموضوع الآن : 193 (103 عضو و 90 ضيف)
ماشاءالله ..
اتمنى تستفيدوا من القصه

عند جد ضباب يسلمووووووووو
بس هي حامل من ؟؟؟؟؟

.
ولاتنسي قصة ذلك الزوج الذي اكتشف بعد سنوات من الزواج انه عقيم ..وان جميع اولاده من اخيه)

يماااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

زوار هذا الموضوع الآن : 191 (103 عضو و 88 ضيف) المرحة, زوزو حبيب ماما, حكايه حب, فاطمة أحمد, meero, الروعة, صمت وصال, أم أسامه 333, ..ضباب.., عبير 77, ام النونة, زهرة ايار, قشوووطه, خافيه غلاها, كل الغلاوالزين, Am.zezee, كوب نسكافه, تحتاج حب, فلة ربيع, بنت المستشار, قانونيه..~, قربك جنون, مهاجرةبإحساس, MANALMANAL, فتافيت ورد, غلا روووحي, رحـى, أم_فاطمة, سماء المحبة, ليلى الأموره, ملكةبمملكتي, الأستاذة نسيم, عآنيت بسكآت, امونته, دريم نايس, ابغى اتعلم, ورد وعطر, أم الكتكوت, أنا غييير, رماريمو, نبراس الشرق, star2009, أم المياسي, حبي ميدو, أم لينا ولتين, حلآ آلورد, همسة ليال, رمزالحب, ام اسارين, سنكرس, مي2, *حتاره*, كدوش خانوم, ورود الصبا, شذى2, اناوابني, rmsh, ام الريشين, مشاعرصامتة, jojoوبس, غروربنوته, لابسه شراب, نورأيامي, Hope1, Liane, مضيئه كالنجم, $دمعه غلا$, زمردة زماني, اعز نفسي, هني يعني عسل, سر السعاده@, ام طفشانه من ولدها, رسيل ^_^, وجدت السعادة, نعم ولكن, *ملكة الحب*, مس ون, mish.mish, 8مزمز8, مس غنوجة, مجرد احد, الاميرة الحسناء, صبا بردى, براءه طفوله, مهاتو, الملكة2010, عطووووور, جناح فراشة, Ms. cappuccino, حبر الالم والاه, جوري اخت العز, دات العفاف, همس الليل 2007, ام ماريز, شهلاء, سلا روحي, ميانج&, %رنا%

Liane

ههههههههههههه بضحك على الرودو الغاضبه زهرة جابت صاروخ تقصف البيت
متأثرة بالاخبار

يا بنات القصة تحدث في الواقع و ليس تقليد لا لمسلسل تركي و لا هندي

هذه القصة تحدث في عقر بيوتنا نحن العرب المسلمين
الهدف منها العبرة و ليس اثارة مشاعركن الغاضبه

هههههههههههه انا مبسوطه لاني تعلمت كم حركة من شيمو عشان اطبق على زوزي (دلع كلمة جوزي)
بدي احبس الليلة حالي بالحمام ههههههههههه
بكرة بقلكو شو صار

هذا اذا طلعني اصلا
اصلو زوزي شمالي شرقي هههههههههههههه زي دحومي

زهرة ايار

و الله انا اليوم تعلمت درس

فعلا الوقاية خير من العلاج

لا اله الا الله غفرانك اني كنت من الظالمين

fnoony

قمة الروعة تسلم الايادي الحلوة اللي كتبت القصه
من جد قصه حلوة ومشوقه ......

الحالة